الخميس , 21 يناير 2021
الرئيسية / الاستثمار في تركيا / مشروع سكن شبابي في تركيا .. 3 مؤسسات تدلك على طريق الاستثمار الصحيح
مشروع سكن شبابي في تركيا
مشروع سكن شبابي في تركيا

مشروع سكن شبابي في تركيا .. 3 مؤسسات تدلك على طريق الاستثمار الصحيح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع سكن شبابي في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع سكن شبابي في تركيا

يحب الكثير من الشباب بدء حياتهم في تركيا لتميزها بتشجيع الشباب على المشاريع الجديد وأيضا لكونها من أكبر وأفضل الدول المصنعة والجميلة لذلك عندما تفكر فيالذهاب لبلد لفتح مشروع خاص بك فكر في تركيا خاصة مشروع سكن شبابي في تركيا فهو أفضل حل وأفضل اختيار يمكنك اختياره وستوفر الكثير من الأموال خصوصا في بداية حياتك.

وإذا أردت التعرف بشكل أفضل على مشاريع الشباب وسكن الشباب في تركيا عليك متابعة هذا المقال مشروع سكن شبابي في تركيا من خلال منصة موثوق  تابعونا.

المشروع السكني في تركيا

مشروع سكن شبابي في تركيا من أفضل المشاريع التي يمكن لأي شخص يريد العمل باستثمار مضمون هو العمل في مجال العقارات والسكن وخصوصا في تركيا والتي أصبحت من أكثر الدول التي يحب الجميع الذهاب إليها وإذا أردت عمل هذا المشروع يمكنك الاستعانه  بمكاتب وشركات دراسة الجدوى  ومن أهمها المكاتب التالية:-

1-     مكتب المستشار لتطوير الأعمال:- لعمل أفضل دراسة جدوى مشروع سكني في تركيا أو مشروع شركات  للاستيراد من تركيا.

وهي من مؤسسات رسمية كبيرة التي تختص بالإعداد لدراسات جدوى مميزة وتوفر لك الشركة الأسعار المناسبة للجميع كما أنها ستساعدك على نجاح مشروعك الجديد وتتجنب خسائر فيه ويمكنك عمل دراسة جدوى متنوعة.

2- مؤسسة سنابل الإبداع:- من أفضل مكاتب دراسة الجدوى اقامة سكن في تركيا

تتمتع شركة سنابل الإبداع بالخبرة الكبيرة في مجال الدراسات لجدوى أهم المشاريع فهي تعمل منذ أكثر من 10  سنوات، لذا فهي ستوفر الخبراء والمتخصصين في هذا المجال وتقوم بدراسة الجدوى لمشروعات كثيرة ومنها الشركات السياحية والطائرات المسيرة وشركات الشحن والاستيراد وعمل دراسة مميزة لاقامة سكن مع مراعاة قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول.

يمكنك الوصول إليهم من هنا: أضغط هنا

3- مؤسسة إنماء:

تواصل معها لعمل أفضل دراسات جدوى مجمع سكني في تركيا أو أي مكان فهي من  الشركات المتميزة والرائدة والتي يعمل بها أفضل الخبراء.

السكن الشبابي في تركيا
السكن الشبابي في تركيا

السكن الشبابي في تركيا

لقد انتشر سكن الشباب في تركيا خاصة في إسطنبول خلال سنوات ماضية نتيجة الضعف للقدرة المادية عند بعض الأفراد على الاستئجار لمنزل أو أن المجموعة من طلبة أو موظفين شباب ممن يعيشون بمفردهم ويرغبون في حصولهم على السكن الشخصي بمقابل السعر المناسب، ويفضل مستأجرون لهذا النوع من سكن أن يكون في وسط مدينة أو قريب من المكان للدراسة أو المنطقة للعمل.

 ومن المهم أن نتحدث  عن السكن الشبابي في تركيا الغير مقتصر على عرب فقط، فإن الفكرة للسكن الشبابي متوفر لدى مواطنين أتراك، ولكن شباب العرب وتحديدا شباب سوريين هم أكثر أفراد إقبالا على هذا النوع من سكن، وتوافر الأماكن للسكن الشبابي بالكثرة في المنطقة المسماه بالأكسراي والفاتح وتقسيم نتيجة موقع مميز في قلب مدينة اسطنبول، كما أن هذه المناطق قريبة من الخطوط للمواصلات وأسواق والمكاتب للعمل، وتتصف  منطقتي إسنيورت وأفجلار والتي تتميز بأن أسعارها مناسبة وخاصة للشباب المتواجدين في غرب تركيا.

افضل مكان سكن في تركيا

توجد تركيا في الموقع المميز بين قارتي آسيا وأوروبا ويربطها بهم الجسر الذي يسمى بجسر البوسفور، وتوجد تركيا على المفترق للطرق بلقان وقوقاز والشرق الأوسط ولشرق البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من أكبر دول العالم  من حيث مساحة وسكان بين الدول المنطقة، لأنها تبلغ مساحه من شمال إلى جنوب من 480-640 كيلو متر، ومن غرب إلى شرق حوالي 1609 كم، فالمساحة لأراضيها أكبر من المساحة لأي دولة أوروبية، وتقع جميع المناطق بتركيا تقريبًا في قارة آسيا ومعروفة باسم أناضول، أما عن جزء تركيا الشرقي فيعد المنطقة الجبلية التي تعرف أحيانًا باسم مرتفعات أرمنية.

ربما تفيدك قراءة: مشروع زراعة الفطر في تركيا .. ابدأ تجارتك مع 3 مؤسسات

 يحد تركيا من شمال البحر الأسود، أما من شمال شرقي فيحدها كلًا من؛ جورجيا وأرمينيا، ومن شرق أذربيجان وإيران، أما من جنوبها الشرقي عراق وسوريا، ومن جنوبها الغربي بحر أبيض متوسط وبحر إيجة، ومن شمالها الغربي يحدها كُلًا من يونان وبلغاريا، وفيما يتعلق بمناخها فإن مناخ عام في تركيا متنوع ولكن يتأثر المناخ بالبحر الأبيض المتوسط جاف وشبه جاف، ويتراوح الدرجات للحرارة في بلاد خلال شهر كانون الثاني والذي يعتبر من أكثر أوقات برودة في تركيا كما يأتي في مناطق شرقية تصل أدنى الدرجات للحرارة إلى حوالي -5 درجات مئوية، وفي مناطق غربية تصل إلى -4 درجات مئوية، أما في فصل صيف فيكون حارًا جدًا في تركيا، إذ تبلغ لمتوسط الدرجات للحرارة إلى 20 درجة مئوية في مناطق جبلية و25 درجة مئوية على طول البحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط، وسنعرض  في الأتي أفضل مناطق وأماكن سكن في تركيا وأفضل المناطق للسكن في أكبر مدن تركيا:-

  • منطقة سلطان أحمد: بجوار السكن الجامعي في تركيا

وتوجد هذه المنطقة وسط عاصمة تركيا إسطنبول، إذ إنها تجمع بين عراقة وأصالة، فتحتوي المنطقة سلطان أحمد على عديد من معالم سياحية مثل: جامع الأزرق وسوق مسقوف وأيضًا قصر توبكاكي، بإضافة إلى عديد من مطاعم ومقاهي، ومحلات تجارية عالمية وأسواق، كما تمتاز هذه المنطقة بسهولة تنقل بين أسواق، وأسعارها ممتازة جدًّا، كما توفر المجموعة من أهم فنادق والتي تتميز بأنها مخصصة لعائلات.

  • المنطقة المعروفة بيوغلو: سكن طلابي في اسطنبول وسكن للطبقة الراقية

وتوجد منطقة بيوغلو على جانب أوروبي في  إسطنبول، وهي إحدى مناطق أكثر ازدحام,  كما تتكون المنطقة من عدة أحياء لكل منها التاريخ الفريد، وتعتبر منطقة بيوغلو موطن لكثير من سكان أثرياء في إسطنبول.

  • المنطقة الشهيرة كراكوي:

تعتبر حي كاراكوي وحي تجاري من أقدم أحياء وأكثرها شهرة في تركيا، وبمثابة المركز الاقتصادي الهام فيها، كما توجد فيها الوسائل للنقل,  ومتاجر وعديد من مباني، وهي أيضًا الموطن لشركات حديثة التي تقدم المنتجات مثل القطع للغيار للإلكترونيات.

 منطقة شارع الاستقلال:

يعتبر حي شارع استقلال واحدًا من مناطق أكثر شهرة في تركيا، إذ يزوره حوالي  ثلاثة ملايين شخص في العطلة لنهاية الأسبوع، ولشارع الاستقلال وهو الشارع الخال من سيارات ويحتوي على عديد من متاجر ومطاعم ومعارض.

  • منطقة ميدان تقسيم:

 هو الوجهة السياحية الرئيسية المعروفة جدًا، فيوجد عدد لا يحصى من مطاعم ومقاهي والتي ترافقها فنادق فاخرة، كما وتعتبر الساحة لتقسيم قلب إسطنبول الحديث بفضل جميع الوسائل للراحة المحلية موجودة فيها، كما أنها محطة مركزية في شبكة المترو إسطنبول، مما يجعل الموقع سهل الوصول إليه.

  • المنطقة بيشكتاش: تعتبر افضل منطقة سكن في تركيا

توجد  بشكتاش على شاطئ أوروبي لمضيق البوسفور، وهي المنطقة لأحياء غنية للغاية مثل ليفينت وإيتيلار التي يسكنها الأغنياء بإسطنبول، وهي المنطقة الاقتصادية الهامة جدا.

  • المنطقة بيليربي:

 هي الموطن لبعض أغنى عائلات في تركيا، إذ تحتوي على عديد من معاهد تعليمية مرموقة في إسطنبول، وعديد من معارض ومساجد في جميع الأنحاء للحي.

  • المنطقة كادكوي: هي اختيار مميز في الحصول على سكن في تركيا

تعتبر هذه المنطقة من مناطق سكنية هادئة ومريحة في إسطنبول، وهي أيضًا من أكثر أماكن شعبية لعيش فيها، إذ يتواجد فيها عديد من أسواق ومطاعم وفنادق ودور أزياء، وبفضل قربها من بحر المرمرة فإنهها تحتوي عديد من الأسواق للأسماك.

 ربما تفيدك قراءة:  مشاريع اسطنبول .. ابدأ استثماراتك بتكاليف بسيطة مع 8 مكاتب

ارخص المناطق سكن في تركيا

إذا كنت جديد في تركيا الجميلة وتبحث عن سكن وتريد سكن مناسب لظروفك وحالتك المادية عليك التعرف على المنطقة التالية المعروفة بأسعارها المناسبة وتميزها وجمالها:-

  • منطقة أنطاليا:يوجد بها شقق سكنية للبيع في تركيا بالتقسيط

 تعتبر منطقة أنطاليا من أشهر أماكن سياحية في تركيا والتي تمتلك عديد من الأماكن للجذب السياحي، وهي أيضًا المدينة الرائعة والآمنة للسكن فيها، وتقع بين البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس الجميلة، كما لديها عديد من أماكن ذات طبيعة خلابة، ولديها المناخ المشمس الوحار، لذلك يمكنك عيش براحة في أنطاليا مع الخدمات الجيدة ونظيفة وأسعار مميزة.

  • منطقة ألانيا:

 وهي المنطقة المتطورة والمزدحمة والتي تقع في أنطاليا، ولها الطبيعة الجميلة والخدمات الجيدة، والأجواء الآمنة ونظيفة والتي تمكنك عيش فيها مع عائلتك وقيام بعديد من نشاطات مثل رحلات يومية في أماكن خلابة متنوعة فيها.

  • منطقة بودروم: بها أفضل سكن شبابي للايجار باسطنبول

 تعتبر منطقة بودروم هي المنطقة للمراسي، وتعددت فيها مناظر جميلة مطلة على البحر إيجه، وهي المناسبة لأشخاص الذين يعشقون المستويات المعيشة العالية، إذ يوجد فيها منازل حديثة ومميزة، وتعتبر بودروم المنطقة البيضاء والزرقاء وبيئتها النظيفة والآمنة، كما ويوجد فيها عديد من مرافق ثقافية وتاريخية وترفيهية.

  • مدينة سايد: يوجد بها شقق سكنية للبيع في باشاك شهير

 هي مدينة هادئة ومناسبة لمن يريدون  العيش بالراحة والاسترخاء، تتعدد فيها مواقع تاريخية ومناظر طبيعية مبهرة، وتحتوي أيضًا على عديد من خدمات جيدة.

سكن في تركيا للبيع
سكن في تركيا للبيع

سكن في تركيا للبيع

مشروع سكن شبابي في تركيا إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في تركيا فيجب عليك التعرف على بعض المناطق والعروض للشقق التركيا المميزة والتي منها شقق الانيا صاحبة تصميم فاخر وتقع في محمودلار، الانيا.

محمودلار، التي توجد على بعد 10-12من الدقائق شرق وسط ألانيا، لقد نمت لتصبح المنتجع الشهير والحيوي لقضاء عطلات وتعد المنطقة المناسبة للسكن مع تطوير مخطط جيد لمجمعات سكنية عالية جودة.

 وتوفر منطقة ألانيا فرص رائعة لكل من زوار ومستثمرين بشواطئ رملية وإطلالات جميلة على جبال طوروس ومجمعات سكنية فاخرة ومنازل بإضافة إلى بساتين طبيعة خضراء وزرقاء.

والشقق في محمودلار على المسافة القريبة جدا من الشاطئ وجميع مرافق يومية مثل محلات تجارية وأسواق وبازارات عامة ومدارس وحدائق ومحطات حافلات ومستشفيات وصيدليات.

 وشقق ألانيا الجديدة تبتعد 350 م عن شاطئ البحر، 600 م عن المركز لمهموتلار، 15 كيلو متر عن المركز لألانيا، 27 كيلومتر عن المطار لألانيا غازي باشا، 140 كيلو متر عن المطار لأنطاليا الدولي و 150 كيلو متر عن المركز لمدينة أنطاليا.

ويتكون مجمع سكني جديد من 11 طابق و 46 شقة ويحتوي المجمع على كثير من مرافق فاخرة مثل المسابح الداخلية و الخارجية، و الساونا، و الجاكوزي، و المسبح للأطفال، والملعب لأطفال، والحديقة المصممة بالشكل الجيد، والمنطقة للجلوس وللشوا،ء والمركز لياقة بدنية، وللإنترنت، والحارس، والخزان للمياه، والمولد، والإضاءة للحديقة، 7/24 الكاميرات للمراقبة والحراسة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع زراعي في تركيا .. 5 شركات توفر لك خطط استثمار ناجحة

أنواع للشقق:

  • الشقق الغرفتين نوم بها الغرفة للمعيشة، والمطبخ المفتوح، والحمام، والحمام الخاص والشرفة.
  • الشقق الدوبلكس 4غرف للنوم بها الغرفة للمعيشة، والمطبخ المفتوح، والحمامين، والحمام الخاص، والشرفة والتراس على السطح.

وقد تم التجهيز لشقق ألانيا ذات تصميم معاصر بالباب الفولاذي، و اتصال داخلي عبر الفيديو، والتكييف للهواء، والخزائن للمطبخ، والأثاث للحمام، والنوافذ PVC بالزجاج المزدوج، والنظام لقنوات فضائية، وأبواب داخلية، والتدفئة للسقف وللأرض في جميع حماماتها.

شقق بورصة لااستثمارية:-

 وهي المنطقة النامية والحديثة التي  تظهر الإمكانات العالية للاستثمار بفضل قربها من طريق سريع بين اسطنبول وإزمير ومناطق خضراء كبيرة التي توفر الحياة الهادئة في بورصة.

وتشتهر بورصة بغابات  خضراء شاسعة، ونما صناعي متطور، وأماكن تاريخية غنية في المدينة التي يعود تاريخها إلى إمبراطورية عثمانية، وقرب مدينة  اسطنبول وأحد أهم المراكز للتزلج في أوروبا، المركز أولوداغ للتزلج.

توجد شقق على بعد الدقائق القليلة بسيارة من مرافق اجتماعية ويومية مثل أسواق وبازارات ومدارس ومستشفيات وبنوك.

 شقق بورصة جديدة على بعد 6 كيلومتر من هاسانا، و على بعد 8 كيلو متر من مركز جوروكلي، وعلى بعد 18 كيلومتر من المركز للتسوق اوزديليك، وعلى بعد 20 كيلومتر من وسط مدينة اسطنبول، وعلى بعد 25 كيلومتر من مودانيا، و على بعد 30 كيلومتر من ايدو فيري، وعلى بعد 70 كيلو متر من المطار ببورصة شهير، وعلى بعد 74 كيلومتر إلى أولوداغ.

وتم بناء مجمع سكني على مساحة الأرض 5135 م مربع يتكون من ثلاث أبنية من أربعة طوابق ويوفر المجمع الميزات المشتركة مثل المواقف للسيارات داخلية وخارجية، والمسبح، والحديقة الجيدة في تصميمها، والملعب لأطفال، والأنظمة للأمن وكاميرات على مدار ساعة طوال الأيام أسبوع.

أنواع للشقق:

  • الشقق ثلاث غرف نوم بها الغرفة للمعيشة، المطبخ المنفصل، حمامين، الحمام الخاص والشرفتين.
  • الشقق ست غرف نوم بها الغرفة للمعيشة، المطبخ المنفصل، حمامان، الحمامان الداخليان و أربع شرفات.

السكن مع عائلة في تركيا

الشقق للبيع المبنية من المواد العالية جودة وتوفر بعض العائلات السكن معهم في هذه الشقق مقابل بعض الأموال وتتميز شقق بالميزات الفاخرة مثل أبواب حديدية، وأرضيات خشبية،  والنوافذ والأبواب PVC، والأدوات للمطبخ، والخزائن للحمام، والنظام للتدفئة مركزية، وبنية تحتية لإنترنت وهاتف.

ربما تفيدك قراءة:  مشاريع صناعية في تركيا .. قائمة بـ 8 أماكن تساعدك باحترافية

شراء سكن في تركيا

هناك بعض الشباب المستجدين في تركيا يبحثون عن سكن مناسب لهم ويتساءلون عن تكلفة شراء أو استئجار السكن الشبابي في تركيا وتختلف التكلفه من منطقة إلى أخرى ومن محافظة إلى غيرها داخل تركيا حيث أن الحى الذي يقع به سكن يؤثر بالشكل الكبير على القيمة للإيجار، وكذلك كلما توافرت الخدمات للسكن الشبابي أكثر تميز كلما كان المبلغ للإيجار شهري أكبر وسعر الشراء أكبر، وغالبا ما تكون الشقق للسكن الشبابي لطالبات تقع داخل المجمعات السكنية الحديثة من أجل التأمين للحراسة وللحماية وللأمن، وهذا يؤدي إلى الزيادة لقيمة إيجار شهري أو سعر بيع، وفي الأتي  نتعرف على التكلفة للسكن الشبابي للغرفة الواحدة بالمدينة إسطنبول وببعض ولايات تركيا أخرى التي يقصدها شباب عرب خلال الفترة لتواجدهم في تركيا:

  • غرف رخيصة للايجار في اسطنبول بأفضل الخدمات

التكلفة للسكن الشبابي لغرفة واحدة كالأتي:

  • المنطقة المعروفة إسنيورت 600 من الليرة التركيا
  • المنطقة المعروفة أفجلار 900 من الليرة التركيا
  • المنطقة الشهيرة والمميزة باشك شهير 1000 من الليرة التركيا
  • المنطقة المتميزة بخدماتها بيوغلو                   1900 من الليرة التركيا
  • المحافظة طرابزون 400 ـ 500 من الليرة التركيا
  • المحافظة السكنىة شهير 350 ـ 450 من الليرة التركيا
  • المحافظة بورصة 300 ـ 400 من الليرة التركيا
  • المحافظة كوجالي 300 ـ 400 من الليرة التركيا

ونسبة للأسعار التي ذكرناها فإنها خاصة بغرفة واحدة، وقد يتشارك الطالبان أو الثلاث طلاب بنفس الغرف لتقليل التكاليف للإيجار ومصروفات أخرى، وعموما تعتبر الغرفة الواحدة مناسبة لشخصين وغير مكلفة، وتعتبر طرابزون أفضل ولايات تركيا من حيث الإيجارات للسكن الشبابي في تركيا، وتعد الجامعة الشهيرة كارادينيز تقنية من أشهر الجامعات بطرابزون، ويصل الإيجار للغرفة الواحدة بجانب الجامعة إلى 350 من الليرة التركيا، والتي تعتبر أقل قيمة للإيجار للسكن الشبابي في تركيا بخاصة أن السعر للإيجار شامل خدمات سكنية والفواتير للمياه وكهرباء.

وبنسبة إلى الأسعار لإيجار سكن شبابي بإسطنبول فمن الصعب التحديد للأسعار الثابتة حيث أن المساحة في إسطنبول كبيرة والتقسيم إلى قسمين لأوروبا ولآسيا، ولكن عموما القيمة للإيجار الشهري لسكن شبابي بإسطنبول مناسب للطلبة يبدأ من 550 من الليرة التركيا في سيلفري ويصل إلى 1900 من الليرة التركيا في بيوغلو.

مميزات السكن الشبابي
مميزات السكن الشبابي

مميزات السكن الشبابي

إذا كنت شاب مسافر للتعلم في تركيا أو للإقامة هناك أو كنت مسافر مع بعض أصدقائك إلى تركيا للسياحة فعليك التعرف على بعض الأماكن المميزة للسكن مثل السكن الشبابي الذي سيوفر عليك بعض الأموال ومن المميزات لهذا السكن أيضا الأتي:-

السكن الطلابي الخاص في تركيا الرائع والمتميز والذي يسعى الشباب للسكن به:-

  • ويمتاز سكن الشباب بالانخفاض للتكلفة بمقارنة مع التكلفة للإيجارات للمنازل أوشقق في تركيا، وذلك السكن مشترك ويتم التقسيم للتكلفة الإجمالية على عدد للشباب المقيمين به.
  • يوفر سكن الشباب إلى شباب مقيمين فيه، سرير وأثاث منزل وكافة وسائل التي يستخدمها فرد في حياته اليومية ككهرباء ومياه والخدمة للإنترنت، أي أنه يكون مفروش وبالتالي يعتبر المصدر لتوفير لكثير من الشباب.
  • القيمة للتأمين لسكن شبابي رمزية بالمقارنة مع القيمة لتأمين منازل عموما في تركيا.
  • إيجار شامل التكلفة لفواتير مياه وكهرباء وغاز وإنترنت و الإقامة العقارية في تركيا
  • ويوجد تنافس كبير في الأسعار للإيجارات للسكن الشبابي نتيجة لكثرة إقبال عليه، وتختلف القيمة للإيجار حسب المدينة أو المحافظة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مقهى في اسطنبول .. 4 شركات متخصصة تساعدك في استثماراتك

اراضي سكنية للبيع في تركيا

إذا كنت تريد عمل مشروع مربح واستثماري فعليك التفكير بشراء قطعة أرض خاصة بك أو إذا أردت عمل سكن خاص بك عليك التفكير بشراء منزل جاهز أو شراء أرض لبناء منزل على الشكل الذي تريده وفي الأتي بعض الـأماكن التي يوجد بها أراضي للبيع في تركيا:-

  • قطعة الأرض 48 دونم في سيليفري

 تركيا , سيليفري  الأراضي  للدفع نقداً والأراضي للبيع في سيليفري تركيا بالأسعار الرخيصة وبأفضل أسعار من شركة الإمتلاك العقارية.

  • قطعة الأرض 73 م في سيليفري – من أفضل الأراضي للبيع تركيا

قطع الأراضي للبيع في سيليفري تركيا لمساحة 73 دونم. لدى شركة امتلاك العقارية ولديها العروض المميزة بأفضل أسعار.

عمارة سكنية للبيع في تركيا

هناك بعض الناس الذين يريدون الاستثمار في أشياء جاهزة مثل العقارات والعمارات وتتوفر في تركيا بعض الأماكن التي توفر للمستثمرين الاستثمار بها وهي أماكن مميزة وشهيرة وجميلة وستكون بهم طريق نحو الربح الوفير والنجاح.

وبعد قراءة هذا المقال مشروع سكن شبابي في تركيا تكون تعرفت على كل ما يخص سكن الشباب وأفضل الأسعار والمميزات للسكن في تركيا.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

طريقة تأسيس شركة في تركيا

طريقة تأسيس شركة في تركيا .. هذه الجهات تجنبك تعقيد الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في تأسيس شركة في تركيا؛ فإن …