اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا

اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا.. احدث الموديلات من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسواق بيع الملابس بالجمله في تركيا

تمتعت صناعة الملابس في تركيا بسمعة طيبة حيث تميزت صناعة الملابس في تركيا بالجودة والرقي وكثرت اسواق بيع الملابس بالجمله في تركيا نتيجه لازدهار المصانع والشركات وسوف نقدم في هذا المقال من خلال منصة موثوق أهم أسواق جملة تركيا.

اسواق الملابس بالجملة في تركيا

أسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا، هي واحدة من الأسواق الأكثر شعبية، وتركيا هي واحدة من أفضل الأماكن للتسوق وزيارة السكان المحليين والسياح وحتى التجار لأفضل استهلاك والأدوات المنزلية والمواد الغذائية والأقمشة ولتحصل على الباقي لقد اخترنا أفضل وأشهر اسواق ملابس تركية بالجملة اسطنبول

ملابس تركية بالجملة اسطنبول
ملابس تركية بالجملة اسطنبول
  • سوق عثمان بيه في اسطنبول

سوق الجملة في شارع عثمان بيه في اسطنبول هو في الغالب للنساء حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة و ملابس محجبات تركية للبيع وغيرها، وبما أن هذا السوق يقع بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح والتسوق والسياحة في اسطنبول يمكنك أن تجد المتعة، في نفس الوقت وسط السوق وشوارعها الخلفية القديمة.

  • سوق فاتح

يُعرف باسم بازار Çarşamba لأنه يقام كل يوم أربعاء ولديه أصناف الفاكهة والخضروات والجبن والتوابل اللذيذة، ناهيك عن الملابس والأحذية، والتي تحتوي على جميع أسعار الجملة، ويعتبر بازار الفاتح أحد اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا لبيع ماركات تركية رخيصة ليس فقط لأنه يقع أيضًا في شارع نظرًا لوقوع الفاتح بجوار أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح، فقد جعلها معلمًا تاريخيًا سياحيًا من الدرجة الأولى.

  • سوق لالالي

يقع سوق لالالي، أحد أشهر اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا المحلية والشعبية في اسطنبول، في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية والأكثر زيارة في اسطنبول، ويقدم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، ومناسبة لكل ميزانية من خلال أكبر المتاجر والمتاجر، يجذب اهتمامًا كبيرًا وطلبًا واسعًا بين السكان المحليين والسياح الأجانب.

ربما تفيدك: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

مشروع استيراد ملابس من تركيا

فكرة استيراد الملابس من تركيا فكرة مبتكرة أم ليست جديدة، لكن المنتجات الأساسية للملابس لا تزال من أكبر الأفكار التجارية بسبب الطلب وأن الجميع وخاصة المنتجات التركية ذات جودة عالية وسعر منخفض للواردات وأسواق ذات هوامش ربح عالية أنسب المنتجات ذات السمعة الطيبة من الملابس التركية. كيفية استيراد الملابس من تركيا:

1-السفر إلى تركيا:

قبل أن تفكر في استيراد ملابس أطفال من تركيا يجب أن تعرف طريقة الاستيراد بالسفر مما يمنحك فرصة زيارة العديد من الشركات والأسواق مما يساعدك بشكل رائع في مقارنة الأسعار ومستويات الجودة المقدمة لك والتصاميم التي تناسب هدفك في السوق والتي تمنحك في النهاية أفضل المنتجات.

ستكون أقل الأسعار وبالتالي المبيعات أسهل إلى جانب الأرباح المرتفعة، ولكن الشخص الذي يتم شراؤه بهذه الطريقة هو الأغلى من بين الطرق الأخرى لأنه سيتعين عليك الذهاب ذهابًا وإيابًا ونتيجة لذلك سيتعين عليك شراء تذاكر الطيران ودفع نفقات الفندق للإقامة والطعام والمواصلات، ولكن الشخصية نوصي بالتسوق.

2- الاستيراد عبر الإنترنت:

كسب المال عبر الإنترنت أصبح أكثر شيوعًا وأصبحت الواردات من تركيا أكثر وفرة، ولكن يجب الانتباه إلى شراء ملابس تركية بالجملة اون لاين من الشركة من قبل المشترين ذوي الدرجات العالية حتى لا تندم على ذلك.

3- الاستيراد عبر الوسيط:

بمعنى آخر تقوم بتكليف شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد من تركيا دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستكون مرتاحًا ولا تقلق بشأن الشحنة وكيفية حدوثها، لكنك ستدفع بعض العمولة على هذه المعاملة وبالطبع باستثناء من ليس لديه ترخيص شركة استيراد وتصدير. طريقة غير مفضلة.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

مصانع ملابس بالجملة في تركيا

في تركيا مجموعة كبيرة من أفضل مصانع ملابس الأطفال، المصنع الحصري الذي يوفر خامات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

1- مصنع بانشو:

إذا كنت ترغب في بيع ملابس أطفال تركية حتى سن 12 سنة من حديثي الولادة من تركيا فهو من أفضل محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا لجميع الأعمار ويكاد يكون له فروع في جميع أنحاء تركيا ويتعرف على فروعهم على أنها خاصة ويمكنك الرجوع إلى الموقع الرسمي لاستيراد ملابس أطفالهم وتركيا مباشرة اتصل عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع.

 2- مصنع كيهان:

يعتبر مصنع ملابس الأطفال في تركيا من أهم العناوين ليس فقط ملابس الأطفال والنساء واللغة لسهولة الوصول بالمتجر والاتصال ببائعي بملابس الرجال من خلال الموقع الرسمي الذي يوفر ميزة الترجمة الإنجليزية ويمكنك معرفة شركات استيراد بيجامات تركى من أهدافهن وأكثر المنتجات شعبية ملابس الفتيات التركيات.

3- مصنع كونسي:

كونستان، إزمير، منتجات الملابس في sunmaktadır.günü الملابس المنسوجة والتريكو بمختلف أنواعها في جميع الأبعاد لملابس منسوجة في تركيا tedarikçisidir.genç وجميع البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات içermektedir.cons مناسب للمستثمرين للمبتدئين عبر الإنترنت من تركيا.

4- مصنع قمصان الواحة:

شركة الواحة هي شركة مصنعة وموردة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء، وتقدم أفضل الأسعار للجملة الخاصة بك في العديد من أنحاء العالم، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

تتراوح أسعار ملابس الأطفال في تركيا، طبقا لقطعة الملابس سواء فستان أو تيشرت أو بنطلون حيث تعتبر ملابس الفتيات أغلى من ملابس الصبيان، فهي تتمتع بالزينة كالفصوص، وغالبا ما تتراوح الأسعار بين -20 100 ليرة على حسب نوع القطعة والتطريز وجودة القماش، وتحتل تجارة الملابس التركية حجم الاستيراد في السعودية كبيرا جدا.

تستطيع زارا البحث عن أسعار الملابس في معرض اسطنبول التركي لمصانع ملابس في تركيا، وتوافر عدد كبير من ملابس الأطفال، والسعر 15 ريال يمر بسعر خاص، وأسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات، ولكنها تختلف في السعر حسب المنتج الذي ومن الجدير بالذكر. لذلك فإن التسوق بالجملة من تركيا يختلف عن شراء قميص أو بنطلون وملابس بنات وفصوص وهي أغلى من الأولاد لأنها مزينة بغيرها، ويتراوح سعرها عادة بين 100 جنيه، وكانت مصانع ألبسة الأطفال في اسطنبول متواجدة في كثير من ملابس الأطفال في المعارض في تركيا، تتعدى 20 ليرة، يمكنك الرجوع إلى موقع Turkey-Edoit لشراء ملابس الأطفال ومعرفة الأسعار.

من الجدير بالذكر أن أسعار الشحن من تركيا تتناسب مع كل الفئات، لكن الأسعار تختلف أيضا من قطعة لأخرى فليست كل القطع بالسعر نفسه وعلى سبيل المثال البنطال يختلف سعره عن التنورة عن الشورت، ولكن أيضا يجب أن تصل إليك معلومة أن ملابس الفتيات أغلى سعرا من ملابس الفتية. الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض فقد تجد القطع المناسبة بأقل من 30 ريالا وأيضا عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية ستجد أسعارا وهمية قد تظن أنها لم تعد موجود.

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

تعتبر تجارة ملابس الجاهزه من أهم الأعمال الصغيرة التي يمكن أن تدر الكثير من الأرباح، حيث توجد طرق تسويق ومبيعات متنوعة.  من إنشاء متجر حقيقي في شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين في بلدك أو الاعتماد على التجارة الإلكترونية لتسويق المنتجات لذلك سنقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بافتتاح محل تجاري لملابس الأطفال فتابعونا. تجارة ملابس الجاهزة

  • خطوات مشروع تجارة ملابس الأطفال

قبل البدء في أي مشروع تجاري، يجب إجراء دراسة شاملة في كل خطوة على الطريق لتحقيق نجاح مشروعك. فيما يتعلق بتجارة ملابس الأطفال، هناك عدة عوامل أساسية لنجاح مشروعك، منها:

الأول: اختيار محل لتجارة للملابس الجاهزه

  • قبل البدء في أي مشروع وخاصة في تجارة الملابس يجب اختيار موقع المتجر لأنه يجب أن يكون وسط مجموعة من المتاجر و استيراد ستوكات من تركيا
  • متاجر الملابس لأن معظم العملاء يذهبون إلى سوق الملابس بسبب تنوع الأشكال والألوان والموديلات والأسعار.
  • يمكن للعميل شراء المنتج الذي يريده بسعر أقل وبنفس الخامات، وكذلك مشاهدة عدد كبير من الموديلات والألوان، حيث توجد العديد من متاجر الملابس في مكان واحد.

تاليا: مساحة متجر

  • يجب أن تكون مساحة المستودع كافية وكبيرة، ولكن ليست أكبر لأن مساحة المستودع يجب ألا تتقلص.
  • حوالي 20 مترًا لعرض الملابس بشكل كامل وجذاب، يمكنك أيضًا إنشاء مساحة تخزين من خلال تخزينها على الرفوف أدناه.
  • من الممكن أيضًا إجراء جزء من بروفة المتجر بحيث يتم قياس أحجام النماذج وأحجام الأطفال بالداخل.

ثالثا: المستندات المطلوبة لمشروع تجارة ملابس الاطفال

قبل البدء في فتح المتجر، يجب تقديم جميع تصاريح المتجر، وهي عبارة عن مستندات قانونية من الجهات الحكومية ومن ثم استيراد الملابس من تركيا

  • ضمان ترخيص التسوق –

من الضروري الحصول على رقم ضريبي من مكتب الضرائب وفي هذه الحالة يجب أن يستوفي المتجر جميع الشروط اللازمة وأداء جميع الخدمات.

  • تأمين سجل تجاري باسم المتجر المختار.
  • اختيار اسم تجاري لمحل ملابس الأطفال، مثل عالم الأطفال وغيرها.
  • يجب الحصول على ترخيص من التأمين واستيفاء المتطلبات.

وفي النهاية نكون قد قدمنا اهم اسواق بيع الملابس بالجمله في تركيا وعرضنا اهم المصانع والشركات في تركيا.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى