دراسة جدوى مشروع تأجير فساتين افراح

مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة .. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

تتشتت العروس بين محلات تأجير الفساتين لاختيار الفستان المناسب لها من حيث الشكل واللون والحجم، لذلك يعتبر الفستان من أكثر المنتجات المطوبة والتي تحقق الربح الوفير من خلال تنفيذ مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة حيث يفضل كثيرون استئجار فستان بدلاً من شرائه، وتحمل تكاليف باهظة ويزيد مصاريف العرائس ونتعرف على ذلك من خلال منصة موثوق في المقال التالي.

تأجير فساتين الزفاف والسهرة

إذا أردت أن تبدأ مشروعك الخاص عن طريق استيراد فساتين زفاف تركية للبيع والتأجير فيما بعد للغير مفابل مبلغ قليل من المال للإيجار، فعليك اتباع هذه الطرق استيراد فساتين من تركيا، وهي كالتالي:

  • تأسيس شركة استيراد وتصدير

 وذلك بعد دراسة السوق المحلي والتركي معًا للوصول إلى جودة المنتجات والكميات التي تريد أن تبدأ بها ومعرفة الأسعار، وأيضًا التأكد من وجود فرصة لدخول هذا السوق، بحيث يمكنك البدء تأسيس شركتك لاستيراد وتصدير الملابس من الناحية القانونية، وذلك لضمان وجود أكبر في السوق، وبالتالي يمكنك تحقيق المزيد من المبيعات والربح، ويجب أن تكون حاضراً بين العملاء المستهدفين.

هناك طرق عديدة لاستيراد الفساتين من تركيا عبر وسيط، بحيث تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لتكمل عملية الاستيراد من تركيا دون أي تدخل منك بشكل كامل، وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق الراحة وعدم القلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت  ولكن في المقابل ستدفع عمولة في هذه العملية، سوف تتعاقد مباشرة مع أرخص شركة شحن في تركيا من خلال وسيطك، وهذه الطريقة بالتأكيد ليست مفضلة إلا لمن ليس لديه ترخيص شركة استيراد وتصدير.

قد تفيدك قراءة … كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين .. 10 نصائح من الخبراء لنجام مشروعك

ويمكنك الحصول على أفضل دراسة جدوى من المكاتب التالية:

  • مكتب دراسة الجدوى المستشار لتطوير الأعمال:

هو مكتب لديه خبرة في عمل دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه كادر متخصص قادر على إعداد دراسة جدوى ممتازة.

  • مكتب سنابل الإبداع:

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تجري دراسات الجدوى في جميع المجالات. اضغط هنا

  • مكتب دراسة الجدوى المعتمد من Yoctomax:

هي مؤسسة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسة جدوى مشروع في تركيا وتهيئهم بشكل احترافي.

اسعار تاجير الفساتين
اسعار تاجير الفساتين

اسعار تاجير الفساتين

كثير من الفتيات يبحثن عن فساتين الزفاف، وفي أغلب الأحيان تقوم الفتاة بتأجير فستان الزفاف، لذلك نعرض لكم في هذا المقال أسعار تأجير فساتين الزفاف:

سعر تاجير فساتين الافراح والسهرات تبدأ أسعار إيجار الفساتين من 350 ليرة إلى 600 ليرة ويمكن أن تصل إلى 1000 ليرة وهذا هو السعر الشائع في المناطق الشعبية وتتفاوت الأسعار من منطقة إلى أخرى، كما تعتمد الأسعار أيضًا على طول وجودة الفستان وكيف مرات عديدة تم تأجيره من قبل.

قد تفيدك قراءة … استيراد فساتين افراح من تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 3 أماكن

سعر ايجار اجمل فساتين الزفاف والسهرة بالمناطق الراقية.

في المناطق الراقية التي تختلف عن المناطق الشعبية، يتراوح سعر تأجير الفساتين بين 2500 و10000 ليرة، ويعتمد السعر أيضًا على جودة الفستان وجودة القماش والتطريز والعمل اليدوي، كل ذلك من هذه العوامل تحدد سعر الفستان.

أسعار الإيجار لفساتين الساري

في حالة فساتين الساري الهندي، حيث تلجأ الكثير من الفتيات لتغيير طريقة ارتداء الملابس في بعض حفلات الزفاف من ثقافات أخرى، يعتبر فستان الساري من أفضل أنواع الفساتين، حيث يتراوح سعر إيجاره بين 300 إلى 400 ليرة.

دراسة جدوى محل تأجير فساتين

من المعروف أن فستان الزفاف والخطبة هو أول ما قد تفكر فيه العروس عند الزواج أو الخطوبة، وبما أن سعر هذه الفساتين باهظ الثمن عند الشراء، تميل معظم الفتيات لاستئجار هذه الفساتين وبناءً عليه فإن مشروعنا اليوم هو مشروع ايجار فساتين الزفاف من المنزل وها هي تفاصيل الاستيراد من تركيا.

قد تفيدك قراءة … مشروع اتيلية فساتين زفاف .. 7 جهات متخصصة تساعدك في احتياجاتك

في بداية المشروع، وفي حالة عدم وجود رأس مال كافٍ لشراء فساتين جديدة وتأجيرها، يمكنك الاتفاق مع بعض أصدقائك ومعارفك على جمع فساتينهم الجديدة وتأجيرها مقابل نسبة لكل فستان، فستانها مستأجرة وإذا كان لديك بعض المال وترغب في الاستثمار في المشروع يمكنك شراء احدث فساتين الزفاف والسهرة لكل عروس ومن المتطلبات الأساسية إلى جانب الفستان.

لا يشترط في هذا المشروع ان يكون لها مكان خاص بها حيث يمكن انشاؤها من المنزل لانها من المشاريع التي لا تحتاج لوجود رأس مال او مكان مخصص لها والتي تعمل لتوفير إيجار مكان جديد لإقامة المشروع.مشروع بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا لا يحتاج إلى عمالة ولكن صاحب المشروع فقط هو من يشتري فساتين الزفاف ويؤجرها من المنزل، فهو من المشاريع البسيطة التي لا تتطلب الكثير من الجهد وتتطلب عمالة.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

أما عن كيفية تسويق دراسة جدوى لتطبيق الكتروني:

  • يمكن تسويق المشروع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكن تسويق المشروع من خلال دائرة العائلة والأصدقاء والمعارف.
  • يمكنك إنشاء بطاقات للمشروع وتوزيعها في متاجر مستلزمات الزفاف أو عن طريق شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين.
  • يمكن إنشاء كتالوج خاص بمنتجات المشروع وتوزيعه في أماكن تجمع الفتيات في الجامعات والنوادي وغيرها.
عقد ايجار فستان زفاف
عقد ايجار فستان زفاف

عقد ايجار فستان زفاف

تتكرر الكثير من الأحلام، ربما بأشكال مختلفة، ولكن يظل لونها الأبيض هو السمة الوحيدة التي تلتقي بها جميع الفتيات، فكل فتاة تبدأ في الحلم بها في صمت حتى تصل ويصبح حلمها علنيًا وتبدأ في الحديث عن فستان الزفاف من خلال سوق العروس في تركيا، ربما علاقتها الأولى به من خلال مشهد نجمة في فيلم أو فرحة جيرانها أو أحد أقاربها، تستمر الأحلام حتى ينبض قلبها البكر لأول مرة ويصبح ارتداء فستان الزفاف همها الدائم وحلمها لا يموت أبدا.

وعن قوانين وطريقة تاجير الفساتين أولاً يجب على العروس أن تدفع وديعة، تكتب إيصالاً بثمن الفستان هي أو أحد أفراد عائلتها يمر عليه، وقبل الفرح بعدة أيام أو عند استلامها تدفع باقي النقود وتأخذنا ببطاقتها الشخصية أو بطاقة إحدى عائلتها، وفي الوقت الحالي بقينا في سلام لقد ارتدت الفستان يوم الحناء، لكن كان الوقت ضروريًا ليوم الفرح، وإذا تم تأجيل الفرح ودفع وقت الإيداع لمدة أسبوعين، فإننا نأخذ نصف الوديعة، ولكن إذا تم تأجيل الفرح أو إلغاؤه بعد الوقت المتفق عليه، فإن العروس ستدفع ما تبقى من إيجار الفستان، ويبقى عليها المال حتى لا تخسر محل التاجير.

هذا وقد انتهينا من تقديم أهم دراسة جدوي لمشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة وأسعارها وطرق الحصول عليها.

 

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى