مشروع ايجار فساتين زفاف

مشروع ايجار فساتين زفاف .. خطط استثماراتك مع هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع ايجار فساتين زفاف ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع ايجار فساتين زفاف

قد يجد الكثير من العرسان في بداية حياتهم صعوبة في تحمل تكلفة شراء فستان الزفاف وهو ما يجعلهم يتجهون إلى الإيجار ومن هنا تأتي لك الفرصة لبدء  مشروع ايجار فساتين زفاف وتتمكن من مضاعفة رأس مالك في وقت قصير جدا وبأقل مجهود، ومن خلال منصة موثوق نطلعك على تفاصيل هذا المشروع.

مشروع تاجير فساتين زفاف

يعتبر تأجير ملابس الزفاف والسهرة مع مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعمل الناس في ظلها، مشروعًا تجاريًا مربحًا وجيدًا وتفضل الكثير من النساء استعارة فساتين الزفاف بدلاً من شرائها، ولديناها فقط ليوم واحدلذلك فإن المشروع متطلب للغاية وكبير وخاصة  لا تتوقف حفلات الزفاف والإيجارات.

ستشتري بعض الفساتين الجديدة وكذلك بعض الفساتين المستعملة وتصليحها وتنظيفها في الغسيل كيفية شراء فساتين السهرة المستعملة هي عن طريق شراء بالات مستعملة للفساتين المستعملة أو الاستيراد من تركيا، حيث توجد بالات خاصة لذلك أكتب في بحث جوجل أبيع فساتين الزفاف المستعملة وستجد الكثير ثم تصليحها بآلة خياطة وتنظيفها في المغسلة أو من خلال العروض المقدمة في المجلات المخصصة لإعلانات بيع وإصلاح وتنظيف المستعملة فساتين زفاف.

الجميع يبحث عن التمايز ومن الملائم للجميع العثور على فساتين الزفاف المباعة في الأسواق المحلية أو من خلال شركات موردة ملابس تركية:

  • شركة BLUE SKY

لتجارة الجملة والتصدير وبيع أرقى الملابس التركية عن طريق شراء بضائعها من المصانع التركية حسب قواعد الجودة ومطابقة الصور المعروضة واستلام البضاعة في مستودعاتها.

  • تتميز شركة Gulercergelinlik

المصنعة لفساتين الزفاف في تركيا بطبيعتها السحرية الخاصة وإبداعها الفريد، وسر ذلك يكمن في الأفكار المتميزة للمصممين الموهوبين والمتطورين.

  • Missdefne

هي شركة متخصصة في صناعة فساتين الزفاف والسهرة حسب طلب العملاء، بنسيج عالي الجودة ومقاسات مختلفة وجودة عالية، ولديها مصمم راقى وعلامة تجارية للملابس الجاهزة.

قد تفيدك قراءة … كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين .. 10 نصائح من الخبراء لنجام مشروعك

هناك الكثير من مستوردين فساتين الزفافالتي تعمل على  على استكمال وصول شحنتك من فساتين الزفاف إليك بأمان، كما أنها تتفق مع المصنع أو الشركة التي ستستوردها منها ومن بين الشركات المستوردة لفساتين الزفاف من تركيا إلى المملكة:

  • شركة الفارس اللوجستية
  • شركة انوار العالمية
  • شركة Adoate
دراسة جدوى مشروع تأجير فساتين افراح
دراسة جدوى مشروع تأجير فساتين افراح

دراسة جدوى مشروع تأجير فساتين افراح

فستان الزفاف هو بالتأكيد أول ما تفكر فيه العروس عند الزواج ولا شك أن سعر هذه الفساتين باهظ الثمن بعض الشيء، لذلك تلجأ معظم الفتيات إلى استئجار هذه الفساتين وفكرة المشروع هي تقديم خدمة تأجير فساتين الزفاف على مستويات مختلفة وبنماذج مختلفة من خلال شرائهاالفساتين  أو صاحبة المشروع تتصل بأصدقائها ومعارفها لمعرفة من منهم لديه فستان زفاف ويريد بيعه، لذلك سنقدم مشروع تفصيل فساتين زفافبهذه الخطوط البسيطة.

  • في بداية المشروع، إذا لم يكن هناك رأس مال لشراء فساتين جديدة واستئجارها، يمكنك الاتفاق مع بعض أصدقائك
  • وإذا كان لديك بعض المال وترغب في استثماره في المشروع فيمكنك شراء الإكسسوارات التي تحتاجها كل عروس لأنها من المتطلبات الأساسية بجانب الفستان.
  • إذا كان لديك رأس مال صغير، يمكنك شراء فساتين جديدة من المصانع المتخصصة في تصنيع فساتين الزفاف.
  • الشراء مباشرة من المصانع أقل تكلفة بكثير من الشراء من المتاجر المخصصة لبيع فساتين الزفاف.

متطلبات المشروع:

  • مكان مجهز على سبيل المثال احدى غرف المنزل مساحته حوالي 20 متر مربع يشمل سجينة في احد الزوايا لعملية القياس ويتم تجهيزها.
  • الغرفة بها منصات معلقة بطول 16 متر، بالإضافة إلى تكييف وإضاءة ومكتب صغير.
  • ماكينة خياطة عادية مع أدواتها.
  • لوازم الخياطة، الخرز، الترتر، المشارب، الزهور، الخيوط المختلفة، الإكسسوارات المختلفة.

كيفية عمل دراسة جدوى شركة تسويق الكتروني لشركة تأجير فستان الزفاف.

  • يمكن تسويق المشروع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكن تسويق المشروع من خلال دائرة الأصدقاء والعائلة والمعارف.
  • يمكنك إنشاء بطاقات للمشروع وتوزيعها في متاجر مستلزمات الزفاف.

قد تفيدك قراءة … استيراد فساتين افراح من تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 3 أماكن

مكاتب دراسات الجدوى:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال

 تحليل السوق ودراسة المنافسين هو هدفها الأول للتأكد من نجاح مشروعك.

  1. مؤسسة سنابل الإبداع

 من مكاتب دراسات الجدوى التي اشتهرت في الأونة الأخيرة وحققت نجاح كبير.

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال ما يلي: اضغط هنا

ارخص فساتين زفاف
ارخص فساتين زفاف

ارخص فساتين زفاف

يوجد العديد من الأسواق الموجودة  في اسطنبول  وبها الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع أفضل وأرخص بيع فساتين الزفاف بالجملة بالإضافة إلى فساتين السهرة ومن أشهر تلك الأسواق ما يلي:

  • أسواق عثمان بك

يعتبر من الأسواق الشهيرة التي تضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المختلفة والمتعددة كما يعد من أفضل أماكن بيع فساتين زفاف في تركيا حيث يمكنك الحصول على العديد من موديلات فساتين السهرة المختلفة، بالإضافة إلى فساتين الزفاف المتوفرة بالعديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الفساتين التي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

  • محلات الفاتح

تعتبر منطقة الفاتح من المناطق التي يوجد بها العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة، حيث تباع احسن فساتين زفاف وفساتين السهرة وتضم اكبر كمية من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة كما تتوفر في المحلات الموجودة في الفاتح باسعار مميزة جدا ويمكنك الحصول على العديد من الماركات المختلفة لفساتين السهرة من خلال العديد من المحلات التي تبيع فساتين السهرة تعتبر منطقة الفاتح من أفضل الأماكن التي تُباع فيها فساتين السهرة في اسطنبول.

  • متجر سكاي

قمر هو أفضل المحلات لبيع ارق فساتين زفاف والذييضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة التي تناسب جميعالأذواق، حيث يتوفر لديهم العديد من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا، يقع متجر Sky Camer في منطقة Beyazit الشهيرة في اسطنبول.

قد تفيدك قراءة … مشروع اتيلية فساتين زفاف .. 7 جهات متخصصة تساعدك في احتياجاتك

اماكن بيع فساتين زفاف

ينجذب الكثيرون تلقائيًا إلى فساتين الزفاف التركية حول العالم مما أدى إلى ازدهار التجارة فيها وظهرت العديد من الشركات والمصانع المستوردة لفساتين الزفاف في تركيا لمساعدة الراغبين في الحصول على فساتين الزفاف التركية الأنيقة.

  • المؤسسة، ABACI GIYIM – ABACI CLOTHING

هي شركة تصنيع فساتين زفاف محجبات وتعمل في قطاعات الاستيراد والتصدير والمنسوجات والملابس، كما أنها تعمل في قطاعي الزفاف والملابس النسائية يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول.

  • BAYMALI LTD

شركة مصنعة ومنتجة، تعمل في قطاع فساتين الزفاف، كما تعمل في قطاعات تصنيع ملابس السهرة وفساتين الزفاف وفساتين الزفاف مقاسات كبيرة.

  • شركة Rozemodaevi

لتصنيع بدلات الزفاف في تركيا بل أشهر مصانع فساتين زفاف بالجملةمتخصصة في تصنيع فساتين الزفاف والسهرة حسب طلب العملاء وتصنع الشركة وتصدر إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

  • شركة Cagteks

لتصنيع بدلات الزفاف في تركياهذا المصنع يصمم الفساتين وفقًا لاختيار العملاء، حيث تتوفر مجموعات من أجود الأقمشة ونماذج للتصاميم بألوان زاهية.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول مشروع إيجار فساتنين زفاف.

 

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى