مشروع موقع الكتروني

مشروع موقع الكتروني.. خدمات احترافية توفرها لك أشهر 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في مشروع موقع الكتروني؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع موقع الكتروني

المشاريع الإلكترونية هي مشاريع مربحة وناجحة، وفكرة تسويق وبيع المنتجات عبر الإنترنت فكرة رائعة سهلت على الكثيرين الحصول على كل ما يريدون، إذا كنت تبحث عن مشروع موقع الكتروني، فعليك أولا عملً دراسة جدوى وتطبيق بعض الشروط، ومن خلال منصة موثوق تابعونا في هذا المقال.

مشروع موقع الكتروني
مشروع موقع الكتروني

دراسة جدوى مشروع موقع الكتروني

تسويق الأشخاص أو المنتجات من أي نوع، سواء كانت سلعًا أو خدمات أو أفكارًا، دون الاعتماد على الصحف أو الكتيبات أو الكتيبات أو الشهادات أو الزيارات الشخصية أو غيرها من الوسائل والإعلانات التقليدية.إذا كنت تريد معرفة كيفية إعداد مشروع موقع الكتروني مربح، فأنت بحاجة إلى البحث عن أفضل مكتب مساعدة للتسويق الإلكتروني بعد البحث في الجدوى الاقتصادية لمشروع التسويق.

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

 هيئة رسمية ومهنية تقوم بإعداد مشاريع دراسة الجدوى بدقة وبأسعار مناسبة والمواعيد النهائية للمشاريع وخطط تطوير المشاريع يساعدك في إرسال افكار مواقع مربحة واقتراح اسم موقع ويب.

اتصل:من هنا.

مؤسسة من الخبراء والمتخصصين تعمل منذ أكثر من عشر سنوات، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات المشاركة في البحوث والاستشارات في جميع المجالات، تعتبر المكاتب من أفضل وأشهر شركات استشارات الأعمال في الرياض وتساعدك في كيف تختار اسم موقعك الالكتروني عبر الأنترنت.

 للتواصل من هنا.

بدء عمل تجاري للتسويق الرقمي هو سؤال للكثيرين الذين يرغبون في العمل بشكل مستمر. إذا أردنا البدء بمشروع تسويق إلكتروني، ما هي الخدمات التي يقدمها؟ الناس ما المطلوب؟ إذا بدأنا نشاطًا تجاريًا للتسويق الإلكتروني، فكيف تقوم بعمل دراسة الجدوى الاقتصادية لموقع الكتروني؟ ماذا نحتاج؟ كم عدد الموظفين المطلوب لبدء عمل تجاري؟ حاول أولاً العمل في شركة تسويق كمتدرب، على سبيل المثال، اكتساب الخبرة في الموقع والتعرف على التحديات والصعوبات.

بعض الخدمات المقدمة هي إدارة ملفات الوسائط الاجتماعية، تمويل الوظائف طويل الأجل (Google، Facebook، إلخ)، الترويج لموقع الويب والتسويق عبر البريد الإلكتروني حيث يمكنك العثور على خدمات وأمثلة على الخدمات.

عندما تكون مهتمًا بشراء موقع جديد، فأنت بحاجة إلى وظيفة يمكن أن تكون معقدة: مدير مشروع خبير في جميع مجالات عمل الشركة، وقسم التسويق، وقسم التصميم والبرمجة (يمكنك المشاركة إذا كانت الميزانية مهمة)، والدعم الفني والعملاء فريق المراقبة ومع نمو الأعمال أضف مجالات أخرى مثل التطوير.

تكلفة إنشاء موقع الكتروني

هناك تكاليف للنظر فيها على الرغم من أن كل الإضافات ليست ضرورية، فإن أولئك الملتزمين بالنجاح يرغبون في التفكير في التضمين.إذا كنت تفكر في تكاليف موقع ويب ناجح، فأنت بحاجة إلى النظر إلى ما هو أبعد من الأساسيات.هذا لا يعني تكلفة الاستضافة واسم الموقع، ولكن كل ما تحتاجه للصيانة والتسويق.

  • الإعداد الأولي:

 كم تدفع مقابل مشروع إنشاء موقع الكتروني؟ منذ عدة سنوات مضت، قمنا بدراسة أفضل 400 ملف تعريف مستقل على upwork (قم بتنزيل جدول البيانات هنا) لتقدير تكلفة إنشاء مواقع ويب مختلفة.

  • لصفحة معلومات من 10 صفحات مع تصميمات موقع مخصصة توقع أن تدفع 1500 دولار – 5000 دولار للإعداد الأولي.
  • بالنسبة إلى موقع ويب من 10 صفحات مع تصميمات ووظائف مخصصة توقع أن تدفع 5000 دولار إلى 10000 دولار للإعداد الأولي و1000 دولار إلى 10000 دولار شهريًا للتسويق والتطوير المستمر.

على الأقل، تحتاج إلى مضيف ويب واسم مجال لامتلاك موقع ويب ستوجهك هذه المقالة خلال كل شيء آخر يجب مراعاته.

  1. تكلف القوالب المتميزة Premium Templates من 30 دولارًا إلى الآلاف ادفع 30 دولارًا أو أكثر للقوالب المميزة.اليوم، أصبح استخدام تطبيقات الويب لإنشاء مواقع الويب وتشغيلها شائعًا للغاية. WordPress، على سبيل المثال، هو القوة الكامنة وراء أكثر من 30٪ من مواقع الويب الموجودة اليوم تدعم العديد من تطبيقات الويب مثل هذا استخدام القوالب.
  2. تساعد القوالب المستخدمين على بناء مواقع جذابة بشكل أسرع على الرغم من وجود قوالب مجانية بالتأكيد، إلا أن بعضها يكلف أكثر يمكن أن يتكلف النموذج المتميز لبرنامج WordPress من 30 دولارًا إلى آلاف الدولارات.من أين تحصل على القوالب المتميزة؟ هناك العديد من المواقع التي تقدم مجموعة من القوالب المجانية والمتميزة – الأكثر شهرة في WordPress. تتضمن بعض الأمثلة Envanto Market وTemplate Monster وElegant Themes.
  3.  تتوقع مساعدة المطور أن تدفع: 5 دولارات وما فوق على حسب اسعار باقات التسويق الالكتروني إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من المطورين، فستكلف المساعدة من المطورين 5 دولارات وما فوق.إذا كنت مستضيفًا جديدًا على الويب وليس لديك الكثير من المهارات التقنية، فقد تحتاج أحيانًا إلى المساعدة الأشياء تتحطم والناس يحترقون، هذه ببساطة طريقة الحياة إذا تعطل موقعك ولا يمكنك إصلاحه، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لحل المشكلة.يتوفر مطورو الويب بشكل مستقل، ولكن قد يختلف السعر على نطاق واسع اختيارك يقع في مكان ما بين السعر الذي ترغب في دفعه والمخاطرة التي تحتاجها لتحمل مستوى مهارات المطور الذي اخترته ومعرفة ماذا يستفيد أصحاب المواقع الإلكترونية من أنشائها.
  4. تكلفة المكونات الإضافية بالنسبة للوظائف الإضافية وتطوير مواقع الويب، تتراوح التكلفة الإجمالية للمكونات الإضافية من 30 دولارًا إلى مئات.غالبًا ما يحتوي WordPress والعديد من تطبيقات الويب الأخرى على أنظمة بيئية قوية للمكونات الإضافية تساعد هذه المكونات الإضافية المستخدمين بسرعة وسهولة على توسيع الوظائف الأساسية لموقعهم على الويب. البعض، مع ذلك، لديه تكلفة إضافية.قد تكون المكونات الإضافية البسيطة مجانية أو تكلف رسومًا صغيرة لمرة واحدة ومع ذلك، غالبًا ما تتراوح المكونات الإضافية الأكثر تعقيدًا وثباتًا من 30 دولارًا إلى مئات على الرغم من أن الكثيرين قد لا يفرضون عليك دفع رسوم سنوية، فمن المحتمل أن تفقد دعم المطور والوصول إلى التحديثات إذا لم تدفع التجديدات السنوية.
  5. تكلفة بوابة دفع رسوم معالجة الدفع لموقع التجارة الإلكترونية، توقع أن تدفع 1. 5٪ وأكثر مقابل كل معاملة ناجحة.عادةً ما تكلف مواقع التجارة الإلكترونية الكثير للتشغيل لأنها أعمال بطبيعتها يجب أن تكون هذه المواقع أسرع وأكثر أمانًا وأن تساعد المستخدمين على معالجة المدفوعات عادة ما يتضمن شيئًا يتضمن المدفوعات عبر الإنترنت رسومًا إضافية.للسماح للمستخدمين بشراء المنتجات من متجر عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى معالج دفع ويساعد البائعون في معالجة طرق الدفع المختارة ومن ثم توفير الأموال لك بطريقة آمنة ومريحة.يمكنك توقع إلقاء نظرة على سعر تصميم المواقع الالكترونية، اعتمادًا على البائع الذي تعمل معه قد تشمل الرسوم المحتملة رسوم الإعداد والرسوم السنوية ورسوم المعاملات ورسوم السحب والمزيد.
  1. البيانات والتحليلات تكلفة أدوات تحليلات البيانات تتوفر أداة تحليلات أساسية مثل Google Analytics مجانًا.على الرغم من أن الكثيرين يسعدون بتشغيل موقع ويب به أي نوع من حركة المرور، فمن المهم معرفة جمهورك من أين هم من المحتوى الذي يعجبهم (أو يكرهون) – تساعدك المعلومات على معرفة ما يجب تحسينه.

ربما تفيدك قراءة…مكاتب التسويق الالكتروني .. خدمة مميزة من 6 أماكن

كيف تربح من انشاء موقع الكتروني

يجب أن تبدأ أي طريقة احترافية للربح عبر الإنترنت بإنشاء موقع ويب لذلك يمكننا القول أن هناك العديد من الطرق للربح من المواقع.سأقدم لكم في هذا المقال قائمة بأهم وأشهر طرق الربح من المواقع، لكي أكون دليلاً لمن يريد إنشاء موقع ويريد طرق الكسب من خلاله.

أهم طريقة للربح من مواقع الويب

 1 – الربح من مواقع الويب باستخدام Google Adsense هي الطريقة الأكثر شيوعًا للربح من المواقع المتخصصة في تقديم المحتوى للزائرين (أي المدونات)، وتعمل بالفعل كمعلن مع Google Adsense هناك العديد من الفوائد.

  •  واحدة من هذه الميزات هي سهولة التطبيق. في حال كنت تعمل كمعلن في Google Adsense، كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب معهم، ثم إنشاء وحدات إعلانية ووضعها على موقعك باستخدام كود بسيط.
  • بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عن Google Adsense، فهذه شركة متخصصة في الإعلان وتعمل كوسيط بين المعلنين الذين يرغبون في جذب الزوار إلى مواقعهم أو صفحاتهم المقصودة والناشرين، أي الناشرين الذين يرغبون في ادارة الموقع الالكتروني وجني إيرادات من مواقعهم الإلكترونية.
  • يوجد لدى Google Adsense سياسات ومعايير خاصة بناشريها، بالإضافة إلى هذه المعايير، بأن الموقع لا يحتوي على محتوى غير قانوني، وأن الموقع يحتوي على محتوى عالي الجودة وكفاءة عالية ويوفر فائدة للزائر.
  • هذا دليل شامل للربحية من Google Adsense.

2- الربح من المواقع من خلال بدائل Google Adsense بالطبع Google Adsense هي أشهر وأهم شركة تستفيد من المواقع التي تقدم المحتوى، لكنها ليست الشركة الوحيدة المتخصصة في ذلك.هناك العديد من الشركات الأخرى التي يمكنك التعاون معها لوضع إعلانات على موقعك والحصول على الربح من المواقع الالكترونية، وأشهر هؤلاء المنافسين هي Adsense التي تديرها محركات البحث Bing وYahoo Media.

3- الربح من المواقع من خلال شركات الدعاية الأصلية الإعلانات الأصلية مصطلح ظهر مؤخرًا في عالم التسويق عبر الإنترنت، أي في الإعلانات العربية المحلية أو الإعلانات الذاتية، تمثل الإعلانات الأصلية جيلًا جديدًا من الإعلانات.تظهر الإعلانات على مواقع الويب كما لو كانت مرتبطة بالموقع وليست إعلانات لمواقع أو منتجات خارجية.

تظهر هذه الإعلانات أسفل المقالة مباشرةً، تحت عنوان المقالات الأخرى المحددة لك، أو الموضوعات ذات الصلة يسرد مقالات لمواقع ناشرين آخرين، إلى جانب مقالات من نفس الموقع.

ربما تفيدك قراءة..التسويق الالكتروني للشركات .. قائمة جهات تخدمك باحترافية

شروط فتح موقع الكتروني

نظرًا لتطور التجارة الإلكترونية، اتخذت وزارة التجارة ترتيبات لترخيص المواقع في المملكة العربية السعودية، وتم إنشاء صفحة على موقعها الإلكتروني لتسهيل فتح صفحة ويب وصفة طبية بشروط فتح متجر إلكتروني في المملكة المتحدة.ستتعرف في الأقسام التالية على المزيد حول التجارة الإلكترونية في المملكة والخطوات الرئيسية لنشر سجل تجاري لأعمال التجارة الإلكترونية وكذلك الصلاحية التي تسمح لك بممارسة مهنة التجارة الإلكترونية. من أجل تسهيل التجارة الإلكترونية وانتشارها السريع، وفرت وزارة التجارة في المملكة إجراءات بسيطة لفتح متجر أو موقع إلكتروني من خلال:

  1.   الحصول على سجل تجاري من وزارة التجارة.
  2.  فتح حساب مصرفي.
  • فتح حساب لشركات الشحن بعد استيفاء هذه الشروط، يتم زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة

التجارة والاستثمار لاستكمال الإجراءات القانونية لتأسيس الأعمال الإلكترونية من خلال زيارة موقع وزارة التجارة والاستثمار وإنشاء حساب سجل الأعمال عن طريق شراء الخطوات الإلكترونية الموضحة في هذا المتصفح.

 في غضون دقائق قليلة يتلقى المستثمر إقرار القبول ويكمل عملية التسجيل بفتح سجل تجاري يمكنه من خلاله ممارسة أنشطة التجارة الإلكترونية.

  • شروط فتح متجر إلكتروني

وضعت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة الشروط التي يجب أن يلتزم بموجبها الراغبون في فتح متجر إلكتروني أو موقع بيع عبر الإنترنت حتى يتمكن المستثمر من العمل والشغل. حماية التزاماتها القانونية تجاه المستهلكين في المملكة المتحدة تتم خطوات فتح سجل أعمال إلكتروني إلكترونيًا وبسهولة من المواقع التالية:

  1.   اذهب إلى صفحة التسجيل، أدخل الخدمة واختر الاسم التجاري.
  2.  أدخل بيانات العمل المطلوبة وتدقيقها.
  3.  دفع فاتورة واحدة تتكون من رسوم السجل التجاري والعضوية في الغرفة التجارية من خلال نظام الدفع.

ربما تفيدك قراءة…ترخيص متجر الكتروني .. 5 أماكن موثوقة تلبي لك رغباتك

شروط ترخيص المواقع الالكترونية

يمكن منح رخصة تسجيل الأعمال للآخرين عبر الإنترنت. في مراحل معينة، يُسمح بالنشاط عبر الإنترنت من خلال المكوِّن الإضافي لوزارة التجارة والاستثمار، والذي يمكن استخدامه لاستخراج سجل تسويق تجاري للآخرين والولايات المتحدة.ليس من الضروري الاتصال بوزارة التجارة لاتخاذ جميع الخطوات في الأنشطة عبر الإنترنت (التسويق للآخرين).

شروط الحصول على تراخيص سجل تجاري بدون مكان:

  • شرط ألا يعمل طالب إصدار السجل التجاري في القطاع العام.
  • لا بد من اختيار الشركة المناسبة التي لا تتطلب عملاً.
  • في حالة طلب ترخيص للنشاط الذي تريد مزاولته، يجب إصدار الترخيص قبل أن تتمكن من الحصول على سجل تجاري.
  • يمكن للنساء، مثل الرجال، الحصول على وصفة عمل تجاري.

 يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولكن لا يُسمح لغير السعوديين بفتح سجل تجاري نيابة عنهم، باستثناء مستثمر أجنبي حصل على موافقة هيئة الاستثمار لممارسة الأعمال التجارية في المملكة المتحدة.

خطوات اصدار سجل تجاري بدون اي حل ادخل أولاً إلى وزارة التجارة والاستثمار.

  •  في الصفحة الرئيسية نضغط على زر “تسجيل الدخول إلى النظام” إذا كان لديك حساب بالفعل، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك مباشرة أو النقر فوق الزر “تسجيل”، وإنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول إلى الحساب.
  •  في الصفحة الأولى لإنشاء القائمة التجارية، يجب إدخال الاسم التجاري باستخدام ثلاث خيارات: “الاسم التجاري الشخصي والاسم التجاري المحفوظ والاسم التجاري الجديد”.
  •  في نفس الصفحة يجب تحديد نوع النشاط التجاري، وهناك أنشطة تتطلب رخصة لتتمكن من مزاولتها.
  •  ثم أدخل الأسماء التجارية، بما في ذلك “نوع السجل ونوع النشاط”.
  •  ننتقل بعد ذلك إلى بيانات السنة المالية التي تتضمن “وقت التسجيل، رأس المال” ثم أدخل العنوان البريدي للمنشأة “الحي، الشارع، رقم الهاتف” وأدخل عنوان المنشأة على البطاقة.
  •  ثم أدخل معلومات الاتصال.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات، سيتم نقلك إلى الصفحة الأخيرة التي سيتم إرسال الطلب إليها يمكنك استخدام هذه الصفحة للتحقق من جميع بياناتك والموافقة على إرسال طلب مراجعة. سوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني، ويمكن تقديم الاستفسارات حول حالة السجل التجاري الخاص بك من خلال حالة السجل التجاري.

موقع الكتروني لبيع المواد الغذائية

يعتبر التسوق الإلكتروني من الثورات في التكنولوجيا الحديثة، حيث يمكن للفرد التسوق من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المتاجر، كما يركز التسوق بشكل أساسي على المنتجات الإلكترونية والملابس والإكسسوارات والأجهزة الرقمية، ولكن الآن أصبح من الممكن شراء مواد البقالة مثل الخضار والفواكه والبقوليات وغيرها من المنتجات الغذائية.

تتم عملية الشراء والتوزيع والتسوق والتوريد والطلب والإنتاج وفق آلية حديثة لم تعد كما كانت في العادة في العملية التقليدية، وفيما يلي نقدم لك سيدتي بعض التطبيقات المخصصة للتسويق طعام مطبوخ منزلياً من المملكة العربية السعودية، بما في ذلك:

  • موقع نانا دايركت:

تقدم خدمة الشراء والتسليم في السوبر ماركت يتوفر 13000 منتج في تطبيق واحد اطلب جميع أنواع الخضار والفواكه واللحوم وغيرها، واختر وقت التوصيل الذي يناسبك، وسنجعلك تعاني من عناء الشراء والشحن، وتمتد خدمة النعناع المباشرة على مساحات شاسعة في الرياض إذا لم تكن منطقتك مدرجة، فقم بإدراج منطقتك والتعبير عنها، وشارك التطبيق مع أصدقائك، وكن أول من يتم إخطاره عند دعم المناطق الأخرى.

  • موقع مكادي:

يوفر تطبيق مكادي أحدث خدمات التسوق عبر الهاتف المحمول، والتوصيل المباشر إلى باب منزلك، والقدرة على بيع المنتجات في المتاجر الأخرى، مثل مزودي إنستغرام، والمحامص، والجزارين، والمتاجر التي تبيع الحلويات الشرقية والغربية، والعصائر والمنتجات الغذائية المتنوعة. أنواع منتجات الألبان والأجبان الخضار والحلويات والفواكه والمعلبات والدواجن والأسماك والمجمدات لتمنحك المتعة والراحة في التسوق.

  • تطبيق الدانوب:

 أصبح نهر الدانوب أقرب من أي وقت مضى، ولم تعد هناك متاعب لشراء أغراضك اليومية. يمنحك أحدث تطبيق لدينا إمكانية التسوق من أي مكان وعلى أي جهاز، باستخدام “Android” أو “Tab”، حيث يقدم أكبر مجموعة متنوعة من المنتجات المحدثة، املأ جميع طلباتك بالكامل، واشترِ الآن بسهولة مع إصدارنا الجديد الرائع.

  • ToDoorstep:

 تصفح الكثير من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتك وتزداد أسبوعيًا لم يكن التسوق من البقالة بهذه السهولة من قبل، وتتيح لك سهولة استخدام تطبيقنا شراء البقالة بنقرة زر واحدة عن طريق طلب المواد الغذائية والأدوات المنزلية “عبر الإنترنت” من أي مكان وفي أي وقت، وسيقوم المشتري باستلامها لك وتوصيلها الى باب منزلك.

أصبح التسوق من المنزل أسهل مما كان عليه في الماضي، لذا شارك تجربتك في شراء الأدوات المنزلية واستخدام هذه التطبيقات الحديثة.

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية

بعد التطور التكنولوجي الكبير الذي رافق المجالات، أصبح فن التسويق الإلكتروني خطوة مهمة في تحقيق النجاح المنشود وهدف المنظمة التجارية التي تحاول تحقيقها، بالإضافة إلى أن التسويق الإلكتروني أصبح أفضل نسبيًا من التسويق التقليدي الأساليب لأنها تحقق العديد من الفوائد غير المتوفرة في شركات التسويق عبر الإنترنت الأفضل في المملكة العربية السعودية.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

  • شركة المستشار تطوير الأعمال

تعتبر أفضل مؤسسة تسويق الكتروني رسمية متخصصة في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الجديدة بأسعار مناسبة، بينما تعمل الشركة على إعداد البحث تطوير المشاريع بشكل واقعي لإنجاحها.

تهدف الإستراتيجية إلى تحقيق الربح ومناقشة أهم العناصر التي يجب توفيرها للحماية من مخاطر التسويق، من خلال عدد من الفرق الفنية الماهرة واستخدام أدوات التسويق التي تحلل المشروع العناصر وتقييمها بشكل جيد حتى يمكن اعتبارك أكبر شركة تسويق في المملكة العربية السعودية.

  • شركة أكوان

تعتبر شركة أكوان للاتصالات والتسويق الإلكتروني من أفضل شركة برمجة مواقع انترنت في المملكة العربية السعودية، وذلك لاعتمادها على القدرات المحترمة واستخدام أفضل وأحدث أدوات التسويق لتحقيق أهداف المشروع التي من أجلها أنت بصدد تطوير خطة تسويق. كما تقدم كافة خدمات التسويق الإلكتروني، وتضمن وصول العملية الإعلانية وتوزيعها على العملاء والوجهات، وتحقيق عوائد مجزية.

  • شركة Advanced Technologies

تعتبر شركة Advanced Technologies من أشهر الشركات في مجال التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وتقع في مدينة الرياض تقدم أفكار لتطوير المواقع الإلكترونية وتصميم المواقع والتطبيقات الإلكترونية المختلفة، وتقدم خدماتها من خلال تصميم العروض الإعلانية التفاعلية، وكذلك تقديم خدمات الشهادات فيديو أداء الخدمات تجري أمام العملاء، بالإضافة إلى السعي إلى التطوير المستمر لأساليب وآليات التسويق لمواكبة المتغيرات في السوق بشكل مستمر اختر بعناية فائقة وفقًا للمعايير المهنية.

  • شركة بكيسل العربية للتسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

من أفضل شركات التسويق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية لأنها تتمتع بعدد من الفوائد وتوفر مجموعة من الخدمات التسويقية المتكاملة التي تسعى إلى إرضاء جميع العملاء واحتياجاتهم من التسويق الإلكتروني، وتعد خدمات التسويق الإلكتروني من بين الخدمات المتميزة المقدمة من خلال مكتب تصميم مواقع الانترنت المتقدم التي تضمن للعملاء الإعلان عن المنتج عملية تعتمد على محركات البحث والإعلانات الرقمية وفي آليات التسويق.

كما تقدم الشركة خدمات تصميم المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات تطوير التطبيقات الإلكترونية للهواتف المحمولة وتصميم المعرفات الرقمية بجميع أنواعها.بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية لتدريس التسويق الإلكتروني في مراحله المختلفة، بالإضافة إلى تصميم شعار موقع الكتروني.

  • شركة الويب السعودية

هي شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني، وتقدم خدمات إنشاء وإعلان مواقع الويب بناءً على محرك بحث جوجل ومجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، ولها العديد من المشاريع التسويقية في هذا المجال.

 تعمل شركة الإنترنت أيضًا على مساعدة عملائها الذين يمتلكون مشاريع برمجيات إلكترونية على الوصول إلى أكبر جمهور مستهدف، من خلال التركيز على استراتيجيات تسويق المحتوى عبر الإنترنت ومحاولة تحسين جميع المعلومات المتعلقة بهذا المنتج.

 كما توفر الشركة حماية جيدة لتطوير المواقع من خلال التحديثات المستمرة من جوجل، ولديها العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم أشهر شركات التسويق الإلكتروني في المملكة وكيفية الربح منها.

ربما تفيدك قراءة..مواقع التسويق الالكتروني في السعودية..أنجح 4 جهات

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى