الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / استخدام زيت الأرغان للشعر .. من أفضل المنتجات لشعرك
استخدام زيت الأرغان للشعر
استخدام زيت الأرغان للشعر

استخدام زيت الأرغان للشعر .. من أفضل المنتجات لشعرك

استخدام زيت الأرغان للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يتكون زيت الأرغان من اللب الطازج لثمرة شجرة الأرغان في المغرب، استخدم الزيت النقي لعدة قرون في الطهي وكعلاج منزلي للصحة والجمال، فإذا كنت تبحث عن طرق استخدام زيت الأرغان للشعر إليك أهم المعلومات عن زيت الأرغان للشعر حيث يمكن العثور على زيت الأرغان في عدد من منتجات العناية بالشعر والبشرة، وثبت أنه يوفر العديد من الفوائد الصحية عند تطبيقها على الجلد والعديد من هذه الفوائد تمتد إلى الشعر.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

اهمية زيت الارغان للشعر

يمنح زيت الأركان العديد من الفوائد للشعر، يشمل ما يأتي:

  • يستخدم كبلسم طبيعي للشعر.
  • يعمل على تنعيم الشعر وزيادة تماسكه.
  • يمنح الشعر كلا من الكثافة والطول.
  • يساعد على تعزيز نمو الشعر.
  • يعمل على علاج الشعر التالف.
  • يساعد على الحد من تساقط الشعر.
  • يعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة أو ما يطلق عليه الأشعة فوق البنفسيجية.
  • يعمل على تغذية فروة الرأس، مما ينعكس إيجابا على نمو الشعر وتقليل احتمالية تعرضه لبعض الأمراض، مثل التهاب الجلد، وانسداد بصيلات الشعر أو ما يطلق عليه انسداد بصيلات الشعر، وغيرها.
  • يساعد في السيطرة على تجعد الشعر ونفشه، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ، وبعض الأحماض الدهنية  مثل: الأوميغا -3، والأوميغا -9، مما يساعد على جعله أكثر سلاسة.
  • يساعد على التخلص من قشرة الرأس وذلك بتدليك فروة الرأس بالقليل من بيور اورجانيك زيت الارغان للشعر بحركات دائرية لطيفة بواقع 3 مرات أسبوعيا.
  • يعمل على إضافة اللمعان للشعر، ويمنح الشعر المظهر الحيوي والصحي.
  • يساعد في التخلص من أطراف الشعر المتقصفة
  • يساهم في علاج الشعر الجاف.
  • يساهم في ترطيب فروة الرأس والشعر وافضل انواع زيت الارغان للشعر

زيت الأرغان العضوي من  أمازون مزيج مناسب للميزانية وزيت الأرغان المغربي يفضل استخدامة للشعر الرقيق وضوء العلاج المغربي رائع أيضًا  كشامبو مرطب بزيت الأرغان وشامبو زيت الأرغان المغربي الأول.

كما يعتبر زيت الحشيش الأصلى من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المستخدمه لإنبات الشعر ولمعانه كما يعد هو العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على زيت الحشيش من أفضل الأماكن لبيع الزيت الأصلي.

متجر فاشون حيث يعتبر هو الإختيار الأول والأفضل كما يباع في العديد من المتاجر مثلك

متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل انواع زيت الارغان للشعر في السعودية

 

مدة صلاحية زيت الارغان
مدة صلاحية زيت الارغان

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

اضغط هنا 

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

مدة صلاحية زيت الارغان

يبحث العديد من الأشخاص عن مدة صلاحية زيت أرغان، حيث فوائد هذا الزيت لا تعد ولا تحصي لما يحتويه من فيتامينات ومعادن وأحماض دهنية والتي تكون في الأوميجا 6 والأوميجا 9، ومضادات الأكسدة القوية، والتي يمكن الحصول عليها من زيت الارغان المغربي من لوز شجرة الارجان التي تتواجد فقط في بلاد المغرب وبالتحديد في منطقة سهل سوس، وهى من الأشجار المعمرة، التي لديها قدرة خارقة في نموها بمفردها وتقاوم ظاهرة التصحر والجفاف والرطوبة، ويوجد منه نوعين نوع يستخدم في مجال الطهي، ونوع يدخل في المجال التجميلي والعناية الفائقة بالبشرة والشعر والجسم .

فإن صلاحية زيت الأرغان تعتمد على عدة عوامل منها جودة الزيت التي تتطلب أن تكون جودته عالية لكي تطول مدة صلاحيته، وكذلك يعتمد على نوعية بذور الأرغان بمعنى إذا كانت البذور طازجة وناضجة أصبح الزيت ذات جودة عالية ومدة صلاحية أطول، وأيضا طريقة استخراج الزيت إذا كانت بطريقة غير تقليدية حيث تعتمد على إضافة الماء الذي يعمل على نمو البكتريا التي تفسدها الرطوبة مما يجعل مدة صلاحيته قصيرة، التي يمكن أن تكون طريقة تخزينه بشكل صحيح، لا يتم وضعه في مكان مرتفع البرودة أو مكان ساخن، ولا يجب تعرضه لأشعة الشمس الحادة.

وفي حالة أصبحت كافة معايير زيت الاركان سليمة في التخزين والإنتاج تكون مدة صلاحيته ما بين الثماني عشر شهر إلي الأربعة والعشرون الشهور.

زيت الارغان وزيت جوز الهند للشعر

التعامل اليومي مع الشعر من تصفيف وتلوين وغيره يسبب تلف الشعر وفقدانه لحيويته وجماله مع مرور الوقت وبالعودة للطبيعة تعتبر من أفضل الحلول لإستعادة جمال شعرك وتألقه دون استخدام المزيد من المواد الكيماوية وسنتعرف علي أفضل الزيوت الطبيعية للتغلب على مشاكل الشعر والمساعدة على نموه وزيادة طوله.

زيت الأرغان:

  • زيت الأرغان يعتبر من أغلى الزيوت الطبيعية لعلاج الشعر وذلك بسبب ندرة شجرة لوز الأرغان التي تأتي منها هذا الزيت.
  • زيت الأركان غني بالفيتامين E والأحماض المشبعة ويستخدم لعلاج تساقط الشعر وزيادة طوله بطريقة ملحوظة.

زيت جوز الهند:

يتميز جوز الهند برائحة خلابة ومميزة بالإضافة الى تغذيته للشعر ومن أهم هذه الفوائد:

  • يعتبر زيت جوز الهند من المطريات الطبيعية بمعنى أنه يغطي الشعر بطبقة واقية تمنع تسرب الرطوبة من الشعر مما يجعل الشعر يحتفظ بنعومته ولمعانه.
  • زيت جوز الهند مصدر غني بالفيتامين E وهو من أهم الفيتامينات اللازمة لنمو الشعر الحالية تساقطه.
  • يتمتع زيت جوز الهند بخواص المضادة للبكتيريا التي تتواجد في فروة الرأس في سبب تساقط الشعر مما يجعله الحل الطبيعي الأمثل لمنع تساقط الشعر.
  • يحتوي زيت جوز الهند على تركيزات عالية من الأحماض المشبعة القادرة على التوغل بعمق في فروة الرأس لمنع تشققها وعلاج قشرة الرأس.

والطريقة الأكثر فاعلية لإستخدام فوائد زيت الارغان للشعر بعد الاستحمام هي تدليك فروة الرأس وجذور الشعر بكمية وافرة من الزيت مع التدليك على طول الشعر لمدة 30 دقيقة ثم غسل الشعر بماء دافئ وشامبو طبيعي.

حيث يحتوي زيت الأرغان على العديد من العناصر والمغذيات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللذان يقومان بالعناية بصحة الشعر حيث أن الزيوت التي تشبه زيت الأرغان تعمل على التقليل من التقصف وتلف الشعر.

شامبو زيت الأرغان: إذ يعد شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمة لنمو الشعر، فهو يساهم في جعل الشعر أكثر نعومة، قوة، حيوية وتألق، وهو من العلاجات الفعالة للشعر الجاف والتالف.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: حمام زيت الارغان.. من أروع المنتجات في بيتي

 

 

استخدامات زيت الارغان للشعر

 

يحتوي زيت الأرغان على العديد من المغذيات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللذان يقومان بتعزيز صحة الشعر، وبالرغم من عدم وجود أي دراسات تثبت فعالية زيت الأرغان للشعر إلا أن الزيوت التي تشبه زيت الأرغان تعمل على التقليل من التقصف وتلف الشعر.  وفيما يلي شرح مفصل عن طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر وكيفية استخدام زيت الأرغان للشعر

  • شامبو زيت الأرغان: إذ يعد شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمة لنمو الشعر، فهو يساهم في صنع الشعر أكثر نعومة، قوة، حيوية وتألق، وهو من العلاجات الفعالة للشعر الجاف والتالف، ويكون حال استخدام شامبو زيت الأرغان كحال استخدام أي شامبو آخر، فيجب الضغط علي علبة الشامبو لإخراج كمية معينة من الشامبو وفركه على فروة الرأس والشعر، كما يجب استخدامه مرة واحدة كل يومين لتعزيز صحة الشعر وتحسين مظهره الخارجي.
  • بلسم زيت الأرغان: فهو يساعد في نمو الشعر وأثبت فعاليته وخلوه من المواد الكيميائية، وبالإمكان استخدام بلسم زيت الأرغان من خلال أخذ بعض قطرات زيت الأرغان على راحة اليد وتدليك فروة الرأس جيدا وبلطف بإستخدام الأصابع.
  • ماسك زيت الأرغان: يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نموه وتركه لليلة كاملة لزيادة الإستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تسخين زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الإستمرار بالتدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركه ليلة كاملة كي تزداد فرصة إمتصاص الشعر وفروة الرأس لزيت الأرغان والإستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، وبعد ذلك يغسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر أنعم ولامع.
  • ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع: إنه خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان يعد بالمزيج المثالي لنمو الشعر، إذ أن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطب للشعر، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان بإضافة  100 ملل من حليب جوز الهند ومزج هذه المكونات ووضعها على الشعر وفروة الرأس، وتركه ليلة كاملة وغسله في الصباح الباكر.
  • ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند: أيضا يعتبر مزج زيت جوز الهند وزيت الأرغان ممتاز لعلاج الشعر، فيمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، كما يمكن وضع الماسك على الشعر ومن ثم تم تمشيطة لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر، وتركه لنصف ساعة أو لليلة كاملة ومن ثم غسله.
فوائد زيت الارغان للشعر بعد الاستحمام
فوائد زيت الارغان للشعر بعد الاستحمام

استعمالات زيت الارغان للشعر

يقول خبراء العناية بالشعر إن زيت الأرجان يعمل على الحفاظ على الشعر، كما يفيد في:

1- الحماية من أشعة الشمس

يعمل زيت الأرجان على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة للشعر، لإحتوائه على مضادات الأكسدة الموجودة، كما أنه مفيد للشعر المصبوغ لمنع فقدان لون الصبغة وطريقة  استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ حيث يمكن إضافة قطرة أو قطرتين من هذا الزيت، بعد تصفيف الشعر وتدليكه به برفق، من الجذور حتى الأطراف.

2- نمو الشعر

من فوائد زيت الارجان للشعر أنه يساعد في ترميم الشعر ومن أكثر مستحضرات التجميل التي تعمل علي إطالة الشعر بسرعة  حيث تحافظ مادة الفينولات الموجودة في زيت الأرجان فروة الرأس، وتعزز نمو الشعر الجديد، وتعالج تساقط الشعر، ويمكن تدليك فروة الرأس به لمدة دقائق يوميا، لتحفيز تدفق الدم وفتح المسام.

3- مرطب للشعر

إن جزيئات زيت الأرجان أصغر من الزيوت الأخرى، لذا تخترق فروة الرأس بسهولة أكبر الأمر الذي يجعلة أكثر نعومة، وأقل تشابك وجفاف.

4- لمعان الشعرولذا افضل زيت الارغان للشعرحيث أن زيت الأرجان غني بالأحماض الدهنية، ويساعد على إعادة لمعان الشعر، كما أن الإفراط في استخدامه، لا يسبب تراكم الدهون على الشعر لأنه يتوغل في البصيلات ويتم إمتصاصه بسرعة، بعكس الزيوت الأخرى مثل جوز الهند والزيتون.

كرذاذ مانع للحرارة حيث يستخدم  زيت الارغان للشعر بخاخ كعنصر في منتجات الحماية من الحرارة لأنه مغذي ومكيف للغاية للشعر، ويوفر زلة رائعة تجعل التصفيف أسهل.

ويتم استخدام بضع قطرات على الشعر المبلل قبل تصفيفه، وعلى الشعر الجاف، يتم وضع كمية صغيرة وخاصة في الأطراف.

5- يعالج تجعد الشعر

يفضل استخدام بضع قطرات من زيت الأرجان على الشعر المبلل، لتخفيف التجاعيد والتشابك في الشعر، ومن ثم تجفيفه، وتساعد هذه الطريقة في علاج تقصف الشعر الموجود في الأطراف.

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى

سنقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية لحل أغلب مشاكل الشعر من التقصف والهيشان وغيرها من الأشياء لقدرة زيت الأرجان علي حلها لما يحتويه من فيتامينات.

  • زيت الأرجان وزبدة الشيا:

المكونات: – 5 معالق من زيت الأرجان – 3 معالق من زبدة الشيا.

طريقة الاستخدام: قومي بمزج ملعقتين من زيت الأرجان مع 3 معالق من زبدة الشيا وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس وقسمي شعرك إلى خصلات بواسطة فرشاة الصبغة ثم  قومي بتوزيع الماسك من الجذور حتي الأطراف ثم ركزي علي الاطراف المتقصفة وأتركية لمدة ساعتين وضعي علي البونية لنتيجة أفضل وبعدها قومي بنزع البونية وعمل مساج لفروة رأسك وقومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة مرضية في أقل من شهر هذه الوصفة تعمل على القضاء على تقصف الشعر نهائيا في أقل من شهر.

  • زيت الأركان وزيت الزيتون وهى إحدى طرق استعمال زيت الارغان للشعرمن خلال استخدام 3 معالق من زيت الأرجان – معلقتين من زيت الزيتون  وقومي بتدفئة الزيت على النار بواسطة أطراف أصابعك للقيام بمساج لفروة الرأس بحركات دائرية حتى تنشط الدورة الدموية في الشعر وبعدها قومي بوضع بونيه الرأس وأتركيه لمدة ثلاث ساعات وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبيعي وكرري هذه الوصفة مرة أسبوعيا للحصول على شعر ناعم ومفرود لفترة طويلة.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط.. التغذية و النعومة الرائعة

 

 

  • زيت الأركان وزيت اللوز المر:

المكونات: – 6 معالق من زيت الأرجان – 6 معالق من زيت اللوز المر.

طريقة الاستخدام: قومي بمزج 6 معالق من زيت الأرجان مع 6 معالق من زيت اللوز المر وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس وقومي بتوزيع الزيوت علي شعرك من الجذور وكذلك الأطراف وقومي بعمل مساج لفروة رأسك لتنشيط الدورة الدموية لمدة ربع ساعة وبعد ذلك ضعي عليه البونيه واتركيه لمدة 4 ساعات وبعدها قومي بشطفه بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة مرضية في شهر واحد فقط حيث تعمل هذه الوصفة على تغذية الشعر وإعطائه مظهر صحي.

  • زيت الأرجان والزبادي:

المكونات: – علبة زبادي بلدي – 6 معالق من زيت الأرجان.

طريقة الاستخدام: قومي بوضع 6 معالق من زيت الأرغان على علبة من الزبادي البلدي وقلبيه جيدا حتى تمام التجانس وبواسطة الفرشاة قومي بتوزيع الماسك على شعرك وأتركيه لمدة ثلاث ساعات ويفضل وضع البونيه لنتيجة أفضل وأسرع وبعدها شهر حتى تحصلي على نتيجة مرضية هذه الوصفة تعمل على إطالة الشعر في وقت قصير وإمداد الشعر زيت الارغان للشعر بعد البروتين الذي يحتاج إليه.

 

ربما تفيدك قراءة:  ماسك الارغان للشعر المصبوغ.. أشهر 7 متاجر تبيع زيت الارغان

 

 

كثيرا ما يتعرض الشعر للتلف جراء الإستعمال المتكرر للصبغة وتهذيب تجاعيد الشعر بمواد كيميائية، أو التعرض المباشر لأشعة الشمس التي تكون سببا في القضاء على حيوية الشعر، بعد تكسير بروتين “الكيراتين” الموجود في الشعر، مما يؤدي إلى جفاف الشعر، كما يتضرر الشعر جراء الإفراط في التصفيف والتمشيط، كون الحرارة مصدرا واضحا لجفاف وتلف الشعر، لأنها تسلبه الرطوبة، فكيف أحمي شعري من التلف؟ إليك زيت الارغان للشعر المعالج بالبروتين فهناك أسباب عديدة أخرى تقف وراء جفاف الشعر وتؤدي إلى تلف أطرافه التي تتم تدريجيا نحو أعلى منها إهمال العناية بالشعر وسوء إختيار مستحضرات العناية، والسباحة في مياه المسابح المعالجة بالكلور أو مياه البحر المالحة دون حماية الشعر، فالكلور والملح يؤديان إلى جفاف الشعر وتعرضه للتلف، ويمكن أيضا أن يكون لأسباب صحية كأمراض الغدة الدرقية.

ولهذه الأسباب أبتكر خبراء العناية بالشعر والتصفيف العديد من أنواع الشامبوهات التي تؤمن العناية الفائقة للشعر وتحميه من الجفاف والتقصف وقد تكون مهمة إختيار أفضل شامبو وبلسم للشعر الصعب  ولذا يستخدم  زيت الارغان للشعر المعالج بالكيراتين بسبب وجود العديد من المنتجات للعناية بجميع أنواع الشعر في المحلات التجارية والصيدليات، لكن الخبراء يلفتون الإنتباه إلى مراعاة معايير مهمة عند إختيار الشامبو وبلسم الشعر، كضرورة معرفة مكونات وتركيبة المستحضر للتوفيق في إختياره.

اليوم، ومع التطورات الحديثة التي بلغتها التكنولوجيا في عالم مستحضرات العناية بالشعر ظهرت تركيبات جد مطورة تجمع بين تنظيف وتهذيب وعلاج وحماية لمنحة  الصحة والنعومة والنظارة واللمعان، فقد أصبحت أسواقنا تتوفر على تشكيلات مطورة تضمن عناية احترافية للشعر الضعيف والمتقصف، بفضل تركيبتها المدروسة بدقة، خاصة الأنواع التي تجمع بين عناصر زيت الأرغان الطبيعي الغني بالفوائد، ومادة الكراتين التي تحمل بدورها فوائد مذهلة في تغذية الشعر التالف وتضمن له أقصى تمليس زيت الارغان للشعر من بودي شوب ميركل للجسم والشعر. دلل البشرة الجافة الإضافية والشعر الباهت مع الزيت الصلب المهدئ والمغذي. سيساعد زيت الأرغان الفاخر الخاص بنا على تنعيم البشرة ويساعد على تلف الشعر، للحصول على أقصى ترطيب.

والمستحضرات التي تجمع بين زيت الأرغان المعروف بأن زيت الارغان فوائده للشعرالعلاجية في ترميم وإعادة بناء الشعرة، وبين مادة الكراتين المنعمة للشعر وفوائدها في حماية الشعر ومساعدته على استرجاع عناصره المفقودة، ينصح بها خبراء العناية بالشعر كونها تمنح الشعر أقصى درجة التمليس والنعومة وتقوية الشعرة وحمايتها من التكسر والتساقط، لأن إجتماع زيت الأرغان والكراتين في مستحضر واحد يعيد إصلاح الشعر المتكسر ويرمم تلفه ويفك تشابكه ويضمن له السلاسة والترطيب اليومي ويغذي الشعر بشكل جيد وبعمق ويذكر أن هناك استعمالات زيت زيتون منتهى الصلاحية حيث يستخدم كمقشر للبشرة، مرطب للبشرة الجافة، مزيل المكياج كما يضيف قوة ولمعان للشعر ويقلل من تكسر الشعر وتقسيم الأطراف تقوية الأظافر شفاء الكعوب المتشققة واستبدال كريم الحلاقة.

كما هو الحال مع المخاوف بشأن شراء سلع صالحة للأكل في حاوية بلاستيكية وثمن زيت الارغان فمن الأفضل شراء زيت الأرغان وتخزينه في زجاجة زجاجية لتجنب أي تلوث من البلاستيك. توقع أن تدفع 200 درهم (حوالي 20 دولارًا أمريكيًا) لزجاجة 150 مل من زيت الأرغان عالي الجودة.

ولذا فإن زيت الارغان معروف بأنه من أندر الزيوت، ومن ثم أغلى الزيوت في العالم ولذا  من الصعب الحصول على زيت الأرغان الأصلي النقي ولكن أصبح هو الاكثر نوعا ا نتشارا فى العالم ولذا  لاداعى للقل من استخدامة بعد اليوم بل نجعله أمرا مهما فى  يومنا الروتينى ووستتعشر بالفرق مع استخدامة بانتظام

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الاركان للشعر في الروتين اليومي

 

 

اهمية زيت الارغان للشعر
اهمية زيت الارغان للشعر

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.