الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / افضل انواع زيت الارغان للشعر في السعودية

افضل انواع زيت الارغان للشعر في السعودية

افضل انواع زيت الارغان للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

زيت الأرجان أو كما يطلق عليه البعض زيت الأركان هو عبارة عن زيت مغربي الأصل، ويتم استخراج زيت الأرجان من شجرة الأرجان، وهو من الزيوت المفيدة لصحة الجسم والجمال ويعتبر من افضل انواع زيت الارغان للشعر لأنه غني بالأحماض الدهنية الغير مشبعة كما أنه يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين E والفيتامينات الأخري للصحة والشعر والبشرة ويوجد العديد من أنواع زيت الأرجان في الأسواق ولكن من الأفضل أن تختار زيت الأرجان عالي الجودة البكر لتضمن الحصول على جميع فوائده الصحية والجمالية.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

افضل نوع زيت ارغان للشعر

قبل الحديث عن الأنواع، عليك معرفة العلامات المميزة فى المنتج الأصلى أيا كان نوعه، فهناك بعض العلامات التي تفرق بين زيت الأرجان الأصلي والمزيف ومن أهمها:

  • قومي بقراءة المعلومات المدونة على عبوة الزيت وتأكدي من جودته، فأفضل نوع هو المعصور والنوع الأصلي عبارة عن زيت سائل ذو قوام خفيف مائل إلى اللون الأصفر الداكن أو الذهبي حيث تنبعث منه رائحة غير مستحبة تشبه رائحة المكسرات النية، لكن النوع المقلد مضاف إليه مواد عطرية.

ويعتبر الزيت الأصلي سريع الإمتصاص حيث يخترق نسيج البشرة بكل سهولة.

والدليل الذي لا يعرفه الكثيرون أن زيت الأرجان من الزيوت التي تتحول إلى الحالة الصلبة إذا واجه للبرودة، والتي احتفظت به في البراد ستلاحظين تكون مادة تشبه السمن.

ويقول أحد المستخدمين جربت منتجين من زيت الأركان ومن أفضل الشركات التي شهدت الكثير من المراجعات الإيجابية عنها على النحو التالي: –

  • زيت الأركان العضوي النقي من ليفين روز:

– زيت طبيعي نقي 100٪، مستخلص علي البارد كأرغانا سبينوسا.

– غير مكرر.

– لا يحتوي على مواد كيميائية.

– تمتصة مسام البشرة بشكل سريع.

– يعالج مشاكل الشعر الهش والخفيف.

– يحتوي على فيتامين إي.

  • زيت الارغان المغربي : هذا المنتج هو واحد من أفضل زيوت الشعر وأكثرالمنتجات مبيعا التي تم الحصول على الكثير من المراجعات الجيدة لها، وهذا ما استنتجته من تجربتي مع زيت الأركان للشعر كونه منتجا عضويا وخضريا بنسبة 100 ٪.
  • مصرح بإستخدامة.
  • يقوم بترطيب الشعر.
  • خالي من البارابين والكبريتات والفثالات والزيوت المعدنية والفازلين والسيليكون.
  • غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين E والأحماض الدهنية، بالإضافة إلى إحتوائه على البروتينات التي تغذي الشعر.
  • زيت خفيف وسهل الامتصاص.

 

ربما تفيدك قراءة:اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض بالأحياء؟

  زيت الارغان للبشرة
زيت الارغان للبشرة

كيفية استخدام زيت ارغان للشعر

يعتبر زيت الأرغان من أفضل الزيوت الطبيعية التي ينصح بها خبراء العناية بالبشرة الشعر وأشهر البلوجرز، بفضل محتواه المرتفع من الأحماض الدهنية المشبعة وفيتامين E، يدخل في صناعة الكثير من منتجات العناية الشخصية، التي كنت تتساءلين عن كيفية استخدام زيت الارغان للشعر؟ وفيما يلي سنتعرف على استخدامات زيت الأرغان للشعر: –

  • طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر المتساقط: إمزجي ملعقة كبيرة من زيت الأرجان مع ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو، وطبقي الخليط على فروة رأسك النظيفة مع التدليك الجيد لمدة عشر دقائق، ويغطي شعرك بقبعة الإستحمام وإنتظري لمدة ساعتين وبعد إنقضاء الوقت إغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر، واظبي على ذلك مرة واحدة كل أسبوع.

كما يعتبر زيت الحشيش الأصلى من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المستخدمه لإنبات الشعر ولمعانهش كما يعد هو  العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على زيت الحشيش من أفضل الأماكن لبيع الزيت الأصلي

متجر فاشون حيث يعتبرهو الإختيار الأول والأفضل كما يباع في العديد من المتاجر مثلك

متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

اضغط هنا 

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

  • طريقة استخدام زيت الأرغان لفروة الرأس الجافة: في وعاء صغير إخلطي ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E مع ملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان ثم طبقي الخليط على فروة رأسك، ودلكي برفق من خلال تحريك جلد فروة الرأس وليس حركات دائرية عنيفة، حتى لا تزيدي من ضعف البصيلات بعد تغلغل الزيت داخل الجلد ثم إنتظري لمدة ساعة، ثم إغسلي شعرك بالطريقة المعتادة ثم إنتظمي على ذلك مرة واحدة أسبوعيا.

ربما تفيدك قراءة: حمام زيت الارغان.. من أروع المنتجات في بيتي

خلطة زيت الارغان للشعر

يعد زيت الأرغان من الزيوت الطبيعية التي إنتشرت مؤخرا في عالم الوصفات الطبيعية بنتائج مبسطة لحل مشاكل الشعر والصف والفراغات وغيرها من المشاكل التي تعاني منها على إختلاف أنواعة وأثبت زيت الأرجان كفاءته في حل هذه المشاكل بشكل مذهل وسريع عن طريق خلطه بمواد طبيعية أخري مما يجعله أكثر فاعلية لحل مشاكل الشعر.

وسنقدم لكم مجموعة من تجارب زيت ارغان للشعر والوصفات الطبيعية لحل إغلب مشاكل الشعر من التقصف والهيشان وغيرها من الأشياء لقدرة زيت الأرجان علي حلها لما يحتويه من فيتامينات.

1- زيت الأرجان والروزمارى:

المكونات: نقوم بإحضار نصف فنجان من زيت الأرجان مع 10 قطرات من زيت الروزمارى.

الطريقة: قومي بمزج المكونات فى وعاء صغيرثم ضيفى قطرات من زيت جوز الهند بعد ترك الخليط لمدة 10 دقائق ثم قومي بفرد الخليط على شعرك وتأكدى من تغطية الشعر من الأطراف للجذور بالكامل ثم قومي بتركة  طوال الليل ثم قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر عند الإستيقاظ.

ما هو زيت الارغان للشعر
ما هو زيت الارغان للشعر

2- زيت الأرجان وماء الورد:

المكونات: نقوم بإحضار فنجان من زيت الأرجان مع 3 ملاعق من ماء الورد مع 3 قطرات من زيت الزيتون.

الطريقة: قومي بخلط المكونات جيدا فى وعاء صغير ثم قومي بترك الخليط فى الثلاجة لمدة 20 دقيقة ثم ضعى الخليط فى زجاجة رش ثم قومى برش شعرك 3 مرات يوميا.

3-زيت الأرجان والعسل:

المكونات: نحضر 6 ملاعق من زيت الزيتون مع 3 ملاعق من زيت الأرجان مع ملعقة من العسل مع ملعقة من زيت الزيتون.

الطريقة: قومي بوضع مكونات الماسك فى الخلاط ثم قومى بمزجة جيدا ثم قومى بتسخين الخليط على النار لمدة دقيقتين وإنتظرى حتى يبرد.

  • دلكى شعرك وجذوره وأطرافه حتي يتم تغطيتة بالزيت.

ما هو زيت الارغان للشعر

يعتبر زيت الارغان من الزيوت الغنية بالفيتامينات الهامة جدا لجسم الانسان وأيضا للشعر حيث يساعد على تطويل الشعر وعلاج تلفه كما يعتبر من الزيوت المغذية جدا للشعر والبشرة، يعالج زيت الأرغان مشكلات الشعر بصورة سريعة جدا ونتائجه مضمونة.

كما يعتبر زيت الأرجان، أو ما يعرف بالذهب السائل  ويأتي السؤال من اين يستخرج زيت الارغان فهو عبارة عن زيت يستخرج من مكسرات شجرة الأرجان، وقد إشتهرت سابقا بين النساء البربرِ في المغرب، أما في وقتنا الحالي وهو معروف بشكل واسعٍ في جميع أنحاء العالم حيث يوفر زيت الأركانِ غالبا للمساعدة على على التعزيز الخارجي لجمال الشعرِ والبشرة، إذا يدخل في صناعة منتجات تجميلية مختلفة، وهي تعتبر واحدا من بين أهم العناصر المكونة الرئسية فيها، إذ تستفيد فوائدها من الفيتامينات الموجودة، أهمها فيتامين أ، وفيتامين ي، الغنيانِ بالمواد وحمضِ اللينوليك، بالاِضافة إلى الكثيرِ من المعادنِ التي تعزز صحة الشعرِ والجلد.

كما نتناول فى هذا الموضوع  زيت الارغان لتطويل الشعر، لمن يبحث عن زيت يعالج به مشكلة الشعر الخفيف، لإنهاء شعر كل إمرأة ويعطي للشعر جمال وجاذبية، فعند إهتمامك بشعرك يدل على إهتمامك بنفسك فهذا ما يميز كل فتاة عن الأخري، فمن خلال السطور التالية نقدم لكل زيت الأرجان المعجزة الذي يساعدك على إعادة بناء شعرك ومعالجة ما به من مشاكل تجعلك محرجة ما بين الناس لعدم شكله اللائق جيدا إذا كان خفيفا أو هايش أو خاف، معنا سوف تتخلصي من أي عائق يجعلك لا تستمتعي بشعرك وإظهار أنوثتك.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط.. التغذية و النعومة الرائعة

للإستفادة من جميع هذه الفوائد، يمكنك أخذ كمية من زيت الأرجان ووضعها على فروة الرأس وتدليك الفروة برفق بحركات دائرية، حتى يتم إمتصاص الزيت في فروة الرأس والإستفادة من جميع خصائصة، ويعتبر كل ذلك من  منافع زيت الأرغان للشعر ثم يغطي الشعر جيدا، وتركه لمده 5 ساعات أو أكثر حسب الرغبة، أو يمكنك وضعة فترة الليل، وعند الإستيقاظ يتم غسله بالماء والشامبو جيدا، سوف تلاحظين نتيجة مدهشة من أول استخدام، وعند المداومة عليه سوف تلاحظين تماما في الشعر من لمعان وتغذية وصحة وتطويل وتكثيف.

وكذلك يمكنك استخدام الزيت مع زيوت آخري ودمجه مع وصفات طبيعية، ووضعة على الشعر وتكون مدهشة ورائعة، مثل هذه الوصفة كالتالي:

  • وصفة زيت الأرغان للشعر مع زيت النعناع وزيت جوز الهند:

يتم أخد كميات متساوية من زيت الأركان، وزيت جوز الهند وزيت النعناع وزيت اللافندر، وخلط جميع هذه المكونات مع بعضهم البعض، ثم يتم وضع هذه الوصفة على فروة الرأس على الشعر من الخارج وأطرافه، ثم يتم تغطيته، وتركه 3 ساعات أو أكثر، ويغسل بالماء والشامبو جيدا، تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وتعمل على منع تساقط الشعر وترطيبه والتغذية الكاملة كله، وجعله صحي وقوي وإنسيابي.

كما نستعرض أهم فوائد  زيت الارغان للبشرة حيث يفيد زيت الأركان في مكافحة أعراض الشيخوخة التي تصيب البشرة مثل التجاعيد لما يحتويه من مضادات للأكسدة تفيد في ذلك وتمنح البشرة نعومة وليونة، يمكنك الإستفادة منه في هذه الميزة من خلال تدليك البشرة والرقبة بإستعمال بضعة قطرات منه قبل الخلود إلى النوم.

كما يفيد زيت الأركان في تغذية البشرة ومنع الحكة أو القشور التي تنتج من الأكزيما، حيث يمتلك بين مكوناته على فيتامين إي والأحماض الدهنية التي ترمم خلايا الجلد التالفة وتمنع جفافها أو تهيجها، يمكنك الإستفادة منه في ذلك من خلال تدليك البشرة بزيت الأركان بشكل مباشر.

زيت الارغان للشعر
زيت الارغان للشعر
  • علاج حبوب فوردايس: يفيد زيت الأركان في علاج حبوب فوردايس، لما يحتويه من فيتامين E الذي يساهم في ذلك، يمكنك الإستفادة منه في هذه الطريقة من خلال غسل المناطق بشكل جيد بإستعمال الصابون المضاد للبكتيريا ثم يتم مزج 10 مل من زيت الجوجوبا مع 10 مل من زيت الأركان وخلطهم جيدا، ثمّ تغمر فرشاة أسنان أو كرة قطنية أو أصابع اليد في المزيج الناتج، ثم يوضع على المناطق المصابة ونتركة لمدة تتراوح بين 10-20 دقيقة، ثم تغسل المنطقة بإستعمال الماء، وتكرر هذه الخطوات بشكل يومي على الأقل للحصول على أفضل نتائج في يومين فقط.
  • الوقاية من أضرار أشعة الشمس: يفيد زيت أرغان في وقاية البشرة من أضرار أشعة الشمس، حيث أثبتت إحدى الدراسات ي تكون في عام 2013 م أن مضادات الأكسدة التي يمتلكها زيت الأركان تساعد على حماية البشرة من ضرر أشعة الشمس من خلال منع التصبغات أو الحروق الي تسببها الشمس، كما بينت أن زيت الأركان يقي من تطورات سرطان الجلد عند استعماله على المدى الطويل، وسيحصل على الإستفادة منه في ذلك من خلال تناوله كمكمل غذائي أو يعني تناول زيت الأركان عن طريق الفم أو تطبيقه على البشرة بشكل مباشر.

وتعتبرالحواجب الكثيفة هي الحلم الذي يراود جميع الفتيات والسيدات حتى يتمكن من رسمهن بما يناسب ملامحهم حيث إنها تلعب دورا كبيرا في إبراز ملامح الوجه وتجعل ملامحه تبدو أكثر جمالا، إلا أن النوعية الخفيفة على العكس تقلل من جاذبية العيوب بشكل كبير، وتجعل الكثير من الفتيات يلجئن إلى بعض الطرق غير صحية في كثير من الأوقات للظهور بحواجب أكثر كثافة.

ومع إختلاف صيحات الموضة الخاصة بأشكال الحاجب بشكل مستمر تلجأ ذوات الحواجب الخفيفة إلى بعض الحيل لإخفاء هذه المشكلة عن طريق استخدام ما يعرف بتاتو الحواجب حتى يعطيها كثافة أكثر.

ويلجأ البعض الآخر لإستخدام مصحح كوسيلة لملئ الفراغات أيضا، وقد تمكن هذه الحيل كثيرا في نمو شعر الحواجب بشكل سليم.

ربما تفيدك قراءة: اختيار زيت النارجيل لتكثيف الشعر سيغير نظرتك لمنتجات الطبيعة

ونقدم لكم أهم فوائد زيت الأرغان لتكثيف الحواجب ومنها:

  • يوقف تساقط الشعر ويمنح الرضا والسعادة، ويكثف الشعر الخفيف وخاصة للأطفال البنات والأولاد
  • يصلح للرجال والنساء ويزيد من طول الشعر بسرعة ملحوظة.
  • يعمل على وقف تساقط الشعر وتكثيفه، كما يساهم بإنبات الشعر وملائم لجميع أنواع الشعر.
  • يبرز جمال العيون بشكل واضح، ويزيل الهالات تحت العين، كما يساعد في ملئ فراغات الحواجب.

ومن هنا يختلف سعر زيت الارغان تبعا لإختلاف الشركات المصنعة وإليك أسعار الزيت في متاجر بعض الدول العربية:

  • في الإمارات بسعر 55 درهم إماراتي.
  • في السعودية بسعر 60 ريال سعودي.
  • في الكويت بسعر 3 دينار.

كما أن زيت الأرغان لشعر الأطفال يساعد على تغذيه شعرهم والإهتمام به، وذلك لأن شعر الأطفال يحتاج عناية فائقة منذ الصغر حتي الكبر، حتي ينمو بشكل صحي ويتمتع بقوة حتي لا يحدث تلف أو تقصف فيما بعد، حيث أن الإعتناء بالشعر بالطرق الصحيحة المعروفة يعمل على زيادة طوله ونعومته وكثافته ويجعلة أكثرلمعان ومظهره أكثر قوة وجمال، فالإهمال قد يصيب الشعر بعدة مشاكل منها التساقط والتقصف والسبب يرجع إلي عدم تغذية فروة الرأس.

زيت الارغان فوائده للشعر

  • يستخدم كبلسم طبيعي للشعر.
  • يعمل على تنعيم الشعر وزيادة تماسكه.
  • يمنح الشعر كلا من الكثافة والطول.
  • يساعد على تعزيز نمو الشعر.
  • يعمل على علاج الشعر التالف.
  • يساعد على الحد من تساقط الشعر.
  • يعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس الضار ويقلل من تجعيد الشعر ويزيد من نعومته، مما يسهل تمشيطه.
  • يعزز من قوة الشعر وتقليل تساقطه، بل يمده بالصحة والحيوية والكثافة.

ومن أهم فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال كالتالي:

  • يغذي شعر الأطفال، ويتم يمنحه القوة والصحة.
  • يساعد على إزالة القشرة التي تتواجد عند الأطفال منذ ولاتهم “الأطفال حديثي الولادة”.
  • يزيد كثافة الشعر، وخاصة الأماكن الفارغة في فروة الرأس عند الأطفال بالنسبة للأولاد والبنات.
  • يعطي مظهر صحي للشعر.

إقتحم زيت الأرغان المغربي، المعروف بفوائده الجمالية والصحية العديدة، ساحات الجمال ومجال تصنيع منتجات العناية بالشعر بقوة وقد عكفت العديد من العلامات التجارية المتخصصة في الصناعة التجميلية على استغلال هذه الزيت المبتكرة في منتجاتها لتقدم معاجات تجميلية، على غرار المنتج الجديد الذي قدمه مؤخرا العلامة التجارية سواليس لعناية فائقة بالشعر، وهو قناع بزيت الأرغان للشعر الجاف والتالف ومع ذلك زيت الأرغان يعد من بين الزيوت القيمة والباهظة الثمن في جميع أنحاء العالم، وعملية استخراجه، إلا أن مؤسسة سواليس تقدم منتجها الجديد “قناع بزيت الأرغان” بسعر تنافسي، لتضمه لتشكيلتها “العناية المتكاملة بالكيراتين” والتي يمكن أن تنتج كاملة عناية فائقة وشعرا قويا مغذيا وبملمس حريري.

ومن أهم فوائد فوائد زيت الارغان للشعر بعد الاستحمام ترطيب الشعر وتلطيفه: يستخدم زيت الأرغان لترطيب الشعر، وتغذيته، خاصة بعد استخدام مجفف الشعر بمستحضرات تجعيد الشعر –  ضعي قليلا من زيت الأرغان قبل تجفيف شعرك، خاصة فروة الرأس وأطراف الشعر ثم يرطب الشعر وفروة الرأس بطريقة طبيعية ويجعل الشعر ناعما وحريري الملمس كما يعيد الحيوية واللمعان للشعر التالف والمتقصف وهو بذلك مناسب للإستعمال لترطيب الشعر الجاف وإصلاح الشعر التالف والمجهد.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الاركان للشعر في الروتين اليومي

خلطة زيت الارغان للشعر
خلطة زيت الارغان للشعر

– تلميع الشعر وتسهيل تصفيفه: إذا كان شعرك جافا ويصعب عليك تصفيفه، ويعتبر هذا من اهمية زيت الأرغان للشعر حيث يمكنك استخدام القليل من زيت الأرغان على راحة يدك وإفركيه جيدا، ثم دلكي شعرك به حيث تأثير الزيت يدوم لفترة طويلة، لذلك يمكنك استخدامه في بداية اليوم والتمتع بلمعان شعرك طوال اليوم.

– يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية تقوي الشعر وغني بفيتامين “هـ” الذي يعالج الشعر ويعيد حيويته ويعمل على إصلاح ما تلف منه نتيجة استخدام مجفف الشعر ومستحضرات التصفيف، التي تحتوي على مواد كيميائية مضرة بالشعر.

– إضافة إلى معالجة الشعر التالف والمتقصف يعيد زيت الأرغان الحيوية واللمعان للشعر المصبوغ والمجعد، إذ يصلح مشاكل الشعر المصبوغ والمعرض للحرارة والأدوات الحرارية مثل: المجفف.

وزيت الأرغان الأصلي المغربي أحد أفضل أنواع الزيوت الطبيعية حيث يتسائل كثير من الأشخاص عن من أين أحصل علي زيت الأركان الأصلي؟ يمكنك الحصول على زيت الارغان للشعر صيدلية النهدي الدوائية التي تحرص على توفير وتقديم أفضل
منتجات العناية الشخصية بطريقة آمنة ومضمونة وبطريقة سهلة من خلال زيارة أحد فروع صيدلية النهدي أو الشراء عبر الإنترنت من موقع النهدي الالكتروني.

كما يبحث العديد من الأشخاص عن مدة صلاحية زيت أرغان، حيث فوائد هذا الزيت لا تعد ولا تحصي لما يحتويه من فيتامينات ومعادن وأحماض دهنية والتي تكون في الأوميجا 6 والأوميجا 9، ومضادات الأكسدة القوية، والتي يمكن الحصول عليها من زيت الارغان المغربي من لوز شجرة الارجان التي تتواجد فقط في بلاد المغرب وبالتحديد في منطقة سهل سوس، وهى من الأشجار المعمرة، التي لديها قدرة خارقة في نموها بمفردها وتقاوم ظاهرة التصحر والجفاف والرطوبة، ويوجد منه نوعين نوع يستخدم في مجال الطهي، ونوع يدخل في المجال التجميلي والعناية الفائقة بالبشرة والشعر والجسم .

فأن  حفظ زيت الارغان وصلاحيته تعتمد على عدة عوامل منها جودة الزيت التي تتطلب أن تكون جودته عالية لكي تطول مدة صلاحيته، وكذلك يعتمد على نوعية بذور الأرغان بمعنى إذا كانت البذور طازجة وناضجة أصبح الزيت ذات جودة عالية ومدة صلاحية أطول، وأيضا طريقة استخراج الزيت إذا كانت بطريقة غير تقليدية حيث تعتمد على إضافة الماء الذي يعمل على نمو البكتريا التي تفسدها الرطوبة مما يجعل مدة صلاحيته قصيره، التي يمكن أن تكون طريقة تخزينه بشكل صحيح، لا يتم وضعه في مكان مرتفع البرودة أو مكان ساخن، ولا يجب تعرضه لأشعة الشمس الحادة.

وأخيرا فيمكنك إختصار طريق العناية بشعرك، من خلال استخدام زيت “الأرغان” المعروف في الماضي بـ “الزيت المعجزة”، أو “الذهب السائل”، ولكثرة استخدام هذا الزيت كمكون رئيسي في مستحضرات التجميل الراقية، فإذا أردتي جمالا وشعرا أكثر ندرة وبريق ولمعان فكل ما عليكي هو شراء السائل السحري لزيت الأرغان.

تجارب زيت ارغان للشعر
تجارب زيت ارغان للشعر

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.