طريقة استخدام زيت الاركان للشعر

طريقة استخدام زيت الاركان للشعر في الروتين اليومي

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 طريقة استخدام زيت الاركان للشعر

 غالبًا ما يُنظر إليه على أنه عامل معجزة، فزيت الأركان له فوائد عديدة، لقد سمعنا جميعًا عن ذلك العنصر في منتجات التجميل له فوائد لكل من البشرة والشعر فلذلك وفرنا عليك  طريقة استخدام زيت الاركان للشعر في هذا المقال، وسنستكشف فوائده، ونتعرف من أين يأتي، والأهم من ذلك معرفة كيف يمكنك تسخير زيت الأركان لبشرتك وشعرك.

 

كيفية استخدام زيت الاركان للشعر
كيفية استخدام زيت الاركان للشعر

 

كيفية استخدام زيت الاركان للشعر

زيت الأركان هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات مشتق من شجرة الأركان المغربية، وهو رائع لتحسين صحة فروة الرأس وترطيب شعرك، أما عن طريقة استخدام زيت الاركان للشعر  فهى كالتالى:

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال.. الزيوت الطبيعية أكثر أماناً لطفلك

 

_ افركي بضع قطرات من زيت الأركان على شعرك من 1 إلى 3 مرات في الأسبوع لاستخدامه، أو ضعي ماسك زيت الأركان طوال الليل مرة واحدة في الأسبوع لترطيب شعرك بعمق، مع الاستخدام المنتظم لزيت الأركان، يمكن أن يبدو شعرك لامعًا وحريريًا وصحيًا.
وإن كنت تتسأل عن زيت الاركان طريقة استخدام زيت الاركان للشعر كيف  استخدمه؟ يمكنك استخدام إحدى الطرق التالية وفقا للغرض الذى تحتاجينه إليه:

  • لزيادةِ نمو الشعر: يحتوي زيت الأركان على نسبةٍ عاليةٍ من فيتامين E الذي يُغذي بصيلات الشعر، ويوقف تساقط الشعر، الأمر الذي يُعزز نمو الشعر، هذا بالإضافة إلى أنَّه يحافظ على فروةِ رأسٍ سليمةٍ وخاليةٍ من القشرة، ولعلاج كافةِ هذه المشاكل تُدهن فروة الرأس والشعر بكميةٍ مناسبةٍ من زيت الأركان الأصلي قبل النوم مع التدليك مدّة عشرِ دقائق، وتركه حتّى اليوم التالي، ويُكرر هذا العلاج من مرتين إلى ثلاث مراتٍ في الأسبوع.
  • بلسم لتنعيم للشعر: يُنعم زيت الأركان الشعر ويملسه بشكلٍ طبيعيٍ؛ لاحتوائهِ على حمض اللينوليك، وحمض اللوليك الذين يُعززا رطوبةِ الشعر، ويخلصاه من الخشونةِ، ويُعالجا التلف الناتج عن أشعة الشمس القويَّة، واستخدام مستحضرات التصفيف، والعوامل الجويَّة المختلفة ولحلّ مشكلة الشعر الخشن وتمليسه تُسخن كميةٌ مناسبةٍ من زيت الأركان الأصلي لعدة ثوانٍ ثمَّ يُدهن على الشعر ويُترك مدّة ثلاثينَ دقيقةٍ، أو يُدهن الشعر ببضعِ قطراتٍ من زيت الأركان على الشعر المبلل مرتين في الأسبوع.
  • زيت أركان للشعر الخفيف: يخلط زيت الأركان مع مكوناتٍ مختلفةٍ أُخرى لتحضيرِ وصفاتٍ طبيعيةٍ لتغذية الشعر لعلاجِ أغلب مشاكل الشعر الجاف.

 

خلطات زيت الاركان للشعر
خلطات زيت الاركان للشعر

 

خلطات زيت الاركان للشعر

زيت الأركان من الزيوت المهدئة لفروة الرأس، فلا يتسبب في التهاباتها أو تهيجها، كما يساعد على الوقاية من تلف الشعر الناتج عن التعرض للمواد الكيماوية المستخدمة في العلاجات الكيميائية والمستحضرات التجارية للشعر، ومن خلال تجارب زيت اركان لتطويل الشعر إليكِ أهم الماسكات الطبيعية لعلاج مشكلات الشعر باستخدام زيت الأركان.

ماسك زيت الأركان مع العسل وزيت الزيتون لترطيب الشعر الجاف:

يتميز زيت الأركان بخواصه الرائعة للترطيب العميق وتغذية بصيلات الشعر. لاستخدام زيت الأركان للشعر الجاف والمجعد، حضري تلك الوصفة السحرية.

المكونات اللازمة

 

  •       2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون النقي
  •       1 ملعقة كبيرة من زيت الأركان
  •       1 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض
  •   بضع قطرات من أي زيت عطري تفضلينه كزيت اللافندر

يوضع العسل مع الزيوت على نار هادئة أو داخل الميكرويف لمدة 30 ثانية حتى تمام الذوبان والامتزاج الجيد. بعد ذلك، يوزع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع التدليك الجيد لبضع دقائق، ثم يترك الخليط على الشعر لمدة ساعة قبل أن يتم شطفه جيداً بالماء الفاتر والشامبو لتلاحظي بنفسك شعر أكثر نعومة وسهل التحكم.

 

ماسك الأركان وصفار البيض للشعر المعالج كيميائياً
ماسك الأركان وصفار البيض للشعر المعالج كيميائياً

 

ماسك الأركان وصفار البيض للشعر المعالج كيميائياً:

إذا كنتِ تعانين من تلف الشعر نتيجة لتعرضه للعلاجات الكيميائية أو علاجات الفرد، جربي هذه الوصفة الرائعة باستخدام زيت الأركان مع صفار البيض لتغذية فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر.

المكونات اللازمة:

  •   صفار بيضة واحدة
  •   ملعقة صغيرة من زيت الأركان
  •   ملعقة من عصير الليمون
  •   ملعقة صغيرة من زيت الزيتون

 يخفق صفار البيض جيداً مع عصير الليمون، ثم يضاف زيت الزيتون مع زيت الأرجان للخليط. يوزع الخليط الممزوج على فروة الرأس وخصل الشعر، ثم يغطى الشعر باستخدام غطاء بلاستيكي مع منشفة مبللة بالماء الساخن، بعد مرور 30 دقيقة يشطف الشعر جيداً باستخدام الشامبو.

ربما تفيدك قراءة : هل زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد متشابهان في الشكل؟

بلسم زيت الأركان للترطيب العميق للشعر:

بعد غسل الشعر باستخدام الشامبو الخاص بك، يمكنكِ استبدال أنواع البلسم التقليدية باستخدام خلطة زيت الاركان للشعر الطبيعي، ما تحتاجينه فقط هو بضع قطرات من زيت الأركان، قومي بتوزيعها على فروة الرأس وبين خصلات الشعر، لا يساعد ذلك فقط على تقوية بصيلات الشعر، لكن يعمل كذلك على حماية خصلات الشعر من مواجهة العوامل الخارجية كالتلوث، أشعة الشمس والأتربة ويستخدم علاج جفاف الشعر الشديد للرجال كما يساعد كذلك على إمداد فروة الرأس بكافة العناصر الغذائية الأساسية واللازمة للتخلص من مشكلات تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر بمعدل صحي.

 

زيت الحشيش الاصلي للشعر
زيت الحشيش الاصلي للشعر

 

زيت الحشيش الاصلي للشعر

إن حقيقة زيت الحشيش هو أنه أصبح من أهم الزيوت للشعر حيث أنه يتم استخلاصه من نبات القنب عن طريق المذيبات العضوية  وهناك العديد من البلاد تقوم بإنتاجه واستعماله ومن بينهم الهند ويظهر هذا جليلاً في طرق عنايتهم بالشعر سواء الإناث أو الذكور، حيث أن من أهم فوائد زيت الحشيش أنه يقوم بتكثيف الشعر، ومن أفضل فوائده أن  زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع يعتبر زيت الحشيش من أنقى الزيوت التي تتوغل داخل الشعر لتقوي الجذور كما يغذي الشعر ويجعله سهل التسريح وجميلا ومعطرا وبراقا وذلك بسبب احتوائه على العديد من أهم الزيوت والمكونات الرئيسية المختلفة فيغذي الشعر ويزيد من طوله.

كما يمكن استخدام زيت الحشيش للوجه حيث أنه :

  •   يساعد زيت الحشيش فى تخفيف الالتهاب سواء كانت جلدية، مثل الأكزيما،

أو طفح جلدي، يمكنك تلطيف الجلد بزيت الحشيش، المليء بمضادات الأكسدة القوية ولتهدئة الالتهاب والمساعدة على التئامه.

  •   كما يحتوي زيت الحشيش على  أنوعًا مختلفًا من الفيتامينات والتي أثبت الدراسات أنها تساعد في حل مشكلة حب الشباب.
  •   يساعد  زيت الحشيش الأصلي علي توفير العديد من العناصر المرطبة للبشرة، والتي تعمل كدرع واقي، وحاجز طبيعي للبشرة لأنها تحفز تجديد الخلايا للحصول على بشرة أكثر صحة ونضارة.
  •   كما يعد زيت الحشيش مرطبًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة، لما له من فاعلية في ترطيب البشرة، حيث يعالج انسداد المسام، كما  أنه يساعد على ترطيب البشرة الدهنية وتنظيم إنتاج زيت البشرة.

بسبب إنتشار زيت الحشيش الأصلي الخام أصبح الناس يبحثون عن أماكن بيعه الموثوقة، لوجود زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد  في الأسواق فلذلك إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن بيع زيت الحشيش الأصلي في السعودية، يمكنك الحصول علي أفضل نوع لزيت الحشيش وأفضل سعر زيت الحشيش فهو من أكثر الأماكن الموثوقة في السعودية كما يمكنهم توصيل زيت الحشيش الأصلي في جميع أنحاء السعودية. كما يساعدك في الحصول على الزيت الأصلي دون مغادرة المنزل، فيصلك المنتج أينما كنت وتوفر خدمة التوصيل المجانية ويمكن التواصل معهم من خلال هذا الرقم: أضغط هنا

 

 افضل انواع زيت الاركان للشعر
افضل انواع زيت الاركان للشعر

 

 افضل انواع زيت الاركان للشعر

يوجد نوعان من زيت الأركان بشكل عام وهما زيت الأركان للاكل وزيت خاص بالتجميل ولكن من حيث الجودة يمكن أن نتحصل علي أنواع عديدة من حيث الجودة لكل من الزيت الخاص بالطعام، و 4-5 أنواع من حيث الجودة للزيت الخاص بالتجميل، وذلك يحدد تبعاً لنوعية الثمار التي يستخلص الزيت منها وتبعا لطريقة التي يتم القطف من خلالها وطريقة تخزينها ثم لطريقة العصر والتصفية والتنقية ثم انتهاءً لطريقة تخزين الزيت نفسه.

  1. فالنوع الأول الذي يستخدم عادة في تحضير الطعام والمكون الأساسي لأملو، لونه بني داكن وذو طعم واضح وقوي وذلك ناتج عن تحميص لوز شجر الأركان قبل أن يتم استخلاص الزيت منه.
  2. وأما بالنسبة للنوع للثاني الذي يتميز باللون الأصفر الذهبي بسبب استخلاص الزيت من لوز شجر الأركان دون تحميص، فإنه يستعمل كمرطب للبشرة ويدخل كمركب مهم في الصناعات التجميلية الراقية.

خصائص الزيت الخاص بالطعام

يتم تحضيره بعصر الثمار بعد تحميصها وتحميص وعصر ما تبقى من أول عصرة التي تتم على البارد يمكن تمييز هذا الزيت بلونه البني المائل للحمرة، ورائحته القوية الواخزة والواضحة، ويكون سعره أرخص نوعا ما.

إن لهذا الزيت طعم يجمع بين طعمي اللوز والبندق، وله فوائد عديدة على مستوى النسيج الضام وضبط مستوى الكولسترول و تخفيض نسبة الكولسترول الضار بالجسم وفوائد للقلب، وخواص مضادة للأورام.

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الارجان للشعر.. منتج يستحق التجربة

 

خصائص الزيت الخاص بالتجميل:

يتم تحضيره بطريقة العصر على البارد (وهي الطريقة المعتمدة لتحضير الدرجة التجميلية من زيت الأركان)، وطريقة العصر على البارد هي المُثلى التي تعمل علي المحافظة على العناصر المغذية والفيتامينات في الزيت المعد للاستعمال التجميلي كما يمكن تمييز هذا الزيت من لونه حيث يكون لونه أصفر ذهبي، وذو رائحة خفيفة مميزة.

إن هذا الزيت استخدم منذ القدم من قبل النساء الأمازيغيات كمرطب للبشرة الجافة وكمضاد للتجاعيد وكمغذّي ومرمّم للشعر المُتعب، وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية، الأوميغا-6، الأوميغا-9 ومضادات الأكسدة خصوصا فيتامين اي =Vitamin E Vitamin e

ويستخدم كمكوّن رئيسي في مستحضرات التجميل الراقية:   كمرطب ومغذي ومرمم للبشرة والشعر والأظافر فهو يغذي ويُرمّم ويُنعّم الشعر التالف والمتعب والمتقصف ذو النهايات المتكسرة كما أنه يعيد النضارة والحيوية للشعر والبشرة بشكل عام،  ويعد عامل مساعد في شد البشرة والتخلص من خطوط التمطط على البطن والفخذين والتخلص من التجاعيد، كما تظهر النتائج في خلال أيام قليلة من الاستخدام عادة 7-15 يوم، ويزداد وضوح التحسن مع الاستعمال المستمر.

أفضل وقت لاستخدام زيت الأرجان وأفضل امتصاص له يكون على بشرة نظيفة تماما وعلى شعر نظيف تماما، خصوصا بعد الاستحمام فهو يُمتص بسهولة ولا يترك أثرا وتكون الفائدة أفضل والنتائج أسرع في الظهور.

 

فوائد زيت الاركان للشعر
فوائد زيت الاركان للشعر

 

فوائد زيت الاركان للشعر

يمتلىء زيت الأركان بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية مثل فيتامين ه، فيما يلي بعض فوائده للشعر التي تساعد في الحماية ضد تساقط الشعر:

1- يرطب الشعر ويعمل كحمام الزيت

يستخدم زيت الأركان في الغالب كمرطب للبشرة والشعر لانه مليء بالأحماض الدهنية، وخاصة حمض الأوليك وحمض اللينوليك، لقد ثبت أن هذه الزيوت تشحم عمود الشعر وتساعد شعرك في الحفاظ على الرطوبة، وهو غني أيضا بفيتامين e، الذي يعمل علي تكوين طبقة دهنية لشعرك وفروة رأسك وتعمل علي زيادة لمعان الشعر.

2- يحسن صحة فروة الرأس

حيث يحتوي زيت الأركان الأصلي علي مواد مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة وفيتامينات  جيدة للبشرة.

ويساعد أيضا هذا في منع وتحسين الأمراض الجلدية، بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر.

3- يمنع تلف التصفيف والتلوين

لاحتواء زيت الأركان علي الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة فلها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع التلف الناتج عن الغسيل وتصفيف الشعر.

الزيوت الغنية بحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض النخيل تضيف طبقة واقية على الشعر مما يحمي الشعر من الكسر أثناء تصفيف الحرارة، كما تبين أيضا أن معالجة الزيوت تقلل من تكون الأطراف المنقسمة.

4- يمنع من تساقط الشعر

لا يوجد بحث متوفر حول زيت الأركان خصيصا لتساقط الشعر، لكن طريقة استخدام زيت الاركان للشعر فوائده المثبتة لصحة الشعر وفروة الرأس قد تمنع تساقط الشعر، حيث ظهر أن فيتامين E الذي يحتوي عليه زيت الأركان بكثرة يحسن من نمو الشعر.

تساعد الأحماض الدهنية المغذية و مضادات الأكسدة القوية في زيت الأركان على الحفاظ على ترطيب شعرك ويحمي من تلف التصفيف والأضرار التي تسببها الجذور الحرة، مما يؤدي إلى أقل تقصفها.

ومن فوائد زيت الأركان للأظافر أنه يمكن أن يساعدك زيت الأركان في الحصول على أظافر أكثر صحة وروعة، و يحافظ على رطوبة الأظافر والجلد، إذا كان لديك بشرة خشنة للغاية وكان الجلد حول أظافرك صعبًا جدًا، يمكنك الاستفادة حقًا من استخدام زيت الأركان على يديك وأظافرك، تمامًا كما هو الحال مع الشعر، سيوفر زيت الأركان الرطوبة الإضافية التي تحتاجها أظافرك، البشرة، والجلد.

هل تتشقق أظافرك وهل هي هشة؟ يمكن أن يظهر تطبيق زيت الأركان عليه تغييرات جذرية بمرور الوقت، كل ما عليك فعله هو وضع بضع قطرات على أظافرك ثم تدليك زيت الأركان على أظافرك والجلد، وعلى الجلد المحيط بأظافرك، يسمح هذا لبضع دقائق لأظافرك وجلدك بامتصاص الزيت، بالنسبة لبعض الرجال والنساء، قد يكون من الصعب دفع البشرة خلال مانيكير أو باديكير، ولكن مع استخدام زيت الأركان، تصبح بشرة أظافرك أكثر نعومة وسهولة للتنظيف، يعمل الزيت أيضًا على تنعيم ومنع أي جلد زائد حول أظافرك.

ومن فوائد زيت الاركان الطبية أنه يقلل من الكولسترول يمكن استخدام زيت أرغان للطهي، عند استخدامه كبديل للزيوت الأخرى الأقل صحية في النظام الغذائي، يساعد على خفض مستويات الكوليسترول السيئة.

كما يكافح السرطان وكانت هناك العديد من الدراسات حول قدرة زيت الأركان على محاربة السرطان وأمراض أخرى، حيث تساعد المستويات العالية من مضادات الأكسدة في الزيت على حماية البشرة من الجذور الحرة التي يمكن أن تؤدي إلى سرطان الجلد.

 

هل زيت الاركان يبيض الجسم

زيت الأركان للحصول على بشرة بيضاء ومعالجة فإن تصبغ  الجسم هو حالة يفقد فيها الجلد لونه، ينتج هذا عادةً عن التغيرات الهرمونية أو تلف الجلد، يمكن استخدام زيت الأركان لتفتيح البشرة الخفيف ويمكن استخدامه لتقليل البقع الداكنة وأشكال أخرى من فرط التصبغ، كما يمكن القيام بذلك عن طريق غسل بشرتك وتجفيفها قليلاً، وتركها رطبة قليلاً، ثم وضع بضع قطرات من زيت الأركان في راحة يدك ودلك الزيت في الرقعة الداكنة.

ويتسأل البعض عن كم مره استخدم زيت الاركان؟  يجب القيام بذلك مرة أو مرتين في اليوم. يجب أن تبدأ في رؤية النتائج في غضون 6-8 أيام، بما أن زيت الأركان خفيف لتفتيح البشرة، يمكنك استخدامه في أيام متتالية.

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الارغان للشعر.. أقوى عروض المتاجر

 

كما يتوفر طرق أخري لاستخدام زيت الأركان لتبييض البشرة ومن أهم هذه الطرق:

طريقة زيت الأركان والزبادي لتبييض البشرة

يتم خلط 6 قطرات من زيت الأركان مع 1 ملعقة كبيرة من الزبادي، ومن ثم تطبيقها على البشرة وتركها لحوالي 15 دقيقة، ثم شطفها بالماء الدافئ، يتم تكرير هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

زيت الأركان والليمون لتبييض البشرة

تضاف 1 ملعقة من عصير الليمون إلى 4 قطرات من زيت الأركان، ومن ثم وضع الخلطة على البشرة، وتركها مدة 10 دقائق قبل شطفها بالماء الفاتر. يكرر استخدام الوصفة مرتين أسبوعياً  ويستخدم زيت الأركان للبشرة المختلطة.

ومن فوائد زيت الأركان أيضا فائدته المهمة لتفتيح المنطقة الحساسة يمتاز زيت الأركان باحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين e، تستخدمه شركات التجميل في تصنيع المستحضرات التجميلية والكريمات والصابون والشامبوهات وغسول الوجه، يمتاز بقدرته على ترطيب الجلد والحد من ظهور  التجاعيد وآثار الشيخوخة، اثبتت الدراسات بأن هذا الزيت له القدرة على تبييض  المنطقة الحساسة، ستخدمه العديد من السيدات كونه يعطي مفعولاً خلال عدة أيام من استخدامه.

طريقة استخدام زيت الأركان للمنطقه الحساسة هذه الطريقة ليست فقط من أجل تفتيح المناطق الحساسه ولكنها تعمل أيضاً علي ترطيب البشرة وتجديد الخلايا وذلك لاحتوائها علي مواد طبيعية كثيرة. ويمكن إعداد الوصفة من خلال مزج وخلط مقادير متساوية من عصير الليمون والحليب البودرة وزيت الأركان وعسل النحل للحصول علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم يتم دهن البشرة به وترك الخليط عليها لمدة 10 دقائق ومن ثم شطفها جيداً بالماء.

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الأرغان للشعر المصبوغ من أفضل العلاجات الطبيعية

 

ومن أهم زيت الأركان للشعر تجارب حيث أنه عرض شعري للتلف بشكل كبير بسبب الصبغة وحرارة السيشوار والبيبي ليس وما كان علي إلا أن أفكر في كيفية إعادة شعري إلى عهده السابق من نعومة ولمعان، وكان زيت الأركان الطبيعي هو الحل الأمثل بالنسبة لي بعيدًا عن المنتجات الكيميائية الضارة التي قد تلحق بشعري المزيد من الضرر، لذا وددت أن أقدم لك تجربتي مع زيت الأركان للشعر.

زيت الاركان الاصلي كم سعره

يبحث العديد من الناس عن سعر زيت الأركان الاصلي في السعودية فهو زيت طبيعي 100% مفيد جداً للشعر والبشرة والبشرة، لما يحتويه من خصائص علاجية وجمالية وفوائد، تساعد على مد الجلد بما ينقصه وعلاج ما به من مشكلة، حيث يقبل علية العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بعد انتشاره في تلك الفترة ومعرفة النتائج الرائعة الذي يعطها في وقت قليل جداً، لذلك أطلق علي زيت الاركان زيت المعجزة أو الذهب السائل ويتسأل الكثيرعن زيت الاركان كم سعره؟ ويختلف سعر زيت الأركان من كونه أصلى من تقليدى ويختلف أيضا بحجم العبوة فيتراوح ما بين 30 ريال إلي 150 ريال سعودي.

لابد أنك أدركت الآن فوائد زيت الأركان لمعالجة مشاكل الشعر والبشرة  طريقة استخدام زيت الاركان للشعر وفوائده الطبية لما يتوافر فيه من فيتامينات كثيرة مفيدة ويستخدم أيضا في تبيض البشرة ووفرنا عليك وقت كثير واحضرنا لك العديد من الخلطات التي ستوفر لكي نتيجة مرضية كما يمكنك الحصول عليه من الصيدليات وأي مكان موثوق في السعودية لكي تتأكدي من جودة المنتج.


المصدر : موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى