مصانع قرطاسية في تركيا

مصانع قرطاسية في تركيا .. تصلك لباب المنزل من 9 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد قرطاسية من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

استيراد كافة الطلبات👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قرطاسية في تركيا

يعد وقت دخول المدارس والجامعات هو أكثر الأوقات التي يكون الطلب على الأدوات المكتبية كبير، لذا في هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق” أفضل مصانع قرطاسية في تركيا التي يمكنك استيراد المنتجات منها لبيعها في متجرك.

مصانع القرطاسية في تركيا

نقدم لكم مصانع قرطاسية في تركيا التي تقدم أفضل القرطاسية من حيث تنوع المنتجات والسعر والجودة.

  1. D&R

من أفضل مصانع قرطساية فى تركيا المتخصصة في بيع القرطاسية بالجملة في اسطنبول ، سوف تجد على الفور ما تبحث عنه مع المنتجات المصنفة لكل صف من رياض الأطفال إلى الجامعة، هناك أيضًا المئات من الكتب التي تم إصدارها حديثًا، وأقراص DVD للموسيقى والأفلام، واللوازم المكتبية، وألعاب وحدة التحكم، ومنتجات الهوايات، لديها مع 157 متجرًا في 30 محافظة قادرة على الوصول إلى أي مكان.

  1. NE ARARSANIZ…

أهم مصانع قرطاسية في تركيا يعمل منذ عام 2001  غني بتنوع المنتجات، يجيبع كل شيء وستجد هناك كل شيء من الألعاب إلى القرطاسية، ومن الكتب إلى الحقائب المدرسية، يمكنك أيضًا الطلب من عنوان الإنترنت.

  1. EBEVEYNİ DE MUTLU EDER

يشارك في معرض القرطاسية في تركيا، يمكن إجراء الطباعة الرقمية يمكنك العثور على منتجات الهوايات، واللوازم المكتبية، وأوراق الطابعة الخاصة، والأدوات المكتبية والهدايا، هناك أيضًا فروع باسمان وسيغلي وباسابورت.

  1. 47 YILLIK TECRÜBE

أفضل مصانع قرطاسية في تركيا معروف منذ عام 1970 بالكتب والقرطاسية ولعب الأطفال وألبومات الموسيقى والألعاب والمكاتب ومنتجات الهوايات والهدايا التذكارية، لها أربعة فروع في أنقرة و 21 فرعًا في اسطنبول.

  1. OYUNCAKTAN DERS KİTABINA

تباع الكتب المدرسية الإضافية والمذكرات والأدوات المكتبية والقرطاسية والألعاب والهدايا التذكارية، لديها ستة فروع في اسطنبول وواحد في بورصة.

  1. BOL ÜRÜN, BOL ÇEŞİT

إن العمل الذي أنشأه مدرس سابق في مدرسة ابتدائية في عام 1982 لديه مفهوم وفرة المنتج والتنوع، شركات القرطاسية في تركيا تقدم أحدث المنتجات التكنولوجية والقرطاسية والطباعة الرقمية والمنتجات المكتبية والآلات معًا.

  1. SANATSAL ÜRÜNLER

تم افتتاحه منذ 33 عامًا، حازمون جدًا في مجال المنتجات الفنية بمئات الأصناف التي تتراوح من الطلاء الزيتي إلى الأكريليك، ومن الألوان المائية إلى الباستيل البودرة.

  1. BUTİK KIRTASİYE

أشهر مصانع قرطاسية في تركيا تم افتتاح Minimo العام الماضي، وهو يتميز بنهج القرطاسية البوتيك، يمكنك العثور على اللوازم المكتبية والكتب ومنتجات الهوايات والألعاب، وخاصة القرطاسية.

  1. DÖRT ŞEHİRDE

عندما افتتح أول متجر في مرسين، كان Silifke في عام 1987 يتمتع موقع لبيع المستلزمات المدرسية بشعبية كبيرة، ونما وانتشر إلى مدن أخرى، بصرف النظر عن هذا المكان، هناك سبعة فروع في أضنة، وأربعة في إزمير، واثنان في قونية وثلاثة في مرسين.

دراسة جدوى مشروع قرطاسية
دراسة جدوى مشروع قرطاسية

دراسة جدوى مشروع قرطاسية

يعتبر مشروع القرطاسية من المشاريع التي لا غنى عنها على الأقل للطلاب والمعلمين وجميع العاملين في المجال التربوي.

 تبيع القرطاسية الكتب المدرسية والمراجع والدفاتر وتصور الأوراق للمراجعات والاختبارات، كما تقدم خدمات الكتابة والطباعة للأبحاث التي يحتاجها طلاب المدارس الثانوية والجامعات بالإضافة إلى تقديم منتجات وخدمات أخرى.

ولكي نبدأ مشروع القرطاسية وتحقيق النجاح المنشود، يجب مراعاة بعض المعايير الأساسية، مثل اختيار المكان المناسب، ومصادر الحصول على السلع، وحجم العمالة المطلوبة، ومعايير أخرى .

  • موقع مشروع القرطاسية:

يجب اختيار موقع بجوار جامعة أو مدرسة، أو بجوار مركز تدريب، أو على الأقل في منطقة بها عدد كبير من الطلاب، ويفضل عدم وجود قرطاسية أو مكتبة أخرى قريبة “على الأقل 100 متر بعيدًا “عن الموقع المختار، وعن معدات المقر، يجب تركيب أرفف خشبية لوضع البضائع عليها، كما يجب وضع مكتب لعامل الصراف بالقرب من باب المدخل.

  • بضاعة قرطاسية والخدمات المقدمة:

خدمة التصوير “الاختبارات، الدروس، المراجعات”، خدمة تغليف المذكرات والأوراق، خدمة كتابة وطباعة الأوراق البحثية، بيع دفاتر بمختلف الأحجام والأشكال، بيع الأقلام والألوان بأنواعها، المحايات، المباري، الفارغة و اسطوانات تعليمية وبعض الملحقات والخردوات.

  • المعدات اللازمة لمشروع القرطاسية:

من أجل تقديم خدمة التصوير لابد من توفر آلة تصوير ومتوسط ​​سعرها حوالي 1500 دولار أكثر أو أقل حسب عدد الصور في الدقيقة، وهناك العديد من الموزعين في جميع أنحاء الدول العربية.

لتقديم خدمة تغليف المذكرات والكتب يجب توفير جهاز تغليف لولبي (سلك أو حديد) كما يجب توفير جهاز تغليف حراري A4 وأسعارها غير مرتفعة. يمكن شراؤها من نفس مصادر آلات التصوير.

يجب الالتزام بكافة شروط ترخيص قرطاسية.

يحتاج مشروع القرطاسية أيضًا إلى جهاز كمبيوتر لكتابة الأوراق عليه، بالإضافة إلى طابعة ملونة لطباعة ما تم كتابته.

تحتاج القرطاسية أيضًا إلى توفير دباسة كبيرة ودباسة صغيرة لتدبيس الأوراق، بالإضافة إلى خرامة وآلة حاسبة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

مكتبة قرطاسية

  • مصادر شراء القرطاسية:

بصرف النظر عن المعدات اللازمة، هناك سلع أخرى يجب شراؤها ووضعها في القرطاسية مثل الدفاتر والأقلام والمحايات وما إلى ذلك، ويمكن الحصول عليها من خلال  استيراد البضائع التركية أو من المكتبات الكبيرة في بلدك التي تزود مكتبات جديدة وصغيرة، ويوصى بذلك لجمع عدد كبير من الأسماء ومقارنة أسعار البضائع والتعامل مع التاجر الذي يمنحك أفضل سعر.

  • العمالة اللازمة لمشروع القرطاسية:

تحتاج القرطاسية إلى عاملين يقومان بالمبيعات والتعبئة والتصوير وأخرى لأمين الصندوق، وتكتب أوراقًا إذا كنت متفرغًا أو حرًا أحد العمال لكتابتها، وبعد الانتهاء منها يعودون إلى العملة.

  • المصاريف نسبة الربح في القرطاسية:

بالطبع هناك بعض المصاريف الإضافية التي يحتاجها مشروع القرطاسية، مثل الكهرباء والماء ورسوم الترخيص وما إلى ذلك، لكنها ليست عالية، والمشروع يغطيها ويحقق أرباحًا أكثر بكثير إذا تم بالطريقة السابقة.

  • ملاحظة على مشروع القرطاسية:

يجب أن تلتزم بالمعايير المذكورة أعلاه وخاصة موقع القرطاسية، كما يجب عليك البحث عن أماكن لبيع الآلات والمعدات والسلع وتخصيص أسبوع كامل لها والاستفسار عنها وعدم الشراء من المرة الأولى.

يمكنك من خلال المكاتب التالية عمل أفضل دراسة جدوى لمشروعك:

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل مصانع قرطاسية في تركيا يمكنك من خلالها الاستيراد من تركيا .

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى