مصانع قطنيات في تركيا

مصانع قطنيات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد قطنيات من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

استيراد كافة الطلبات👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قطنيات في تركيا 

هل ستبدأ مشروع إنتاج أقمشة وترغب في معرفة أشهر مصانع قطنيات في تركيا ؟ في منصة “موثوق”  نقدم لك أشهر المصانع التركية المنتجة والمصدرة للقطن.

قطنيات تركيا

في هذه الفقرة نقدم لكم أفضل مصانع قطنيات في تركيا.

  1. LOTUS GRUP

بخبرتها البالغة 15 عامًا، قد وضعت مبدأ تقديم حلول عالية المستوى لعملائها باستخدام أحدث الأدوات التكنولوجية في هذا القطاع.

  1. KOZA TRIKO ORME

دخلت الشركة هذا القطاع عام 1976، وبدأت في التصدير في عام 1997، كشركة محدودة في عام 2000 واليوم لا تزال تنتج الشركة ألبسة قطنية تركية الخاصة بها وتبيعها تحت علامتها التجارية المسجلة “بلو سيل”، بالإضافة إلى ذلك فإنها تنتج وتبيع كل من مجموعتها الخاصة بعلامتها التجارية الخاصة والمجموعات المعدة وفقًا للطلب.

يعتمد الإنتاج المرن للغاية والمتحرك على إنتاجها ضمن هيكلها الخاص ولديها مجموعة واسعة من الإجراءات في الحياكة، يمكنها بسهولة إنتاج أي عدد من الآلات (3gg-5gg-7gg-10gg-12gg-14gg-16gg-21gg (قطن)) ويمكن إنتاجه من جميع أنواع المواد الخام (الصوف والقطن الممزوج والقطن المخلوط – الأكريليك ومشتقاته، الكشمير، إلخ.) المجموعة العلوية من التريكو وملابس التريكو الإكسسوارات هي العناصر الرئيسية للسترات والمعاطف.

  1. TEKSKO KADİFE KUMAŞ

بدأت شركة Teksko إنتاج منتجات قطنية تركية والمنسوجات المنزلية في عام 1980، وهي اليوم رائدة في صناعة النسيج المخملي والأقمشة والمفروشات باستخدام التكنولوجيا المتقدمة وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

تنتج صفات مختلفة بما في ذلك الجاكار والعادي في نفس الوقت وتقوم بتوسيع شبكة منتجاتها يومًا بعد يوم، بينما تفضل الألياف الطبيعية بشكل أساسي (الكتان، الفسكوز، القطن، الحرير، الكشمير، الصوف، إلخ) في نطاق منتجاتها، TR CS، البوليستر، الأكريليك كما تنتج الأقمشة الخارجية.

لديها القدرة على إنتاج 200000 متر من القماش شهريًا باستخدام آلات تكنولوجية متقدمة في منطقة مغلقة تبلغ 13000 متر مربع و 120 موظفًا مدربًا، وإنتاجها يتكون من 70 ٪ من صبغ الكرة و 30 ٪ من صبغ الغزل.

على الرغم من أن أداء منتجات مصانع تركيا أعلى بكثير من المتوسط ​​في اختبار Martindale للمتانة، إلا أنها من بين أسباب تفضيلها في ميزات مثل مجموعة ألوان قريبة من 1200 متر وسهولة 100 متر بالترتيب الأدنى.

بينما تصدر Teksko 80٪ من إنتاجها إلى 52 دولة في العالم، بشكل أساسي إلى أوروبا وأمريكا والشرق الأقصى، فإن معدل السوق المحلي لديها هو 20٪ تتمتع بامتياز كونها مفضلة من قبل المحررين الرائدين في العالم من خلال التزامها الديناميكي والإبداعي والالتزام بمطالب التفرد للعملاء والخدمة السريعة والهيكل المبتكر، تنمو بثقة في هدفها المتمثل في إرضاء العملاء غير المشروط.

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

محلات ملابس قطنية في تركيا

في هذه الفقرة نقدم لكم واحدة من أفضل مصانع قطنيات في تركيا.

  1. ZEREN TEKSTIL

تأسست شركة Zeren Filter and Packaging في عام 2003 إنها تقدم أفضل جودة وأكثرها دقة لمجموعة المنتجات لأكثر من 2000 عميل في منشآتها مع فريق مكون من 16 خبيرًا ومنطقة مغلقة تبلغ 4000 متر مربع وتواصل العمل بفهم خدمة لا تشوبه شائبة.

تخصصها الرئيسي في صناعة قماش الترشيح وهم أيضًا موردين ملابس من تركيا تقوم على حد سواء بتصنيع وتوريد معدات أنظمة المعالجة التي تعيد تدوير جميع أنواع مياه الصرف الصناعية والبيولوجية والكيميائية والمنزلية.

تقدم الشركات الهندسية، ومصنعي أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي والمستخدمين النهائيين، أنسب أنواع أقمشة الترشيح من النوع الرطب والجاف بمساهمة موظفيها الخبراء.

لديها مجموعة واسعة من منتجات الاستيراد من تركيا مثل قماش الترشيح، لوحة ضغط الفلتر، مكبس الترشيح، مرشح كيس الغبار، قماش الترشيح الفراغي، قماش الترشيح الأسطواني، جميع معدات ومضخات التصفية، بفضل خبرتها في هذا القطاع، سواء مشاريع المعالجة الجاهزة وغيرها تختار أدق المنتجات التي تتطلبها مشاريع عملائها.

مصانع تركيا للملابس
مصانع تركيا للملابس

مصانع تركيا للملابس

تجد أفضل مصانع قطنيات في تركيا التي تنتج الملابس والمنسوجات القطنية.

  1. BİLKONT TEKSTİL

تأسست عام 1994 على مساحة 450.000 متر مربع مفتوحة و 120.000 متر مربع منطقة مغلقة ؛ وهي منشأة “متكاملة” تتكون من 2 من خيوط الغزل والحياكة الدائرية وصباغة الأقمشة المحبوكة والتشطيب ومرافق صباغة الخيوط، ويمكنك من خلال مصانع قطنيات في تركيا استيراد اقمشة من تركيا.

المنتج الذي يطلبه العميل مع سياساته الداعمة لجهود التجديد والتغيير في مواجهة تطور ظروف السوق العالمية مع ما يقرب من 680 موظفًا يعملون بشكل مستمر 24 ساعة في نوبات وهي من أكثر المنظمات تميزًا في قطاعها والتي تحافظ على رضا العملاء من خلال تقديم أفضل الأسعار والجودة وفي الوقت المحدد.

  1. MUKOÇ TEKSTİL

بدأت عملياتها في عام 1982 باسم قمصان MUKOÇ في إنتاج القمصان الرجالية والنسائية والبيع بالجملة حتى عام 1992، واصلت أنشطة بيع القمصان وبدأت في تصنيع الأقمشة الفاخرة في عام 1992، ثم أصبحت فيما بعد شركة محدودة في عام 1996 وبدأت في إنتاج نسيج الحياكة ومبيعات إضافية من الخيوط.

  1. TAN TEKSTİL

دخل القطاع بنول نسج بسيط في منطقة باباداغ في دنيزلي واستمر في تطوره المستقر حتى اليوم. اليوم، أصبح أحد أحدث مصانع الصباغة والتشطيب في تركيا واحدًا.

من خلال الخبرة التي اكتسبتها، تقوم مصانع قماش في تركيا بعمليات الصباغة والتشطيب الخاص على جميع أنواع الخيوط والأقمشة بمعدات تكنولوجية متطورة وتزيد من جودتها في هذا المجال كل يوم، هي واحدة من أهم مصانع قطنيات في تركيا وأهم الشركات الرائدة التي اعتمدت فلسفة الإنتاج البيئي كمبدأ منذ تأسيسها.

لا تستخدم مواد كيميائية ضارة بالبيئة وصحة الإنسان في أي مرحلة من مراحل عملية الإنتاج، تمت الموافقة على عمليات الصباغة باستخدام الإندانثرين التفاعلي والأصباغ المتفرقة من قبل معهد هوهنشتاين الألماني.

تبلغ مساحتها 20000 متر مربع، وتقدم خدمات في صباغة الغزل والنسيج بتقنياتها الحديثة وموظفيها ذوي الخبرة.

في هذا المقال قدمنا لكم أهم مصانع قطنيات في تركيا التي يمكنك من خلالها استيراد قماش من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى