مصانع قوارب الصيد في تركيا

مصانع قوارب الصيد في تركيا .. دليلك لخبراء صناعة المعدات البحرية

 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد قوارب الصيد من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

استيراد كافة الطلبات👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قوارب الصيد في تركيا 

 

هل تبحث عن أفضل مصانع قوارب الصيد في تركيا ؟ يتواجد في تركيا العديد من المصانع المختصة بصناعة وتصدير قوارب الصيد، في هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق” أفضل هذه المصانع.

 

مصانع القوارب في تركيا

في هذه الفقرة تجد أفضل مصانع قوارب الصيد في تركيا.

  • HAYTEK GEMI ENDUSTRI

تعمل الشركة في أنشطة الإنتاج والتصدير في تركيا، وتقوم بتصدير مجموعات المنتجات القوارب وقوارب الصيد، وهي من بين كبرى الشركات الموردة لـ قوارب تركيا اسطنبول في تركيا ونقود شركة تركية يمكنها أن تقدم لك أفضل الأسعار والجودة المثلى.

  • KARINA MARINE GROUP

بدءًا من السنوات الأولى من شراء وبيع آلات حفر الأخشاب والحرف اليدوية التي يمكن احتسابها عند استدعاء القوارب المملوكة مسبقًا في تركيا، اكتسبت بُعدًا دوليًا في عام 1996 من خلال تمثيل شركة Fairline Yachts

في عام 2007 أصبحت الموزع التركي لشركة Williams Jet Tenders التي تمثل أكبر مصنعي القوارب النفاثة في العالم، في عام 2016 وقعت اتفاقية البيع مع Numarine Performance Yachts الشركة المصنعة للقوارب الأكثر نجاحًا في تركيا محليًا ودوليًا.

بعد عام واحد، تم اختيار Azimut Yachtsوهي واحدة من أكبر الشركات المنتجة الضخمة في العالم لتكون الوكيل الحصري للشركة، حيث تقدم مبيعات وخدمة مجموعات Grande المشهورة في سوق القوارب في تركيا .

تأسست في عام 1989 كأول شركة رسمية لبيع اليخوت في تركيا، تقدم Karina مجموعة واسعة من مشتريات ومبيعات القوارب المستعملة، والخدمات الفنية، والتأمين، وخدمات النقل والاستشارات، بالإضافة إلى تمثيل العلامات التجارية الرائدة في العالم، مع حافظة واسعة واتصالات دولية للشركات.

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

دراسة جدوى مشروع قارب صيد

مشروع قارب صيد أو قارب نزهة هو مشروع استثماري ناجح ويعتمد على خبرة قائد القارب في الصيد وقيادة القارب، وكذلك خبرة مالك أو قبطان القارب في التسويق الإلكتروني.

من المؤسف أنه حتى الآن يعتمد بعض أصحاب المشاريع على قدم العميل أي أن العميل يأتي إليهم بدلاً من الذهاب إليه وأفضل طريقة هي الاستهداف الإلكتروني.

مشروع قارب النزهة وصيد الأسماك للقيام بالرحلات البحرية كيف يعمل وكم هي أسعار القوارب وكيف اشتري قارب؟

إذا لم تكن خبيرًا وليس لديك أي خبرة في الرحلات البحرية أو صيد الأسماك، وترغب في الدخول في عمل مشروع قارب صيد أو نزهة كمشروع استثماري، فيفضل أن تبحث عن سائق قارب ذي خبرة في الرحلات البحرية.

في كثير من الأحيان يكون أولئك الذين يرغبون فقط في القيام برحلات بحرية من خلال الروبوت ويمكنك معرفة كيفية الشراء من الإنترنت في تركيا لشراء أفضل قارب من خلال مصانع قوارب الصيد في تركيا.

أسعار الرحلات البحرية في جدة مثلا الساعة 300 ريال، نصف ساعة، 250 ريال.

السلطة المسؤولة عن إصدار تراخيص الصيد وقوارب النزهة هي حرس الحدود.

أفضل حجم لقارب الصيد والمتعة في السعودية 9 أمتار ويمكنك شراء قارب من مصانع قوارب الصيد في تركيا وعليك أن تتعرف على أسعار الشحن في تركيا قبل الشراء.

أسعار قوارب الصيد التي يبلغ طولها 9 أمتار أي ما يعادل 29 قدمًا 35 ألف ريال حتى 55 ألف ريال، وقد ترتفع حسب الإمكانيات.

وفى كل الأحوال قبل إقدامك على تنفيذ المشروع عليك أن تلجأ لأحد مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة لإعداد دراسة جدوى دقيقة ونرشح لك أحد المكاتب الأتية:

قوارب صيد للبيع

المزايا يجب أن يكون بعض أو كل قارب الصيد موجودًا

جي بي اس باثفايندر- فيش فايندر- كاشف عمق- جهاز تتبع- جهاز لاسلكي- مراحيض بارك الله فيك- مظلة طويلة بستائر جانبية- جميع أدوات السلامة- جميع أدوات الصيد- مسجل USB + AUX + CD- تحلية المياه.

أسعار تأجير قارب الرحلات من منتجات تركية للقيام برحلات بحرية

يتم تحديدها حسب ساعات ونوع الرحلة، على سبيل المثال تختلف النزهة عن رحلة الصيد. الساعة تحتسب 300 ريال، وفي حال إطلاق حملات إعلانية مكثفة يمكن أن يصل الدخل اليومي إلى أكثر من 1500 ريال.

تسويق إلكتروني ناجح لمشروع صيد أو رحلة بقارب:

لذلك لكي ينجح مشروعك، قارب الصيد أو قارب المتعة، يجب أن تستهدف العملاء المفترضين من خلال Google Edward. نعم يمكنك من خلال هذه الخدمة استهداف شخص يبحث عن “نزهة مجانية في جدة”.

إعلانك الذي أعددته جيداً سيظهر له من خلال Google Edward، ومن الممكن أن يحتوي الإعلان على رقم وبالتالي زيادة في عدد الاستفسارات والطلبات، ويفضل تحديد الأسعار قبل اتصال العميل، لذلك ألاحظ أنه عند تحديد السعر والاتصال بك من قبل العميل، فإنك تضمن موافقة العميل مسبقًا على السعر، بينما إذا لم تحدد السعر، فسيتصل العميل ويسأل عن السعر ويهرب بعيدًا لن يعود مرة أخرى.

أنت تحدد أسعار الرحلات البحرية أو رحلات الصيد عندما ينقر العميل على إعلانك، وإذا لم يكن لديك موقع تعرض فيه هذه البيانات، فيمكنك إنشاء مدونة إلكترونية مجانية على موقع blogger

موقع Blogger قم بإعداد صفحة الإعلان التي سينتقل إليها العميل عند النقر فوق إعلانك.

هناك طرق تسويق أخرى ل قوارب صيد للبيع في تركيا مثل الإعلان على المواقع العامة وأيضًا عبر Twitter واستهداف علامة التصنيف الخاصة بالمدينة نفسها، على سبيل المثال، رحلات دبي البحرية، وبالتالي سيصل إعلانك إلى أكبر شريحة ممكنة ويضمن أن القارب سيعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بشكل يومي دون توقف.

 

إذا كنت ترغب في بدأ مشروع صيد الأسماك وترغب في شراء قارب بأقل ميزانية فإن أفضل طريقة هو البحث عن شركات أو أشخاص أو مصانع قوارب الصيد في تركيا يبيعون قوارب مستعملة للبيع  وهي خطوة جيدة في البداية حتى تستطيع بدء مشروعك، ومع الوقت يمكنك من خلال أرباح المشروع شراء قارب جديد.

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى