احذية رياضيه جملة تركية رجالية

احذية رياضيه جملة تركية رجالية .. شحن سريع من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية بجميع أنواعها من تركيا؛ فإن هذا الرابط (موقع مصادر) يحوي على أفضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا:

اضغط هنا للذهاب لموقع مصادر

احذية رياضيه جملة تركية رجالية


عرفت تركيا منذ العهد العثماني شهرتها بمجال صناعة احذية رياضيه جملة تركية رجالية بمختلف أنواعها وباختلاف الأعمار والموديلات، وباتت هذه الصناعة قائمة حتى باتت من أهم مصادر الاقتصاد اليوم في تركيا، منصة “موثوق” توضح لك خلال السطور التالية أفضل الطرق للحصول على أحذية بالجملة بأسعار جيدة وغير مكلفة وأيضًا توفر الجهد والتكاليف للشخص الراغب في بيع تلك الأحذية وكيفية تأسيس متجر الكتروني لبيع الأحذية الرياضية الرجالية وأهم المصانع وطرق الاستيراد من تركيا.

احذية رياضيه جملة تركية

تعتبر أسواق إسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق الشعبية وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يأتون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها كما تضاف أسواق جملة الأحذية في اسطنبول إلى قائمة أهم المعالم السياحية في إسطنبول فهي الأكثر طلبا بين زوار المدينة لذلك جولتنا اليوم ستكون في أشهر أسواق الجملة في تركيا لبيع الأحذية الرياضية، فيما يلي انتقينا لكم أفضل وأشهر أسواق إسطنبول بالجملة المُجربة والتى يمكنك الحصول منها على احذية رياضيه جملة تركية رجالية:

  • سوق عثمان بيه في إسطنبول.
  • سوق الفاتح.
  • سوق لا لا لي في إسطنبول.
  • سوق مارت في إسطنبول.

مصانع الاحذية في ازمير

تضم تركيا أفضل أسواق ومصانع الأحذية بسعر الجملة حيث توجد مصانع الأحذية في ازمير، ويعمل في محيط هذه المصانع شركات أحذية تبيع أفضل الموديلات الرجالية والنسائية بأسعار معقولة وتصميمات رائعة، وإذا كنت تخطط لاستيراد الأحذية يوجد في تركيا عدد من مصانع الأحذية الرجالية والإكسسوارات الرجالي والأحذية الرسمية، وهي ما يلي:

  • مصنع akform: لصناعة جزم كرة قدم.
  • يعمل مصنع oggi: لصناعة أحذية وإكسسوارات رجالية في تركيا لصناعة الأحذية الرسمية الرجالية والأحذية الرجالية السبور.
  • مصنع baydanshoes: لصناعة الأحذية الرجالية في تركيا.
  • مصنع boyuzatanayakkabi: لصناعة الأحذية في تركيا (الاحذية الرسمية الرجالية) من تركيا، ينصح بزيارة أسواق ومصانع ازمير للحصول على أفضل العروض والخصومات للشركات.

اسعار الاحذية الرياضية في تركيا

بالطبع فإن أي مستورد أول ما يشغل باله هو التكلفة مع الحفاظ أيضا على الجودة، فنجد أن سعر الأحذية التركية أقل عن كثير من العلامات التجارية الأخرى مثل اسعار احذية نايك في تركيا، حيث تبدأ الأسعار من خمسة ليرة، مع اختلاف الجودة والسعر لكل فئة وذلك ما يميز إسطنبول عالمياً فصناعة الأحذية الرياضة الرجالية من الصناعات التي نالت شهرة كبيرة في تركيا حيث تختلف أسعار الأحذية في تركيا حسب العلامة التجارية والمكان والموردين، وتختلف الأسعار من حيث مقاسات الأحذية في تركيا، أو أحذية الأطفال، أو أحذية كبار السن، أو الأحذية الرجالية، لذلك إذا كنت ستشتري بالجملة أحذية من تركيا يجب أن تحدد النوع والكمية من أجل معرفة التكلفة قبل اتخاذ هذه الخطوة.

كيفية استيراد من تركيا


الاستيراد من تركيا
من الأفكار المتميزة التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على ملابس ذات جودة عالية وبسعر الجملة، هناك كم كبير من الأشخاص الذين يحتاجوا إلى استيراد الأحذية من تركيا، علاوة على أن السوق التركي في اللبس وبالأخص الأحذية الرجالية يقترب إلى حد كبير مع جميع المنتجات التركية ذات جودة العالية وسعرها في متناول أيدي الجميع.

ويمكنك أيضًا الاعتماد على الشراء من خلال الإنترنت والتي تكون بأسعار الجملة أيضًا ومن الجدير بالذكر تواجد موقع احذية تركية يقوم ببيع الأحذية بأسعار رائعة، ولكن هناك عيب كبير بأنك سوف تتكلف مصاريف الشحن وبالتالي ننصحكم بشراء كميات كبيرة مرة واحدة أي على دفعة واحدة من أجل ألا تتكلف أموال الشحن أكثر من مرة.

ومن الممكن أن تعتمد على الأشخاص المسافرين إلى البلاد الأخرى حتى يساعدوك في شراء ما ترغب به من بضائع مميزة كأحذية بأنواع معينة مثلًا، حتى تحقق ما ترغب به من ربح عند البيع لتلك الأحذية وميزة تلك الطريقة هي توفير التكلفة والوقت والجهد وعليك التعرف على طريقة الدفع التي نقوم بها إذا لن تعتمد على الأشخاص المسافرين بالتأكيد ستكون إلكترونية وتتم بعد عملية الشحن بناء على الاتفاق المبرم بين الشركة هناك في تركيا والمكتب الخاص بك وتوجد عدد من طرق استيراد احذية من تركيا منها الشراء عبر الانترنت من خلال المتاجر الإلكترونية الضخمة والمشهورة منها:

  1. متجر “Hepsiblorada” تقدم المنتجات التركية عالية الجودة على المنصة الإلكترونية، وتعمل من خلال منصة إلكترونية على الإنترنت لدعم التحول الرقمي.
  2. متجر” trendyol” الإلكتروني، وتقديم أفضل تجربة تسوق، ويضم المتجر خمسة وعشرون مليون تركي ويعمل به ألفان شخص.

وكي تقوم شراء بضائع تركية بالجملة عليك مراعاة ما يلي:

  • يجب في البداية أن يتم تحديد البضاعة المرادة من الاستيراد، ويشترط أن يثق صاحب المشروع من أنها مربحة قبل أن يقدم على خطوة الاستيراد.
  • يقم بالبحث عن أفضل شركات أو المصانع التي يمكن التعامل معها بكل ثقة، وذلك بعد السؤال عنها جيدًا ثم يتم البدء في التراسل معها والسؤال عن عروضها.
الاحذية في تركيا
الاحذية في تركيا

ربما تفيد القراءة …احذية رياضيه جملة تركيا .. أفضل مكاتب تخدمك “أونلاين”

سوق الاحذية في ازمير

لقد برعت تركيا في إنتاج أجود وأفضل الأحذية التركية، حيث تعد صناعة الجلديات من أهم الصناعات القومية في تركيا حيث توجد العديد من المصانع لإنتاج أفضل الأحذية الرجالية التركية، وبأسعار مميزة تعد منطقة باشاك شهير في إسطنبول من أحدث المناطق من حيث البناء في تركيا، فضلاً عن كونها مَقَرًّا للعديد من المشاريع الضخمة، مما يجعلها من أكثر المناطق جذبًا للعديد من المشاريع الأخرى، ومن بين تلك المشاريع مصانع الأحذية، وهناك أيضًا العديد من مصانع الأحذية في تزمير وتتمتع بميزة السحر والجمال في صناعة أحذية رياضية بسعر الجملة ومن هذه المصانع:

  • مصنع إيراني.
  • Polaris.
  • Kinetix.
  • Hotiç.
احذية رياضية تركية
احذية رياضية تركية

ربما تفيد القراءة …مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

ماركات احذية رياضية تركية

  1. Kinetix: من العلامات التجارية الاقتصادية التي تعكس جمال الألوان الحيوية على تصاميم الأحذية التي تقدمها وتعتبر من أكثر العلامات التجارية المحببة من فئة الشباب كونها تقدم أحذية رياضية رجالية رخيصة مريحة وعصرية وبأسعار منافسة تباع منتجات (مينتكس) في محلات (فلو Flo) المنتشرة داخل وخارج تركيا.
  2. Hammer Jack: هي من الماركات التركية ذات مواصفات عالمية اختصاصها الأحذية الرياضية والجلدية المتنوعة للنساء والرجال والأطفال توجد أحذية (هامر جاك) خارج تركيا ضمن المحلات التجارية للوكلاء، أيضا تتوفر للشراء أونلاين عن طريق بعض منصات التجارة الإلكترونية مثل (سوق دوت كوم).
  3. Polaris: تحت شعار (الأحذية الجيدة للجميع) تقدم شركة بولاريس منتجاتها من أحذية رياضية متنوعة للكبار والصغار باختلاف أذواقهم ومتطلباتهم وحالتهم المادية تنتشر هذه المنتجات في أكثر من ثلاثة وأربعون دولة خارج تركيا ضمن فروع سلسلة (فلو) أشهر العلامات التركية المختصة ببيع الأحذية.
  4. Hotiç: من العلامات الماركات التركية البارزة في تركيا والمختصة بالأحذية الرجالية، لديها تشكيلة واسعة بين احذية رياضية رجالية ماركات بمختلف التصاميم والألوان وهي مناسبة لمختلف المناسبات والعمل والنشاطات الاجتماعية المتنوعة.
  5. Derimod: الماركة الأفضل والأشهر في عالم المنتجات الجلدية شركة (ديري مود) مختصة فقط ببيع الجلديات من الأحذية، الحقائب، المعاطف والأحزمة وغيرها من الإكسسوارات الجلدية، التي تمتاز باستخدامها خامات جلدية أصلية ذات جودة مرتفعة بأسعار منافسة مقارنة ببقية دول العالم.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي قدمنا لكم فيه تكلفة الشحن في تركيا وأهم احذية رياضية جملة تركية رجالية، كما قدمنا لكم أجود النصائح التي تعمل على نجاح مشروعكم وتطويره بشكل أسرع ووصوله إلى الكثير من العملاء، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

ربما تفيد القراءة …اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

 

المصدر| موثوق

 

انتقل إلى أعلى