احذية رياضيه جملة تركيا

احذية رياضيه جملة تركيا .. أفضل مكاتب تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية بجميع أنواعها من تركيا؛ فإن هذا الرابط (موقع مصادر) يحوي على أفضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا:

اضغط هنا للذهاب لموقع مصادر

 احذية رياضيه جملة تركيا

بعدما أصبحت الأحذية الرياضية جزء أساسى لدى الغالبية ليس فقط لممارستهم الرياضة ولكن لكونها مريحة جدا فأصبح مشروع احذية رياضيه جملة تركيا  مشروع مضمون الربح، فإذا كنت تفكر فى الاستيراد من تركيا الأحذية الرياضية ولكن تقلق لعدم علمك بالسوق هناك، أو أفضل الماركات والشركات، فإن منصة «موثوق»تساعدك فى الوصول لأفضل الشركات للحصول على أفضل عروض أحذية رياضية فقط اكمل قراءة السطور التالية.

احذيه رياضيه جمله تركيا

لإتمام عملية شراء احذية رياضية بالجملة من تركيا لابد من القيام بخطوتين أساسيتين:

  1. اختيار شركة الأحذية الرياضية المناسبة لشراء البضاعة:

 يتم في هذه المرحلة اختيار الموديلات والقياسات والألوان المطلوبة، والقيام بطلبها عن طريق شركات تجارة الأحذية الرياضية الموجودة في تركيا، حيث تتميز هذه بأنها تؤمن لك سعر مناسب، وستوفر لك عناء التعامل باللغة التركية مع المعامل كما يتميز التعامل مع شركات الأحذية الرياضية بأنها تؤمن لك العديد من الموديلان الحديثة من خلال تعاملها مع العديد من المصانع التركية.

  1. اختيار شركة الشحن المناسبة لإيصال البضاعة إليك:

 كل ما عليك فعله بعد شراء بضاعتك من شركة الأحذية الرياضية، هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها لتقوم بشحن البضاعة، وتخليصها جمركيا وإيصالها إلى المستودع لديك.

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

توجد عدد من المصانع المتخصصة في صناعة احذية رياضية تركية وهي ما يلي:

  • مصنع “voyagershoes” لصناعة الأحذية الرياضية الرجالية والأحذية الرجالية السبور.
  • مصنع “inuovo” لصناعة الأحذية في تركيا (الأحذية النسائية السبور – الأحذية الرجالية السبور).
  • نايك.
  • اسيكس.
  • كوجر.
  • Saucony.
  • .Corporation
  • مصنع (بيمني) واحد من أشهر المصانع بتركيا حيث يضم ملابس للنساء والرجال واحذية رياضية ماركات عالمية مختلفة.
  • مصنع newvision لصناعة الأحذية الرجالية والنسائية في تركيا (الأحذية الرجالية السبور، الأحذية الرسمية الرجالي، الأحذية النسائية السبور).
  • مصنع (بييه دي بولمان) من أشهر أسماء المحلات بتركيا ومتخصص في بيع الأحذية والملابس والحقائب ذات طراز الموضة القديم، والذي يعود للحقبة العثمانية.
  • متجر اديداس تركيا تباع أحذية أديداس بجودة عالية ومقاسات تبدأ من أربعون إلى أربعة وأربعون، كما أنها أحذية مريحة وخفيفة ومناسبة للمشي والركض والاستعمال اليومي.
اسعار الاحذية الرياضية في تركيا
اسعار الاحذية الرياضية في تركيا

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

اسعار الاحذية الرياضية في تركيا

بإجماع الكثير أن تركيا بلد عظيم، ومنتجاتها من الأحذية رائعة، ويمكن للكثيرين شراء الكثير منها، بسبب أمور كثيرة منها جودة المنتج، والسعر المناسب، وسهولة الدفع، حيث توجد أسواق جملة أحذية ممتازة في إسطنبول تبيع أجود المنتجات والعلامات التجارية، ولها معاملات مميزة ومستحدثة مع العملاء حيث عليها تخفيضات احذية رياضية، ويمكن الشراء منهم عبر الإنترنت بسهولة الدفع وبالسعر المناسب لك.

كيفية الاستيراد من تركيا

يحتاج الاستيراد من تركيا إلى إتمام مجموعة من الإجراءات والخطوات لضمان تحقيق أرباح وتجنب الخسارة، وهي ما يلي:

  1. تحصل على ترخيص لتدشين شركة استيراد وتصدير صغيرة.
  2. البحث في دليل أسماء الشركات ومصانع واختيار أرخص وافضل موقع بيع احذية رياضية.
  3. التواصل مع شركة من خلال الفاكس، وطلب عينة صغيرة قبل أن تكمل الصفقة لتتأكد من جودة المنتجات.
  4. بعد التأكد من المنتجات، يتم تحديد موعد استلام الصفقة والاتفاق مع شركة الشحن وتسديد مصروفات الجمارك.
  5. بالسفر مباشرة إلى تركيا وعقد اتفاقية مع الشركات المصدرة أو المصانع المنتجة بعد البحث عن المنتجات والأسعار التي تحددها وطلب الكمية التي تريدها ودفع المبلغ ثم تتفق مع شركة الشحن التي ستنقل البضائع إلى حيث الوطن.
  6. أو الاستيراد دون عناء السفر من خلال البحث عن الشركات والمصانع التي تقوم بتصدير منتجك والوصول إلى عناوينهم الإلكترونية والاتصال بهم وطلب الكمية التي تريدها عن طريق البريد أو الفاكس، ثم تحويل الأموال اللازمة عن طريق الحوالات البنكية أو ويسترن يونيون، وتحديد المدة التي ستصل فيها البضاعة، ثم تقوم الشركة التركية بتكليف شركة شحن لشحن البضائع لك بحراً أو جواً، ثم تصل إليك البضاعة في الميناء الذي تحدده، ويلاحظ أن تركيا لا تفضل الشركات العمل مع الأفراد بل مع المؤسسات، لذا يفضل أن تنشئ شركتك الخاصة أو البحث عن شركات استيراد من تركيا جيدة تستحق أن تستورد المنتج لك.

ربما تفيدك:  بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. أفخم 7 أماكن تمنحك أرقى الموديلات

سوق الاحذيه في تركيا

يوجد سوق مارت في إسطنبول هو من أشهر سوق الأحذية في إسطنبول التي تبيع الأحذية بين العرب، حيث يعرض الأحذية ذات الماركات العالية، وملابس المحجبات والأطفال والرجال بجودة عالية، وهو يدخل ضمن أكثر من ألفين معرض لبيع المنتجات التركية، ويحتوي السوق على شركات متخصصة في التخليص الجمركي، مما يساعد التجار على تسهيل في الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

شركة نايك في تركيا

أطلقت شركة نايك Nike التركية حذاء ذكيا جديدا يمكنه تعديل نفسه ذاتيا، بالتضييق أو الاتساع، ليناسب حجم القدم، ويمكن التحكم فيه باستخدام الهواتف الذكية، ويعد هذا الحذاء أحدث نسخة من أحذية المستقبل، وظهرت فكرته لأول مرة في الجزء الثاني من فيلم “العودة إلى المستقبل” وتكفلت نايك بجعله واقعا، وأطلقت الشركة على النسخة الجديدة نايك أدابت Nike Adapt، وتباع بحوالي ثلاث مئة وخمسون ليرة، ولن تتطلب زرا لتنشيط الأربطة.

ربما تفيدك:  من الخبراء : دليلك لأفضل مصانع الفساتين في تركيا

الشحن من تركيا

  1. عليك الحصول على المستندات الرسمية التي تمكنك من إدارة النشاط في الاستيراد والتصدير في تركيا ومن دون الحصول على هذه الوثائق لا يمكنك التعامل مع أي شركة شحن وهناك شحن سريع يمكن التعامل معه ولكن قد يكلف مبالغ كبيرة وتختلف حسب نوع الشحن والوجهة وكمية البضائع.
  2. الوصول إلى تاجر في تركيا يمكنه بيع الضائع أليك وقبول الخامات وكافة الإجراءات المقدمة منه.
  3. التوصل إلى وكيل الشحن والذي يعتبر الطرف الثالث بين المالك للبضائع ووسيلة النقل التي يتم من خلالها بيع سلع بالجملة في تركيا.
  4. يتم شحن البضائع شحن جوي وشحن بحري وشحن بري إلى وجهتها.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي قدمنا لكم فيه أهم الأحذية الرياضية في تركيا، كما قدمنا لكم أجود النصائح التي تعمل على نجاح مشروعكم وتطويره بسرعة ووصوله إلى الكثير من العملاء، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى