أحذية صنع في تركيا

أحذية صنع في تركيا .. خامات عالية الجودة من 5 مصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أحذية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أحذية صنع في تركيا

تأخذ صناعة الأحذية في تركيا شأناً قوياً بين المصدرين لأنها منتجات عالية الجودة، ولذلك ازداد الاستثمار الأجنبي في مجال أحذية صنع في تركيا ، منصة “موثوق” تقدم لك من خلال السطور التالية أشهر الماركات التركية وأفضل المصانع التى يمكنك التعامل معها..

احذية صنع تركيا

تشتهر تركيا بالعديد من الصناعات ومن الصناعات المهمة في تركيا، حيث يعتمد عليها الاقتصاد بشكل كبير، وقد لجأ الكثير إلى  الاستيراد من تركيا ومن أهم صناعات الأحذية ما يلي:

  • Kinetix

هي من العلامات التجارية الاقتصادية التي تضفي جمال الألوان على تصميم الأحذية التي  تقدمها، وهي من العلامات المفضلة للشباب لكونها مريحة وعصرية وتباع بأسعار تنافسية، تباع أحذية كينتكس بداخل محلات فلو الموجود داخل وخارج تركيا.

  • Hammerjack

تعتبر من الماركات التركية العالمية، حيث تختص الأحذية الجلدية والرياضية للنساء والأطفال والرجال، وتتوفر خارج تركيا في المحلات التجارية، ويمكن شراؤها إلكترونياً عن طريق المتاجر الإلكترونية والاتصال مكاتب الشحن في اسطنبول .

  • Polaris

هذه الشركة من الشركات التي لها شعار خاص بها وهو الأحذية للجميع، وتقدم جميع أنواع الأحذية لمختلف الأعمار، ويوجد منتجاتها في أكثر من 43 دولة في جميع أنحاء العالم، وهي أيضاً ضمن فروع فلو ماركات الجزم التركيه.

  • Hotiç

هي من الماركات البارزة في بيع احذية تركية والمتخصصة في صناعة الأحذية النسائية والرجالية، لديها أنواع عديدة من الأحذية الرياضية والرسمية بأشكال وتصاميم وألوان مختلفة، وهذه الماركة تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

  • Derimod

 هي من أشهر وأهم الصناعات الجلدية، حيث تنتج أحذية جلدية وغيرها من الإكسسوارات، وتتميز الخامات التي تصنع منها الأحذية بأنها أصلية وجودة عالية وأسعارها تنافسية مقارنة ببعض الدول، وتقوم ببيع  احذية تركية جملة.

صناعة الاحذية في تركيا

  1. هناك الكثير من الأشخاص تستثمر في مجال تجارة الأحذية بمختلف أنواعها النسائية، الرجالية، الرياضية، الحديثة الكلاسيكية وأيضاً الأطفال، سوف تحتاج التجارة من تركيا إلى تنظيم الوقت لوصول البضائع في مواعيدها المحددة وأن يكون مواصفات المنتج محددة، حيث تقوم جزم في تركيا بتزويد السوق المحلي من منتجات الأحذية وتنعش حركة التجارة مما أدى تقدمها وأصبحت التجارة أسهل من ذي قبل وأصبحت التجارة عن طريق مواقع تركية للاحذية، وذلك لأن تركيا أكبر موانئ التصدير والأكثر شعبية للذين يرغبون في التجارة، حيث تتعدد بها شركات الأحذية والمصانع في أزمير بشكل ملحوظ، لتميز هذه الشركات والمصانع بأناقة تصميمها للأحذية.
  2. يعتبر سوق الاحذية في اسطنبول من أكبر الأسواق التركية التي يتوفر فيها أجود أنواع الأحذية من تركيا، وتعتبر من أجمل أسواق الأحذية وذلك لأن هذه الأسواق تحتوي على المحلات التجارية التي تبع أجود الأحذية، ولشهرة هذه الأماكن السياحية أيضاً يأتي السياح والتجار إلى استيراد تركيا الأحذية.
  3. فقد يذهب الشباب الخريجين أو التجار في التخطيط في عمل مشروع محل للأحذية، لأنه لا يحتاج الكثير من النفقات ورأس مال كبير فهو من المشاريع البسيطة، كما يمكن التواصل مع العملاء من خلال الإنترنت، وذلك من خلال عمل موقع إلكتروني ولكن قبل البدء لابد من عمل دراسة جدوى مشروع الكتروني وهو الأكثر والأسهل إستخداماً الآن.
  4. لنجاح المشاريع الصغيرة من المهم توفير المواد الخام عالية الجودة لضمان النجاح، إن إستخدام مواد عالية الجودة يجعل المنتج عالي القيمة ويزداد الطلب عليه، ومن الضروري أيضاً إستخدام أجود أنواع النعال والجلود للأحذية ، ومن أنواع الجلد الطبيعي جلد الجاموس والماعز، وهذه الأشياء تضمن الحصول على منتج ذو قيمة عالية.
شراء احذية تركية
شراء احذية تركية

ربما تفيد القراءة …اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

دليل مصانع الاحذية في تركيا

  1. شركة ak form

تقوم الشركة بصناعة نعال الأحذية في تركيا.

  1. شركة oggi

تقوم بصناعة الأحذية الرجالية  والاكسسوارات ومقرها باشاك شهير في مدينة اسطنبول بتركيا.

  1. شركة baydan shoes

تقوم بصناعة الأحذية الرجالية في مدينة اسطنبول بتركيا.

  1. شركة boy uzatan ayakkabi

تقوم بصناعة الأحذية في منطقة أزمير تركيا.

  1. شركة aksin

تعمل أيضاً في الأحذية الرجالية لصناعة الاحذية الرجالية في تركيا.

شراء احذية تركية
شراء احذية تركية

ربما تفيد القراءة …مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

دليل شركات الاحذية في تركيا

الجميع يبحث عن أسماء الشركات والمصانع التركية للأحذية شراء احذية تركية، وأيضاً شركات تعمل في مجال أحذية بالجملة ومن أسماء الشركات ما يلي:

  1. شركة ottimo ayakkabi

تقوم بصناعة أحذية البنات والشباب التركي.

  1. شركة birtug

تقوم بصناعة النعال والمواد اللاصقة في تركيا، أنشئت سنة 1970 على يد السيد  النجار يازجي أوغلو، حيث بدأت الشركة بصناعة النعال والمواد اللاصقة، وتقدم للعملاء الماء والسلوفان اللاصق ونعال الفيبر، كما تقدم المسامير أيضاً، حيث تمثل الشركة العديد من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة مواد النعال، وتقوم بخدمات متميزة لضمان جودة المستوى العالمي، فهي لديها الخبرة الطويلة في هذا المجال وتعمل بآلات حديثة ويقع مقرها في اسطنبول بتركيا.

  1. شركة polettoshoes

تقوم بصناعة الأحذية النسائية في تركيا.

  1. شركة kingpaolo

تقوم بصناعة الأحذية ومنتجات تركية للتصدير.

  1. تجارة كييميكس

هي شركة متخصصة في تصميم الأحذية النسائية الأحذية الرجالية والأحذية داخل المنزل وأحذية السباحة لأحدث موضة.

  1. شركة مونو امو

تقوم هذه الشركة بالعديد من الصناعات من إنتاج الأحذية العصرية والجواكيت والأطقم الرجالية ومقرها عثمان باشا مدينة اسطنبول.

  1. شركة دومينيك

تقوم بصناعة وتصدير الأحذية التركية.

  1. مؤسسة ارت انش

تخصصت هذه الشركة في صناعة جميع أحذية العمل ومقرها قونية  .

إن صناعة الأحذية من الصناعات التي يتم استهلاكها بشكل دائم فالأشخاص لا تستطيع الاستغناء عنها في أي مكان في العالم، لذلك فإن القوة الشرائية تتزايد عليها لحاجة الناس إليها من تغييرها وتبديلها، فهو من المشاريع السهلة المربحة أحذية صنع في تركيا.

ربما تفيد القراءة …احذية رياضيه جملة تركيا .. أفضل مكاتب تخدمك “أونلاين”

 

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى