الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / متاجر الكترونية / مصانع ثلاجات في تركيا .. 3 جهات توفرها لك بمدة ضمان طويلة
مصانع ثلاجات في تركيا
مصانع ثلاجات في تركيا

مصانع ثلاجات في تركيا .. 3 جهات توفرها لك بمدة ضمان طويلة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ثلاجات في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ثلاجات في تركيا

هل تبحث عن مصانع ثلاجات في تركيا للاستيراد منها؟ في هذا المقال نقدم  لكم من خلال منصة “موثوق” أهم المصانع التركية المنتجة والمصدرة للثلاجات وقطع غيارها.

مصانع الثلاجات في تركيا

يوجد في تركيا العديد من المصانع ليس فقط لإنتاج وتصدير الثلاجات وإنما لبيع قطع الغيار الخاصة بها، ومن هذه المصانع.

  1. FRIGOBLOCK SOGUTMA

تم تأسيس FrigoBlock في إسطنبول عام 1991، نجحت الشركة العاملة في قطاع التبريد الصناعي في تمثيل تركيا في مواضيع الإنتاج والالتزام والمبيعات كشركة رائدة ومبتكرة وموثوقة.

هي شركة تصنيع ثلاجات صناعة تركية تقوم بإنتاج وحدات التبريد الصناعية مع الأمونيا وثاني أكسيد الكربون ومبردات الفريون مع أكثر من ربع قرن من الخبرة، تولي الشركة أهمية كبيرة لإدارة الجودة الشاملة تنتج وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001: 2008 .

فتحت آفاقًا جديدة في السوق التركي وحصلت على شهادة HACCP 22000 التي تعد ضمانًا لطعام صحي وموثوق، بالإضافة إلى ذلك، يحق لـ Frigo Block الحصول على مستند نظام إدارة رضا العملاء ISO 10002 الذي قدمه ANAB (مجلس الاعتماد الوطني الأمريكي) لإرضاء العملاء في أي وقت.

حجم التصنيع في شركات تصنيع الثلاجات في تركيا قد تم رفعه إلى ما يقرب من 10.000 قطعة من وحدات التبريد و 1.000.000 متر مربع من المبادلات الحرارية سنويًا، كما يتم تصنيع وحداتها وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي وعلامة CE، وتصدر 60٪  إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية.

  1. GENCER OTOMOTIV KARASOR

هي أكبر شركة صناعة الثلاجات في تركيا في سوق إنتاج الصناديق في تركيا، تصنع منذ عام 1993 مع 140 موظفًا الآن يقع مقر المصنع والمكتب في اسطنبول، تركيا.

Truckbody، صندوق مبرد -18 بين +4 (صندوق تبريد)، صندوق آيس كريم -30، صندوق شحن جاف، monopan (قرص العسل)، صندوق ألمنيوم، جسم شاحنة لنقل اللحوم، صندوق ستائر، قافلة سحب، كارافان نجاة، صندوق كتكوت حي وكذلك يتوفر صندوق إنتاج خاص في مجموعتها.

لدى Gencer شبكة تصدير وهي أيضًا في الجزء العلوي من فرعها في السوق المحلي.

ماركات الثلاجات التركية
ماركات الثلاجات التركية

ماركات الثلاجات التركية

يمكنك أن تحصل على أفضل ماركات الثلاجات من الشركات التالية:

  1. مصنع ECO COLD SOGUTMA

كمتابعة لمجموعة Mondial-Framec الإيطالية، حددت Ecocold لتجاره الثلاجات التي تأسست في عام 2012 معايير الجودة كأولوية لها، وفي الوقت نفسه تدرك علامتنا التجارية أهمية الرؤية وإدراك الجودة.

منتجات Ecocold التي تتوافق جميع مكوناتها مع المعايير الأوروبية، توفر الجودة والمظهر عند تقديم منتجاتك بالإضافة إلى أنها توفر مزايا عالية الكفاءة واستهلاك منخفض للطاقة في صناعة التبريد.

 تقلل منتجات Ecocold من نفقات التشغيل لعملائها مع انخفاض استهلاك الطاقة والجودة العالية مع المنتجات الصديقة للبيئة، فهدف مصانع ثلاجات العرض في تركيا هو تقديم منتجات فعالة وأنيقة وجودة ممتازة وصديقة للبيئة لعملائها.

تنتج Ecocold عدة أنواع من الثلاجات التجارية لأكبر متاجر التجزئة والشركات الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية، تركز شركة Ecocold على التبريد المزود بقابس، ولديها مجموعة منتجات واسعة للمجمدات الأفقية ومبردات الزجاجات.

 توفر شركة Ecocold حلولاً صلبة في التبريد وتخزين الطعام في درجات حرارة موجبة أو درجات حرارة سلبية أو كليهما في نفس الوقت، تتوفر العديد من الأحجام والتصميمات المختلفة للمجمدات وخزائن العرض ومبردات الزجاجات.

تؤمن بالتخصيص بناءً على متطلبات العملاء، وبالتالي تتسع مجموعة منتجات Ecocold كل يوم. من خلال استهداف نمو مستدام والقدرة على تقديم خدمة كاملة مع علاقات نوعية مع عملائها، فإن Ecocold ليست موردًا فحسب، بل هي أيضًا شريك حل.

أصبحت Ecocold شريكًا استراتيجيًا لعملائها وتخلق القيم. حتى لو كان عملها هو b2b، فإن Ecocold تدرك حقيقة أن منتجاتها هي الواجهة بين العميل والعميل النهائي، لذلك تعمل كمورد b2c. إدراكًا لأهمية الجودة المتصورة، علاوة على الميزات الوظيفية، توفر ثلاجات العرض جانبًا فريدًا من أجل الترويج لمنتجات عملائها.

ربما تفيدك:استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”

دراسة جدوى مشروع الثلاجات

قبل البدء في هذا المشروع يجب على المستثمر دراسة ومعرفة عدة عوامل مهمة وهي:

يجب عمل دراسة مالية دقيقة بحيث تكون جميع التكاليف المطلوبة ضمن مشروع التبريد والتجميد معروفة.

يجب معرفة جميع المواد الغذائية ذات الاستهلاك العالي لاستخدامها في التخزين.

يجب إجراء دراسة تسويقية لمشروع استيراد ثلاجات بطريقة منظمة للمنتج.

يجب عمل مساحة دقيقة ومفصلة بعد أعمال العزل بحيث تترك مسافة حوالي خمسين سنتيمترا من سطح الغرفة وهذا من الأسفل ولكن عند عمل المراوح داخل الغرفة تترك عشرة سنتيمترات بين الجدران و المخزن، لذلك يتم عمل كارادور للوحدة بمتر واحد، بحيث تم تحديد الموقع، تم تحديد السعة التخزينية للمكان أخيرًا.

نفذ جميع المعدات الميكانيكية المطلوبة إذا كان عرض كل غرفة أربعة ونصف وعرض ستة ملليمترات.

يجب عمل لوحة كهربائية للتحكم بكافة العوامل الميكانيكية ثلاجات تركي والفريزر في حالة حدوث أي عطل أو ماس كهربائي لا قدر الله.

يجب ألا تكون نسبة الأحمال الحرارية منخفضة، حتى لا تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الغرف.

يحتاج هذا المشروع إلى إجراء دراسة عن كيفية تصريف المياه الخارجة من المعامل، بحيث لا تتجمد بسبب انخفاض درجة الحرارة، وقد يتسبب ذلك في حدوث انسداد داخل أنابيب غاز التبريد، كما يتسبب في تسرب المياه.

عمل ستائر هوائية داخل الثلاجات حتى لا يتسرب الهواء من الثلاجة للخارج ويسبب عطل أو تلف المواد الغذائية.

من الضروري معرفة درجات التجميد المناسبة للمواد الغذائية بعد استيراد ادوات منزلية من تركيا حيث أن درجة حرارة التجمد هي أربعين درجة تحت الصفر وقد تصل إلى أقل من درجة التجمد للأغذية الطازجة.

غلق وإغلاق أبواب التخزين بإحكام أثناء التحميل والتحميل وذلك بوضع أبواب رأسية بها مادة عازلة من البولي يوريثان ويتم وضعها لتنفيذ الحماية الخارجية للسيارات أثناء النقل.

يمكنك عمل دراسة جدوى من خلال المكاتب التالية:

في هذا المقال قدمنا لكم أهم المعلومات حول أفضل مصانع الثلاجات التى يمكنك التعامل معها من أجل الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك:من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

 المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني

تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني .. أفضل الأسعار من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء موقع تسوق الكتروني؛ فإن افضل …