اسعار تطبيقات الجوال

اسعار تطبيقات الجوال.. أفضل 10 أماكن تساعدك في تلبية طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في اسعار تطبيقات الجوال؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

اسعار تطبيقات الجوال

من منا ليس لديه هاتف محمول معظم اليوم؟ بالطبع، في عصرنا هذا، لا يمكن لأحد أن يتخلى عن هاتفه المحمول، وقد اعتمد الجميع بالفعل على التطبيقات في معظم الأنشطة، لذلك لا تفكر كثيرًا في إطلاق هذه التطبيقات، وسنوفر نعرض لك اسعار تطبيقات الجوال بحيث يمكنك التفكير بجدية في جميع تفاصيل التطبيق من الآن فصاعدًا وللمزيد من المعلومات تابع قراءة مقال من خلال منصة موثوق“.

اسعار تطبيقات الجوال
اسعار تطبيقات الجوال

انواع تطبيقات الجوال

ظهرت العديد من تطبيقات الجوال مؤخرًا، خاصة بعد ظهور أنواع ووظائف الهواتف المحمولة المختلفة، الأمر الذي دفع الكثير من الناس إلى تنزيل العديد من تطبيقات الجوال للاستفادة منها، نظرًا لوجود العديد من التطبيقات التي يمكن أن تستفيد منها تفيد الآخرين، من ناحية أخرى، بعض التطبيقات قد تلحق الضرر بالجهاز وتؤذي الآخرين لأن محتوى هذه التطبيقات فظيع، ومنذ ظهور تطبيقات الجوال بدأ الشباب والبالغون والأطفال والمراهقون بالتركيز عليها في جميع الأعمار يلجأ الأطفال إلى الهواتف المحمولة لتنزيل العديد من الألعاب الإلكترونية الشيقة تعد الألعاب أحد تطبيقات الجوال التي يتم الحصول عليها غالبًا من المتاجر عبر الإنترنت، وتطبيقات الجوال لها العديد من الاستخدامات الأخرى، لذا فهي مناسبة للجميع، لذلك فإن أصحاب الشركات والمصانع والمؤسسات الكبيرة تستخدمها في عملية التسويق الإلكتروني لأنها من أكثر طرق التسويق شيوعًا وأهمها وأنجحها حاليًا، لذلك فإن عددًا قليلاً من الشركات أو المؤسسات ليس لديها تطبيقات خاصة بها ولديها بعض أنواع التطبيقات المعروفة.

يمكن تقسيم تطبيقات الهاتف المحمول إلى الفئات التالية:

  1. Native apps: يمثل هذا النوع من التطبيقات التطبيق الأصلي، حيث يعتمد إنشاء التطبيق على اللغة التي يدعمها نظام التشغيل. لا يمكن تشغيل هذا النوع من التطبيقات إلا على نظام التشغيل الذي تم إنشاء التطبيق عليه استخدم تطبيقات Android على نظام IOS والعكس.
  2. Web apps: تطبيقات الويب يشبه هذا النوع من التطبيقات التطبيق الأصلي ويتم برمجته وإنشائه بشكل أساسي باستخدام لغات معينة معروفة (بما في ذلك CSS أو JavaScript أو HTML5)، وتوجه هذه التطبيقات المستخدمين إلى عناوين URL.
  3. Hybird apps: يسمى هذا النوع من التطبيقات بالتطبيق الهجين، ويعتمد تكوينه الأساسي على وجود صفحة الويب، ويمكن برمجته بنفس لغات البرمجة كما في السابق (مثل HTML وCSS وجافا سكريبت) منصات مختلفة بدون إعادة برمجة.

أما عن خطوات انشاء تطبيقات الجوال فهى كالتالي:

  1. ادخل اسم التطبيق وهدف التطبيق لإنشاء التطبيق الجيد.
  2. أضف الميزات التي تريدها: اسحب وأسقط الميزات التي تناسب فكرة التطبيق.
  3. انشر التطبيق الخاص بك على المتجر ابتسور وبلائ استور .

ستتعرف أهم اهداف تطبيقات الجوال من التالي:

  1. إمكانية جذب المزيد من العملاء.
  2. إمكانية فتح أسواق جديدة.
  3. إمكانية تطوير التطبيقات حسب ميزانية العميل.
  4. انخفاض تكاليف تسويق المنتج والإعلان.
  5. زيادة الربحية والعوائد.
  6. سهولة عرض المنتجات وقبول الآراء.
  7. قدرات تسويق وإعلان غير محدودة.
  8. تعزيز التفاعل مع العلامة التجارية.
  9. تقوية وتعزيز موثوقية العلامة التجارية.
  10. القدرة على تتبع ردود العملاء والتقييمات لتحسين الأداء.
  11. يمكن استخدام العلامة التجارية في أي وقت وفي أي مكان.

ربما تفيدك قراءة: شركة تصميم تطبيقات الجوال .. تعرف على أشهر 4

تصميم تطبيقات الجوال

لتصبح مصمم تطبيقات جوال، يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية:

  • أولاً: تعلم الأساسيات: البرمجة مثل تعلم أي لغة، تخيل تعلم اللغة الإسبانية أو أي لغة أخرى، يجب أن تدرك أن تعلم لغة برمجة يستغرق وقتًا، لذلك يجب أن تتحلى بالصبر والمثابرة، كل شيء يتم خطوة بخطوة تعلم أكبر قدر ممكن من المعرفة من لغات البرمجة المتعلقة بتطوير أفكارك.
  • ثانيًا: ابدأ بمشروع: تعلم البرمجة ليس مصادقة، يجب أن تجتاز الاختبار.تعلم أثناء البرمجة، وتعلم البرمجة أثناء التعلم – هذه وظيفتي، وأجد أن هذا هو أفضل طريقة لتصبح مبرمجًا تتطلب البرمجة والتطوير التعلم المستمر إذا لم تكن محدثًا، فستجد نفسك قريبًا.
  • ثالثًا: حلل نفسك: اختبر التطبيق وحلله للتأكد من عدم وجود أخطاء برمجية، ثم اكتب الخطوة التالية، وحاول تطوير المشروع وتحديثه باستمرار قام أصحابها ببناء بعض المشاريع كتجارب، والآن أصبحوا أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في متجر التطبيقات، والأمثلة كثيرة.
  • رابعًا: طور نفسك: أن تصبح مطورًا يعني أن تطور نفسك كل يوم، ولأنك في هذا المجال فأنت تستعد لرحلة تعلم طويلة ومتواصلة.إذا كنت ترغب في تطوير التطبيقات، فستحب التعلم. نظرًا لأنك ستكون على دراية بالأدوات أو التقنيات الجديدة المستخدمة، مثل الأجهزة الجديدة المستخدمة لتطوير التطبيقات الأخرى، فلن تتعلم البرمجة فحسب، بل سيكون لديك أيضًا رؤية أوسع.إذا كنت مصمم تطبيق، فيجب أن تكون محترفًا من الجيد أن تكون على دراية كاملة بالعديد من العلوم المختلفة: حاول اكتساب بعض المهارات (أو على الأقل فهمها)، مثل تصميم الواجهة, والتصميم المرئي، والتسويق، ووسائل التواصل الاجتماعي، والأعمال التجارية، وإدارة المشاريع، وهندسة المعلومات، والفيديو، والمونتاج، والرسوم المتحركة الرسومية.
  • خامساً: نشر تطبيقك: بغض النظر عن الحجم يمكنك نشر تطبيقك في المتجر الرسمي، أخبر أصدقائك والأشخاص القريبين منك واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم، ثم السعي لتلبية احتياجات المستخدمين.

إليك أفضل شركة تصميم تطبيقات ما يلي:

1– شركة Hyperlink info system: وهي من أهم شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية، وتتمتع بخبرة غنية وكفاءة عالية، وتشمل الخدمات المقدمة ما يلي:

  1. تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  2. تطوير تطبيقات الواقع الافتراضي.
  3. تطوير الذكاء الاصطناعي لتطبيقك.
  4. تصميم UI UX.
  5. إنشاء وتصميم موقع على شبكة الإنترنت.

2- شركة اكسباند كارت: تصميم تطبيقات الهاتف المتحركإكسباند كارت هي شركة تصميم تطبيقات وواحدة من أهم الشركات التي تصمم تطبيقات الجوال في السوق السعودي.

  1. إنشاء متجر إلكتروني.
  2. توفير مساحة مفتوحة لمواقع الاستضافة.
  3. تطوير الموقع.
  4. تقديم خدمات التسويق الالكتروني.

3– شركة Creative Solutions: شركة الحلول الإبداعية هي عالم التكنولوجيا والبرمجيات في المملكة، وهي شركة متقدمة في هذا المجال وتسعى دائمًا لتحقيق النجاح والتقدم، وتزود العملاء بالدعم اللازم حتى يتمكنوا من المشاركة في تحقيق هذه الأهداف وتزويدك بها خدمات من الشركة.

اسعار تطبيقات الجوال
اسعار تطبيقات الجوال

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

لكى تصمم تطبيق عليك التعرف أولا على اللغات المستخدمة في بناء تطبيقات الأجهزة الذكية وهى:

1– لغة جافا (برمجة تطبيقات أندرويد): منذ إصدار نظام Android في عام 2008، ظلت Java (حتى يومنا هذا) لغة البرمجة الأكثر شيوعًا لتطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل على النظام Java هي لغة برمجة موجهة للكائنات (OOP) تم تطويرها في عام 1995 إنه مرن وقابل للحمل ويمكن أن يعمل على منصات مختلفة إنها لغة سهلة التعلم نسبيًا، مع العديد من الموارد التعليمية ومجتمعات الدعم عبر الإنترنت إنها اللغة المستخدمة لتطوير نظام Android نفسه والذي يوجد به  احد تطبيقات الجوال الشهيرة مثل Spotify وTwitter.

2– لغة Kotlin (برمجة تطبيقات Android): “لغة برمجة حديثة تجعل المطورين سعداء”: في عام 2017، أعلنت Google أنها ستبدأ في دعم لغة Kotlin ووصفتها بأنها “اللغة المفضلة لمطوري تطبيقات Android”. يمكن استخدام Kotlin جنبًا إلى جنب مع Java؛ حيث يمكنك الوصول إلى جميع مكتبات Java يتميز بكود الكتابة الثابت، أي أنه يتحقق من الأخطاء في عملية كتابة الكود أثناء الترجمة، وليس أثناء التنفيذ، مما يجعله أسهل وأسرع لغة برمجة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول, وهي معروفة بقدرتها على تطوير تطبيقات قابلة للتطوير.

3– لغة سويفت (سويفت) (برمجة تطبيقات الجوال iOS): طورت Apple لغة(SWIFT في عام 2014، وسرعان ما أصبحت الخيار الأول للمطورين عند إنشاء تطبيقات iOS لقد جعلته Apple مفتوح المصدر ومتاحًا لمجتمع المطورين تم تصميمه في الأصل لحل المشكلات الموجودة في Objective-C قالت Apple إن هذه لغة بديهية ذات ميزات ممتازة ويمكنها تطوير تطبيقات يمكن تشغيلها على iOS وmacOS وwatchOS وtvOS Swiftهي لغة مناسبة لبدء تعلم تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وبناء تطبيقات حديثة وآمنة وسريعة لطالما اعتمدت Swift على تطوير العديد من تطبيقات iOS، مثل Uber وLyft وAirbnb.

4– React Native / JavaScript (برمجة الموبايلتطبيقات مختلطة): “تعلم مرة واحدة واكتب رمزًا يعمل في كل مكان”, هذه منصة مفتوحة المصدر تعتمد على JavaScript وتستخدم على نطاق واسع لتطوير التطبيقات الهجينة التي يمكن تشغيلها على أنظمة مختلفة يوفر النظام الأساسي وظيفة إعادة استخدام الكود ويساعد على تطوير التطبيقات التي يمكن استخدامها معًا على Android وiOS، وبالتالي توفير الوقت والجهد للمطورين اليوم، العديد من التطبيقات التي تستخدم Reactive قيد التطوير، بما في ذلك Facebook وInstagram.

5– HTML5 (برمجة تطبيقات الويب): يمكن استخدام HTML5 لإنشاء تطبيقات ويب يمكن تشغيلها على متصفح أي جهاز استخدم هذه اللغة لتطوير تطبيقات موثوقة، ويمكن تشغيل برنامج الترميز الخاص بها على أي نظام تشغيل إنها ليست لغة “برمجة”، لكنها لغة “تشفير” يستخدم العلامات لتنظيم المحتوى وعرضه على صفحات الويب تم تطوير تطبيقات Google Docs وGoogle Drive بهذه اللغة.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة تصميم التطبيقات.. الخدمة بأعلى جودة

الربح من تطبيقات الجوال

إليك أفضل طريقة لتحقيق  ارباح تطبيقات الجوال فهى كالتالي:

1-تطبيق مدفوع: بالطبع، واجهت الكثير من التطبيقات المدفوعة في متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة، أو لديك بالفعل تطبيقات مدفوعة على هاتفك.

  • هذه هي الطريقة الثانية لتطوير تطبيقات الجوال من أجل الربح، ولكي يحصل أي مستخدم على تطبيقك، عليه أن يدفع.
  • هذه الطريقة مربحة للغاية، لكنها تتطلب تمييز تطبيقك عن التطبيقات الحالية واختلافه عنها حتى يتمكن المستخدمون من الشراء.

2-  إضافة ميزات مدفوعة: هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق ربح في مساحة تطبيقات الهاتف المحمول، لأنه يمكنك إنفاق بعض المال للاستثمار في بعض الميزات (ألوان مختلفة – ميزات أخرى – إزالة الإعلانات).

  • هذه الطريقة مناسبة جدًا لتصميم التطبيقات والتصوير وإدارة المهام وحتى تطبيقات الألعاب، خاصةً إذا كان التطبيق جيدًا ويمكن أن يحقق فوائد حقيقية.

3–  الحصول على حركة المرور: هذه الطريقة أكثر ملاءمة لأصحاب المواقع والشركات ومقدمي الخدمات في مختلف المجالات، ولمن لا يرغبون في الحصول على حركة المرور.

  • هناك طرق عديدة للربح من الموقع (التسويق بالعمولة – الدعاية – تقديم الخدمات – بيع المنتجات)، وتعتمد جميع الطرق على الحصول على حركة المرور، وقد لعب دور تطبيقات الهاتف المحمول دورًا تيسيريًا في هذا الصدد.
  • ولهذا ستجد أن معظم المواقع الكبيرة بها تطبيقات لموقعها، يمكنك من خلالها بسهولة تصفح محتوى الموقع مباشرة من الهاتف وبسرعة أعلى من استخدام متصفح عادي.
  • هذا يجعل عملية التواصل مع مستخدمي التطبيق سهلة للغاية، ويمكنه أيضًا إرسال تنبيهات حول أحدث المقالات أو العروض للمستخدمين لتصفحها، وبالتالي زيادة الأرباح.
  • لهذا السبب إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت، من فضلك جرب هذه الطريقة.

4 -اشتراكات: باتباع نفس منطق الطريقة السابقة، يمكنك جعل محتوى معين في التطبيق متاحًا فقط بعد اشتراك مدفوع، وهو ما تعتمد عليه تطبيقات الجامعة وبعض الصحف ومواقع المحتوى الشهيرة.

  • إذا كنت مهتمًا بالمستخدمين المهتمين أو مجموعات المتابعين، فهذه الطريقة مثالية لك.

5– قم ببيع التطبيق نفسه: يمكنك الربح من بيع التطبيقات، وهناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في شراء تطبيقات جاهزة يمكنها أداء مهام معينة للجمهور، أو يمكنك بيع تطبيقاتك بعد تحقيق ربح.

  • هذه شركة تبيع فيها مشروعًا جيدًا ومربحًا ثم تستخدم الأموال التي تجمعها لبناء مشروع آخر، كما لو كنت تبيع سيارة لشراء سيارة أفضل.
  • هناك العديد من المطورين أو الأشخاص في هذا المجال الذين حققوا أرباحًا كبيرة من معاملات تطبيقات الهاتف المحمول.
  • يمكنك بيع تطبيقك على العديد من المنصات وأشهرها منصة Flippa العملاقة.

 تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في هذا الجزء، سنركز على تطوير التطبيقات الهجينة لأنه من الأسهل تعلم تقنياتها بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر إلى تكرار نفس العمل، يكفي إنشاء تطبيق، ويمكن تشغيله على منصات Android وApple، مما سيوفر الكثير من الوقت والجهد سنراجع المهارات المطلوبة لتطوير التطبيقات الهجينة، الترتيب هنا ليس إلزاميًا، يمكنك تعلم هذه المهارات بالترتيب الذي يناسبك.

مصادر التعلم لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

  1. تقنية الشبكة الأساسية: تتضمن تقنيات تطوير وبرمجة الويب الأساسية 3 لغات برمجة: HTML وCSS وJavascript. تعتبر لغات البرمجة هذه ضرورية لتطوير مواقع الويب وتطبيقات الويب:
  • HTML: تسمى HTML، وتستخدم لإنشاء صفحات موقع الويب وإدخال المحتوى، مثل الصور والنصوص والفقرات والقوائم والجداول.
  • CSS: يستخدم CSS لتنسيق محتوى صفحات الويب وتطبيقات الويب من خلال القدرة على التحكم في مظهر الصفحة ولونها وخطها وحجمها علاوة على ذلك، يسمح لك باستخدام أجهزة مختلفة لتصميم مواقع متجاوبة بحيث يمكن تغيير تصميم الموقع ليناسب حجم الشاشة الموجود عليها.
  • JavaScript: يمكنك استخدام HTML وCSS لإنشاء صفحات ويب ثابتة وغير تفاعلية، ولكن إذا كنت ترغب في جعل موقع الويب الخاص بك تفاعليًا، فأنت بحاجة إلى استخدام JavaScript إنها لغة برمجة تسمح لك بإنشاء عناصر تفاعلية على الصفحة، مثل الأزرار والقوائم التفاعلية، وتسمح بالتفاعل مع كل ما يفعله المستخدم على الصفحة، مثل فتح أو إغلاق صفحات الويب، أو تحريك الماوس أو الكتابة انتظر.
  1. إطار تطبيقات الهاتف المتحرك: هناك العديد من أطر العمل لتسهيل تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة من خلال تقنيات الويب، والتي يمكن أن تساعدك على إكمال العديد من المهام الروتينية والنظر في معايير الأمان المعمول بها من بينها، على سبيل المثال لا الحصر:
  • NativeScript هو إطار عمل مجاني مفتوح المصدر لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول التي يمكن تشغيلها على Android وiOS يمكن أن يساعد المبرمجين على تقليل وقت التطوير عن طريق إنشاء تطبيقات تبدو وتعمل بشكل مشابه للتطبيق الأصلي. يدعم إطار العمل Angular وVue.js وTypeScript وJavascript.
  • React: مكتبة JavaScript طورها Facebook لبناء واجهات مستخدم تفاعلية، خاصة في تطبيقات الصفحة الواحدة (SPA) تلتزم React بمفهوم المكونات، وإنشاء واجهات مستخدم عن طريق تثبيت مكونات جاهزة.
  • PhoneGap: هو إطار عمل مفتوح المصدر لتطوير التطبيقات الهجينة باستخدام تقنية الويب يتيح لك الوصول بسهولة إلى أجهزة ووظائف هاتفك، مثل الكاميرا ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كما أن بها مكتبة كبيرة لتسهيل عمل المبرمج.
  • كوردوفا: كورودوفا هو إطار عمل مفتوح المصدر لتطوير تطبيقات الهاتف باستخدام تقنيات الويب التقليدية يستخدم Cordova HTML وCSS وJavaScript لتغليف تطبيق الويب الخاص بك وجعله يبدو مثل أي تطبيق جوال موثوق به توفر كوردوفا العديد من الإضافات والمكتبات التي يمكن أن تساعد المطورين على إكمال العديد من المهام، وتتميز بخصائص السرعة العالية والمرونة العالية والتشغيل على جميع المنصات.

تكلفة تطبيقات الهواتف الذكية

يختلف معدل الأجر بالساعة من منطقة إلى أخرى في العالم لذلك، عادةً ما يكون لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية المحترفين في أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا) حدًا أدنى للأجور يبلغ 120 دولارًا أمريكيًا في الساعة، ولكن في دول أوروبا الغربية يكون السعر يتأرجح حولها حوالي 70 دولارًا إلى 80 دولارًا الشرق الأوسط.

إليك أشهر أهم تطبيقات الجوال في التعليم من الآتي:

  1. يوداسيتي: تقدم Udasti العديد من برامج التعليم الخاص في مختلف المجالات، مثل البرمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول والتسويق الإلكتروني وما إلى ذلك. يمكنك أن تأخذ مثل هذه الدورات مجانا ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على دورة تدريبية يمكنها تقديم مساعدة ومراجعة احترافية، والعمل في مشروع عملي، فإن التقدم لبرنامج درجة نانوية سيكون الخيار الأفضل.
  2. كورسيرا: إحدى منصات التعلم من الدورات التعليمية للجامعات الكبرى حول العالم تقدم كورسيرا العديد من المسارات والدورات التعليمية، ويمكنك الدراسة بالكامل مجانًا، ولكن ليس لديك شهادة جامعية إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة أو امتحان، فيجب عليك استثمار مبلغ صغير من المال للحصول على شهادة.
  3. دولنجو: إذا كنت تحب تعلم اللغات الأجنبية، فسيكون Duolingo أفضل تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية، خاصة لأولئك الذين يتحدثون العربية كما يوفر التطبيق واجهة عربية كاملة مخصصة للغة العربية والتي تشمل تعلم لغات متعددة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعلم الدورات بجميع اللغات الأخرى، فيجب عليك التبديل إلى استخدام التطبيق على واجهة اللغة الإنجليزية لمزيد من الخيارات.
  4. Udimi: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعلم في العديد من المجالات، يوفر Udemy أيضًا خيارًا ممتازًا ومع ذلك، يختلف Udemy عن الأنظمة الأساسية الأخرى من حيث أنه مكان اجتماع للمعلمين والطلاب نظرًا لأن الشخص المسؤول عن النظام الأساسي ليس له صلة بالدورات المقدمة على المنصة، فمن المهم تطبيق المعايير على الدورات قبل نشرها على المنصة.
  5. أكاديمية خان هي واحدة من أقدم برامج التعليم المفتوح والمنصات المجانية تمامًا على هذه المنصة، ستجد العديد من الدورات في الرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، إذا كنت رائدًا في إحدى الجامعات العربية وترغب في البحث عن مزيد من المعلومات في هذا النوع من التخصصات. ستكون أكاديمية خان وجهتك الأولى, توفر لك كل هذه المنصات حلولاً عملية للغاية، فإذا كنت ترغب في البقاء على اتصال بالدورة التي تتعلمها، يمكنك الوصول إليها في أي وقت عبر هاتفك المحمول لكنني أوصي دائمًا بتخصيص وقت لدراسة الكمبيوتر، لأنه يمكن أن يوفر لك إمكانيات أكبر وإمكانيات أكثر بالنسبة لتطبيقات الأجهزة المحمولة، إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات بسرعة قبل إعادة زيارة الدورة التدريبية، أو ترغب في مراجعة بعض المحتوى، أو لا تتطلب الدورة التدريبية التي تدرسها الكثير من العمل اليدوي، فمن الأفضل استخدامها بعد ذلك، تكون جميع الخيارات متاحة لك، وأنت الوحيد صاحب الحكم والاختيار تطبيق دوولينجو هناك أيضًا بعض دورات اللغة العربية على المنصة هذه المنصة لديها بعض الميزات الخاصة.

تكلفة رفع تطبيق على الاب ستور: يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مطور قبل أن تتمكن من اختبار التطبيق، وبعد ذلك يمكنك تحميل التطبيق على متجر Apple، والذي يكلف حوالي 99 دولارًا أو املأ النموذج الرقمي وأرسل رسالة بالفاكس وأضف بيانات بنكية في النهاية، ثم سيتم تفعيل الحساب.

أسعار الإعلانات في التطبيقات

كم الربح من إعلانات التطبيقات؟ لكى تحقق الربح عليك أولا تحقيق الانتشار، ولذلك نقدم لك اسعار تطبيقات الجوال كإعلانات على مختلف المنصات، فهى كالآتي:

  • يمكنك إخبار Facebook بالمبلغ الذي تريد إنفاقه على الإعلانات، بحيث يمكنك إنفاق ما بين 5 دولارات و50000 دولار في الأسبوع، وسيتم إخطارك خلال فترة إنشاء الإعلان بأنه يحتاج إلى تشغيل أنواع معينة من الإعلانات لتعيين حد أدنى للإنفاق.
  • تتراوح تكاليف الإعلان من 0.70 دولار إلى 1.00 دولار، ولكن هناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة Instagram.

وتذكر أنه كلما انتشر التطبيق الخاص بك كلما ارتفع قيمة الأرباح التى تحققها.

الآن إذا كنت تفكر فى الاستثمار فى التطبيقات وتقلق من اسعار تطبيقات الجوال، يمكنك أولا اختيار فكرة مضمونة ثم البدء فورا فى تنفيذها ولا تقلق فالربح مضمون.

ربما تفيدك قراءة:شركات تصميم التطبيقات.. 4 جهات تساعدك على نجاح مشروعك

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى