شركات برمجة تطبيقات في تركيا

شركات برمجة تطبيقات في تركيا .. أفضل الأسعار توفرها لك5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في برمجة تطبيقات في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 شركات برمجة تطبيقات في تركيا

لم يعد استحواذ الشركات علي موقع إلكتروني إسرافًا علي الإطلاق ، بل أصبح مؤشرًا مهمًا لوجود الشركة علي أرض الواقع ، لذلك أصبح تصميم وبرمجة موقع يحتاج الي شركات برمجة تطبيقات في تركيا في إنشاء أي موقع تجاري أو ثقافي أو النشاط الاجتماعي. بدءاً من تحليل متطلبات المشروع و رفع التطبيق علي متاجر Google & Apple، ورفع التطويرات علي التطبيق. وستتعرف على كل ذلك من خلال منصة “موثوق“…

شركات برمجة تطبيقات في تركيا
شركات برمجة تطبيقات في تركيا

شركات برمجة في تركيا

شركات البرمجة في اسطنبول أصبحت لغات البرمجة من أهم اللغات التي يسعى الكثير من الناس لتعلمها وإتقانها، لأنها القاسم المشترك في كل التطورات التكنولوجية التي تراها في عصرنا، وربما يوجد الكثير من اسماء شركات برمجة عالمية في اسطنبول التي لها تاريخ طويل وسمعة طيبة في هذا المجال الحديث. مع التطور العلمي والغزو التكنولوجي للعديد من المجالات المختلفة في حياتنا اليومية، كان من الضروري دراسة هذا العلم علي نطاق واسع في اسطنبول، لذلك نجد العديد من شركات برمجة في اسطنبول مختلفة التي تسعى بكل قوة لتثقيف الناس الذين يريدون معرفة ذلك العلم والعمل فيه يقدمون حيث نجد من يقدم برمجة المواقع. وهناك البعض الآخر المتخصص في برمجة التطبيقات المختلفة.

ومن شركات برمجة تطبيقات في تركيا التي تقوم ببرمجة الألعاب الإلكترونية، وبالتأكيد هناك شركات كبرى متخصصة في جميع المجالات. تتنافس العديد من شركات البرمجة في اسطنبول لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. تشارك البرمجة في العديد من المجالات التي تساعد علي توليد الدخل، ولعل أبرز هذه الوسائل هو انشاء تطبيق علي جوجل بلاي بالطبع، لذلك يجب أن تذهب إلى إحدى تلك الشركات القادرة علي عمل تصميم خاص لك. نجد أن أفضل الشركات تضم أفضل المبرمجين والمصممين القادرين علي إنشاء أفضل المواقع الإلكترونية والتطبيقات التقنية التي يمكنها تحقيق أهداف واسعة لأصحابها، ويمكن تعلم طرق تصميم مختلفة من خلال تلك الشركات التي تقدم خدمات التعلم. ومن أهم هذه الشركات المنخصصة:

  1. نماء للحلول البرمجية:

تأسست شركة نماء للحلول البرمجية لتكون كياناً يدفع بتطوير صناعة البرمجيات وفق أحدث الأساليب العلمية وترسيخ فكر الابداع والكمال في هذه الصناعة بالاعتماد علي كوادر ذات مستوى علمي متميز وخبرة كبيرة في سوق البرمجيات تهدف إلى تقديم حلول متكاملة لعملائها في جميع مجالات البرمجيات وتلبية متطلباتهم بدقة وكفاءة عالية.

  1. سكرامبل بت للمشاريع البرمجة في اسطنبول:

Scramble Bit هي واحدة من أفضل الشركات الرائدة في قطاع البرمجة، ليس فقط في اسطنبول ولكن في تركيا وعدة دول أخرى، وتمتلك الشركة العديد من شركات البرمجيات، وأسعار Scramble Bit مناسبة لمن يريد جودة الخدمة المقدمة.

  1. شركة technology got code للبرمجة في اسطنبول:

تعتبر شركة Technology got code من أفضل شركات البرمجيات في اسطنبول ، وللشركة خدمات عديدة منها:

  • تصميم الموقع بأشكال مختلفة داخل وخارج اسطنبول
  • حصلت التكنولوجيا علي رمز
  • خدمات الاستضافة
  • برمجة تطبيقات iPhone
  • برمجة تطبيقات Android
  • برمجة الألعاب
  • خدمات الفيديو
  • التسويق الإلكتروني
  1. شركة yarinajans:

إذا كنت تبحث عن شركة برمجة تطبيقات الموبايل وتصميم مواقع الإنترنت في تركيا-اسطنبول. تقدم شركة yarinajans العديد من خدمات تصميم الويب وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول أيضًا.

  1. شركة akgun:

  • شركة اكغون والتي تتمتع بالعديد من الخدمات المتميزة والمتنوعة ومنها:
  • استشارات CMM.
  • خدمات متجر الكتروني جاهز والجرافيك.
  • خدمات دعم تصميم الويب.
  • خدمات التحليل والتصميم والاختبار.
  • خدمات الاستضافة.
  • خدمات التعليم.
شركات برمجة في تركيا
شركات برمجة في تركيا

ربما تفيدك قراءة … شركات تصميم مواقع في تركيا .. أفضل 7 مكاتب تساعدك في تلبية احتياجاتك

اسعار برمجة التطبيقات

تقوم شركات برمجة تطبيقات في تركيا بالكثير من الأعمال التي لا يقوم بها المبرمجون المتميزون في هذه الشركات، حيث يقومون بتنفيذ مواقع الويب من الألف إلى الياء، كما يقومون بتطوير وتحديث المواقع. لديهم القدرة علي إنشاء تطبيقات مختلفة مخصصة لأغراض مختلفة مثل تطبيقات تسوق تركيا اعتمادًا علي الفكرة التي يريد الشخص تنفيذها. كما يوجد فريق كامل لتطوير الألعاب الإلكترونية وتحسين أدائها. يمكنهم أيضًا تصميم شعارات مختلفة. تختلف أسعار الشركات حسب نوع البرنامج الذي تريده ودرجة الاحتراف التي تريدها، حيث تختلف أسعار إنشاء مواقع الويب وإنشاء التطبيقات عن تصميم الشعارات. لكننا نجد دائمًا أن الشركات التي تقدم عملًا احترافيًا يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء، ولكن هذا يرجع إلى كم الربح من إعلانات التطبيقات و قوة العمل وصلاحيته، حيث أنه يخلق خصوصية عالية للموقع حيث لا يتعرض للاختراق.

هناك بعض الشركات التي تقدم عروض مختلفة علي الخدمات المتوسطة، وأيضًا هناك عروض للعملاء المميزين، وهناك العديد من طرق الدفع من خلال وسائل مختلفة، باستخدام التطبيقات القائمة علي البرمجة أيضًا.تعتبر تطبيقات الهواتف الذكية من أهم وأقوى أدوات التسويق الحالية من كثرة مميزات تطبيقات الجوال الموجودة، وذلك لوجود التطبيق بشكل دائم علي هاتف المستخدم، مما يزيد بشكل كبير من فرص المستخدم في معرفة خدمات ومنتجات شركتك، مما يزيد من فرص الفوز كعميل دائم. أقل من 1٪ من التطبيقات مربحة في متجر Apple وكذلك مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد ايضا، وهذا يعني أن 99٪ من التطبيقات الموجودة في المتجر ليست مصدرًا للمال لمؤسسيها، وبالتالي يجب عليك تحديد وسائل تحقيق الدخل من تطبيقك وما هو سبب قوي وراء دفع العملاء مقابل ذلك، وإذا لم تقم بتشغيل التطبيق باستخدام استراتيجية تحقيق الدخل، ففكر في تحقيق الدخل علي المدى الطويل إذا كان بإمكانك زيادة التفاعل مع تطبيقك. يمكن للمطورين تسعير تطبيقاتهم بناءً علي الطرق التالية:

  • التكلفة: من خلال حساب متوسط المبلغ الذي سوف يكلفه التطبيق، بالإضافة إلى تكلفة وسعر الترويج له، ثم تحديد مقدار الأرباح المطلوبة منه، وهذا سيعطي السعر الذي سيحمله المستخدم.
  • الطلب: من خلال دراسة التطبيق الخاص بالتطبيق ومعرفة مدى استعداد المستخدمين لدفع ثمنه.
  • القيمة: بتقدير القيمة الفعلية التي يمكن أن يضيفها التطبيق إلى المستخدم الذي سيدفع ثمن التطبيق ويدفعه.
  • المنافسون: تقدير سعر التطبيق بناءً علي أسعار التطبيقات المنافسة.

انشاء متجر الكتروني في تركيا

يعتقد الكثير من الناس أن إنشاء تطبيق جوال هو الخطوة الأخيرة في نجاح فكرته، ولكن الحقيقة هي أن إنشاء تطبيق ما هو إلا مرحلة البداية، ولكن السؤال هو هل فكرت يومًا في كيفية الحصول علي أول 100 مستخدم من تطبيقك؟ لتبدأ، تأكد من معرفة شخصية المستخدم عن تطبيقك وتحديد ما إذا كنت تخطط لإنفاق الأموال علي إعلانات Facebook، وإذا كنت تبحث عن السوق أو مصممين جرافيك في تركيا أو محركات البحث، فاستعد لنتائج طويلة المدى وإذا كنت تريد فورية النتائج، ومعرفة مكان الجلسات. تحقق من العملاء المحتملين داخل مدينتك أو منطقتك، ثم قم بإنشاء خطة إبداعية للوصول إليهم. لا تزال الهواتف الذكية تنتشر أكثر فأكثر وليس من المتوقع أن تتوقف هذه الزيادة مع انخفاض الأسعار، لذلك تعد التطبيقات الذكية من أنجح الطرق للوصول إلى جمهورك المستهدف في أي مكان وفي أي وقت. ومع ذلك، مع الزيادة في هذه التطبيقات، انخفضت جودة العديد منها ويمكنك كرجل أعمال أو صاحب شركة، إنفاق الكثير من المال لبناء تطبيق ذكي لعملك، لكن هل هذا يعني أنه سيبقى علي هاتف المستخدم. فيما يلي أهم أساسيات تصميم التطبيق:

  • نظام التقييم:

يمكن للمستخدم تقييم التطبيق من خلال متجر التطبيقات المشهور (Google Play – Apple Store -…) كما يمكن للمستخدم كتابة مراجعة للتطبيق وما أعجبه  وخلاف ذلك ومن خلال قراءة هذه المراجعات يمكنك تحديث التطبيق بأحدث الميزات وإصلاح أي أخطاء.

  • امكانية التخصيص:

واحدة من الميزات الناجحة التي يحبها المستخدمون أكثر من غيرها هي القدرة علي تغيرها، مثل تغيير الألوان والخطوط حيث يمكنك توفير التخصيص مع خيار الضبط ليناسب جمهورًا واسعًا.

  • قابلية الاستخدام:

سهولة الاستخدام من الأشياء التي يفقدها الكثير من المطورين وأصحاب الأعمال بسببها، سهولة الاستخدام هي ببساطة أن تقوم بتطوير التطبيق بالميزات والخصائص المناسبة للمستخدم المناسب، فقد ترغب في ميزة تجدها في تطبيق اجتماعي وترغب في تنفيذه في تطبيق التجارة الإلكترونية لشركتك. ادرس جمهورك جيدًا، أو استعن مبرمج في اسطنبول متخصص في تجربة المستخدم لتحسين تجربة المستخدم. هناك حل سريع إذا كنت في عجلة من أمرك أو تريد توفير بعض المال، والحل ببساطة هو التعلم من التطبيقات الناجحة المشابهة لتطبيقاتك، ومعرفة أهم الميزات التي يحبها المستخدمون، وتضمينها في التطبيق.

  • التسجيل بالحسابات الاجتماعية:

قد تزيد هذه الميزة من عدد عمليات التثبيت بشكل غير متوقع، فهي الأسرع ويمكن للمستخدم الوصول إلى التطبيق من أي هاتف أو جهاز لوحي دون الحاجة إلى إدخال البريد وكلمة المرور في كل مرة. يعد توفير التسجيل بحسابات التواصل الاجتماعي الشهيرة إحدى الميزات التي يجب علي المطور التأكيد عليها لتضمين Facebook و Google Plus و Twitter وهي أكثر الشبكات شيوعًا التي يمكنك توفيرها للمستخدم للتسجيل بها.

  • التحليل:

بدون إحصائيات واضحة حول تجربة المستخدم وعدد النقرات والتفاعلات مع المحتوى في التطبيق، لا يمكنك أبدًا معرفة مكان الأخطاء أو كيف يمكنك تحسين التطبيق. قد يعمل نظام التصنيف بشكل جيد ولكنه طريقة واحدة لتتبع الأشياء، خاصة وأن نسبة صغيرة فقط هم من يكتبون المراجعات ويقيمون التطبيق، لذلك يجب أن تعرف وتقيس مؤشرات الأداء الرئيسية.

  • التصفح أوفلاين:

إذا كان تطبيقك يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه، فيمكنك الاستفادة من توفير هذه الخدمات أو المحتوى عبر الإنترنت، مما سيزيد من تفاعل المستخدم والاتصال بالتطبيق. إذا كان التطبيق الخاص بك خاصًا بالمحتوى، فيمكنك علي سبيل المثال توفير ميزة لحفظ المقالات لقراءتها أو احفظ المحتوى علي الهاتف وقم بتحديثه متى كان ذلك متاحًا.

  • استخدام مبادئ التلعيب:

لا يوجد اختصار أفضل لإدمان المستخدم لتطبيقك من استخدام مبادئ التحفيز، مما يزيد من تفاعل المستخدم مع التطبيق أكثر من أي شيء آخر. ومن الأمثلة علي استخدام هذه المبادئ توفير ملف تعريف شخصي لكل مستخدم يقوم بجمع النقاط كلما زاد تفاعلهم مع التطبيق، وتوفير صفحة تقارن نقاطهم بنقاط المستخدمين الآخرين. فكرة أخرى هي تقديم التطبيق علي أنه رحلة قصيرة حيث يكون للمستخدم عنأوين وميزات كلما كان قادرًا علي الانتقال من مرحلة إلى أخرى ويبدو وكأنه لعبة، وهذا هو المقصود بمبدأ التحفيز.

  • السرعة والأداء:

إذا كنت ستوظف مطور تطبيقات، فمن الجدير بالذكر أن المطور المحترف ليس هو الوحيد الذي يقوم بهذه المهمة، بل هو الشخص الذي يجعل التطبيق يعمل في أفضل حالاته باستخدام إمكانيات الهاتف بعناية. وذلك لأن أداء التطبيق هو أحد العوامل الرئيسية لإعجاب المستخدم بالتطبيق، فعندما يضغط المستخدم علي زر يتوقع الرد في جزء من الثانية وإذا كان التطبيق يؤدي أي مهام في الخلفية، أخبر يمكن للمستخدم الانتظار بضع ثوان.

انشاء متجر الكتروني في تركيا
انشاء متجر الكتروني في تركيا

ربما تفيدك قراءة … انشاء موقع الكتروني في تركيا .. ابدأ مشروعك بنجاح مع أفضل 5 شركات

كيف ابدا مشروع تطبيق

شخصية المشتري أو العميل هي تحليل دقيق للأشخاص الذين يرغبون في شراء تطبيقك، وهذا يشمل: موقع المستخدم وأنماط سلوكه ودوافعه وأهدافه وكلما زادت دقة هذه المعلومات كلما كان ذلك أفضل وإذا كنت لا تعرف هوية المستخدم وسلوكه المفضل، سيكون من الأفضل استثمار بعض الوقت في تحديد ذلك، فكلما زادت المعلومات التي لديك عن عملائك، كان من الأسهل تحديد النقاط الرئيسية التي تهمهم والتي ستساعدك علي إنشاء تطبيق جوال. نظرًا لشعبية هواتف Android والأجهزة الذكية ، كان لابد من وجود طريقة لإنشاء تطبيقات جديدة عليها ، وقد تم ذلك باستخدام (Android Studio) وهي طريقة جيدة لتعلم إنشاء تطبيق دون دفع أي تكاليف. فيما يلي خطوات إنشاء التطبيق:

  • تثبيت Android Studio هذه هي الخطوة الأكثر أهمية حيث يتم استخدام هذا التطبيق لإنشاء وإنشاء تطبيقات متنوعة.
  • افتح مشروع جديد
  • بعد تثبي (Android Studio) ، افتحه، ثم أدخل Quick Create واختر الخيار (Hello World) من نافذة إنشاء مشروع جديد.
  • يتم تحديد الاسم الذي تريد تسمية التطبيق به، واختيار موقعه، سواء علي الهاتف أو غير ذلك، ثم انقر فوق الزر “التالي”.
  • يتم تحديد نشاط ، ثم انقر فوق “التالي” ثم انقر علي”إنهاء”.
  • قم بتعديل رسالة الترحيب في النشاط الرئيسي.
  • أدخل الرابط وتأكد من فتح صفحة التصميم أيضًا.
  • يتم وضع (Hello world) في منتصف الشاشة بعد تمريره من اليسار.
  • يفتح مجلد “القيم” لملفات المشروع، والتي توجد عادةً في الجانب الأيسر من الشاشة.
  • انقر نقرًا مزدوجًا علي الرابط (xml) ثم ابحث عن (Hello world) وأضف التعبير (مرحبًا بك في تطبيقي) بعد ذلك.
  • ارجع إلى الرابط (xml) ولاحظ أن عبارة الترحيب قد تغيرت إلى (Hello world! Welcome to my app).
  • أضف زرًا إلى النشاط الرئيسي.
  • أولاً، قم بالوصول إلى الرابط التالي (xml) ، ثم قوم بانتقال إلى الزر الموجود علي يسار الشاشة.
  • يتم تغيير النص المكتوب من (New Text) إلى تعبير (Next page).
  • أنشئ نشاطًا ثانيًا
  • اختر أحد خيارات التطبيق من قائمة الملفات في أعلي يمين الشاشة.
  • انقر علي جديد، ثم نشاط ، ثم إفراغ النشاط.
  • قم بتغيير اسم النشاط إلى (Second Activity) ثم انقر فوق الزر “إنهاء”.
  • يتم رسم مربع النص من الأعلي إلى المنتصف.
  • يتم الآن البحث عن (id) في قائمة الخصائص، ثم تحديده وضبطه علي الخيار التالي (نص 2).
  • الرابط يفتح (xml) ، ثم يضاف سطر  إلى عبارة الترحيب التي تحتوي علي (مرحبًا بك في الصفحة الثانية) ، بحيث يتم قراءتها (في تطبيقي! Hello World! Welcome) في السطر الثاني.
  • العودة إلى رابط (xml) ، وإدخال خيار (نص) في قائمة الخصائص، وتغييره إلى (@ string / second page).
  • اختبار التطبيق: في هذه الخطوة، يتم اختبار التطبيق عن طريق النقر فوق الزر الأخضر في شاشة تطبيق Android Studio، وتحديد الجهاز بعد ظهور خيار المحاكاة ، والنقر فوق الزر “موافق”. انتظر بعض الوقت حتى يعمل التطبيق بعد اختيار خيار المحاكاة.

سعر تصميم تطبيقات الجوال

انتشر تصميم تطبيقات الهاتف مؤخرًا علي نطاق واسع وأنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعتمد علي أنظمة مختلفة مثل أنظمة Android وأنظمة IOS لأجهزة iPhone والسبب في هذا الانتشار الكبير هو أن معظم مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين الإنترنت باستخدام الهواتف الذكية المحمولة وبالتالي أصبحت الشركات والمواقع التي تعتمد علي تقديم خدماتها أو بيع أو عرض وبيع منتجاتها علي الإنترنت لعرض الأمر علي أنه تطور تكنولوجي وبالتالي معظم أصحاب الشركات اتجهت المؤسسات أو المواقع إلى أسهل استخراج سجل تجارة الكترونية وطريقة للعودة إلى التواصل مع مستخدمي الإنترنت بشكل أسرع وأفضل، وذلك عن طريق إنشاء وبرمجة تطبيقاتهم الخاصة. إذا كنت ترغب في الحصول علي خدمة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول بطريقة احترافية تحقق أهدافك من برمجة هذا التطبيق، فعليك التعامل مع افضل شركات تصميم في تركيا تتميز بقدرتها علي تحقيق أي فكرة برمجية ولديها أيضًا فريق لتصميم الجوال التطبيقات بأسلوب متطور واحترافي لا يشبه غيرها من شركات تصميم التطبيقات المتنقلة الأخرى.

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص فان يترأوح سعر برمجة تطبيقات الهواتف الذكية 1500 ليرة تركية ،حيث تحتاج إلى خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول و تصريح تطبيق الكتروني من أجل الحصول علي تطبيق لشركتك أو مشروعك حتى تتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع، بالإضافة إلى تسهيل عملية التواصل معك أو مع منتجك أو خدمتك التي أنشأت التطبيق من أجلها، وبالتالي فإن عملية تصميم تطبيقات الهاتف المحمول هي عملية تهدف في المقام الأول إلى راحة العملاء، حيث يتصل 70٪ من مستخدمي الإنترنت بالشبكة من خلال هواتفهم المحمولة. إذا كان سؤالك الأول هو ما هو سعر تصميم تطبيقات الجوال  فهذا يعني أنك تبحث عن أقل الأسعار في السوق، وهذا لن يساعدك كثيرًا، فقد تحصل علي تطبيق لا يتناسب مع وجهة نظرك أو لديه مشاكل فنية كبيرة. لن يتم تحديد أسعار تصميم التطبيقات قبل أن تمتلك  ترخيص التطبيقات الإلكترونية وتتضح فكرتك تمامًا. تختلف بسبب الميزات التي تحتاجها في تطبيقك، لذلك لا يمكن أن يكون تطبيق WhatsApp مثل تطبيق Truecaller ، فهي تختلف في الخصائص وكذلك في الأسعار، لذلك لا أنصحك بالبحث عن الشركة الأقل سعرًا، ولكن يجب أن تبحث عن شخص يمكنه تلبية طلباتك وتحقيق هدفك في تصميم تطبيق احترافي.

سعر تصميم تطبيقات الجوال
سعر تصميم تطبيقات الجوال

ربما تفيدك قراءة … من الخبراء: القائمة الكاملة لأفضل شركات تصميم في تركيا

شركات تسويق الكترونى في تركيا

ظهرت شركات التسويق الإلكتروني، وخاصة الشركات المتخصصة في التسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا. يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول وتقدم هذه الشركات التسويق الالكتروني للشركات مدفوعة علي وسائل التواصل الاجتماعي مثل  Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat و Pinterest وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة في العالم. نحن بصدد التعرف علي بعض شركات التواصل الاجتماعي التي تقدم هذه الخدمات في اسطنبول ، تركيا:

  1. 2p

تأسست 2p للعلاقات العامة وخدمات التسويق الرقمي في بداية عام 2015 في اسطنبول تركيا، وهي مسجلة في تركيا كشركة رسمية. تجمع الشركة فريقًا محترفًا ومتخصصًا في مجالات التسويق الرقمي والعلاقات الإعلامية وتصميم وإنتاج المحتوى الرقمي وتنظيم المؤتمرات.

  1. شركه Ma Global Group:

شركة Ma Global Group هي شركة تسويق إلكتروني وحلول رقمية متكاملة تسأهم في الوصول إلى أعلي نسبة ممكنة من المبيعات. هي شركة تسأهم في تحقيق أعلي مبيعات للعملاء، من خلال إجراء أفضل الحملات الإعلانية علي وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. وأهم ميزة يجب توافرها يجب أن يكون تصميم التطبيق بسيطًا حتى يتمكن أي مستخدم جديد من استخدامه بسهولة، ومن الأفضل أن يتم اختبار التطبيق مع عدد من الأشخاص لملاحظة كيفية تعاملهم مع تصميم التطبيق، ما مدى سهولة ذلك هو التنقل بداخله، وما هي المشاكل التي يواجهونها أثناء استخدام التطبيق، لذلك يعتبر المستخدم معيار التصميم.

في النهاية، فإن أهمية تنفيذ التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في الشركات والمؤسسات السياحية والفنادق تتمحور حول جلب عملاء جدد بأساليب عالية التقنية وعالية المستوى من خلال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في عصرنا.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى