شركات تصميم مواقع في تركيا

شركات تصميم مواقع في تركيا .. أفضل 7 مكاتب تساعدك في تلبية احتياجاتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات تصميم مواقع في تركيا

كيف تصنع متجر الكتروني محترف؟ سؤال من من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها اليوم على محركات البحث الكبرى بعد التطور الأخير في التجارة عبر الإنترنت، حيث تطورت شركات تصميم مواقع في تركيا ومعها  التجارة الإلكترونية بشكل ملحوظ ومدهش، مما لفت انتباه جميع العاملين في قطاع التجارة والبيع له وبدأ البحث والسؤال كيفية العمل معها والاستفادة من مزاياها العديدة، وهذا ما أثبتته لنا أحدث الإحصائيات الخاصة بالتجارة الإلكترونية في عام 2020، ونحن من خلال منصة “موثوق” سنقدم لك أهم وأفضل تلك الشركات.

 شركات تصميم مواقع في تركيا
شركات تصميم مواقع في تركيا

شركة تصميم مواقع في تركيا

معدل مبيعات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط و بلغ حجم شمال إفريقيا خلال هذا العام 43 مليار دولار، وبلغ حجم المبيعات عالمياً 4.13 تريليون دولار، ولا يزال هذا الرقم يتزايد في الوقت الحالي وقد ساهم التطور المذهل في التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت في هذا، العديد من العوامل التي تختلف بين تطوير السلوك الشرائي لجمهور التسوق عبر الإنترنت، وسهولة إنشاء متجر على الإنترنت الآن، وتوافر العديد من التقنيات والأدوات اللازمة  مما ساعد في تسهيل بدء هذا المجال وتشغيله ولكي يتم الأمر بشكل جيد يجب أن تتعامل مع شركات برمجة في اسطنبول التالية:-

  1. شركة احمد تركم
  2. شركة كماشن
  3. شركة سنا برو وهي من أكبر شركات التسويق الالكتروني في تركيا
  4. شركة ام سي سرفينج
  5. شركة سيرفاي
  6. شركة بلاك جي

ربما تفيدك قراءة … مشروع محل ملابس في تركيا .. لا تحمل عبء التكاليف مع 5 خبراء

شروط ترخيص المواقع الالكترونية

المتجر الإلكتروني هو أحد الوسائل والأشكال التي تسمح لأي تاجر أو صاحب عمل ببيع المنتجات أو الخدمات التي يقدمها لجمهوره في مختلف الصناعات عبر الإنترنت بكل سهولة، مع إمكانية إدارة تجارته عبر الإنترنت بسهولة وبفعالية أكبر ميزات من التجارة التقليدية من خلال متاجر البيع بالتجزئة. أي أن المتجر الإلكتروني هو نفسه متجر البيع بالتجزئة، ولكن مع اكتمال جميع مراحل التسوق والشراء عبر الإنترنت، فإنه يتيح للمتسوقين شراء جميع احتياجاتهم المختلفة من المنتجات أو الخدمات، بعد فحصها من خلال المتجر وتحديدها الخصائص والمميزات والسعر، ثم طلب المنتج الذي يريدونه في شرائه وإنهاء عملية الشراء بالدفع عبر الإنترنت أو باختيار الدفع عند تسليم الطلب إليه حتى منزله بالشكل الذي يريده.

من بين فوائد انشاء موقع الكتروني التي يحصل عليها التجار عندما يمتلكون متجرًا عبر الإنترنت، القدرة على إدارة المخزون بنقرة واحدة من خلال لوحة تحكم المتجر عبر الإنترنت، والحصول على تقارير دورية عن حركة المبيعات ومعدل الإيرادات، والتسويق والترويج بطرق أكثر فاعلية، بالطبع عن الزيادة الهائلة في عدد المتسوقين عبر الإنترنت أكثر من عدد المتسوقين التقليديين في الأسواق والمحلات التجارية ونظرا لذلك يجب أن يتم توفير سجل تجاري باسم المتجر وتوثيقه من الجهات المعنية والمسؤولة لأن في حالة عدم توافر التراخيص ستضع نفسك تحت المساءلة.

شروط ترخيص المواقع الالكترونية
شروط ترخيص المواقع الالكترونية

ربما تفيدك قراءة … كيف استخدام زيت الحشيش الافغاني للشعر .. نتائج سريعة بهذه الوصفات

كيفية تصميم موقع للتجارة الالكترونية

تتمثل الإجابة عن كيفية عمل المتجر عبر الإنترنت من ثلاث طرق:

1- تعيين شركة برمجة للقيام بالمهمة نيابة عنك، ولكن هذه الطريقة قد تكون مكلفة بالنسبة لك، خاصة إذا كنت تاجرًا أو صاحب مشروع ناشئ، وسيستغرق الأمر الكثير والكثير من الوقت حتى يصبح متجرك، وهذا بالإضافة إلى حاجتك لتطوير المتجر مما يزيد التكلفة.

2- استخدام سكربت OpenSource للمتاجر عبر الإنترنت وهذه طريقة جيدة ولكنها تتطلب خبراتك الفنية بالإضافة إلى حاجتك المستمرة لمتابعة وإصلاح موقعك وترقية الاستضافة وكذلك التطوير الدائم وإضافة ميزات جديدة قد تكون معقدة وستستهلك الكثير من وقتك.

3- استخدام إحدى المنصات الجاهزة لإنشاء متاجر إلكترونية، وهذه هي الطريقة الأفضل والأسهل التي يوصي بها العديد من الخبراء والعاملين في التجارة الإلكترونية، ففي هذه الحالة لن تحتاج إلى القلق بشأن أي أمور تقنية تطوير واستضافة وتصميم المتجر، بالإضافة إلى أن هذه المنصات مصممة خصيصًا للمستخدم العادي، لذا فإن التعامل معها سهل جدًا مقارنة بمنصات OpenSource، المصممة أساسًا للمبرمجين. بالإضافة إلى ما سبق، تضمن لك هذه المنصات التطوير المستمر لمتجرك وأنك تحصل على الدعم الذي تحتاجه من الناحية الفنية وكذلك من حيث التسويق والعديد من المزايا الأخرى.

4- منصة “إكسباند كارت” وهي من أشهر وأنجح هذه المنصات، وهي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر لك المنصة العديد من الميزات والتسهيلات حول العمل في التجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت، وتتميز المنصة بتقديم دعم متكامل باللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من الحلول والمميزات مثل التكامل مع أشهرها وأكبر شركات الشحن وبوابات الدفع في العالم، دعم فني متكامل على مدار 24 ساعة في اليوم، والقدرة على إنشاء تطبيق هاتف محمول لمتجرك، وتقدير عدد كبير ومتنوع من قوالب وتصميمات المتاجر الإلكترونية لتجد من بين لهم بالتأكيد ما يناسب ويتناسب مع الصناعة عملك.

هناك بعض من أساسيات تصميم مواقع في تركيا ومن بينها ما يلي:-

القدرة على إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام المجال الخاص بك أو اسم المجال الذي يطابق علامتك التجارية وسهولة إدراج وإضافة منتجاتك بشكل احترافي وجذاب بكل سهولة وتوفير أشهر وأبرز شركات الشحن التي تتيح لك تقديم أفضل خدمة لعملائك وتقديم قوالب وتصميمات متنوعة لاختيار الأفضل لمجال عملك ومجال عملك والقدرة على إنشاء تطبيق جوال لمتجرك عبر الإنترنت. وعند انشاء موقع الكتروني في تركيا يجب أن يكون لديك الخبرة في عمل تقارير وتحليلات دورية عن حجم المبيعات وإدارة المتجر ومعدل الإيرادات والأرباح والتكامل والربط بين متجرك ومنصات التواصل الاجتماعي لزيادة حجم مبيعاتك والوصول إلى عملائك في أي مكان وتقديم الدعم الفني اللازم من أفضل الخبراء والمتخصصين في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.

اسعار تصميم المواقع في تركيا

تتراوح اسعار انشاء المتجر الالكتروني بداية من 300 دولار حتى 2000 دولار باختلاف الشركة المصممة ويجب أن تحسب أيضا تكلفة عمل الدعاية والتسويق.

وبذلك تكون قد تعرفت على اهم شركات تصميم المتاجر وطرق التصميم، والنصائح العديدة التي سيتعين عليك تنفيذها، وجميع التكاليف التي ستحتاجها.

ربما تفيدك قراءة … زيت الحشيش الاخضر للبيع.. خريطة جهات توفره لك بأفضل التكاليف

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى