شركة برمجة تطبيقات في العراق

شركة برمجة تطبيقات في العراق .. خيارات متعددة توفرها لك 8 مكاتب.

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة برمجة تطبيقات في العراق

التكنولوجيا أصبحت تشاركنا في كل شيء حولنا، وتتسابق الدول على مستوي العالم في تطبق التكنولوجيا، من أهم هذه الدول هي دولة العراق حيث استطاعت تحقيق تقدم تكنولوجي كبير في جميع المجالات، فان كنت تبحث عن أفضل شركة برمجة تطبيقات في العراق ، سوف نعرض أفضل شركات البرمجة والتصميم في العراق من خلال موقعهم، فقط تحتاج الي المتابعة والتركيز على ما نقترحه من شركات. فقط من خلال موقع “موثوق” يمكنك أن تجد كل ما يخص مجال البرمجة من تفاصيل….

شركة تصميم تطبيقات في العراق

شركة برمجة تطبيقات في العراق إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي؟ بعد آخر تطورات التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، فإن أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول محركات البحث الرئيسية اليوم هو أن شركات تصميم الويب العراقية وتجارتها الإلكترونية حققت تطورًا مذهلاً ومدهشًا، مما جذب انتباه جميع موظفي التجارة والمبيعات. ابدأ بالبحث عن الصناعة، وابدأ في البحث عن طرق لاستخدامها، واستفد من مزاياها العديدة. هذا ما أثبتته لنا أحدث إحصائيات التجارة الإلكترونية لعام 2020.سوف نعرض لك أهم واحدة من هذه الشركات من خلال موقعهم منصة الموقع المتميزة بالطرق التالية.

شركة تصميم تطبيقات في العراق
شركة تصميم تطبيقات في العراق

هذا العام، بلغت مبيعات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 43 مليار دولار، وبلغت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية 4.13 تريليون دولار، ولا يزال هذا الرقم في تزايد. ساهمت التجارة الإلكترونية والمبيعات عبر الإنترنت في ذلك. هناك العديد من العوامل التي تختلف بين تطور سلوك الشراء لدى جمهور التسوق عبر الإنترنت، ومدى سهولة إنشاء متجر عبر الإنترنت، وتوافر العديد من التقنيات والأدوات اللازمة. من أجل تسهيل بدء وتشغيل المجال وجعل الأمور تسير بسلاسة، يجب أن يتعامل مع شركات البرمجة التالية في بغداد، والتي تعد من بين أفضل شركات تصميم التطبيقات:

قد يفيدك قراءة :  أهم 4 خطوات لإنشاء متجر الكتروني عربي إحترافي

  • شركة أورنت

شركة أورنت، المعروفة سابقًا باسم مجموعة إيكور للبرمجيات، هي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق، تقدم برامج وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من البقاء في طليعة المنافسة في السوق. تأسست أورنت في بغداد عام 1987 كشركة تكنولوجيا تقدم خدمات ومعدات الاتصالات تحت اسم “إيكور”. في عام 1998، دخلت إيكور سوق أجهزة الكمبيوتر واستمرت في إجراء الأعمال بنجاح. تنقسم إلى مجموعة شركات (إيكور للبرمجيات وإيكور لخدمات الانترنت). يتكون أورنت من مهندسين ومبرمجين ومصممين مؤهلين ومختصين من أرقى الجامعات العالمية، والذين لديهم خبرة في العديد من الشركات الأجنبية. في فترة وجيزة أصبح هؤلاء الموظفين مصدر قوة الشركة وأصبح المساعد الرئيسي لشركة تكنولوجيا المعلومات الرئيسية والأولى في العراق، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة حديثاً هي برمجة تطبيقات الجوال.

في الفترة الماضية قدمت شركة أورنت خدماتها لأشهر المؤسسات في العراق والمعروفة بسمعتها الطيبة. خذه الشركة تضع جانباً قضية المصالح التجارية المشتركة في علاقتها مع العملاء، فهم فخورون بمساعدة الناس في بلدهم من أجل تعزيز قوة الإنترنت، والقدرة على اللحاق بالعالم والقدرة على إدارة أعمالهم. تجلب لهم المزيد من الإنتاج وكفاءة أعلى. ومن أهم أهداف الشركة، أنها تسعي جاهدة لتحقيق هذه الأهداف، وتتمنى أن يحافظ الله على هذه الأهداف: تماشياً مع التطور السريع للخدمات المقدمة عبر الإنترنت، تتطور خدماتهه باستمرار. على الرغم من صعوبة فهم الشركة وتطورها السريع للإنترنت، إلا أنها قدمت للمستخدمين بطريقة بسيطة وبسيطة وبسعر مناسب مجموعة من التطبيقات مثل تطبيق اوبر في العراق لإفادة الشركة وتطويرها.

 تزويد العملاء بأفضل مساعدة من خلال طرق الاتصال المختلفة مثل الهاتف أو الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني، حتى يتمكن العملاء من الاستفادة الكاملة من موقع الشركة. ونقدم لله العون الذي يريده العملاء عند مواجهة أي عقبات أو إخفاقات تحدث لهم، ومساعدتهم على حلها في أسرع وقت ممكن.

ربما يفيدك قراءة : مهام منسق المشاريع الالكترونية في 6 نقاط

التحسين المستمر لتصميم الشركة، لأن الشركة واضحة جدًا أن التصميم الاحترافي الجيد يمكن أن يثبت قوة الشركة المالكة للموقع، وأن الشركة تتمتع بنفس المكانة والمكانة بين الشركات الأخرى. انتشار مواقع الإنترنت بين جميع الأفراد، لأنها وسيلة تسويق ونشر وتواصل ومعرفة، فهي تخدم جميع الفئات، من المواقع الشخصية التي تضع السير الذاتية الشخصية إلى مواقع الشركات الكبيرة المختلفة حول العالم والوكالات الحكومية الكبيرة. من خلال تطوير برامج لمواقع الويب بأفكار جديدة، قم بإنشاء برامج مفيدة لمواقع الويب تساعدها على الانتشار السريع وتحسين خدماتها.

  • شركة أطراف العراق لتصميم التطبيقات والمواقع الالكترونية

شركة أطراف العراق للإعلانات التجارية وانظمة الحاسوب المحدودة، تأسست في أكتوبر 2015 برقم 22455 وتقع في إقليم كردستان العراق. وقد التزمت بتوفير وتطوير الأنظمة ومواقع الإنترنت واستضافتها وفق المعايير الدولية بخبرات عالمية وعراقية من أجل تقديم الحلول لغالبية المجتمع العراقي، وقد التزمت الشركة بتقديم الأفضل والأحدث في الجوانب التالية الخدمة: سعر معقول للجميع سواء كان فردًا أو شركة أو مؤسسة.

  • شركة بغداد هوست

بناء علي دليل العراق للشركات بغداد هوست هي شركة عراقية تأسست في أوائل عام 2008. كانت في الأصل شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية، ثم تطورت تدريجياً إلى شركة متخصصة في جميع المجالات التقنية من تصميم المواقع المختلفة إلى التصميم الجرافيكي والمونتاج والمنتجات الإلكترونية. التسويق ومن ثم بدأت الشركة في بناء القنوات الفضائية وتقديم كافة الحلول التقنية الأخرى. الشركة فخورة باستضافتها في بغداد لأنها قدمت خدمات لأكثر من 500 عميل ومشترك في الداخل والخارج، وخوادم استضافة بغداد موجودة في مراكز البيانات في الولايات المتحدة ودالاس بألمانيا. لدي الشركة وكلاء في العراق والمنطقة الكردية والشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية وبعض الدول الأمريكية.

تسعى الشركة جاهدة لتزويد جميع العملاء بأحدث التقنيات العالمية في شركة بغداد للاستضافة، بجودة وتكلفة معقولة تضاهي الشركات العالمية.  هذه الشركة من أفضل الشركات التي تعمل على تصميم تطبيقات الجوال. إنشاء تطبيقات تعمل على بيئة تشغيل الاندرويد لأجهزة جالاكسي وسوني وجميع الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيلالاندرويد ، كما نقوم بإنشاء تطبيقات على نظام iOS لأجهزة iPhone ، وتشمل المواصفات الفنية للتطبيق: التطبيق مرتبط بالموقع، ويمكن إجراء تحديثات التطبيق بسهولة، ويتم تنشيط إشعار الطوارئ كتنبيه فريد على الجهاز المحمول. تم تنزيل التطبيق على Google Play Store و App Store.

قسم التسويق الالكتروني في شركة بغداد هوست يزود العملاء بكافة الحلول التسويقية اللازمة فالهدف الاساسي للتسويق هو توصيل بضائع العملاء سواء كانت منتج او خدمة لشريحة السوق المطلوبة او اكبر عدد من الجماهير لذلك هذه الشركة توفر لك مجموعة من الحلول التسويقية لتغطية الجمهور المناسب لتحقيق أهدافك من عملية التسويق ، سواء كان ذلك لزيادة المبيعات أو الأفكار المحددة، وستوفر الشركة لك الخطط والاستراتيجيات الإعلانية والتسويقية المناسبة, فهي من أفضل شركات التسويق الالكتروني في العراق التي تقدم خدمات متكاملة في مجالات الكترونية متعددة سواء تصميم مواقع الكترونية, أو تصميم تطبيقات الجوال, او التسويق الالكتروني.

  • شركة سيرف 5

من رواد شركة تصميم المواقع العراقية، يتميز بوجود فريق عمل محترف يتميز بالابتكار والإبداع والتطوير ليقدم لكم خدمات عالية الجودة ، لأن الشركة مصممة لشركات التسويق العقاري وشركات الاستثمار العقاري في العراق في بالإضافة إلى تصميم المتاجر الإلكترونية للعديد من العملاء ، يساعد الموقع أيضًا العملاء على تسويق مواقعهم الإلكترونية بنجاح من خلال الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة: خدمات التسويق الإلكتروني وإعداد الأنشطة الترويجية المختلفة إدارة المحتوى الرقمي لموقع SEO من قبل فريق محترف فيديو احترافي لتصميم الرسوم المتحركة تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك استضافة افتراضية.

  • شركة Surf Five:

إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة تصميم موقع الكتروني في العراق، فإن Serv5 هي واحدة من رواد شركات تصميم الويب لأنها معروفة بفريق الابتكار والإبداع والتطوير ، ويمكنها أن تقدم لك خدمات عالية الجودة.

تقدم الشركة خدمات تصميم مواقع الويب الفريدة من نوعها ، بالإضافة إلى تأسيس متجر الكتروني للعديد من العملاء.

  • شركة عراق مون
  • الخيال لتكنلوجيا المعلومات
  • شركة نور البيان للبرامجيات المحدودة

اسعار برمجة تطبيقات الجوال

شركة برمجة تطبيقات في العراق  إذا كنت تتسأل عن  اسعار التصميم؟ فسعر تصميم التطبيق يختلف سعر تصميم التطبيق في العراق من شركة إلى أخرى ، وتؤكد كل شركة أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة ، وهذا الاختلاف في سعر تطبيقات التصميم والبرمجة يجعل العملاء في حيرة من أمرهم بشأن الشركة الأكثر صدقًا وكيفية اختيار شركة لتصميم تطبيقات عالية الجودة وبأسعار معقولة يمكن القول أن العديد من شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لم تصمم تطبيقات الهاتف وفق المعايير المستخدمة في برمجة وتصميم التطبيقات ، الأمر الذي أدى إلى عدم نجاح التطبيق ، ولا تحقيق الغرض من إنشائه وتصميمه ، وكان العملاء كذلك يخسر هنا الكثير من المال والوقت.

ربما يفيدك قراءة : أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

هناك عدة عوامل تتحكم في اسعار التصميم في العراق ، حيث تحدد كل شركة سعر إنشاء التطبيقات بناءً على هذه العوامل ومستوى التنفيذ عالي الجودة، وتشمل هذه العوامل:

  • تحديد أهداف التطبيق بناءً على أبحاث السوق لا تجري العديد من الشركات أبحاثًا تسويقية دقيقة لتحديد أهداف التطبيق وتحديد مجموعة العملاء المستهدفة، والبحث عن المنافسين وإنشاء ميزات للتطبيق لتحقيق نجاح كبير ويفضله العملاء. هذه النقاط هي تطوير المبرمجين وتحليل السوق. فريق من المهندسين وتطوير ميزات ومخططات منطقية للتطبيق ليستخدمها التطبيق.
  • تصميم واجهة برنامج التطبيق تم تصميم واجهة برنامج التطبيق وفق النقاط المنطقية المذكورة في البحث التسويقي، وفي هذه النقاط المنطقية فإن تصميم واجهة برنامج التطبيق سهل الاستخدام ومألوف لدى المستخدمين العراقيين، ويتناسب مع تراثه وسلوكه الثقافي. واجهة المستخدم (Ui) وتجربة المستخدم (Ux) ، حيث تكون عناصر الواجهة عبارة عن تطبيقات متسقة وطريقة عملها مع السلوكيات الطبية وسلوكيات المستخدم، مما يضمن أن التطبيقات السلسة محبوبة من قبل العملاء وتتمتع بميزة تنافسية تجعلها الأفضل.
  • قاعدة البيانات السحابية إنها قواعد بيانات تم إنشاؤها على خوادم الإنترنت عبر الإنترنت. إذا كانت طبيعة عملك وفكرة التطبيق الخاص بك تحتاج إلى الدخول إلى الإنترنت والتداول على الإنترنت، فيمكنك استخدامها. الاعتماد على خادم آمن وتوفير السرعة والأمان يمكن تحسين التطبيقات: تكلفة البرنامج، وكلما ارتفعت جودة الخادم السحابية، ارتفع سعر التطبيق.
  • واجهة تطبيق البرمجة استخدم أحدث تقنيات برمجة التطبيقات المقدمة لك لبرمجة التطبيق (برمجة خالية من الأخطاء) لضمان التشغيل السلس للتطبيق وقدرته على تحديث نظام التشغيل بانتظام (Android-iOS), وتطبيقات اندرويد العراق هي الأكثر تداولاً هناك.
  • عدد الأنظمة الأساسية التي سيتم تشغيل التطبيق عليها تعمل الهواتف الذكية وفق نظامي التشغيل التاليين: (Android) والمدعوم من (Google) و (iOS) والمدعوم من Apple، وكلا هذين النظامين شائعان في العراق ويستخدمان لتحديد السوق للهدف مجموعات العملاء Research عبارة عن تصميم تطبيق يقرر أيهما أكثر ملاءمة لأفكارك وعملك. تصميم التطبيق فقط لنظام Android أو فقط لجهاز iPhone أو كليهما، وفي معظم الحالات، يتم تصميم التطبيق معًا، في هذه الحالة سيكون السعر عالي لكنك ستحصل على سعر خاص.
  • سمات التطبيق وظائف تطبيقات البرمجيات مثل الخرائط وسجلات البيانات وطرق الدفع وتتبع الطلبات عبر الإنترنت ستزيد نسبيًا من سعر التطبيق، لذلك، كلما زادت وظائف البرنامج، ارتفع السعر.
كيف تربح من برمجة التطبيقات
كيف تربح من برمجة التطبيقات

كيف تربح من برمجة التطبيقات

في كل مكان، سنطرح دائمًا سؤالاً حول كيفية الاستفادة من برمجة تطبيقات Android أو iPhone قبل ذلك، دعني أخبرك، قبل متابعة هذا الموضوع، كيف تتزايد شهرة تطبيقات Android في العالم والعالم العربي. إذا كنت مهتمًا بالتكنولوجيا والربح، فستكون غبيًا. إذا كنت لا تستخدم Android والأجهزة الأخرى (مثل iOS) ، يمكنك كسب الكثير من المال وربح كبير، وهذا مفيد لك، لذلك يمكنك استخدام هذا الموضوع كمورد جيد لك لتتعلم واكتشاف الطرق الممكنة لتحقيق الإيرادات من خلال تطبيقات برمجة Android ، وليس دائمًا برمجتها، ولكن فقط تعديلها من حين لآخر، وكيفية نشرها وبيعها من أجل تحقيق ربح معقول من الإنترنت. لذلك، عزيزي القارئ، اسمح لي بتقديم هذا الموضوع في عالم Android من أجل شرح وإظهار الطرق الممكنة لتحقيق الدخل من نظام Android.

  • الربح من برمجة التطبيقات الخاصة بك, هذه هي الطريقة الأولى لبدء الربح في Androidوصناعة التطبيقات من خلال برمجة تطبيقاتنا الخاصة والاستفادة منها ، على الرغم من أن هذا الخيار هو الأفضل لك في كثير من الحالات ، على الرغم من أن العديد من الأشخاص سيعارضون هذه النقطة ، لكنهم يبحثون عن جذابة وحصرية أفكار في العالم ، ثم قم بإنشاء تطبيق Android ، ثم انشر التطبيق والترويج له والاستفادة منه ، الأمر الذي لن يجعلك سعيدًا في الداخل فحسب ، بل أيضًا إذا اشتريت التطبيق ، فقد تحصل على عرض رائع ، وتحظى بإعجاب كبير و الكثير من التنزيلات ، وإذا كانت الفكرة هي برمجة حصرية ونظيفة وجذابة ، فبالتأكيد يمكنك الحصول عليها ، لكن لا يجب أن ننظر دائمًا إلى الجانب المشرق من هذه القصة ، ولكن في بعض الأحيان قد تجد أنك قد تقوم ببرمجة Android حتى لا تحصل على تقييمات وتنزيلات عالية ، لذلك تضيع شهورًا من وقت البرمجة ، لذلك إذا كنت تريد أن تبدأ من الصفر برنامج التطبيق ، فتأكد ، عزيزي ، هذه الفكرة سوف تروق للجميع قبل أن تبدأ في كتابة سطور الشفرة.
  • الربح من تعديل تطبيق Android: إنه الأكثر نشاطًا وشعبية بين الأشخاص الذين يسعون لتحقيق الربح من خلال تطبيقات Androidوالاستفادة من تعديل تطبيقات Android الجاهزة والمفتوحة المصدر. أو لأن مالك الموقع يفضل تسميته ريسيكن أو ريسيكن، فهو أيضًا مجال مربح، لكن المخاطرة فيه أكبر من نسبة الربح التي ستحصل عليها، أو عملية ربح ريسيكن أو عملية تعديل التطبيق كلاهما يتم عن طريق البحث للتطبيقات مفتوحة المصدر. يمكنك استخدام موقع All4Share للحصول على تطبيقات Android مفتوحة المصدر، أو يمكنك شرائها من موقع Envato’s CodeCanyon ، ثم تنزيل أحد التطبيقات أو بعد شراء التطبيق، قم بإضافته إلى منصة التحرير في Eclipse أو Android Studio ، ثم قم بتعديل التطبيق الذي يقوم أولاً بتعديل الرسومات والألوان، ثم تعديل اللغة أذا اضطررت الي ذلك، ثم عليك اقتراح اسم للتطبيق وهناك الكثير من الشركات والمواقع التي تساعد في اقتراح أسماء تطبيقات.
  • استفد من كتابة تطبيقات أندرويد للآخرين: لا يحب بعض المبرمجين فكرة الترويج لتطبيقات Androidوإصدارها وتعديلها، ولكن ما يعجبهم هو مجرد كتابة تطبيقات Android من البداية ثم بيعها للآخرين، أو ربما لا تبدأ دائمًا من الصفر، ولكن تعديلها يكفي، ويمكنني أن أخبرك أن الجدارة هو المجال الأكثر ربحية في المجال السابق، لأنه إذا كنت تريد استخدام تقنية قوية، فيمكنك كتابة تطبيقات Android من الصفر مقابل 500 دولار على الأقل أو أكثر. في مجالات مثل تصميم الشكل المادي وبعض مهارات البرمجة الجديدة، يمكنني أن أخبرك أن هذا هو السعر, لتعديل التطبيق الخاص بهم.
  • بعد البرمجة والتعديل: نعم للأسف لا يمكنك كتابة تطبيق أندرويد أو تعديله ومن ثم نشره في متجر جوجل بلاي بانتظار تحميله والربح منه ولكن أخي العزيز عليك أيضا القيام ببعض من أهم الخطوات هي الترويج لتطبيقك، فعليك أن تخسر بعض المال منه لتكسب مئات الدولارات ، لذلك عليك أن تشرع في بعض الأنشطة الترويجية لتطبيقك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمها فيسبوك وتويتر بالطبع ، سيتعين عليك القيام بالعروض الترويجية على GoogleAdwords من أجل جلب المزيد والمزيد من التنزيلات إلى تطبيقك، حتى تتمكن من جني الأموال من خلال تطبيقك أو من خلال إنشائك استثمار التطبيق.

ترخيص التطبيقات الإلكترونية

التجارة الإلكترونية، كغيرها من الصناعات، تعمل ضمن الإطار القانوني ويمكن أن تزيد من ظهورها في المراحل المقبلة، لذلك يجب على كل مستثمر أن يفهم خطوات الحصول على تصريح تطبيق إلكتروني والقيام بعمل جيد في الصين يتمتع بمكانة جيدة. يتمتع السوق التجاري بصلاحيات قانونية، ولا داعي للقلق بشأن العديد من الخطوات أو المستندات التي عليك اتباعها. ستزودك وزارة التجارة بالعراق بالخدمات في غضون دقائق قليلة، وفيما يلي المعلومات التفصيلية للحصول على التصريح للبدء في الترويج للتطبيقات.

ربما يفيدك قراءة : ما لا تعرفه عن منصات التسويق الالكتروني

يجب أن تلتزم بالقانون في أي وظيفة، ويجب تنفيذ كل شيء، لأنه سيجعلك تعمل بجد وتعلم أنك تسير في الاتجاه الصحيح دون أي تدخل، والعمل في مجال التجارة الإلكترونية يتطلب بعض التصاريح ومن المأمول أن يتمكن المشرعون العراقيين من الحفاظ على الوعي بين المستهلكين وتعريفهم بهذه السوق الجديدة مع حمايتهم من مخاطر الاحتيال والاحتيال. يعد إصدار ترخيص متجر إلكتروني في العراق أمرًا مهمًا لأي متجر عبر الإنترنت، فهو مهم ليس فقط للمستهلكين ولكن أيضًا لأصحاب المتاجر، على الرغم من أنك تعتقد أن الحصول على ترخيص أمر يستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك، فمن الممكن أن عملية استخراج الملف يمكن أن تكتمل في غضون دقائق قليلة بعد وضع الخدمة على موقع وزارة التجارة الإلكترونية بالرغم من وجود العديد من الخطوات إلا أنها سهلة وسريعة التنفيذ، وسنستعرض أهم خطوات الترخيص معًا وابدأ من الصفر. ابدأ العمل مع وكالة تسجيل الأنشطة التجارية.

فيما يلي بعض الخطوات لإصدار سجل تجاري لمتجر إلكتروني: –

  1. قم أولاً بتسجيل الدخول إلى موقع الويب لتسجيل الموقع، ثم استخدم هذا الرابط لتسجيل الدخول. أدخل الخدمة وحدد اسم المنتج.
  2. حدد معلومات العمل المطلوبة وقم بالتأكيد. يتم دفع الفاتورة الموحدة من خلال نظام الدفع، وتشكل الفاتورة رسوم تسجيل الأعمال وعضوية غرفة التجارة.
  3. نشر السجل التجاري ورقم العضوية في الغرفة التجارية إلكترونيا. بعد تأكيد وزارة التجارة والصناعة في العراق على الخدمات الإلكترونية.
  4. أصدرت الحكومة العراقية هذه الخطوات في مجال التسويق الالكتروني للتطبيقات ، حيث يجب على جميع الأشخاص الذين يرغبون في فتح متجر إلكتروني وإصدار سجل أعمال إلكتروني الضغط على رابط “الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” بعد الدخول. الموقع، ومن ثم الطلب اضغط على “رابط تقنية المعلومات” واختر “التجارة الإلكترونية”، سيجد عدة خيارات تحت عنوان “التجارة الإلكترونية”، يجب عليك اختيار التجارة عبر الإنترنت لبدء الإجراءات اللازمة.

في نهاية المقال شركة برمجة تطبيقات في العراق , نكون قد عرضنا أهم شركات إنشاء تطبيقات الجوال في العراق، وعرضنا كيفية الربح من التطبيقات الالكترونية و التعامل مع شركة تصميم تطبيقات الجوال , وطريقة ترخيص التطبيق الالكتروني.

المصدر :موثوق

انتقل إلى أعلى