اراضي للبيع في باشاك شهير

اراضي للبيع في باشاك شهير مع أشهر 6 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي للبيع في باشاك شهير ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي للبيع في باشاك شهير

يعتبر الاستثمار في الأراضي في تركيا من أكبر المشاريع حيث تزيد قيمة الأرض بمرور الزمن ووجد في تركيا العديد من الأراضي المخصصة للبيع حيث يوجد أراضي للبيع في إسطنبول و اراضي للبيع في باشاك شهير ومن خلال منصة موثوق نقوم بعرض هذه الأراضي أبقوا معنا.

 

أرض للبيع في باشاك شهير

بمجرد وجود أراضٍ زراعية في تركيا تمكنك من التفكير جيدًا في الاستثمار فيها، يجب عليك شراء الأراضي في المناطق المركزية حيث تزداد قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت، حيث يتيح هذا الموقع تفضيلها لبناء المباني مثل الإسكان، المستشفيات ومراكز التسوق، وهذا يبرز استخدام الأراضي الأكثر ربحية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر استخدام الأرض لبناء منزله الخاص، أو بناء شقة أو مبنى سكني، وعندما يمتلك مالك الأرض موقعه الخاص أو مبناه السكني، يمكنه كسب دخل كبير.

يمكن أيضًا تأجير الأرض، ويشغل المستأجر الأرض وفقًا للقضايا التي يحددها المستثمر، مما يجلب الكثير من المال للمستثمر.

ربما تفيدك قراءة: إليك أفضل دراسة جدوى مشروع في تركيا

اراضي للبيع في باشاك شهير

إجمالي مساحة الأرض 20459 متر مربع

سعر البيع 14.5 مليون دولار

يبعد 7 كم عن المطار الجديد

الأرض مخصصة لبناء مدرسة خاصة وجامعة خاصة في منطقة باشاك شهير الجديدة

تقع محطة المترو على بعد 200 متر

جانب الأرض سيكون أكبر ميدان في اسطنبول

في حي باشاك شهير الجديد هناك مليون ونصف المليون نسمة

وهو ما يسمى اسطنبول الجديدة.

وتوجد العديد من المكاتب التي تقدم لك أفضل قطع أراضي وهي:

مكتب امتلاك.

مكتب بيتي.

شركة ماج.

شركة عقار ماب.

شركة المستشار.

شركة سنابل الإبداع.

أرض للبيع في باشاك شهير
أرض للبيع في باشاك شهير

قطع اراضي في إسطنبول

هل تبحث عن أراضي في إسطنبول وتفكر في شراء أرض للاستثمار؟ تعتبر الأرض استثمار طويل الأجل وهي أهم استثمار بين الاستثمارات العقارية.

 لذلك يجب على من يقبل الاستثمار في الأراضي معرفة أنواعها وأفضل المناطق للاستثمار، خاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية.

حيث يعتبر شراء الأراضي في إسطنبول من مشاريع مقترحة في تركيا المهمة ، حيث أن إقبال المواطنين الأتراك على الاستثمار في الأراضي قوي ومستمر وكذلك الأجانب، خاصة إذا كانت الحكومة تعتزم تنفيذ أحد المشاريع الضخمة في إحدى المناطق (مترو – جامعة – مطار … الخ).

 

التفاصيل التي تحتاجها عند التفكير بشراء أرض في تركيا:

تنقسم أراضي للبيع في تركيا إلى عدة مناطق، وهي:

1- أراضي العرازي:

هي الأرض الزراعية التي لم تدخل التخطيط العمراني، كما تحددها التلال والمنازل والأسوار والوديان والأشجار المحيطة بها.

هذه الأراضي مناسبة للاستثمار في الثروة الحيوانية مثل تربية الأبقار وغيرها، وتسمى أيضًا تارلا.

2- أراضي أرسا:

هذه هي الأراضي المسؤولة عن التخطيط في تركيا (البلدية) من حيث خطة البناء وتنظيمها.

يجب أن تكون حدود قطعة الأرض واضحة على الخريطة، ويجب تحديد نوع المبنى وأبعاده.

وتختلف أنواع المباني بين (مباني صناعية، محميات طبيعية وأثرية، مباني تجارية، مخازن، بناء فيلات…..).

كما أن هناك اختلاف في أسعار الأراضي باختلاف أنواعها، لذلك نجد أن من بين أغلى المباني مبنى صحي.

في حالة الاستثمار طويل الأجل (10 سنوات على الأقل)، يجب شراء الأراضي الزراعية القريبة من المناطق الحضرية، حيث يرتفع سعرها بمرور الوقت.

أراضي للبيع في إسطنبول

اراضي للبيع في سيليفري اسطنبول بأسعار رخيصة وأفضل سعر المتر في إسطنبول من امتلاك العقارية خدماتنا مجانية تمامًا من المطار حتى استلام العقار.

لماذا هذا العقار؟

تقع الارض في منطقة سيليفري بإسطنبول وفي مكان مركزي.

تبعد عن الطريق السريع – E5 – 500 متر.

مميز جدا لعمل مجمع فلل على البحر.

يمكن بيعها كدغات جاهزة.

إطلالة مباشرة على بحر مرمرة.

ارض رخيصة للبيع في اسطنبول سيليفري مناسبة لبناء الفلل والاستثمار في اسطنبول. مناظر البحر وعوائد ممتازة، انظر التفاصيل واتصل بنا.

لماذا هذا العقار؟

قريب جدًا من الطريق السريع E5 في اسطنبول، والذي يربط الجانب الآسيوي وطريق أنقرة.

مساحات مختلفة من هذه الأراضي تصلح للفيلات الخاصة أو مجمعات الفلل المغلقة.

إطلالات على البحر وربحية ممتازة.

 

فلل للبيع في باشاك شهير

تعتبر منطقة باشاك شهير في اسطنبول من أكثر المناطق جاذبية لشراء العقارات فيها وخاصة الفلل، لذلك تتميز منطقة باشاك شهير بالعديد من المزايا التي تجعلها جذابة، وهناك فلل للبيع في باشاك شهير ومنازل للبيع في باشاك شهير تتميز بالسعر المتميز والملائم للغاية، وهناك أنظمة جيدة للتقسيط في البيع، والعديد من المرافق، بالإضافة إلى أن هذه الفلل مجهزة بكمية كبيرة من المعدات الحديثة، وجميع المرافق والخدمات الحياتية التي قد تحتاجها بالقرب منها، يتدفق الكثير من الناس على فلل للشراء في باشاك شهير ويبحثون عنها حيث يوجد أيضا الكثير من شقق للبيع بهجة شهير اسطنبول

1- عقارات للبيع في باشاك شهير

تعتبر منطقة باشاك شهير من أحدث المناطق التي تم إنشاؤها مؤخرًا وبدعم من الحكومة التركية في العديد من المشاريع العقارية فيها، كما أنها من أكثر الأماكن التي يوجد بها عقارات للبيع في تركيا بشكل عام، ومعظم العقارات مجهزة بكمية عالية من التقنيات الحديثة في تجهيز المهندس المعماري.

هناك العديد من المشاريع المختلفة التي يمكنك الشراء فيها، وتعتبر الحكومة التركية شريكًا في معظم هذه المشاريع، لذا فإن العقارات في باشاك شهير بضمان الحكومة وهذا يعني الدقة في المواعيد والبناء وكذلك المواصفات المطلوبة وأرض المشروع ملك للدولة والشركة المنفذة شركة. موثوقة وقوية، باشاك شهير هي أفضل منطقة توجد فيها شقق للبيع في اسطنبول، على الجانب الأوروبي ويوجد أيضا شقق للبيع في بهشة شهير اسطنبول

للبيع فيلا فخمة في باشاك شهير القريب من مول اوف اسطنبول

-مميزات الفيلا موقعها-

 عدد الغرف: 6+2، ستة غرف وصالتين

المساحة: 350 متر مربع

أربع حمامات

مطبخ مزودج

غرفة إضافية (مخزن)

حديقة خارجية مغلقة بمساحة 150 متر مربع

 صالة سينما

كاميرات مراقبة ونظام أمني 24 ساعة

موقف سيارات

للبيع فيلا فاخرة في باشاك شهير اسطنبول الاوروبية

ميزات الفيلا-

عدد الغرف: 2، 6، ست غرف، صالونين، أربع حمامات

عدد الطوابق: 4 طوابق

بالكونين

المساحة: 360 متر مربع

حمام السباحة

موقف سيارات

حديقة خاصة بالفيلا

نظام تدفئة مركزي

نظام إطفاء الحريق

كاميرات مراقبة ونظام امن

 

شقق سكنية للبيع في باشاك شهير

هل سحرتك تركيا بجمالها؟ قد تفكر في امتلاك شقة حتى تتمكن من زيارتها من وقت لآخر. لذلك ربما يكون الخيار هو شقق للبيع في باشاك شهير.. وإذا كنت تريد معرفة بعض النصائح قبل المضي قدمًا وشراء الشقة؟ وماذا عن الأسعار والأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها؟ إليك جميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول باشاك شهير، المنطقة ذات المستقبل الواعد في تركيا.

أسعار الشقق في باشاك شهير

كايا شهير من المناطق الهادئة البعيدة عن زحام المدينة، لذلك فهي الخيار الأمثل لقضاء عطلة هادئة وسط التلال، ليس ذلك فحسب، بل هي الخيار الأمثل لشقة للاستثمار في المستقبل، حيث أن أسعار شقق رخيصة للبيع في باشاك شهير في تلك المنطقة ترتفع يوما بعد يوم.

شقق للبيع في باشاك شهير:

منطقة باشاك شهير، هي من أفضل البلديات التي تقع فيها شقق للبيع في اسطنبول الأوروبية، بالقرب من الساحة الحكومية الجديدة، وسط مطار أتاتورك ومطار اسطنبول الثالث، وتقع المنطقة بالقرب من وصلة الجسرو اسطنبول وأكبر مشروع مدينة طبية في أوروبا.

بالقرب منه يقع سد سليديرا والغابات المحيطة به على مسافة 3 كم مما يزيد من أهمية المنطقة وجمالها مما يزيد من المساحات الخضراء فيها.

 يعتبر التملك هنا فرصة استثمارية، وذلك بسبب ارتفاع الأسعار يوما بعد يوم، فضلا عن كونه منطقة مرغوبة للسكن والإيجار حيث يوجد شقق للبيع في تركيا بالتقسيط

أكبر المجمعات السكنية في باشاك شهير، على الطراز المعماري الحديث، غالبية سكانها من المغتربين العرب، أفخم وأرقى المجمعات في أكبر مجمع نابض بالحياة وحيوي، الحركة العمرانية فيه مع توسع كبير.

 جميع المشاريع في المنطقة مضمونة من قبل الحكومة التركية بالالتزام بمواعيد التسليم، وتحقيق مستوى عالٍ من الأمان والمصداقية العالية فيما يتعلق بإجراءات نقل الملكية واستلام سند الملكية.

وتعتبر هذه المشاريع من المشاريع عالية المستوى من حيث الاستثمار طويل الأمد.

تحقق عملية الشراء في موقع المجمعات عائد ربح مرتفع ويرجع ذلك إلى احتمال ارتفاع أسعار الشقق بسبب حيوية المنطقة ووجودها في مركز استراتيجي سيكتسب أهمية متزايدة خلال السنوات القادمة.

ضمن أفضل مجمع جديد (All Istanbul) يطل على الحديقة النباتية والساحة الجديدة قيد الإنشاء حاليًا في المنطقة، يتم توزيع شقق للإيجار السنوي في منطقة كايا شهير – حيث تجذب الوافدين الجدد من العرب.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أفضل اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول

كيفية الوصول إلى باشاك شهير

باشاك شهير هي واحدة من أكثر المناطق حيوية في اسطنبول، فهي تضم واحدة من أكثر البنى التحتية تطوراً، وهي منطقة جذابة للمستثمرين المحليين والأجانب أيضًا.

ويوجد العديد من الشقق المفروشة للإيجار في باشاك شهير، وذلك لوجود وسيلة النقل العام الرئيسية فيها وهي الباص والمترو تنقل الحافلات التي تنطلق من باشاك شهير الركاب إلى جميع المناطق المركزية في اسطنبول، مثل ميدان تقسيم وأك سراي وغيرها.

المشكلة الشائعة في الحافلة هي الازدحام، لذا فإن المترو هو أسرع وسيلة مواصلات.

 

عقارات للبيع في باشاك شهير

عقارات للبيع في باشاك شهير

وهذه عينة من العقارات المعروضة للبيع في باشاك شهير بأسعارها:

  1. 135 متر غرفتين بسعر يبدأ من 620 ألف جنيه
  2. مساحة 207 متر ثلاث غرف تبدأ أسعارها 870 ألف جنيه
  3. مساحة 217 أربع غرف تبدأ من 990 ألف جنيه
  4. اسعار الشقق في باشاك شهير 2020 بالدولار:

غرفتين + صالة – 105 متر مربع – الدور الأول = 99000 دولار

غرفتين + صالة – 105 متر مربع – الدور الثاني = 104000 دولار

طريقة الدفع / كاش

في تلك المنطقة، لا داعي للقلق بشأن تعليم أطفالك أيضًا، فهناك جامعة باشاك شهير، وهي أكاديمية للعلوم العربية والإسلامية، وهي هيئة تعليمية جامعية بحثية خاصة ذات طابع إداري وشخصية اعتبارية وإدارية.

الاستقلال المالي يهتم بتدريس العلوم المختلفة من منظور إسلامي، ويولي اهتماما خاصا بالعلوم العربية والإسلامية، حيث تدرس من خلال دراسة متخصصة من منظور التراث والمعاصر، ويسعى لتوظيفها إلى جانب العلوم والمعرفة الأخرى في برامج التنمية

فرص استثمارية في باشاك شهير

بالطبع هناك بعض الأشياء التي يجب أن تنتبه لها قبل شراء عقار في تركيا، وهذه الأشياء هي:

يمكن للعقار أن يمرض مع مرور أزمة طارئة معينة، وقد ينخفض ​​معدل الطلب على شراء الشقق في تركيا بسبب أزمة معينة وغالبًا ما تكون عابرة، لكنها على المدى الطويل لا تخسر أو تموت ويوجد الكثير من بيوت للبيع في باشاك شهير

 المعنى الحقيقي لموت رأس المال وخسارته وفقدان قيمته بالنسبة للاستثمارات الأخرى إذا كان قد مر بنفس الأزمات، وفي علم الاستثمار المالي، فإن الاستثمار في العقارات هو أفضل أشكال الاستثمار وهو الاستثمار الأبعد عن الخسارة، خاصة إذا كان الاستثمار في شقق في تركيا.

يجب التمييز بين السكن السكني وشقق الاستثمار العقاري في تركيا.

عند شراء شقق في تركيا، يجب أن تضع في اعتبارك أن خيارات السكن لديك تختلف عن خيارات الاستثمار، لذلك حدد بالضبط ما هو هدفك في الاستثمار العقاري في باشاك شهير قبل أي خطوة أخرى.د

شقق رخيصة للبيع في باشاك شهير
شقق رخيصة للبيع في باشاك شهير

ما هو السكن السكني؟

هي الشقة التي تختار العيش فيها مع عائلتك أو بمفردك، وأنت تقيم في تركيا بشكل دائم أو مؤقت، وعادة ما يتم اختيار هذه الشقة لتناسب ذوقك ومتطلباتك الشخصية.

ما هي الشقق الاستثمارية؟

هي الشقق التي تشتريها بقصد الانتفاع بها إما ببيعها بعد فترة بسعر أغلى، أو بتأجيرها (مفروشة أو غير مفروشة) والاستفادة من العوائد الشهرية لها، أو عن طريق الإصلاح، تصليحها وبيعها بعد ذلك حيث يوجد شقق للبيع في باشاك شهير بالتقسيط

الاستثمار في الشقق السياحية

في بلد سياحي مثل تركيا، عند التفكير في شراء شقق فيها، يجب أن تتجه أنظارك نحو الاستثمار في الشقق السياحية في تركيا، فهي أكثر ربحية، وصعود السياحة التركية يجعل الاستفادة من هذه الشقق على مدار العام.

ما أهم النقاط التي يجب مراعاتها في الشقق السياحية؟

اختر الموقع المناسب وتأكد من قربه من المراكز السياحية المهمة.

موازنة مساحة العقار والمبلغ الذي تخصصه لشرائه

هل فكرت في شراء العقارات التي تحتاج إلى ترميم وإصلاح، ثم استخدامها للسياحة؟

الترويج والتسويق عامل مهم في نجاحك في جذب السياح لاستئجار شقتك

التعامل مع الشركات السياحية والعقارية المعروفة وذات السمعة الطيبة للحصول على مستأجرين دائمين حتى لا تقع في مشاكل الاستثمار في تركيا

تأكد من ترك أثر إيجابي على قلوب السائحين المستأجرين، لأنهم يمثلونك مجانًا

 

الاستثمار في العقارات التجارية والمكتبية

تتجاوز قضية شراء الشقق في تركيا حدود الاستثمار السكني أو السكني لتصل إلى الاستثمار التجاري وتأسيس الشركات وفتح المحلات التجارية والمتاجر والسوبر ماركت والمكاتب وأنواع أخرى من الاستخدام التجاري للاستثمار في العقارات التركية.

ما الذي جعل شراء المكاتب والمتاجر في تركيا رائجًا للعرب والأجانب؟

سعى العديد من رجال الأعمال لفتح شركات ومشاريع ومكاتب في تركيا.

سعي المهنيين والحرفيين لمتابعة مهنهم في تركيا، مثل مصففي الشعر، وأصحاب المطاعم، والخياطين، والخبازين، وكل هذه المشاريع تتطلب عقارات مناسبة.

ازداد عدد العرب في تركيا بشكل كبير في السنوات الأخيرة، الأمر الذي جعل فرص افتتاح المشاريع والشركات العربية المهتمة بالشؤون العربية إيجابية ومرغوبة.

أرباح العقارات التجارية أوسع وأكثر من أرباح العقارات السكنية، وعقود إيجار المحلات والمكاتب أطول من العقود السكنية، وذلك لربط نجاح المشروع بموقعه، لذلك يحرص صاحب المشروع على للحفاظ على الممتلكات.

امتلاك العقارية باشاك شهير

تخلق باشاك شهير بيئة جذابة للراغبين في الاستقرار في المناطق الراقية في اسطنبول، بسبب مساحاتها الخضراء المفتوحة مع الهواء النقي والشوارع الواسعة المنظمة.

باشاك شهير هي واحدة من 39 بلدية في اسطنبول، ويبلغ عدد سكانها حوالي 397000 نسمة.

تقع منطقة باشاك شهير في اسطنبول في الجانب الأوروبي من المدينة، وتتكون من ثلاث مناطق رئيسية وعشرة أحياء رئيسية، وهي من أرقى وأنسب مناطق اسطنبول للعيش ضمن البنية التحتية التي تعتبر الأكثر المتقدمة والمعاصرة.

كما تضم ​​المنطقة أكبر بحيرة صناعية في تركيا بمساحة 26 ألف متر مربع.

يشكل سكان باشاك شهير الذين تقل أعمارهم عن عشرين عامًا 40٪ من السكان، بينما تبلغ نسبة من تتراوح أعمارهم بين 20-44 عامًا 43٪.

تعد باشاك شهير أيضًا موطنًا لأكبر مدينة صناعية، والتي توفر فرص عمل لأكثر من 300 ألف شخص.

تتمتع باشاك شهير بإدارة محترفة من قبل ممولين مشاريع في تركيا توفر ظروف المدينة الحديثة، في مختلف المجالات، خاصة الصحة والتعليم والتجارة والاقتصاد والأمن والخدمات العامة، بأحدث التقنيات.

وبهذه الطريقة ستكون المنطقة من أهم المواقع المرشحة لتكون مثالاً لتركيا والمنطقة في تحقيق معايير المدن الذكية.

مزايا باشاك شهير اسطنبول

تضم منطقة باشاك شهير في اسطنبول واحدة من أكثر البنى التحتية تطوراً في المدينة، وذلك بسبب حداثة المنطقة وأساسها القائم على هيكل حديث وواسع.

أصبحت باشاك شهير من أكثر المناطق جاذبية للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء، ليس فقط بسبب المباني الحديثة المجهزة بأفضل وسائل الراحة والرفاهية، ولكن أيضًا بسبب البنية التحتية القوية والمرافق الاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية التي ميزت المنطقة من جميع المناطق الأخرى في تركيا حيث تحتوي على مزارع للبيع في بورصة تركيا

تحتوي المنطقة أيضًا على ثاني أكبر ساحة عرض في اسطنبول، والتي تستخدم للعديد من الفعاليات المتنوعة على مدار العام ومن أبرز هذه الفعاليات العروض المسرحية والحفلات والمهرجانات واحتفالات شهر رمضان المبارك.

مشروع مساكن باشاك في باشاك شهير

أين تقع باشاك شهير؟

تتمتع منطقة باشاك شهير في اسطنبول بشبكة حديثة من الطرق الممتدة، والتي تمر من خلالها أهم الطرق في اسطنبول، لذلك يمر طريق TEM Yolu من جنوبها، وكذلك طريق E5 وطريق مرمرة الجنوبي وطريق Tarakia، والعديد من المترو تمر الخطوط من خلاله.

فيما يلي بعض أهم مميزات موقع باشاك شهير الشهير:

قربها من مطار اسطنبول الجديد، الذي يعد من أكبر ساحات الملاحة في العالم، ومحطة لا غنى عنها لجميع عمليات الطيران التي تضمن الاتصال بين الشرق والغرب، كما أن باشاك شهير قريبة من مطار أتاتورك الذي سيتم تحويله إلى حديقة عامة ومدينة المعارض.

مرور جميع الطرق الهامة والحيوية في اسطنبول عبر المنطقة أو بالقرب منها.

تتيح منطقة باشاك شهير الشهيرة وموقعها المتميز إنشاء المزيد من شبكات الطرق والسكك الحديدية فهي من أهم مميزات الاستثمار في تركيا

تضم المنطقة مشاريع كبرى ومنشآت خدمية مثل ملعب باشاك شهير الذي تبلغ مساحته 4 ملايين متر مربع والذي يحتوي على ملاعب وميادين لجميع أنواع الرياضات، بالإضافة إلى مدينة باشاك شهير الطبية التي تعد من أكبر المدن الطبية حول العالم.

وشهدت المنطقة طفرة عمرانية جذبت الباحثين عن شقق للبيع في باشاك شهير، بالإضافة إلى من يتساءلون عن أسعار الشقق في باشاك شهير.

ربما تفيدك قراءة: خريطة أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا تستثمر فيها

مشروع اسطنبول السكني في باشاك شهير

في النقاط التالية نلخص أهم الأسباب التي دفعتك لامتلاك مشروع اسطنبول السكني أحد أرقى مشاريع باشاك شهير:

الموقع المميز للمشروع بجوار الحديقة النباتية وهي أكبر حديقة نباتية في تركيا.

المشروع قريب من رابط الجسر الثالث المسمى جسر يافوز سليم والذي يؤدي إلى مطار اسطنبول.

يقع قربه على بعد دقيقة واحدة من أكبر مشروع مدينة طبية في أوروبا، والمخطط له أن يتألف من تسع مستشفيات كبيرة ذات تخصصات مختلفة، لجذب الأطباء والممرضات والمرضى من مختلف دول العالم.

تتميز منطقة المشروع بحيويتها وتوفر كافة المستلزمات التي قد يحتاجها ساكن هذا المشروع.

تم بيع الشقق في قسم الإقامة وتبدأ مرحلة جديدة حيث يتم منحك الإقامة التركية عن طريق شراء عقار

مشروع بضمان الحكومة التركية

بدأنا من اسطنبول، وفي باشاك شهير توسعنا، واليوم في مشروع آدم اسطنبول تفتتح امتلاك العقارية مكتبًا جديدًا للمبيعات وإعادة البيع والإيجار وكل ما يتعلق بعالم الاستثمار العقاري في اسطنبول.

باشاك شهير هي مركز اسطنبول الجديد والمنطقة الأسرع نموًا وازدهارًا فيها، ذات طابع عائلي مناسب، وتحظى باهتمام حكومي كبير، واهتمام الأشقاء العرب.

يتميز ببنية تحتية كبيرة، ويخدم بطريقة ثقافية واجتماعية وتعليمية وطبية متكاملة.

في مكتبنا الجديد نقدم:

  • اغتنام أفضل الفرص الاستثمارية في منطقة باشاك شهير.
  • يتم إدارة جميع الإجراءات والعقود القانونية من قبل فريق قانوني محترف من المحامين والمستشارين.
  • متخصصون في كل ما يتعلق بالجنسية التركية مقابل التملك العقاري.
  • خدمات متميزة في إدارة الأملاك والتأجير وخدمات ما بعد البيع بلا حدود.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا أراضي للبيع في باشاك شهير وأهم الفرص الاستثمارية في تركيا.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى