أرض للبيع ب باشاك شهير

أرض للبيع ب باشاك شهير … احصل عليها قرب الخدمات من 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في أرض للبيع ب باشاك شهير ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أرض للبيع ب باشاك شهير

تعتبر منطقة باشاك شهير هي نبض اسطنبول لأنها تقع في الجزء الأوروبي حيث التطور المدني والاستثماري، ويوجد العديد من المجمعات السكنية والعقارات الحديثة وأرض للبيع ب باشاك شهير ، ومن خلال منصة موثوق نقوم بتقديم أقوى العروض للبيع.

 

اراضي للبيع في باشاك شهير

باشاك شهير في اسطنبول، في منطقة هي من أكثر المناطق كثافة سكانية ولها قيمة استثمارية وتشهد تطورًا عمرانيًا متسارعًا:

أرض استثمارية حضرية في موقع استراتيجي فريد بقيمة استثمارية قوية في قلب منطقة باشاك شهير العمرانية

موقعها وأهميتها ومميزاتها:

  • 500 متر من المدينة الطبية وهي أكبر مدينة طبية في اوروبا
  • أقل من كيلومتر واحد من ميدان كايا الشهير
  • أقل من كيلومتر واحد من الحديقة النباتية الجديدة في باشاك شهير
  • تبعد 16 كيلو متر عن المطار الثالث
  • 25 كم من وسط المدينة
  • إنه يقع مباشرة على الشارع الرئيسى

ارض في باشاك شهير لبناء مدرسة للبيع

اسطنبول / باشاك شهير

  • إجمالي مساحة الأرض 20459 متر مربع
  • سعر البيع 14.5 مليون دولار
  • يبعد 7 كم عن المطار الجديد
  • الأرض مخصصة لبناء مدرسة خاصة وجامعة خاصة في منطقة باشاك شهير الجديدة
  • تقع محطة المترو على بعد 200 متر
  • جانب الأرض سيكون أكبر ميدان في اسطنبول

مكاتب عقارية في باشاك شهير

السكن في باشاك شهير هو حلم كثير من الناس إذا كنت أحدهم، فربما تتساءل الآن عن أسعار الشقق المعروضة للبيع وتعتقد أنها أسعار مرتفعة بسبب الموقع المميز لبلدية باشاك شهير والخدمات التي تقدمها لسكانها، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم أهم المكاتب العقارية في منطقة باشاك شهير تابعونا:

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في سيليفري … أفضل الأسعار من 4 خبراء

شركة داماس ترك العقارية:

تعتبر شركة داماس ترك العقارية من أشهر الشركات العقارية في اسطنبول، حيث تساعد عملائها في توفير جميع مطالبهم التي يفكرون بها ويحلمون بها من حيث شقق للبيع في باشاك شهير أو شقق للإيجار في كايا شهير بالمواصفات التي تريدها وأيضًا بأسعار مناسبة جدًا ويقدمون أيضا فلل للبيع في باشاك شهير إسطنبول بأسعار مناسبة.

شركة ماج العقارية:

يعتبر مكتب ماج من أشهر المكاتب العقارية في تركيا، كما أنه من أهم وأفضل المكاتب العقارية في منطقة باشاك شهير التي تقع في اسطنبول مما يساعد العملاء في الحصول على شقق للبيع في باشاك شهير بأفضل الأسعار والمواصفات التي تريدها.

شركة آيا صوفيا للاستثمارات العقارية:

 تعتبر شركة آيا صوفيا للاستثمارات العقارية من أفضل وأشهر الشركات في بورصة والتي تساعد العملاء في الحصول على الشقق المطلوبة للإيجار أو البيع بالأسعار المناسبة، او الحصول أيضا على شقق رخيصة للبيع في باشاك شهير إذا فهي تعتبر من أفضل الشركات مكاتب للبيع في باشاك شهير.

شركة سارة العقارية:

تعتبر شركة سارة العقارية من أهم وأشهر الشركات العقارية في اسطنبول حيث تقدم الشركة شقق للإيجار والبيع في اسطنبول وبالتالي ستوفر لك كل مطالبك.

اراضي للبيع في باشاك شهير
اراضي للبيع في باشاك شهير

عقارات اسطنبول باشاك شهير

في دراسة عقارية أجرتها إحدى أهم مؤسسات التقييم العقاري في تركيا، في منطقة باشاك شهير، تبين أن هذه المنطقة في طليعة مناطق اسطنبول في الجانب الأوروبي من حيث الزيادة السكنية المناطق، وذلك لاحتوائها على العديد من مشاريع البنية التحتية المقامة في المدينة.

فكرة عن أسعار العقارات في باشاك شهير

وأكدت الدراسة أن المشاريع الضخمة التي تقام في اسطنبول؛ مثل مشروع مطار اسطنبول الثالث ومشروع جسر اسطنبول الثالث مما أدى إلى زيادة أسعار عقارات في باشاك شهير بنسبة تصل إلى 27٪ خلال العام الماضي، والارتفاع التراكمي في أسعار العقارات خلال العامين الماضيين وبلغت نسبة المنطقة 47٪، حيث أضافت الدراسة أن منطقة باشاك شهير ستضم إلى المناطق الخمس الأولى التي من المتوقع أن ترتفع أسعارها بعد الانتهاء من المشاريع الضخمة.

ميزة الاستثمار في منطقة باشاك شهير

من المتوقع أن تكون الأرباح العقارية في باشاك شهير أعلى من متوسط ​​الأرباح العقارية لعقارات اسطنبول حيث يوجد العديد من منازل للبيع في باشاك شهير إسطنبول كما أوصت الدراسة المستثمرين بالاستثمار فيها قبل الانتهاء من مشاريع البنية التحتية، مبينة أن أسعار الشقق في باشاك شهير سيستمر الارتفاع، وأن هذا الارتفاع سيصل إلى ذروته بعد الانتهاء من مشاريع البنية التحتية المذكورة.

  • مشاريع مناسبة للاستثمار العقاري في منطقة باشاك شهير
  • مجمع أبراج باشاك الشهير
  • مجمع بهجة طابة
  • مجمع مول اوف اسطنبول
  • مساكن ميدان باشاك شهير
  • مجمع طوق الوادي:

يقع مقابل الوادي الأخضر حيث سيتم افتتاح حديقة ضخمة، في باشاك شهير بالقرب من مشروع الساحة الحكومية الجديدة، يقع المشروع في قلب اسطنبول الجديدة، بالقرب من أهم المشاريع الحيوية في المنطقة مثل أكبر مشروع مدينة طبية في أوروبا وهو عبارة عن مجمع سكني فاخر وبجودة عالية ويوجد به شقق جديدة للبيع في باشاك شهير.

موقع مجمع اوروبا كونتلاري

موقع مجمع اوروبا كونتلاري المميز في بلدية باشاك شهير إحدى أهم مراكز الاستثمار في إسطنبول فيها الميدان الحكومي الجديد الذي تبلغ مساحته ضعف ميدان تقسيم، بالإضافة لوجود أكبر حديقة نباتية في تركيا ويقع أوروبا كونتلاري باشاك شهير بجوار الميدان قرب المجمع من محطة مترو (3 دقائق فقط)، ستربط المحطة منطقة المجمع بباقي مناطق إسطنبول.

استثمارات عربية في باشاك شهير اسطنبول

تشهد باشاك شهير تدفقاً كبيراً للمستثمرين الأجانب في السنوات الأخيرة، حيث يفضل العديد من المستثمرين الأجانب في تركيا، وخاصة المستثمرين العرب القادمين من دول الخليج العربي، الاستثمار في منطقة باشاك شهير، وهناك بعض الشركات العقارية العربية العملاقة تحاول الدخول لإقامة مشاريع استثمارية عقارية فيها، وتمكنت شركة الزامل السعودية بالشراكة مع بعض الشركات التركية من الحصول على الموافقة لتأسيس أكبر المشاريع العقارية في المنطقة، حيث تم تخصيص 115 ألف متر مربع لها.

 المشروع الذي سيكون من أكبر المشاريع العقارية في المنطقة، وسيضم هذا المشروع حوالي 1500 وحدة سكنية.

عقارات للبيع في باشاك شهير

في تركيا المجال العقاري له اهتمام تعليمي ومهني كبير، حيث أن تركيا اليوم تدرس العقارات في الجامعات لمدة أربع سنوات، وهناك معاهد تدريب لمدة عامين وهناك غرفة عقارية في تركيا مثل غرفة التجارة والصناعة،ومن أنشطة الغرفة أنها تعقد أنشطة واجتماعات رسمية من قبل الدولة.

بحيث يتم عرض التطورات الحضرية ودراستها وتقييم المشاريع العقارية ومقارنتها من حيث التفضيل، وشرح وضع السوق العقاري وتقييمه إلى أين يتجه.

حسنا ما هي دراسة العقارات؟

ما هي الدورات التي تندرج تحت؟

يشمل التخصص العقاري الدورات التالية:

– دراسة قانون وحقوق الملكية:

  • {دراسة معاملات صكوك الملكية بالتفصيل}
  • {دراسة معاملات كاتب العدل}
  • {دراسة معاملات المسائل العقارية في المحكمة والقضايا العقارية والمعاملات التي حصل عليها القرص}
  • {دراسة الرخص القانونية للأراضي الإنشائية والزراعية}

– دراسة البحث وكتابة تقارير التقييم العقاري – دراسة إدارة المجمعات السكنية الكبيرة والأبراج السكنية – دراسة التعامل مع العملاء بطريقة أكاديمية – دراسة إدارة التسويق العقاري

وتتناول عدة محاور:

– التنمية البشرية – دراسة نفسية العملاء وقبولهم لكل ما نقوله لهم وكيفية التعامل معهم – تعليم المستشارين العقاريين مبادئ الحوار مع العملاء – تدريب المستشارين العقاريين على دور التعامل مع العملاء كمسوقين محترفين – كيفية إقناع العملاء بشكل صحيح – دراسة استخدام المواقع العقارية وكيفية الاستفادة منها مهنيا – تعليم إعداد العروض العقارية وشرحها أكاديميا وكيفية تقديمها …

 

امتلاك العقارية باشاك شهير

هي أفضل شركة عقارات في باشاك شهير حيث شكلت باشاك شهير بيئة جذابة للراغبين في الاستقرار في المناطق الراقية في اسطنبول، بسبب مساحاتها الخضراء المفتوحة بهواء نقي وشوارع واسعة ومنظمة.

تعرف على منطقة باشاك شهير في اسطنبول الأوروبية

تخلق باشاك شهير بيئة جذابة لأولئك الذين يطمحون إلى الاستقرار في المناطق الراقية في اسطنبول، بسبب مساحاتها الخضراء المفتوحة مع الهواء النقي والشوارع الواسعة المنظمة.

معلومات عن منطقة باشاك شهير اسطنبول

باشاك شهير هي واحدة من 39 بلدية في اسطنبول، ويبلغ عدد سكانها حوالي 397000 نسمة تقع منطقة باشاك شهير في اسطنبول في الجانب الأوروبي من المدينة، وتتكون من ثلاث مناطق رئيسية وعشرة أحياء رئيسية، وهي من أرقى وأنسب مناطق اسطنبول للعيش ضمن البنية التحتية التي تعتبر الأكثر المتقدمة والمعاصرة.

كما تضم ​​المنطقة أكبر بحيرة صناعية في تركيا بمساحة 26 ألف متر مربع يشكل سكان باشاك شهير الذين تقل أعمارهم عن عشرين عامًا 40٪ من السكان، بينما تبلغ نسبة من تتراوح أعمارهم بين 20-44 عامًا 43٪.

تعد باشاك شهير أيضًا موطنًا لأكبر مدينة صناعية، والتي توفر فرص عمل لأكثر من 300 ألف شخص حيث يوجد مجمع اغا اوغلو باشاك شهير

 تتمتع باشاك شهير بإدارة محترفة توفر ظروف المدينة الحديثة، في مختلف المجالات، خاصة الصحة والتعليم والتجارة والاقتصاد والأمن والخدمات العامة، بأحدث التقنيات وبهذه الطريقة ستكون المنطقة من أهم المواقع المرشحة لتكون مثالاً لتركيا والمنطقة في تحقيق معايير المدن الذكية.

ربما تفيدك قراءة: افضل مشروع لكل السوريين في تركيا .. إضمن نجاح استثماراتك مع أفضل 3 مكاتب

مميزات باشاك شهير اسطنبول

تضم منطقة باشاك شهير في اسطنبول واحدة من أكثر البنية التحتية تطوراً في المدينة، وذلك بسبب حداثة المنطقة وأساسها القائم على هيكل حديث وواسع.

أصبحت باشاك شهير من أكثر المناطق جاذبية للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء، ليس فقط بسبب المباني الحديثة المجهزة بأفضل وسائل الراحة والرفاهية، ولكن أيضًا بسبب البنية التحتية القوية والمرافق الاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية التي ميزت المنطقة من جميع المناطق الأخرى في تركيا.

تحتوي المنطقة أيضًا على ثاني أكبر ساحة عرض في اسطنبول، والتي تستخدم للعديد من الفعاليات المتنوعة على مدار العام.

شروط الاستثمار العقاري في تركيا

يطمح الكثير من الأجانب للاستثمار في تركيا، لذلك يجب أن يكون كل مستثمر على دراية بقوانين الاستثمار العقاري في تركيا.

قانون الاستثمار العقاري في تركيا

العمل بالقانون رقم (35) لقانون تسجيل الأراضي رقم (2644) المعدل بالقانون رقم (6302)، والذي دخل حيز التنفيذ واعتبارًا من 18 مايو 2012 م هو الأصل القانوني والأساسي للاستثمار العقاري في تركيا، والذي يسمح للأجانب بالتملك والاستثمار في قطاع العقارات في تركيا وقدمت الحكومة  تسهيلات الاستثمار في تركيا:

  • يُسمح للأجانب بامتلاك 30 هكتارًا كحد أقصى، وهكتار واحد يساوي 1000 متر مربع، وقد تم منح الحق في زيادة هذه المساحة حتى 60 هكتارًا لمجلس الوزراء حصريًا.
  • لا يحق للأجنبي أن يزيد إجمالي ممتلكاته عن 10٪ من نفس المساحة
  • للأجنبي الحق في الاستثمار في جميع أنحاء الأراضي التركية، وبحسب القانون لا يحق للأجانب تملك أو تأجير العقارات والممتلكات التي تقع ضمن المجالات العسكرية والأمنية.

قانون الاستثمار العقاري في تركيا لا يعمل على مبدأ المعاملة بالمثل، وقد سمح القانون للأجانب من (183) دولة بالاستثمار بحرية في تركيا، وهو ما يجعل المستثمرين العقاريين يزيدون استثماراتهم على أراضي الجمهورية التركية.

سمح قانون الاستثمار العقاري في تركيا للأجنبي بالاستثمار العقاري في تركيا حتى لو كانت بلاده لا تسمح للمواطن التركي بالاستثمار في قطاع العقارات في تلك الدولة، وهذه ميزة جعلت الاستثمار أسهل بعد المبدأ تم تضمين عدم المعاملة بالمثل في القانون.

شروط معينة للحصول على الجنسية التركية

أقدم قانون الاستثمار العقاري في تركيا منح الجنسية التركية بشروط بسيطة، وهو حلم كل مستثمر أجنبي. يحق لكل أجنبي تبلغ قيمته العقارية المسجلة باسمه مائتان وخمسون ألف دولار أمريكي كحد أدنى … الحصول على الجنسية التركية.

لا يهم من الناحية القانونية نوع العقار الذي يمتلكه، سواء كانت أرضًا أو فيلات أو شققًا أو محلات تجارية، طالما بلغ السعر الإجمالي لعقاره المسجل أصولًا لدى الدوائر الرسمية التركية (250). ألف دولار أمريكي، ولا يهم من الناحية القانونية ما إذا كان العقار في أكثر من ولاية، حيث لا يشترط كل العقارات في نفس الولاية.

مشاريع استثمارية في تركيا

إن إقامة مشروع استثماري في دولة ليس بالأمر السهل، ولكنه يتطلب الكثير من البحث للتعرف على المشروع المناسب لظروف الدولة وإجراء دراسة جدوى تفصيلية مع مصاريف المشروع وإيراداته المتوقعة لمعرفة المتوقع.

إذا كنت من الراغبين في القيام بمشروع الاستثمار العقاري في تركيا والتعرف على أفكار مشاريع استثمارية ناجحة يمكنك التعرف عليها من خلال السطور التالية:

إقامة هوستل فى تركيا:

الهوستيل عبارة عن فندق صغير يمكن استيعابه في مبنى أو شقة منفصلة، حسب الإمكانيات.

يتطلب هذا المشروع نظافة تامة وصيانة بمستوى الخدمة الفندقية وحسن المعاملة مع الضيوف

بالإضافة إلى مراعاة قرب المكان من الأماكن السياحية والمعالم السياحية ووسائل النقل العام، لأن ذلك سيضيف ميزة كبيرة للمكان ويرفع أسعار النزل.

وسيضمن لك هذا الموقع التقييم المستمر من العملاء من خلال الموقع مباشرة، وستتمكن من معرفة مدى رضا العملاء عن مشروعك، وسيتم خصم سعر خدمة الحجز من المبلغ الذي يدفعه العملاء بشكل مباشر، يمكن أيضًا تسويق نزل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات في الصحف.

  • يمكنك البدء في استئجار شقة لبناء النزل مع مراعاة ما يلي:
  • اختر مساحة كبيرة بها غرف متعددة، لتخصيص غرف للعائلات.
  • سيكون قرب الشقة من وسائل النقل ومناطق الجذب السياحي عامل جذب جيد.
  • استخدام لغة دولية للتعامل في خدمة الاستقبال.
  • المكان آمن وليس بالضرورة على شارع رئيسي.
  • توفير كتيبات معلومات وخرائط عن المدينة بلغات متعددة.
  • يجب أن تكون المنطقة التي يقع فيها المشروع معتادة على مثل هذه المشاريع.
شقق جديدة للبيع في باشاك شهير
شقق جديدة للبيع في باشاك شهير

مشروع سيارة عائلية لنقل السياح والبضائع:

ويحكي أحد الشباب تجربته عن أقامه مشروعه الخاص ويقول أن تجربتي في الاستثمار في تركيا هو مشروع النقل السياحي في تركيا وكان مشروع تجاري ناجح ينتشر على نطاق واسع في تركيا.

ويجد إقبالاً نتيجة حاجة السوق لذلك، وذلك لأن معظم العائلات الخليجية التي تأتي إلى تركيا تحتاج إلى سيارة عند وصولها للقيام بالتنقلات السياحية داخل وخارج اسطنبول بين مختلف مدن تركيا، في الماضي، كانت العائلات تنقل سياراتها عبر المعبر الحدودي السوري، لكن الأمر يزداد صعوبة الآن بسبب إغلاق هذا المعبر.

يتطلب هذا المشروع شراء سيارة عائلية يمكن أن تكون جديدة أو مستعملة بحالة جيدة حسب الإمكانيات.

أو يمكنك مشاركة السيارة لتقليل التكلفة، يمكن أيضًا استخدام السيارة في غير موسمها من خلال استخدامها لنقل البضائع من التجار أو من نقل الطلبات للمطاعم والمتاجر.

افتتاح مطعم أو مقهى سياحي في تركيا:

  • يمكن إقامة مطعم أو مقهى على أعلى أسطح المباني أو في برج سكني في أي طابق بشرط الحصول على موافقة البلدية على ذلك.
  • وهذا المشروع يحتاج إلى مكان مناسب سواء تم شراؤه أو إيجاره حسب الإمكانيات،
  • مع الاهتمام باختيار الكفاءات للتعامل مع العملاء من ذوي الخبرة في هذا المجال،
  • يمكنك إدارة المشروع بنفسك إذا كنت تجيد فنون الإدارة وتتقن اللغة التركية،
  • أو الاستعانة بشخص موثوق به من ذوي الخبرة في هذا المجال، ليكون شريكًا في الإدارة أو بأجر مناسب وفقًا للاتفاق.
  • ولا تنسى النظافة الكاملة للمطعم أو المقهى وتقديم أفخر وأشهر المأكولات،
  • مع مراعاة التنوع في الأطعمة المقدمة بحيث لا تركز على جذب جنسيات معينة دون غيرها.

فرص عقارية في باشاك شهير

تتمتع منطقة باشاك شهير في اسطنبول بشبكة حديثة من الطرق الممتدة، والتي تمر من خلالها أهم الطرق في اسطنبول، لذلك يمر طريق TEM Yolu من جنوبها، وكذلك طريق E5 وطريق مرمرة الجنوبي وطريق Tarakia.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أفضل اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول

فيما يلي بعض أهم مميزات موقع باشاك شهير الشهير:

قربها من مطار اسطنبول الجديد، الذي يعد من أكبر ساحات الملاحة في العالم، ومحطة لا غنى عنها لجميع عمليات الطيران التي تضمن الاتصال بين الشرق والغرب، كما أن باشاك شهير قريبة من مطار أتاتورك الذي سيتم تحويله إلى حديقة عامة ومدينة المعارض.

مرور جميع الطرق الهامة والحيوية في اسطنبول عبر المنطقة أو بالقرب منها.

تتيح منطقة باشاك شهير الشهيرة وموقعها المتميز إنشاء المزيد من شبكات الطرق والسكك الحديدية.

تضم المنطقة أضخم المشاريع في تركياومنشآت خدمية مثل ملعب باشاك شهير الذي تبلغ مساحته 4 ملايين متر مربع والذي يحتوي على ملاعب وميادين لجميع أنواع الرياضات، بالإضافة إلى مدينة باشاك شهير الطبية التي تعد من أكبر المدن الطبية حول العالم.

وشهدت المنطقة طفرة عمرانية جذبت الباحثين عن شقق للبيع في باشاك شهير، بالإضافة إلى من يتساءلون عن اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار.

منطقة باشاك شهير في اسطنبول

في النقاط التالية نلخص أهم الأسباب التي دفعت المستثمرين لامتلاك مشروع اسطنبول السكني أحد أرقى مشاريع باشاك شهير:

  1. الموقع المميز للمشروع بجوار الحديقة النباتية وهي أكبر حديقة نباتية في تركيا.
  2. المشروع قريب من رابط الجسر الثالث المسمى جسر يافوز سليم والذي يؤدي إلى مطار اسطنبول.
  3. يقع قربه على بعد دقيقة واحدة من أكبر مشروع مدينة طبية في أوروبا، والمخطط له أن يتألف من تسع مستشفيات كبيرة ذات تخصصات مختلفة، لجذب الأطباء والممرضات والمرضى من مختلف دول العالم.
  4. تتميز منطقة المشروع بحيويتها وتوفر كافة المستلزمات التي قد يحتاجها ساكن هذا المشروع.
  5. تم بيع شقق للبيع في باشاك شهير اسطنبول في قسم الإقامة وتبدأ مرحلة جديدة.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا أهم المكاتب العقارية في باشاك شهير وأهم المشاريع الاستثمارية في تركيا.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى