الأربعاء , 27 يناير 2021
الرئيسية / مصانع في تركيا / مصانع احذية الأطفال في تركيا .. قائمة بأفضل 8 خبراء
مصانع احذية الأطفال في تركيا
مصانع احذية الأطفال في تركيا

مصانع احذية الأطفال في تركيا .. قائمة بأفضل 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية الأطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع احذية الأطفال في تركيا

أحد الأسباب التي تجعل مشروع استيراد الأحذية من مصانع احذية الأطفال في تركيا أنه مشروع ناجح ويدر مالاً وفيرا على صاحبه، فالأحذية من السلع التي لا غني عنها لأي شخص، لذلك تشجع الدول الشركات وأصحاب المشاريع على الاستثمار بصناعة الأحذية، وفي تركيا يوجد  أفضل مصانع الأحذية لأشهر الماركات والعلامات التجارية، الأمر الذي تسبب في تنافس السيدات والرجال على استيراد أحذية جلد طبيعي تركي، ومن خلال منصة “موثوق”  سنوضح عبر التقرير التالي أفضل مصانع الأحذية التركية.

افضل مصانع الاحذية في تركيا

الأطفال في السنوات الأولي يبدؤون بالتعلم المشي، لذلك تحتاج الأمهات إلى اختيار حذاء مناسب ومريح لطفلها ليساعده على المشي بسهولة، وفي السطور التالية سنوضح أبرز ماركات  أحذية اطفال تركيه:

  • ماركة Hammer Jack: من أحسن العلامات التجارية التركية التي تتمتع بمواصفات عالمية، وتنشر الماركة في مواقع التسوق التركية بكثرة، فالماركة تقدم أنواع وأشكال مختلفة من الأحذية منها الأحذية الجلدية والأحذية الرياضية واحذية اطفال في تركيا وأحذية للنساء والرجال، وتعد ماركة احذية هامر جارك من أفضل الماركات المنتشرة بخارج تركيا في العديد من المحال التجارية والوكلاء، لذلك تتوفر ماركة هامر جاك لشرائها أونلاين عبر مواقع البيع الإلكتروني، ومنها سوق دوت كون أحد أشهر مواقع اون لاين بالسعودية ومصر والأمارات والكويت.
  • ماركة Polaris:  الأحذية الجيدة لأجل الجميع هو شعار شركة بولاريس لمنتجاتها وخاصة الأحذية للكبار والصغار، الذى يتنوع أذواقهم ومتطلباتهم، والتوافق أيضاً مع حالتهم المادية، لذلك ماركات أحذية بولاريس من أفضل العلامات التجارية التي يمكن للعملاء شراؤها،  وتوجد الماركة خارج تركيا في أكثر من 43 دولة، وتباع في سلسلة محلات فلو لذلك تعد من  ماركات الأحذية المشهورة، كما تتميز الماركة بإنتاج خط للأحذية الطبية التركية للرجال.
  • ماركة Hotiç: أحد ماركات التركية البارزة، فهي علامة تركيا مختصة بإنتاج الأحذية المختصة والحقائب للرجال والنساء والأطفال، وتمتلك ماركة Hotiç  العديد من التشكيلات والتصميمات  الرائعة للأحذية الرسمية والأحذية الرياضية بمختلف ألوانها وتصميمها، وتعد ماركة Hotiç من افضل العلامات للأحذية الرياضية للاعبين كرة القدم، فكل الأحذية ملائمة لطافة المناسبات والأنشطة الاجتماعية المتنوعة,
  • Derimod: من العلامات التركية المشهورة في العالم بإنتاج السلع الجلدية، فماركة ديري مود مختصة ببيع المنتجات الجلدية للأحذية والحقائب والمعاطف والأحزمة والعددي من الأكسسورات الجلدية، وتتميز الماركة انها مميزة باستعمالها الخامات الجلدية الأصلية ذات جودة عالية، وعرضها بأسعار منافسة ومناسبة في الأسواق مقارنة بالماركات الأخرى بدول العالم.

تجارة الاحذية من تركيا

تركيا واحدة من أشهر الدول السياحية وخاصة بين العرب، ومن أكثر المناطق زيارة هي مدينة اسطنبول فهي  تتميز بالمتاحف والمساجد والقصور ذات التاريخ العريق والمتميز، كما تتمتع اسطنبول بالعديد من المعالم الطبيعية الرائعة من متنزهات وانهار وحدائق ومطاعم، ومن أكثر المناطق زيارة من قبل السياح والتجار هو اسواق الاحذية في اسطنبول، والتي نذكرها كالآتي:

  • سوق الأحذية في اسطنبول: من أهم الأسواق الشعبية المعروفة بمجال تجارة الجملة في إسطنبول، ويعد من أفضل أماكن التسوق لشراء الأحذية والبضائع بتركيا، لذلك يقصده السياح والسكان المحليين والتجار للحصول على احذية تركية للبنات وللأولاد، كما يوفر السوق السلع المنزلية والاستهلاكية والأقمشة والمواد الغذائية والعديد من المنتجات.
  • سوق عثمان بيه في اسطنبول: يعد شارع عثمان بيه من أهم أسواق الجملة بإسطنبول فيوجد في السوق محال لبيع الحذية والحقائب والملابس وفساتين السهرة ومستحضرات التجميل وغيرها من منتجات جمله احذيه تركيا، ويقع سوق عثمان بميدان تقسيم الذى يمتلئ بالسياح والزوار من أجل الحصول على متعة السياحة والتسوق بإسطنبول.
  • سوق مارتر في اسطنبول: من أسواق الجملة المعروفة والمشهورة بإسطنبول بين السياح والسكان المحليين، ويوجد به اكثر من مكاتب بيع أحذية اطفال جملة، ويعرض السوق الكثير من البضائع والمنتجات للأطفال والرجال بأسعار رخيصة ومناسبة، فيوجد بالسوق أكثر من 200 معرض لبيع السلع والمنتجات التركية، وما يميز السوق ايضاً وجود العديد من شركات الشحن والتخليص الجمركي، وذلك لمساعدة التجار على شحن بضائعهم إلى بلدهم بأقل جهد وتكلفة.
الاحذية التركية
الاحذية التركية

ربما تفيد القراءة …احذية رياضيه جملة تركيا .. أفضل مكاتب تخدمك “أونلاين”

استيراد احذية من تركيا

يوجد  عدة طرق أمام تجار الأحذية من أجل  استيراد منتجات تركية، ومن أهم تلك الطرق، نوضحهم في الآتي:

الاستيراد من تركيا من خلال السفر: هو التوجه بنفسك والسفر لزيارة سوق الأحذية بإسطنبول لعقد اتفاقيات مع شركات والمصانع المصدرة لمنتجات الأحذية، ومن خلال السفر يستطيع المستورد أن يبحث بين مختلف المنتجات والتعرف على أبرز العروض والأسعار وتحديد الكميات مع مصانع تركيا  التي يحتاجها بما يتناسب مع الميزانية التي حددها وبعد الاتفاق مع الشكرة ودفع ثمن البضائع، وبعد ذلك يقوم المستورد بالاتفاق مع شركات الشحن لنقل البضاعة إلى بلده.

الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط:  دون الحاجة إلى السفر بنفسك لتركيا والبحث عن الشركات والمصانع، يمكنك الحصول على البضاعة التي تريدها من خلال الاتفاق مع أحد شركات التصدير والاستيراد من أجل استيراد الكمية التي تريدها من تركيا، وذلك في مقابل مادي يتم الاتفاق عليه.

الاستيراد من خلال الأنترنت:  يمكنك  من خلال مواقع الإلكتروني أن تستورد من تركيا البضائع والمنتجات التركية، ولكن عليك اختيار مواقع موثوق فيها وحاصلة على تقييمات عالية من عملاء سابقين.

نصائح لاستيراد احذية من تركيا:

  • تحبذ شركات ومصانع وتجار الأحذية في اسطنبول على التعامل مع شركات ومؤسسات وليس العمل مع أفراد، لذلك ننصحك بتأسيس شركة لك أو تفويض شركة استيراد من أجل توريد الأحذية من تركيا.
  • خلال عقد الاتفاق مع الشركة بتركيا عليك أن تحدد كل من وقت فترة وصول البضاعة لان التأخير سيكلفك أموال أخري، كما يجب تحديد بالعقد أن في حالة تأخير البضاعة وأرسالها لك، يجب توقيع غرامة لك.
  • وقبل إرسال الشحنات لك والاتفاق على البضاعة، عليك طلب عينات منها للتأكد من مطابقة تلك العينات والمنتجات مع كل ما تريده.
  • فلو كنت مازالت في بداية مشروعك استيراد الأحذية من تركيا، ينصحك الخبراء بعدم طلب كميات كبيرة من المنتجات، ولكن في البداية عليك طلب كميات قليلة ومحدودة من أجل اتمام عملية الاستيراد من تركيا بنجاح والاستفادة من البضاعة وتوزيعها في السوق، وبعد ذلك يمكنك أن تطلب كميات أكبر للبضاعة.
 اشهر مصانع الاحذية في تركيا
اشهر مصانع الاحذية في تركيا

ربما تفيد القراءة …اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

شركات صناعة الاحذية في تركيا

يعرف عن مصممين تركي تميزها بمجال الموضة والأحذية والاهتمام بكل ما هو جديد بعالم الأحذية والملابس، لذلك تشتهر مصانع الأحذية بتركيا بتقديم أفضل المنتجات من حيث الخامة والجودة والسعر، مع تميزها بالأناقة والجمال والرقي ومن أبرز مصانع الاحذية في اسطنبول الآتي:

  1. مصنع ON FOOT SHOES: تحت شعار تصميم وراحة وجود لا مثيل لهما، تنتج الشركة الأحذية لعملائها، مع الاهتمام بكافة التفاصيل على كل زوج من الأحذية، من أجل معالجة وإنتاج الأحذية وفقاً لرغبة العملاء، فالشركة لها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في المجال لا تغير من فلسفتها، مع السعي المستمر على ابتكار الدائم بأعمالهم اليومية بهدف واحد فقط، هو إنتاج أفضل الأحذية تتميز بالراحة والجودة والتصميم لا مثيل له، وجدير بالذكر مصنع ON FOOT SHOES هو الجيل 3 لعائلة مكرسة لإنتاج أفضل أحذية عالية الجودة وتقوم الشكرة بتصنيع الأحذية بالكامل بإسبانيا مع استخدام الجلود المصنوعة بأوروبا، مع ضمان جودة عالية لمنتجات الأحذية.
  2. مصنع SAHRA KUNDURA: تتميز شركة صحراء بإنتاج  مجموعة وتشكيلة متنوعة من الأزياء وتصميمات الأحذية، لذلك تعد من أشهر علامات وماركات الأحذية بتركيا بجودة عالية للعملاء  بجميع دول العالم، وفي تركيا يقع موقع شركة صحراء موقع ومركز D & R، وتملك الشركة شبكة واسعة من الموثوقين والموزعين المعتمدين من ذو الخبرة بمجال التوزيع بالسوق العالمي والمحلي، وتحتوي تصميمات الشركة على أنظمة تهوية ولتقوية العظام ولا تستهدف الشركة فقط إنتاج أحذية تتميز بالأناقة فقط ولكن بالصحة أيضاً، من خلال إنشاء نظام في النعل الخارجي يعتمد على تدوير العواء المجمع لعمل توازن بالرطوبة والحرارة بالحذاء، وتعد SAHRA علامة تجارية مفيدة بشكل كبير لمرضي المصابين بمرض السكر، وتقود العلامة حملة للوقاية من البكتيريا والعدوي وأمراض القدم، وتطلق الشركة في كل موسم لعملائها مجموعة من التصميمات الجديدة، تتميز باستخدام مواد عالية الجودة ومواد من الجلود الطبيعية، في كل مرحلة من خطوط الإنتاج بمراحل التصنيع من اجل رضا عملائها فهي أهم فلسفة لدي الشركة.
  3. شركة أوزيل أياكبم: من الشركات المعروفة بصناعة الأحذية، وأصبح إنتاج الأحذية الخاصة بالسنوات الأخيرة الاتجاه المفضل للتناسب مع نمك الحياة السريع والنشيط للناس الذين يقومون بالوقوف لوقت طويل وساعات ويجهودون ويتعبون، فتحرص شركة أوزيل على أنتاج أحذية تتناسب مع مختلف الأنشطة، وتنتج الشركة أشكال وأنواع مختلفة من الأحذية التركية للبنات والرجال والأطفال المريحة لعملائها، مع الحرص على تقديم عروض لبيع الأحذية بأسعار مناسبة للجميع.
  • أحذية يافوزلار: الماركة هي جزء من مجموعة Yavuzlar التي تمتد خبرتها في الصناعة لأكثر من 34 عاماً بالأعمال التجارية، وبدأ صاحب مجموعة يافوزلار عمله في الصناعة وهو كان عمره سبع سنوات بالسوق اليمني في ملاطية، وتنتج شركة يافوزلار الأحذية الأصلية التركية للأطفال والنساء والرجال والأحذية الرياضية، من أجل تلبية جميع احتياجات المستهلكين بمتاجر تركيا، وافتتحت الشركة  سوق لها منذ عامين في العديد من الدول روسيا واليونان وألمانيا وسويسرا وإيطاليا.

سعر الاحذية في تركيا

تختلف سعر الأحذية في تركيا وفقا لعدة عوامل منها مقاس الحذاء ومكان صنعه والموردين والخامات المستخدمة، ولكن تأتي متوسط الأسعار الأحذية بتركيا بداية من 50 إلى 300 ليرة تركية، وتأتي أسعار أحذية الأطفال كالاتي:

  • MBA-MAİ10-1002 19-27 شهرًا – أحذية طويلة بسعر  5.47 دولار أمريكي  سعر العبوة  49.23 دولار أمريكي.
  • PAS-ER0210-1 – حذاء طويل بسعر   0.71دولار أمريكي  وسعر العبوة 11.36 دولار أمريكي.
  • MKB92867  – حذاء طويل 2.78 دولار أمريكي  سعر العبوة  33.36 دولار أمريكي.
  • MKB92864 – – حذاء طويل 2.78 دولار أمريكي  سعر العبوة  33.36 دولار أمريكي.

في النهاية تكون تعرفت على مصانع الأحذية وأبرز الماركات والأسعار الأحذية بتركيا.

ربما تفيد القراءة …مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

 المصدر | موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

  اسماء مصانع الحديد في تركيا

اسماء مصانع الحديد في تركيا .. القائمة الكاملة لخبراء مواد البناء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحديد من تركيا ؛ فإن …