مصانع قونيا في تركيا

مصانع قونيا في تركيا ..  جهات تخدمك بأفضل المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في  مصانع قونيا في تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

استيراد كافة الطلبات👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قونيا في تركيا

تعد مدينة قونيا التركية واحدة من أكبر المدن الصناعية في تركيا، وهي من أكثر المدن التي يفتتح فيها كل سنة عدد ضخم من الصمانع في كل القطاعات الصناعية والتجارية، في هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق”  أهم مصانع قونيا في تركيا.

دليل المصانع في تركيا

قال رئيس غرفة الصناعة في قونية ميميش كوتوكجو أنه تم إنشاء 143 مصنعًا جديدًا في المدينة، وفي إشارة إلى أنهم يحافظون على شهيتهم للاستثمار في الوباء، قال Kütükcü، “لقد خصصنا 143 طردًا بالكامل افتتحناها في منطقة التوسعة الخامسة للقسم الخامس من المنطقة الصناعية المنظمة الخاصة بنا وسيتم توفير 12 ألف فرصة عمل في المصانع الجديدة.”

صرح رئيس غرفة الصناعة Konya (KSO) والمنظمة العليا للمناطق الصناعية المنظمة (OSBÜK) ومصانع تركيا أن قونية تحافظ على شهيتها للاستثمار حتى أثناء عملية الوباء، وقال: “لقد خصصنا 143 طردًا بالكامل افتتحناها للتخصيص في منطقة توسعة القسم الخامس من المنطقة الصناعية المنظمة في قونية وتستمر استثمارات الصناعيين المخصصين لدينا في المنطقة بسرعة وسيتم توفير 12 ألف فرصة عمل جديدة في مصانع قونيا في تركيا المزمع إنشاؤها هنا”.

وفي إشارة إلى أن الصناعة في قونيا أصبحت القوة المنتجة للصناعة التركية، فإن الاستثمارات الصناعية الجديدة ستلعب دورًا مهمًا في مستقبل المدينة، قال كوتوكجو، “سيتم توسيع الجزء الخامس من منطقة كونيا الصناعية، وهي ثالث أكبر منطقة صناعية منظمة في البلاد بمساحة 23 مليون متر مربع، في السنوات الأربع المقبلة، سيتم استثمار ما يقرب من 4 مليارات ليرة وعمل مصانع قونيا في تركيا في قطاعات مثل الآلات والسيارات والكيمياء والمعادن الأساسية والبلاستيك والمطاط. إن الصناعيين لدينا يمنحون القوة لمدينتنا وبلدنا باستثماراتهم وحبهم للإنتاج، على الرغم من الوباء العالمي الذي نحن فيه “.

من ناحية أخرى، أكد Kütükcü أنهم يقدمون خدمات للصناعيين في Konya OIZ وفقًا للمعايير الدولية، وصرح بأن أعمال البنية التحتية في قونيا التي تعد أشهر المدن الصناعية في تركيا في منطقة التوسعة الخامسة مستمرة وذكر أنه بصفتهم المديرية الإقليمية لمنظمة قونية الصناعية، فإنهم سوف يقومون باستثمار البنية التحتية بما يقرب من 300 مليون ليرة حتى نهاية هذا العام، وهذا يفيد مصانع قونيا في تركيا فقط في منطقة توسعة القسم الخامس “نحن نستثمر في العديد من المجالات مثل شبكة الصرف الصحي وشبكة مياه الأمطار ومراكز الضخ وشبكة الكهرباء والبنية التحتية لمياه الشرب و SCADA والكهرباء وخطوط البنية التحتية للألياف والبنية التحتية للغاز الطبيعي في المنطقة ولقد أكملنا بعض هذه الاستثمارات “.

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

شركات الشحن في قونيا

يوجد في قونيا العديد من شركات الشحن، ولعل أهمها التالي:

  • فيلي أوزباي

شركة شحن تركيا Zirve  تقوم بنقل البضائع بشكل احترافي، تضمن لك الوصول إلى جميع احتياجاتهم في النقل والشحن بطريقة سهلة وسريعة وجودة واقتصادية، هدفها هو تقديم خدمة النقل الأكثر اقتصادا بالمعايير المعاصرة والتحسين المستمر للخدمة التي تقدمها، يعتني موظفوها الخبراء في مجالاتهم بممتلكاتك على الأقل مثلك  التعبئة والتغليف والتجميع.

  • Konya Tuzcuoğulları

شركة  Konya Tuzcuoğulları في قونيا تركيا للنقل تعمل في قطاع النقل منذ عام 1994 بفضل الجودة والخبرة التي اكتسبتها بمرور الوقت، تقوم بنقل منزلك بأكثر الطرق احترافية، فتحمل بضائعك بدون عيوب مع نظام البالون النايلون.

  • إليف اكسبريس للنقل

من خلال الخيارات المختلفة تقدم لعملائها خدمة مناسبة وعالية الجودة.

  • قونية ميتي للنقل

تهدف METE Transport، التي كانت إحدى القيم المتزايدة لقونية في هذا القطاع منذ سنوات، إلى نقل جميع عملائها بنظام النقل الحديث الخاص بها وفقا لخريطة مدينة قونيا بالإضافة إلى خدمات المصاعد والتعبئة والتأثيث بين المدن والمؤمن عليها وتخزين البضائع، بالإضافة إلى خدمات نقل البضائع المكتبية  ونظام تغليف النايلون باتبات باستخدام صندوق مغلق بغلاف فولاذي مما يجبر تركيا على تحقيق مرتبة أعلى لتلبية احتياجات كل قطاع بأسطول كبير من المركبات.

الاستثمار في قونيا
الاستثمار في قونيا

الاستثمار في قونيا

  • الاستثمارات في قطاع الطاقة

يتم تلبية احتياجات الطاقة الكهربائية في قونية حاليًا من خلال الإنتاج المصنوع في محطات الطاقة الهيدروليكية والحرارية، تعتبر طاقة الرياح والطاقة الشمسية، من بين مصادر الطاقة المتجددة، من مصادر الطاقة المحتملة لقونية في مجال الطاقة، يتم اقتراح الموضوعات الاستثمارية التالية:

محطة طاقة الرياح (RES). بالنسبة لقونية، فإن إجمالي الطاقة المركبة المحتملة التي يمكن تركيبها في RES هي 1860 ميجاوات والمساحة الإجمالية 372 كيلومتر مربع، و دراسة جدوى مشروع في تركيا مطلوبة لهذه الاستثمارات.

 محطة الطاقة الشمسية (SPP). يقتصر الاستثمار في الطاقة الشمسية في تركيا على 600 ميجاوات بنهاية عام 2013، منها 92 ميجاوات مخصصة لقسم قونية، دراسات الجدوى مطلوبة لاستثمارات SPP التي يمكن إجراؤها خاصة في منطقة كارابينار في قونية.

النشاط الزراعي الرئيسي في قونية هو إنتاج المحاصيل، يتم تشكيل إنتاج الأعشاب في المقاطعة وفقًا للظروف الطبيعية والبنية الطبوغرافية للأرض، ويستخدم إنتاج الحبوب على نطاق واسع مع زيادة مناطق الري، تم إجراء تحسينات في المنشآت الصناعية وإنتاج الخضار والفواكه.

للثروة الحيوانية وزن خاص في الأنشطة الزراعية، تخلق أراضي المقاطعات المنتشرة على مساحة واسعة بيئة مناسبة لتربية الحيوانات، بسبب نقص هطول الأمطار في المقاطعة، تحول المزارعون العاملون في إنتاج المحاصيل إلى تربية الحيوانات كخط ثانٍ للنشاط.

مصانع قونيا في تركيا لها نصيب مهم من حيث وجود الحيوانات، بالنظر إلى الطبيعة النوعية والكمية للإنتاج الزراعي في قونية، فإن موضوعات الاستثمار المقترحة في القطاع الزراعي هي كما يلي:

  • الزراعة وإنتاج المحاصيل: زراعة المنتجات العشبية في البيوت البلاستيكية.
  • الزراعة وإنتاج المحاصيل: زراعة المحاصيل العلفية.
  • الزراعة والثروة الحيوانية: سوق قونية وتربية الألبان.
  • الزراعة والثروة الحيوانية: تربية الماشية.
  • الزراعة والثروة الحيوانية: تربية الأبقار.

يمكنك الآن الاستيراد من تركيا من أشهر مصانع قونيا في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى