الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد شامبو من تركيا .. 5 أماكن تخدمك بأفضل التكاليف

استيراد شامبو من تركيا .. 5 أماكن تخدمك بأفضل التكاليف

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شامبو من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد شامبو من تركيا

لا يزال الاستيراد من تركيا أحد بوابات الثراء، حيث يشتري العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم منتجات مختلفة من تركيا مثل استيراد شامبو من تركيا ، حيث تكون ممتازة وبأسعار معقولة، لبيعها في الأسواق المحلية، وتحقيق العديد من المكاسب المالية. يمكنك أن تشتريه من أقرب مكان محلي، ثم تبيع وتربح، لأنه عمل بسيط، إليك بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك على الاستيراد من تركيا والبدء فى مشروعك..

 مصانع شامبو في تركيا
مصانع شامبو في تركيا

مصانع شامبو في تركيا

ربما تفيدك قراءة :  استيراد سجاد من تركيا .. أفخم الأنواع من 6 جهات متخصصة

هناك عدد من مصانع للماركات العالمية فى تركيا مثل:

  1. دوف: اترك جانباً كل الصور النمطية والانتقادات التي سمعتها عن الجمال لسنوات. تقدم Dove مفهومًا جديدًا للعناية الشخصية والجمال الأصيل.
  2.  كلير: متخصص فروة الرأس كلير ينظف الشعر من القشرة ويغذي فروة الرأس بتركيبته الغنية ومجموعة المنتجات المناسبة لجميع أنواع الشعر وهو أفضل شامبو تركي لعلاج تساقط الشعر.
  3. علامة Elite للعناية بالشعر الأكثر شهرة في تركيا في آخر 5 سنوات، حيث تقدم حلولًا مبتكرة لاحتياجات الشعر المختلفة منذ عام 1973ستنعمين بشعر رائع مع إليدور.
  4. Blendax: أول مزيج شامبو تركي منذ أكثر من 45 عامًا مع المستهلكين الأتراك، وهو شامبو صناعة تركية.
  5. بانتين: هي العلامة التجارية الوحيدة التي تفضلها ملايين النساء للحصول على شعر لامع لسنوات.
  6.  لا تزال Rejoice هي علامة تجارية مفضلة اليوم بفضل ميزة التمشيط السهلة التي توفرها، مما يوفر تدفقًا سلسًا، ويترك لمسة ناعمة على الشعر ويقدم دائمًا أفضل جودة بأفضل الأسعار المعقولة.
  7. هيد أن شولدرز: تم تركيبه في عام 1950 بعد فترة طويلة من العمل من قبل الباحثين، شامبو للشعر الدهني في تركيا، وعرضت منتجات الرأس والكتفين لأول مرة للبيع في الولايات المتحدة بتركيبة زرقاء وخضراء، دخلت شركة هيد آند شولدرز تركيا في عام 2006، وقد أجرت أبحاثًا مهمة في الشعر وفروة الرأس وهي علامة تجارية رائدة حققت تقدمًا في علاج قشرة الرأس.

ربما تفيدك قراءة :  دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا .. دليلك لخبراء التخطيط

أفضل أنواع الشامبو في تركيا

أما عن أفضل أنواع الشامبو فى تركيا فهى كالتالي:

1- تريزان: Tresan إنها مجموعة للعناية بالشعر الطبيعي مصنوعة في ألمانيا، تم استيرادها من قبل Şti منذ عام 1998. يتكون من سلسلة تعتمد على المكونات الطبيعية النشطة (نبات القراص، إكليل الجبل، البابايا، شجرة الزان، حشيشة الهر، القفزات، بلسم الليمون، إلخ)، والتي تهتم بالشعر وتهدف إلى حماية صحة الشعر، فئات المنتجات هي الشامبو ومنشط الشعر وجل الشعر بمكونات طبيعية فعالة وهو يعد من أفضل المنتجات التركية للشعر.

  1. Syoss ، الذي دخل حياتنا بشعار “الأداء الاحترافي”، يصنع المعجزات في الشعر.
  2. Bioxcin : عبارة عن مجموعة من المنتجات العشبية التي تقدم حلولاً فعالة ضد تساقط الشعر.
  3. شامبو Zigavus بالثوم عديم الرائحة لا تشم الرائحة على الإطلاق، وأهم ما يميز هذا المنتج أنه لا رائحة له على الرغم من أنه مصنوع من خلاصة الثوم.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد قطع غيار السيارات من تركيا .. أسعار مميزة من 14 مكان

شركات شامبو في تركيا

هناك عدد من شركات الشامبو الشهيرة مثل..

  • شامبو مترا الطبي من تركيا.

شركات الشامبو الطبي Metra تنتجه وتصدره لمختلف أنحاء العالم فهي تعتبر من أهم مصدري شامبو Metra الطبي، ويعتبر الشامبو الطبي في تركيا الأكثر شهرة وانتشارا.

يجيب خبراء Bioxcin على كل ما يمكنك التفكير فيه حول الشعر وفروة الرأس  ويمكنك التعرف على علاجات تساقط الشعر وغير ذلك الكثير من خلال التعرف على منتجاته المختلفة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد رخام من تركيا.. أنواع متعددة من أشهر 8 جهات

طرق استيراد الشامبو التركي

  • السفر إلى تركيا

    جواز السفر الطويل الوارد في الاستيراد، الطول الداخلي، حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق، وكان لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب، والمقارنات بين أسعار المنتجات المختلفة، التصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات التي تتلاءم بشكل وثيق مع السوق من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر شراء بضائع من تركيا.

لكن ما يتم اتخاذه بهذه الطريقة هو أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة للحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، كما تحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal، tradekey، بالإضافة إلى Alibaba. والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية
طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

ربما تفيدك قراءة : استيراد درابزين من تركيا .. 6  شركات تضعك على طريق المكسب


طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

بالإضافة للطرق السابقة هناك مجموعة من الخطوات عليك القيام بها قبل الاستيراد من تركيا: –

  • البحث إلكترونيًا في خدمات الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو من خلال الاعتماد على Google.
  • لا تتعجل أبدًا وقضاء الكثير من الوقت في البحث للوصول إلى شروط الاستيراد من تركيا الى السعودية
  • عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، من الضروري أن تقوم بالتواصل باسم شركتك وليس بشكل شخصي، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية التعامل وبذلك تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.ربما تفيدك قراءة : استيراد ستوكات من تركيا.. تكاليف مميزة من 3 شركات

بالتأكيد الاستيراد من تركيا هو عمل مربح، ولكن لمن يرتبط بمعرفة جيدة بكيفية اختيار المنتجات و أفضل البضائع للاستيراد من تركيا  التي تناسب السوق المحلي ومعرفة كيفية تحقيق أسعارها بأفضل الأسعار، وبأسعار رخيصة، ولا تنسى أن الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير، حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إخلائها من الموانئ بدفع المستحقات الجمركية عليها.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …