الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / استيراد ملابس من تركيا إلى العراق .. أشهر 3 جهات تساعدك في الإجراءات

استيراد ملابس من تركيا إلى العراق .. أشهر 3 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا الى العراق؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا الى العراق

زادت في الفترة الأخيرة الحديث عن استيراد ملابس من تركيا الى العراق فقد أصبح ذلك المشروع هو الشغل الشاغل لدى العديد من الذين يريدون أن يصبحوا أثرياء، لذلك قررنا أن نتحدث عن تكلفة استيراد ملابس من تركيا وليس وذلك فحسب بل كل الطرق التي تمكنك من المشروع.

استيراد ملابس من تركيا الى العراق
استيراد ملابس من تركيا الى العراق

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس تركية .. دليلك لخبراء الأناقة

استيراد ملابس من تركيا الى العراق

لقد زاع استيراد الملابس من تركيا بشكل ملحوظ جدا حيث أن الدولة التركية قامت بنقلة اقتصادية كبيرة وذلك لكي تهدف إلى تنشيط الاقتصاد لديها وزيادة إنتاجه بشكل كبير لذلك فإن الاستيراد من تركيا بات سهلا جدا، وبشكل واضح وملحوظ يمكنك الاعتماد عليه لكي تنمي أموالك وتزيد من ثروتك وذلك بسبب إنخفاض الأسعار في تركيا بشكل كبير مع جودة المنتج كما أن اسطنبول أصبحت أحد أهم مراكز الموضه في العالم حيث أخذت نفس خطى باريس وغيرها من الدول ولكن تركيا وبخاصة في الدول العربية تربعت على أفضل المنتجات في السوق العربي وخير دليل على ذلك إرتفاع المبيعات في التجارة التركية بشكل كبير وأن أي شخص يقوم بطلب ملابس من تركيا للعمل فيها والتجارة بيها وبيعها في السوق المحلي كدولة العراق فإنه سيجني الكثير من الأموال وأصبح هذا ملحوظا بشكل كبير لذلك لجأ إليها الكثير من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبدأ التنافس كبير في ذلك المجال، لابد وأن تعي جيدا المقدار الكبير الذي يجب أن تقوم بشراءة وذلك من أجل ضمان قلة السعر، حيث تستطيع تسوق من تركيا وأنت في العراق انستقرام وغيرها من الطرق التي سنتحدث عنها في الفقرات التالية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. دليلك لخبراء النجاح

كيفية استيراد الملابس من تركيا الى العراق

ليس صعبا أن تقوم باستيراد الملابس من تركيا ولكنه في نفس الوقت ليس بالأمر السهل جدا، ولكن الموضوع يجب أن يبدأ بخطوات بسيطة يجب أن تبدأ بها وتعرفها جيدا، فهناك ملابس مقاسات كبيرة للرجال في إسطنبول بمعنى أنه يمكنك استيراد أي شيء تريد من تركيا ولكن عندما يكون متاح معك مبلغ كبير من المال يغطي كل المصروفات التي يجب أن تقوم بها لإتمام عملية الشراء حتى وصول البضائع ووضعها في المكان الذي تخصصه لها ويكون بالطبع ذات شكل جذاب يجذب الزبائن لك فإذا ذهبت إلى تركيا ستتعلم كيف تقوم بوضع الملابس بطريقة مناسبة مثل محل مقاسات كبيرة في تركيا حيث أن أصحاب المقاسات الكبيرة يخجلون عند شراء ملابسهم، فهنا عملية الإستيراد ليست متوقفه فقط على الأموال بل أيضا طريقة الاستيراد نفسها أي أنك يجب أن تسير على خطوات ثابته لتصل وهي كالتالي:

  1. دراسة السوق المحلي بالعراق ومعرفة أهم المنتجات التي يحتاجها السوق والإقبال عليها كبير، وبالتالي تغطي الطلب عليها ومن ثم جلب المزيد من الشحنات.
  2. دراسة السوق التركي وهو من أسهل الأسواق دراسة ومقارنته بالسوق المحلي ومعرفة الفرق في السعر لكي تتمكن من شراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع.
  3. معرفة الطريقة الأسهل والأفضل بالنسبة لك والتي تتوافق بالطبع مع أموالك التي تنفقها وفي البداية قد يكون مكلفا حتى تحريك عجله الإنتاج.

    ربما تفيدك قراءة : سوق ملابس الجملة في اسطنبول .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التسوق 

مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا

يلجأ البعض إلى إستيراد الملابس من تركيا عن طريق مكاتب حتى يوفر الكثير من الوقت والجهد حتى وإن كانت التكلفة أكبر وذلك لأن شركات نقل البضائع من تركيا الى العراق كثيرة ومتوافره بسهولة ولكن مكاتب الإستيراد يقع عليها حمل التخليص الجمركي وتلك الخطوة هي الأهم في عملية الإستيراد وذلك لأن التخليص الجمركي يأخذ الكثير من الوقت والعديد من الإجراءات المعقدة التي يجب عليك أن تتبعها والكثير من الأوراق التي تثبت مدى صحة أنك تقوم بالإستيراد بالإضافة إلى تواجد بطاقة ضريبية خاصة بك تبين أنك المسؤول عن عملية الإستيراد، وهناك العديد من المكاتب التي تقوم بالنيابة عنك في عملية التوكيل لتخليص الجمارك، بالطبع يوجد الكثير من المكاتب التي تتنافس لتقديم الكثير من الخدمات لك لكي تذهب إليها دون غيرها، ومن ضمن المكاتب التي تقوم بذلك:

  1. بعض المكاتب التي توفر لك تسوق من تركيا وأنت في العراق فيس، وهي طريقة سهلة جدا يمكنك إتباعها للتخلص من المتاعب ولكن في مقابلها بعض الزيادات في المصروفات.
  2. شركة Yollando وهي أكثر الشركات شهرة في العراق حيث تقدم خدمة التسوق من تركيا والشحن إلى العراق ويعطيك المبلغ الكامل لكي تعرف ما مقدار المبلغ الذي ستقوم بدفعه.
  3. وتوجد أيضا شركة منتشرة على جميع البلدان العربية وهي تتوافر بها بكثرة شركة AdWhit وهي أحد أفضل الشركات التي تقدم خدمات لوچيستيه لنقل البضائع من تركيا إلي العراق.
    مواقع استيراد ملابس من تركيا
    مواقع استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة : ملابس الأطفال بالجملة .. خامات مميزة من 16 متجر

مواقع استيراد ملابس من تركيا

لماذا يلجأ الكثيرين إلى مواقع الإستيراد التركية وذلك لأن تلك المواقع التركية لها نكهتها الخاصة حيث تتميز المنتجات التركية بطابعها الفريد من نوعه كما أن المواقع التركية تقدم الخدمة التي تقدمها المواقع العربية ولكن بأسعار أقل عنها وبجودة متقدمة، دون اللجوء إلى اسماء مستوردين ملابس من تركيا والبحث عن تفاصيلهم ومقارنة الأسعار وذلك لكي تتمكن من شراء أشياء أخرى قد تكون ذات أهمية في مشروعك لا شك في أنك إذا قمت بشراء ما تحتاجه من بضائع بنفسك من تركيا أو توكيل أحد المكاتب التي ستقوم بتولي مهمة الشراء نيابة عنك فستشعر حينها بآمان أكثر ولكن عندما تتجه إلى أحد أهم مواقع الشراء كما أن تلك المواقع توفر لك اسعار شحن من تركيا الى العراق منخفضة التكلفة بشكل كبير ومن ضمنها موقع ياتيرتي وهو موقع يوفر اللغة العربية لديه وبالتالي يمكنك الشراء من خلاله بسهولة جدا، وأيضا موقع مودانيسا وهو خاص ببيع أزياء خاصة بالمحجبات مما يفيد كثيرا النساء في عالمنا العربي.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الكويت .. قايمة جهات تساعدك في الإجراءات 

إن التخطيط الجيد لعمل معين يسهل عليك الكثير من الأموال والوقت لذلك فلا تبدأ في مشروع إلا بعد دراسة مكثفة لجميع جوانبة المختلفة، وإظهارها بشكل جيد وواضح بالنسبة لك.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …