الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. مكاتب خبيرة وبرامج مميزة
شهر العسل في تركيا شهر فبراير
شهر العسل في تركيا شهر فبراير

شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. مكاتب خبيرة وبرامج مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا شهر فبراير؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

شهر العسل في تركيا شهر فبراير

حين تقرر قضاء شهر العسل في تركيا فينبغي عليك أن تقوم بالتأني في إختيار الأماكن التي تلائم الموسم، حتى تنال القدر الوافي من المتعة، فمثلا شهر العسل في تركيا شهر فبراير، فهو في فصل الشتاء فإختر أماكن تستمتع بها بالأنشطة الشتوية، وكذلك المناطق التي لا يؤثر عليها البرد بشكل كبير، بحيث تكون قادراً على التمتع، ومع ذلك فإن تركيا تعد الأفضل لقضاء شهر العسل في كل المواسم ويأتي تلك الترشيح بناء على آراء المكاتب السياحية الخبيرة في هذا المجال والتي قمنا بحصر أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها حتى في الشتاء.

_ السياحة في تركيا فبراير

يُعتبر فصل الشتاء هو واحد من أفضل المواسم لأجل السفر  إلى تركيا، فإذا  كنت ترجو تجربة التزلج وما يوجد غيرها من الرياضات الشتوية المختلفة، وهي أهم ما يتطلع له المسافرون العرب تركيا في الشتاء.

وكذلك الحياة المحلية في تركيا وتكيفهم وعادتهم في فصل الشتاء، وكذلك الفنادق التي تمتلك أسعاراً تنافسية، وكذلك فإن تركيا تمتلك البيئات الطبيعية المميزة، كما أنه في الغالب يُمكن السفر إلى تركيا في الأشهر التالية وهي:

ديسمبر وكذلك فبراير ونجد أفضل سياحية هي السياحة الشتوية في تركيا، وذلك حيث يكون هناك إنخفاض في الأسعار، وكما يوجد توافر لكثير من الغرف في الفنادق بشكل ملاحظ، وذلك نتيجة للنقص في الحشود.

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا في الشتاء.. تجربة مثيرة في فصل الثلوج

المسافرون العرب تركيا في الشتاء.
المسافرون العرب تركيا في الشتاء.

– الآن سنعرفك على أبرز ادفيء مدن تركيا في الشتاء:

° مدينة أنطاليا:

فانطاليا تُعرف سابقاً بـ أداليا وهي أحد اجمل المدن التركية وأكثرها جاذبية شتاءاً، وتوجد هذه المدينة الرائعة في الجنوبي الغربي من تركيا، وذلك في ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي من أنسب الأماكن لأجل شهر عسل في تركيا فبراير.

° قرية كارتبة:

هي إحدى أفضل المدن في تركيا في موسم الشتاء، والتي يُتاح فيها التجربة الفريدة لكي تمارس التزلج، وهي واقعة على قمة جبل كارتبة، والبالغ إرتفاعه فيما يقارب 1650 متر، وهي من أفضل رحلات الشتاء في تركيا.

° مدينة بورصة:

الواقعة بين المدينتين العظمتين أنقرة واسطنبول، إذ أنها من أشهر مدن التسوق في تركيا بعد اسطنبول، وتحمل لقب بورصة الخضراء، وهذا نتيجة الإنتشار الواسع للغابات الخضراء فيما حول المنطقة.

كما أن بورصة لا بد وأن تكون المدينة الأكثر في جدول سفرك، وذلك في حالة إذا ما كنت تقوم بالتخطيط لكي تسافر لتركيا في الموسم الشتوي.

توجد الكثير من المدن التي نرجحها لك لكي تذهب إليها في فصل الشتاء في تركيا، وذلك مثل مدينة بولو، وكذلك قرية بولونيز كوي، وقرية يلوا وغيرها.

– أما الآن فسنذكر لك بعض اماكن سياحية دافئة في الشتاء في تركيا.

° منتجعات المياه الساخنة في مدينة يلوا  “Hot water spas in Yalova”

لتلك المنتجعات الأهمية الأثرية وكذلك الأهمية التاريخية العظيمة إذ أنك ستتمكن من أن تقوم بالجذب السياحي من جميع البقاع في العالم،

ويكون من أفضل المناطق السياحية في تركيا شتاءاً، إذ تتمكن من أن تقضي العطلات الشتوية فيه بالمزيد من المتعة وكذلك الاستجمام.

– وكذلك تستطيع زيارة الاماكن التاريخية، فتوجد الكثير من الأماكن التي تستطيع الذهاب إليها في اسطنبول، فتركيا بشكل عام توجد فيها أماكن تاريخية عريقة:

ربما تفيدك قراءة:شهر ال عسل في تركيا 2020 في ديسمبر.. أفضل 7 وجهات سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

السياحة في تركيا فبراير
السياحة في تركيا فبراير

° من أكثر الأماكن التاريخية المعروفة مسجد السلطان احمد باسطنبول:

المسجد الذي يُسمى كذلك بالمسجد الأزرق وهذا يعود إلى البلاط الأزرق المزين لحوائط المسجد.

إذ أن جدران المسجد تغطيها 21043 بلاطة خزفية وجامعة لأكثر من خمسين من التصاميم المختلفة.

مسجد ايا صوفيا در استانبول.

نجد أن آيا صوفيا كانت كاتدرائية في السابق وأما الآن مسجد سابقاً وأما في الوقت فهي متحف واقع بمدينة إسطنبول في تركيا، وهي من أبرز الأماكن على أجواء العمارة البيزنطية وكذلك الزخرفة العثمانية

_ تجربتي شهر العسل في تركيا

يقول عروسين بعد قضاء شهر العسل الخاص بهما في تركيا:

” لقد قررنا أن نقضيه هناك برغم أن الجو كان بارداً حين ذلك في الموسم الشتوي وكنا قلقين من درجة الحرارة في تركيا فبراير، وقد كنا متخوفين ألا نجد أماكن أو فنادق بخدمات نريدها، ولكن كانت الأمور أكثر من رائعة، فالخدمات والأماكن كانت مميزة وقضينا وقتاً مميزاً، وقد كان لتركيا دور هام في صنع لحظات السعادة الخاصة بنا”.

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة شهر العسل في تركيا.. 7 عروض مميزة قريباً

_ شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

هناك الكثير من الأفكار لأجل أن تقضي شهر عسل لمدة ٧ أيام في تركيا، وسنقدم لكم نموذجاً لذلك:

° يومكم الأول:

يشمل خمات  توصيل للمطار وكذلك التوصيل للفندق.

° يومكم الثاني:

إصطحابكم في جولة حول مدينة طرابزون.

° يومكم الثالث:

يكون عبارة عن جولة في أوزنجول.

° يومكم الرابع:

يكون إحدى الجولات في آيدر.

° يومكم الخامس

وكما عهدنا فلا بد من رحلات شهر العسل في اسطنبول، لذلك فيومكم الخامس سيكون لأجل السفر لإسطنبول، وكذلك أن نقوم بزيارة البعض من الأماكن السياحية هناك وذلك بحسب قدرتك بعد السفر وذلك مثل برج الفتاة والمساجد، وكذلك التسوق في مول اسطنبول، أو غيره من المولات والمراكز التجارية، وستجدون كل المنتجات الرائعة فيها.

° يومكم السادس

يمكنكم الذهاب في جولة رائعة في البسفور المكان الأكثر سحراً في تركيا، وكذلك تناول طعام في إحدى المطاعم الفاخرة.

يومكم السابع

العودة لأوطانكم سالمين.

السياحة الشتوية في تركيا
السياحة الشتوية في تركيا

ربما تفيدك قراءة:اماكن شهر العسل في تركيا.. 3 جهات ببرامج متنوعة

_ التزلج على الجليد في تركيا

تعد تركيا الأفضل عالمياً في رياضة التزلج على الجليد، إذ أنها تمتلك عدداً كبيرة جداً من مراكز التزلج وعددهم حوالي خمسين مركزاً أو أكثر من ذلك ومنها ١٨ مركز عالمي.

وقد ساعدت الطبيعية لدولة تركيا في موسم الشتاء على أن تنمي تركيا تلك الرياضة، من حيث إقامة مراكز كثيرة ومتطورة، ومن أهمها مركز اولوداغ، وكثير من المراكز الأخرى.

_ الطقس في تركيا فبراير

عندما تسافر إلى مدينة إسطنبول في شهر شباط/فبراير فتستطيع توقع:

الكثير من المطر، وفي بعض الأحيان الضباب، في وأحياناً أخرى الثلج، وعادة عواصف الرعدية.

وأما فيما حول المتوسط لدرجات الحرارة في خلال النهار فتبلغ حوالي 8℃ و 14℃، وأحيانا الثالثة في الأسبوع الذي يكون سخونة في شباط/فبراير، وفي أحيان أخرى تكون درجات الحرارة متقلبة فيما حول 11℃ وكذلك الرياح تكون ذات نسيم لطيف.

_ كم تكلفة شهر العسل في تركيا

تتميز تركيا عن غيرها من الدول بالتكلفة المناسبة، وذلك يكون في مقابل الخدمات المبهرة والمميزة، وتتنوع التكلفة بحسب مدة الإقامة، وكذلك الأماكن والفنادق، وكذلك ولكنها تكون في متوسط ١٥٠٠ دولار كحد أدنى.

وختاما: شهر العسل في تركيا يكون مميزا ولا سيما في أوقات معينة في العام، فيجب عليك التأني والتمهل، لكي تقوم بإختيار المكان الملائم لك بحسب الطقس، وتركيا لها رونق خاص في فصل الشتاء وخاصة في عشر فبراير.

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر العسل في تركيا.. أحدث اسعار 2020

ادفيء مدن تركيا في الشتاء
ادفيء مدن تركيا في الشتاء

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …