الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / اسعار شهر العسل في تركيا.. أحدث اسعار 2020
اسعار شهر العسل في تركيا
اسعار شهر العسل في تركيا

اسعار شهر العسل في تركيا.. أحدث اسعار 2020

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

اسعار شهر العسل في تركيا

نالت تركيا مكانة عالية في السياحة الخاصة بقضاء شهر العسل في الفترة الأخيرة، فأصبحت من أولى الإختيارات لدى العرسان، وذلك للكثير من الأسباب، إذ نجد أن أسعار شهر العسل في تركيا مقارنة بالدول الأخرى زهيد جداً، وفي المقابل من تلك الأسعار الفوق رائعة، تجد أن الخدمات والأماكن غاية في الجمال، وبالإضافة لهذا فإنه توجد الكثير من العروض في كل موسم خاصة بالعرسان الجدد وحديثي الزواج.

_ اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

تعد تركيا من أكثر الدول الملائمة في الأسعار وبخاصة للرحلات السياحية، حيث تتوالى العروض في المواسم المختلفة وبخاصة للازواج الجدد، والعرسان وتسعى لتجهيز الفنادق خصيصاً لهم حتى تشاركهم في صنع تلك اللحظات السعيدة من حياتهم. في الحقيقة بالرغم من أن الأسعار أقل إلا أن الأماكن غاية في الجمال وتستحق الزيارة، وذلك يكون مع خدمات أكثر من رائعة، ونجد أن الأسعار تكون بحسب العديد من العوامل وذلك لمن يسأل شهر العسل في تركيا كم يكلف؟ فتكلفة معظم الشركات تكون مقاربة من بعضها نسبياً، ولكن تختلف العروض من شركة لأخرى، وبحسب الفترة التي سيقضياها، والأماكن والمواصلات، وكذلك الفنادق التي سيمكثون فيها، ولكن لا بد وأن تكون لديك ميزانية كحد أدنى حوالي ١٢٠٠ دولار.

شهر العسل في تركيا كم يكلف
شهر العسل في تركيا كم يكلف

ربما تفيدك قراءة : عروض شهر العسل في تركيا.. أفضل باقات تشمل المزارات والخدمات المتميزة

_ افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

من أكثر ما تتميز به تركيا كثرة الأماكن التي يمكنكم الذهاب لها، وتضعكم أمام الكثير من الاختيارات المتعددة، والأماكن المناسبة لجميع الأعمار والمناسبات، فإذا كنت تريد افضل مكان لشهر العسل رخيص في تركيا فستتمكن من أن تجده في تركيا. إذ أنك وبأقل الإمكانيات تستطيع أن تجد مكاناً بأقل تكلفة وأكثر متعة، فتوجد الكثير من الأماكن هكذا هناك، وبخاصة أماكن شهر العسل في تركيا.  سنجلب لك بعض الأمثلة عن أهم المناطق التي يمكنك الذهاب إليها:

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب
افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

° اسطنبول:

سحر مدينة اسطنبول يجعلها كأحد أهم الأماكن التي من المهم الذهاب إليها في حال زيارتك لتركيا، وذلك لما تملكه من أماكن ذات رونق خاص، ويوجذ فيها افضل الفنادق في تركيا للعرسان، وبالطبع لا ننسى الأماكن السياحية وكذلك الأماكن التاريخية والحضارية التي تمتلكها مدينة اسطنبول، ولا ننسى الأماكن الطبيعية الهادئة. فلا تفوتوا رحلة سبانجا ولا الجولة التي تكون في مضيق البسفور، ولا برج الفتاة، ولا المساجد التاريخية، توجد إقتراحات كثيرة جدا في مدينة إسطنبول.

° انطاليا:

من الوجهات الرومانسية التي لا ينبغي عليكم أن تقوموا بتفويتها، وذا إطلالات رائعة وبخاصة في بعض المواسم كالصيف، إذ أنكم تتمتعون بالشواطيء الجميلة، وستحصلون على افضل شهر عسل للعرسان.

° بورصة:

 هي مدينة من المدن التركية العريقة، ولها مميزات تجعلها جاذبة للسياح بشكل دائم، وبخاصة في فصل الشتاء، إذ تتميز بوجود أفضل مراكز التزلج هناك، كما توجد فيها أجمل غابات تركيا.

° بودروم:

من المدن الساحلية التركية التي تبعث الهدوء في النفس، وتتضمن لكما المتعة، وهي من المدن التي يكون الإقبال عليها أكثر في موسم الصيف.

° طرابزون:

هي من أكثر المدن جمالاً في تركيا، وتمتاز بوجود الخدمات والفنادق المميزة، ومن أكثر المناطق المعروفة هناك مغارة تشال في تركيا، وإليكم بعض المعلومات عنها: هي مغارة تشال طرابزون Çal Mağarası  وهي مغارة غاية في الجمال في قرية تشال Çal في مدينة طرابزون وهي ممتدة بداخل أحد الجبال وتعد من ثاني أطول المغامرات في العالم، إذ يتم تقدير طول الممرات إكتشفت في المغارة بـ 8 كم، وهي من الأماكن المميزة جدا هناك.

ربما تفيدك قراءة : اسعار رحلات شهر العسل تركيا.. 5 عروض استثنائية للباحثين عن التميز

_ منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل

قد أولت تركيا إهتماماً كبيراً للمنتجعات والفنادق السياحية وقد زودتها بالخدمات الرائعة لتكون مصدر راحة وسعادة للزائر، ولأجل قضاء شهر العسل في تركيا المسافرون العرب، وتريد منتجاً مميزاً فسنذكر لك أمثلة على ذلك:

قضاء شهر العسل في تركيا المسافرون العرب
قضاء شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

° منتجع غوكيك

يوجد المنتجع على مقربة من قرية غوكيك، إذ من الممكن لكما زيارة القرية لأجل أن تعرفا المزيد من الثقافة التركية. كما أنه يمتلك شاطئ خاص وكذلك منظر خاطف الأنفاس للمياه التي تحيط بالمكان، يقوم منتجع غوكيك بتوفير الغرف الخاصة لشهر العسل وكذلك منتجعاً صحياً، يعمل على تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية وكذلك الرياضات المائية وأيضا ركوب القوارب التي تكون عبر المحيط.

° منتجع بالميتو

منتجع بالميتو، هو مكان خاص ومريح للعرسان، توجد فيه العديد من الأنشطة وذلك مثل أنشطة الصيد التي ستجعلكما تشعران كما لو أنكما في رحلة تخييم. كما أن المنتجع يحتوي على بركة سباحة التي تكون من مياه البحر الزرقاء والمميزة بصفائها. وكما أنه يسعى لتوفير الأجنحة المميزة لشهر العسل؛ إذ يتكون كل جناح من غرفة معيشة منفصلة وكذلك شرفة وأيضا حدائق جميلة والتي تطل على أشجار النخيل. كما سيتمكن نزلاء  المنتجع من الاسترخاء في المنصات العائمة، وذلك بجانب البرك الخاصة بالسباحة والتي تطل على البحر وكذلك التمتع برؤية غروب الشمس.

ربما تفيدك قراءة :  شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. مكاتب خبيرة وبرامج مميزة

_ فنادق تركيا على البحر

موقع تركيا الجغرافي المميز قد جعلها تطل على العديد من المسطحات المائية في العديد من المدن، ولذلك إهتمت الحكومة وكذلك المستثمرين الأتراك ببناء فنادق تطل على البحر ومنها:

فنادق تركيا على البحر
فنادق تركيا على البحر

° فندق لازوني اسطنبول

هو واحد من أجمل الفنادق في اسطنبول وأفضلها وهو فندق بدرجة 5 نجوم ومطل على البحر ومميز بالإطلالة الستحرة على جولدن هورن، وبجانب ذلك يتميز بالموقع الذي يكون على مقربة من المدينة القديمة والتي هي من أهم مراكز الجذب السياحي باسطنبول. كما أن الفندق يبعد عن ميدان تقسيم حوالي  9 كيلومتر وكذلك يبعد عن مطار اسطنبول الدولي بمسافة 42.6 كيلومتر.

° كراون بلازا فلوريا

هو أحد  الفنادق المميزة باسطنبول على بحر مرمره والمميزة بالإطلالة الجميلة على شاطئ فلورياونضيف إلى هذا التوفير لعدد كبير من المرافق وكذلك الأنشطة للنُزلاء. يكون الفندق على مقربة من مجمع كباستي للتسوّق بمسافة 9.8 كيلومتر وكذلك عن مطار اسطنبول الدولي بمسافة 56.1 كيلومتر.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا ديسمبر.. أفضل 7 مكاتب سفر تنقلك إلى أجواء خاصة

_ تجربتي شهر العسل في تركيا

هناك الكثير من العرسان يرغبون بقضاء شهر العسل هناك، ولكن يتخوفون من خوض التجربة، والعلاج ذلك نحضر لكم  لكم تجربة لعروسين قررا مشاركتنا بتجربتيهما: ” لقد كانت لدينا تجهيزات كثيرة ولم يتبق معنا سوى مبلغ من المال القليل ما كنا نظن أنه سيكفي لقضاء شهر العسل، ولكن قررنا الذهاب لتركيا، وقد كان لدينا هاجس وتخوف من أن الأمور المادية ستؤثر على الرحلة، ولكن الأسعار الخاصة بالرحلات والعروض قد فاجئتنا، وقد قضينا وقتاً مميزاً ورائها، وكانت تجربة ممتازة.”

وختاماً: من أهم ما يميز تركيا هي الأسعار الملائمة، وبخاصة لعروض شهر العسل، فتعتبر من أقل الدول سعراً للرحلات السياحية، وذلك على الرغم من  وجود خدمات ممتازة جدا وأماكن مميزة و اسعار شهر العسل في تركيا جيدة.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …