الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مصانع الفرو في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار
مصانع الفرو في تركيا
مصانع الفرو في تركيا

مصانع الفرو في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الفرو من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الفرو في تركيا

يعتبر الفرو التركي من أفضل أنواع الفرو في العالم ويعتبر الاكثر مبيعيا على الاطلاق حيث تقوم مصانع الفرو في تركيا بانتاجه بأفضل وأجود الطرق وفي هذا المقال سوف نتعرف على طرق الحصول عليه.

مصنع الفرو في تركيا

بدأت الموضة الشتوية تهيمن على المشهد في المتاجر، وبدأت كل فتاة رحلة تنسيق خزانة ملابسها مع أحدث صيحات الأزياء الشتوية لهذا العام، ويبدو أن “الفراء” يهيمن على موضة أزياء شتاء 2020، على الرغم من ذلك هي من القطع الأنيقة التي لا تستبعدها الموضة أبدًا، لكنه عاد بقوة ليكون حاضرًا على الساحة أزياء الشتاء لهذا العام، حيث يعتبر الفراء من القطع المميزة والأنيقة في خزانة كل امرأة، وهناك بعض المواصفات التى على كل فتاة معرفتها لتتمكن من اختيار أفضل البضائع للاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع شنط في تركيا .. أشهر 3 جهات تساعدك في الشحن

ومن أفضل مصانع الفرو في تركيا ما يلي:-

  • مصنع بيوتي كلو

هو احد مصانع الملابس التركية الاي تقوم بإنتاج أروع وأجمل الملابس التركية المصنوعة من الفرو وتقدمه باقل الاسعار.

  • مصنع توب تون

يعتبر من انجح المصانع حيث يستورد اجمل انواع الفرو ويقوم بصناعتها وتشكيل قطع الملابس بها.

جاكيتات الفرو في تركيا

 نسيج ولون الفراء عاملان مهمان في تحديد جودته، لأن الفراء شاحب اللون وله ملمس خشن أو جاف اما بالنسبة لسعر الفراء في تركيا، يبدأ من 500 ليرة ويصل إلى 7000 أو أكثر حسب القطعة والاكسسوارات المستخدمة معها ومكان الصنع.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا
أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان 

ولأنها موضة شتاء 2020، تعرفي على 5 طرق مختلفة لارتدائها:

  • الفراء مع الفستان

 في المناسبات الخاصة كالحفلات أو الأعراس، يمكنك استخدام الفراء مع فستان سهرة لإضفاء لمسة خاصة على مظهرك، واختيار الفراء الرمادي الداكن أو الأسود لأنها من أكثر الألوان أناقة في المساء.

  • الفراء مع وشاح

أما السترة المصنوعة من الفرو “القط” فهي من الخيارات المناسبة لنزهاتك الشتوية إذا كنت ستذهب إلى الجامعة أو مع الأصدقاء كما يمكنك ارتداء جاكيت من الفرو مع بنطلون حسب ذوقك وإضافة وشاح عريض بلون مناسب.

  • فرو مع بنطال أبيض

اخرج البنطال الأبيض من خزانة ملابسك وارتدِ معه جاكيت من الفرو بهذه الطريقة لإطلالة أنيقة في نزهاتك الشتوية المختلفة.

  • الفراء مع تنورة

لإطلالة أكثر أنوثة، ارتدي جاكيت فرو قصير مع التنورة الطويلة أو القصيرة، لكن احرصي على اختيار شكل الفراء المناسب للتنورة، لذلك اختاري الفراء القصير مع التنورة الطويلة، والجاكيت الطويل مع التنورة القصيرة.

  • فراء مع تشيميس متقلب

للحصول على مظهر غير رسمي وعملي، ارتدي سترة من الفرو مع جينز بهذه الطريقة، ويمكنك أيضًا الجمع بين اثنتين من ملابس موضة شتاء 2020 في نفس الوقت.

محلات الفرو في تركيا

تتمتع تركيا بالكثير من المحلات التي تقدم أجود أنواع الفرو وسوف تجدها موجودة في سوق الفاتح والبازار الكبير وغيرها من الاسواق الرائعة ويتم بيعه لأنه يدخل في العديد من الاشياء وله الكثير من الافكار منها ما يلي:-

نسيج الفراء يجعلك تستمتع بمنزل عصري أنيق، وفي نفس الوقت يتمتع بمظهر جذاب باستمرار، حيث أن نسيج الفراء هو نسيج مرن وعملي يمكن استخدامه في العديد من جوانب الحياة ولا يقتصر صناعة الفرو فقط على المعاطف مثل البعض الحد منه.

النسيج بأنواعه المتعددة وألوانه المختلفة يعطي لمن يستخدمه فرصة كبيرة للابتكار والاستفادة منه بشكل مثالي، خاصة وأن أسعار قماش الفراء لا تعتبر باهظة كما يتصور البعض، بل في متناول اليد كما يمكن شراؤها من الأسواق ومحلات الفرو التركي بالجملة واختيار النوع حسب الغرض الذي تريده.

قد تنبهر الكثير من النساء ببعض الصور أو المشاهد التليفزيونية التي تستخدم الفراء في الزخرفة، لكنهن لا يعرفن كيفية تطبيق الأمر في الطريقة، وهذا بالإضافة إلى وجود العديد من أفكار نسيج الفراء في الملابس سواء يستخدم بشكل أساسي أو كإكسسوار زخرفي، الأمر يحتاج منك فقط، عزيزي، لبعض المتابعات.

ربما تفيدك قراءة: مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات 

سعر الفراء في تركيا
سعر الفراء في تركيا

اجراءات الاستيراد من تركيا

يعتبر الاستيراد التركي من ابسط الخطوات التي يمكنك أن تتبعها حيث تستطيع ببساطة التواصل مع أي شركة من شركات الفرو التركية وسوف تقوم هذه الشركة بأرسال كل ما تحتاج إليه من عينات الفرو وسوف تحدد معك اسعار الجمارك أسعار الشحن في تركيا عبر مواقعها الالكترونية.

يمكن تطبيق أفكار نسيج الفراء بسهولة بالغة

  • غرف المعيشة

كم نشعر بالراحة النفسية عندما نزور اي شخص ونجد كرسي مصنوع من قماش الفرو او حتى يوضع على الارضيات ومن هذا يمكنك استخدام قماش الفرو الناعم ووضعه على الكنبة في غرفة المعيشة او اختيار لتزيين أحد الكراسي أو المنضدة بوضع قطعة من الفرو عليها وليس هذا فقط، في حالة امتلاكك كرسي قديم يمكنك الآن تنجيده واستخدام قماش الفراء كغطاء، حيث يجعل الغرفة ذات قيمة ويمنحها شكل مميز، ويمكنك اختيار الألوان وتنسيقها مع الدهانات بحيث يحدث مزيج رائع من الألوان بطريقة أنيقة تريح العين وتسعد رؤيتها.

  • فرش الفراء

من الأفكار السهلة والبسيطة لنسيج الفراء التي تحدث فرقًا كبيرًا في شكل الغرفة هو عمل فرش صغيرة لا تخلو من المنازل سواء للأريكة أو الاتكاء عليها، وطريقة عملها بسيطة و لن تواجه أي صعوبة في ذلك عزيزي كما يمكنك العمل بمقاسات مختلفة وبألوان متنوعة، لتزيين غرفة المعيشة، أو وضعها على السرير وأرضيات الغرفة لتزيينها، فهي حديثة وفي نفس الوقت أنيقة.

  • فساتين السهرة

من أبرز أفكار أقمشة الفراء التي تتغاضى عنها الكثير من النساء، استخدام فراء الترتر في تصميم فساتين السهرة الأنيقة والعصرية التي تجعلك تستمتع بجاذبية كبيرة، خاصة وأن فراء الترتر لا ينتشر بقدر أقمشة السهرة الأخرى، مما يجعلك متألقة ومتميزة أينما كنت فهي عزيزتي وتختار ما يناسبك من الألوان التي تناسب بشرتك الطبيعية.

  • تزيين السرير

وضع قطعة من الفرو على حافة السرير يساهم في تغيير شكل غرفتك تمامًا ويجعلك تشعر بالتجدد حقًا، ويمكنك أيضًا استخدامها للتدفئة في الشتاء لأن الفراء من الأقمشة الثقيلة التي تمنح الدفء  لذا اختر الألوان المناسبة لألوان دهانات الجدران وكذلك أثاثات الغرفة نفسها، ويمكنك وضع قطعتين بمقاسات مختلفة، واحدة على السرير والأخرى على أرضية الغرفة، لإكمال الأناقة.

وهكذا تكون قد تعرفت عزيزي القارئ على خطوات الاستيراد من تركيا لقطع الفراء.

ربما تفيدك قراءة: مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

محلات الفرو في تركيا
محلات الفرو في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع بدل رجالي في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء أناقة الرجال

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الخرسانة في تركيا

مصانع الخرسانة في تركيا .. قائمة بأشهر خبراء التوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الخرسانة من تركيا ؛ فإن …