الأحد , 17 يناير 2021
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / شركات الاحذية في تركيا .. أجود الخامات من هذه المصانع
وكالة احذية تركية
وكالة احذية تركية

شركات الاحذية في تركيا .. أجود الخامات من هذه المصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 شركات الاحذية في تركيا

يوجد العديد من  شركات الاحذية في تركيا التى يمكنك التعامل معهم لاستيراد أفضل المنتجات بأقل الأسعار بما يضمن لك مشروع ربح.

دليل شركات الاحذية في تركيا

العديد من الناس يسعون إلى الاستيراد من المنتج التركي، وخاصة منتجات الموضة والأزياء مثل الملابس والأحذية، ولكن لأن هذه المنتجات حساسة للغاية وتحتاج إلى عناية في نقلها، فهم يبحثون عن أفضل شركات شحن من تركيا من أجل ضمان يصل المنتج بأمان، ومنها:

  1. شركة BLUE SY للأحذية التركية.
  2. شركة HUSAMI TEKSTIL للأحذية التركية إسطنبول.
  3. شركة hıgh fashıon لصناعة الملابس والأحذية النسائية.
  4. شركة M-STARs لصناعة الشباشب والأحذية في تركيا.
  5. شركة EHSAN لصناعة احذية تركية نسائية.
  6. شركة RC لبيع الأحذية جملة.
  7. شركة MRBZ للأحذية.
  8. شركة الجوال العالمية لصناعة وتجارة الأحذية.
  9. شركة frefot لصناعة الأحذية الشبابية في تركيا.
  10. شركة row لصناعة الأحذية والحقائب في تركيا.
  11. شركة nuovo لصناعة الأحذية في تركيا.
  12. شركة osmanlicarik لصناعة احذية تركية رجالية.
  13. شركة mxma لصناعة الأحذية الرجالية والنسائية في تركيا.
  14. شركة shoescer لصناعة الأحذية النسائية والرجالية في تركيا.
  15. شركة dvlishoes لصناعة الأحذية الرجالية المتنوعة في تركيا.
  16. شركة olrtaban لصناعة ضبان الأحذية في تركيا.
  17. شركة birtg لصناعة الحذاء وموادها اللاصقة في تركيا.
  18. شركة atakyakabi لصناعة الأحذية الفخمة في تركيا.
  19. شركة muyashop لصناعة احذية تركية اون لاين.

 

مصانع احذية تركية
مصانع احذية تركية

ربما تفيدك قراءة:وكالة احذية تركية .. لا تحمل عبء التكاليف مع 37 منفذ

صناعة الأحذية في تركيا

تتميز تركيا بتصنيع وتصدير كل أجزاء الحذاء سواء النعال، والكعوب، وقوالب الصبّ، وحواشي الأحذية. تقع صناعة قطع الأحذية في (إزمير، ومنطقة بحر إيجة، وقونية، وغازي عنتاب، وإسطنبول) على وجه الخصوص، لقد تطوّر إنتاج الأحذية العسكريّة، وأحذية العمل والسلامة في تركيا بشكل كبير في السنوات الأخيرة وتمت معرفة مقاسات الاحذية.

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

تختلف أسعار الأحذية في تركيا حسب العلامة التجارية والمكان والموردين، وتتباين الأسعار من حيث مقاسات الأحذية في تركيا، أو أحذية الأطفال، أو أحذية كبار السن، أو الأحذية الرجالية، لذا إذا كنت ستشتري بالجملة أحذية من تركيا يجب تحديد النوع والكمية حتى تتمكن من معرفة التكلفة قبل اتخاذ هذه الخطوة وأسعار أحذية أديداس في تركيا تختلف عن غيرها.

معامل الاحذية في تركيا

تتمتع صناعة الأحذية التركية بمكانة قوية بين مصدري سلع الموضة عالية الجودة وهناك علامة أخرى على التطور الإيجابي وهي زيادة الاستثمار الأجنبي في هذا القطاع، وتستمر صناعة الأحذية في تركيا التي تحتل مكانة بارزة في الاقتصاد التركي في التطور يومًا بعد يوم من خلال الجمع بين التكنولوجيا الجديدة وخلفيتها التاريخية يقوم القطاع بالإنتاج وفقًا للمعايير الدولية وأصبح أكثر حساسية للصحة والبيئة، يوجد عدد من المصانع والشركات في تركيا للأحذية الرجالية والإكسسوارات الرجالية والأحذية الرسمية، وهي كالتالي:

  1. شركةBoyuzatanayakkabi: تقوم بتصنيع الأحذية و بيع بالجملة في تركيا .
  2. Akform: الشركة التي تصنع والأحذية الرجالية.
  3. Oggi: الشركة المصنعة للأحذية الرجالية والإكسسوارات في تركيا.
  4. Baydanshoes: الشركة التي تصنع الأحذية الرجالية في تركيا.

خطوات الاستيراد من تركيا

يعتبر الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون منتجات التي تناسب سوقهم المحلية ويعرفون كيف استورد بضاعة من تركيا بمواصفات مناسبة وبأفضل أسعار باتباع الخطوات الآتية:

  • عندما تتواصل إلكترونيا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك، وليس بصفتك الشخصية، مثل التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها تضمن الشركة جدية التعاملات وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات
  • ابحث إلكترونيا عن المواقع المذكورة سابقًا في نقطة الاستيراد من تركيا اون لاينأو من خلال الاعتماد على Google، أو عن طريق بالسفر إلى تركيا للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة على أفضل وجه السعر.
  • يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت تريد أن تستورد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان، كذلك لا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.
  • يجب عليك أن تحدد منفذ الشحن ليقوم البائع إلى شحن الأحذية في الميناء، ومن المهم أن يكون لديك مستندات تتعلق بشحناتك الواردة لإثبات ملكيتك للشحنة مترجم تركي تجاري.
  • تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك، وبعد ذلك تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة وفي ذلك الوقت يمكنك نقلها إلى مستودع أو مكان آمن لتوزيعها على التجار المتفق عليهم، أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

افضل ماركات الاحذية

لا يخلو أي منزل من الماركات التركية، وذلك لحسن التصنيع والدقة الغير منتهية في التصنيع وتوجد العديد من تشكيلات أحذية تركية كثيرة جدا في أشكالها وألوانها، أيضا مواكبة لجميع صيحات الموضة، ومن أكثر الماركات في تجارة الأحذية من تركيا والتي لها صيت كبير خارج تركيا هي كالآتي:

  • Kinetix.
  • Hammer Jack.
  • Hotiç.
  • Derimod.

الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب الأسواق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بسهولة وبشكل يضمن هوامش ربح مرتفعة، لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات عند استيراد بضائع من تركيا بالجملة.

 دراسة جدوى متجر الكتروني

علينا أن نعلم أن هناك بعض الأساسيات الهامة التي يجب توافرها حتى يتم عمل مشروع متجر إلكتروني، نقدمها لكم من خلال دراسة جدوى مشروع متجر إلكتروني هي كالتالي:

  • لابد من توفير مخزن من الممكن أن يتواجد في غرفة بمنزلك أو مكان تتوافر به طرق الأمان، كي يتم تخزين أي سلعة أو منتج والحفاظ عليه من أي تلف أو سرقة.
  • لابد من توفير شركة للشحن تتمتع بالمصداقية والشهرة والدقة في التسليم للعملاء، وتكون من الشركات المشهود لها بالمحافظة على أي طرد، وفي نفس الوقت ليست باهظة الثمن.
  • لابد من توفير الوسيلة الخاصة بالدفع التي سوف توفر لك الأمان في تعاملاتك المادية مع العملاء، سواء كانت بطاقة ائتمان أو دفع عند الاستلام.
  • سوف تحتاج إلى تكوين فريق للعمل معك إلكترونياً يتميز بالنشاط والخبرة، لأنه يعتبر ركيزتك الأولى لنجاح مشروعك، فهم من سوف يقومون بالتواصل مع العملاء ويشجعوهم على عملية الشراء.
  • عليك أن تذكر في متجرك الإلكتروني سياستك الخاصة التي تحفظ بها حق العميل وحقك كتاجر إلكتروني.
  • عليك توفير النظام الكامل للأمان حتى تحمي متجرك الإلكتروني وأيضاً تحمي بيانات العملاء من الهجمات الإلكترونية التي تحدث لهذا النوع من المواقع.

ولا تنسى أن أى مشروع سيحتاج لدراسة جدوى دقيقة لذلك ننصحك بالتوجه إلى أحد المكاتب المعتمدة فى المملكة مثل مكتبى المستشار لتطوير الأعمال وسنابل الإبداع، للتواصل:

https://api.whatsapp.com/send?phone=966530003097

http://www.feasibility-studies.net/

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في هذا المقال حول شركات الأحذية من تركيا ونرجو أن يكون المقال حاز على إعجابكم ونكون قد أفدناكم في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة

 

ربما تفيدك قراءة : مصانع الاحذية في تركيا .. 5 جهات توفرها لك بسعر الجملة

 

 

 

المصدر| موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الحجاب في تركيا

مصانع الحجاب في تركيا.. مقاسات تناسب الجميع من 3 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن افضل …