تصدير ملابس من تركيا

تصدير ملابس من تركيا .. نجاح مشروعك مضمون مع أشهر 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في تصدير ملابس من تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تصدير ملابس من تركيا

الملابس منتجات اساسية ومطلوبة للجميع وتصدير ملابس من تركيا بالتحديد تعد الانسب حيث الجودة المرتفعة وسعر الاستيراد المنخفض وهامش الربح المرتفع بالإضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية في الاسواق المحلية لذلك، إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد فاستيراد ملابس من تركيا يعد الفكرة الأنسب من حيث الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وغيرها من العوامل فقط تابعوا معنا  عن طريق منصة موثوق .

تصدير ملابس من تركيا
تصدير ملابس من تركيا

شركات تصدير ملابس من تركيا 

 يوجد في تركيا الكثير من الشركات العالمية لتصدير الملابس من تركيا ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم:

1- شركة GISAR DIŞ TICARET

 وهي واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في قطاع ثياب نوم . كما تعمل في قطاعات ألبسة داخلية نسائية تصدير الملابس تي-شيرت للرجال ومقرها في Istanbul, تركيا .

مؤسسات تعمل في نفس  القطاع :

RUSSIAN TEXTILE TRADITIONS & CRAFTS (IP TROPIN A.G.)

TARO

 2-شركةDOTEKS TEXTILE

 تعد من أفضل  الشركات الخاصة بتصنيع الملابس وتصديرها إلي الخارج وهي تأسست في 1999, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة كما تعمل في قطاعات تصدير الملابس ومقرها في Mersin, تركيا .

مؤسسات أخرى في القطاع نفسه:

WHISPERING SMITH

PAUL SPA

GD POLAND INTERNATIONAL SP. Z O.O.

LR DISTRIBUTION

3-شركةASSA TEX,

تعتبر هذه الشركة من أفضل  شركات التصدير  تأسست في 2004, وتعمل في قطاع ملابس أطفال ورضع، كما تعمل في قطاعات نسيج متشابك قبعات من القطن تصدير الملابس التريكا ومقرها في Kahramanmaraş, تركيا.

مؤسسات أخرى تعمل في نفس في القطاع:

UBOTEX

EFFE.GI.BI. DI GAZZOTTI & C. SPA

EYMEN TEXTIL INH. Y. EREN

4-شركة-NERUDA AGENCY

 هي وكيل  ممثّل و تعتبر من الشركات التركية التي تتعامل في استيراد وتصدير، نسيج وثياب، كما تعمل في قطاعات تصدير الملابس ومقرها في Istanbul, تركيا .

مؤسسات أخرى تعمل في القطاع نفسه:

KIDDYSTORES

THEANA

LES PETITES MAINS DU LIMOUSIN

MAISON BADEMYA

SHADI TRADING

شركات تصدير ملابس من تركيا 
شركات تصدير ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة …  مشروع توظيف السوريين في تركيا .. هذه الأماكن تنفذ لك جميع طلباتك

شركة استيراد ملابس من تركيا 

من خلال هذه الفقرة ستتعرفون على أهم شركات الاستيراد للملابس التركية

1-شركة Ss moda:-

هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة فى ملابس النساء  العصرية والفاخرة في تركيا, وتقدم مجموعة من أفضل  تقوم بتوريد ملابس الاطفال والرجال, وعنوانها هو :بورصة, تركيا.

 2- شركة Fimka group: –

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات الموجودة في تركيا لديها سلسلة متاجر متميزة في تركيا وخارجها.

وخبرة 30 عاما في مجال  بيع الملابس النسائية بمختلف أنواعها ويمكن الذهاب إلى أحد فروعها الموجودة في تركيا

3-AP Moller Maersk: –

 تعد هذه الشركة إحدى الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا حيث تملك أكثر من 561 سفينة يتم نقل البضائع منها إلى دول مجاورة مختلفة.

4-شركة Comindusa :-

هي إحدى أكبر الشركات تصميم الازياء في تركيا وتعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاستيراد من تركيا التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتسليمها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى أنها تقوم بتوريد الملابس  العصريةوالمفروشات  حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي واحدة من الشركات المعروفة دوليا.

5-شركة Elnema

 هذا المصنع من أفضل المصانع التي تقوم بتوريد أفضل أنواع الاقمشة والخامات ولديهم فروع في كل أنحاء تركيا تقريبا ويمكن الرجوع للموقع الرسمي لهم لمعرفة فروعهم بالتحديد والتواصل معهم عن طريق  الانترنت كما يهتم ملابس اطفال اولاد تركي، لذلك  تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في استيراد الملابس من تركيا

وهذه أفضل 6 شركات يمكنك التعامل معها والشراء منها أونلاين:

Melani & Mettini ) -. 1)

الشركات الخاصة بتصنيع الملابس وتصديرها إلي الخارج أسعارها في متناول الجميع

Panço.- 2

يعد هذا المصنع من أفضل المصانع التي تقوم  بتقديم خدمة عرض أفضل تشكيلات الملابس وبتوريد أفضل أنواع الاقمشة والخامات لصناعة الملابس خاصة، من سن عام وحتى 16 عامًا ولديهم فروع في كل أنحاء تركيا تقريبا ويمكن الرجوع للموقع الرسمي لهم لمعرفة فروعهم بالتحديد ويتم التواصل معهم من خلال إرسال رسالة للموقع مباشرة، كما يهتم ملابس اطفال اولاد تركي، لذلك تعد هذه الشركة رائدة وسط اسماء استيراد شركات الملابس من تركيا.

 Kayhan.- 3

 تعد من أفضل  الشركات الخاصة وتقدم مجموعة من أفضل  ملابس الاطفال والرجال, ويقوم بتصنيع الملابس وتصديرها إلي الخارج، يمكنكم معرفة تفاصيل  من خلال الانترنت، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية لكي يسهل على الذين لا يعرفون التركية الوصول إلى غايتهم.

Danışan-4

تعتبر م أفضل المصانع التركية التي تتعامل في توريد ملابس أطفال في تركيا على الإطلاق يمكنك الحصول على الملابس المتاحة بسهولة، ويوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضا.

 aziz babe-5

ويعد هذا الموقع من أفضل مواقع استيراد من تركيا، حيث يقوم بالتعامل بشكل سلس مع التجار الذين يبدأون مشروعاتهم، ويتعامل في كافة أنواع الملابس حريمي ورجالي وأطفال.

Cemre Tekstil-6

  يقع المتجر في منطقة جافيراغا، ويعد هذا المصنع من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في الاستيراد من تركيا  في ملابس الأطفال   ويمكنك من خلاله الاستفادة من العروض التي يقوم بطرحها بين الحين والآخر.

7- DB Schenker

 تعد هذه الشركة إحدى الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا وتخصصت هذه الشركة في تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم، وهي واحدة من الشركات الموثوقة التي فازت بلقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

شركة استيراد ملابس من تركيا 
شركة استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة … مشروع مدجنة في تركيا .. تجنب الخسارة مع أشهر 5 مؤسسات

عايز استورد ملابس من تركيا 

إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد ودراسة جدوى مشروع محل ملابس فإن فكرة الاستيراد من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وعوامل أخرى، من أجل ضمان عملية الاستيراد يجب عليك قبل أن تستورد أن تدقق في كل خطواتك، وقبل أن تسلك أي طريق   يحب ان تسأل جيدا عنها وتستفسر من كل الجهات المتاحة، حتى تستطيع أن توفر الكثير من نفقات الاستيراد. فيجب أن تتأكد من جودة المنتج وأنه على أفضل مستوى حتى يلاقي رواج وتستطيع بيعه. لا تستورد كمية كبيرة من المنتجات، بل استورد كمية قليلة يمكنك بيعها في وقت قريب، فتأخذ وقتك في دراسة السوق جيدا ومتطلباته، بعض الشركات المتخصصة في هذا الأمر والتي يمكنك الاستعانة بخبراتها لمعرفة مدى توافق المنتج مع المواصفات المطلوبة، لابد من أن يكون لمنتج قد طبع عليه بلد المنشأ الخاص به، أي مكتوب عليه صنع في تركيا، وهذا لسببين، الأول حتى لا تضطر لدفع غرامة مالية في الجمارك، مما يتسبب في تكاليف ليس لها داعي، والثاني حتى يمكنك ترويج المنتج:

خطوات الاستيراد من تركيا

1-يجب أولا أن تحدد نوعية البضائع التي تريد إستيرادها.

2-يجب أن تقرر الشركة أو المصنع الذي تريد التعامل معه.

 3-ترسل للشركة صور من المنتج الذي تريده، وأيضا تحدد الكمية التي تريدها

 4-قبل توقيع أي تعاقد، لابد من الحرص على وجود بعض البنود في العقد والتي تضمن لك حقك.

5-بالنسبة للدفع هناك العديد من الطرق للدفع، ولكن يفضل التسليم باليد لتفادي حدوث أي مشاكل.

طريقة استيراد ملابس من تركيا

يوجد  طرق للاستيراد عديدة، فيما يلي سنعمل على عرض كافة الطرق مع ذكر عيوب ومميزات كل طريقة،

السفر إلى تركيا

 ومميزاته انه يجعلك قادر على زيارة العديد من الشركات والاسواق والذهاب إلي اسواق الجملة بإسطنبول تحديدًا نظرًا لكثرة الاسواق الخاصة بالجملة  وهي الافضل نظرًا لكون التاجر يقوم بالذهاب إلي الاسواق والبحث بنفسه عن السلع التي يريد شراءها ومعاينة جودة وأسعار الملابس التي يقوم باستيرادها، وبذلك يمكنك مقارنة الاسعار ومستوي الجودة والتصميم المناسبة للسوق المستهدف مما يجعلك قادر في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل الاسعار ،  وبناء على ذلك تقوم بعمليات البيع بطريقة أسهل وسيكون هامش الربح  مرتفع. ولكن من عيوب استيراد ملابس من تركيا عبر السفر انه  الاكثر تكلفة، فأنت بحاجة الى تذاكر طيران وفندق للإقامة وتكاليف طعام وتنقلات، ولكن يمكنك خفض التكاليف بشكل كبير  عن طريق السفر في الاوقات التي تنخفض فيها الاسعار والاقامة في هوستل بدلًا من فندق والاقتصاد في المصاريف.

الاستيراد عبر الإنترنت:-

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت امر شائع ويعتبر هو الاوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين، وتوجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة التي  تضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا مثل:-

1- موقع  Turkishexportal

2-موقع tradekey

 3-موقع Alibaba

الاستيراد عن طريق مكاتب استيراد ملابس من تركيا :-

تقوم فيها بتكلفة شركة استيراد وتصدير ملابس  بإنجاز عملية الاستيراد دون اي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تشغل بالك بالشحنة وان وصلت وكيف كانت ولكنك في المقابل ستدفع عمولة على تلك العملية، ولكن يشترط فى هذه الطريقة  ان تملك ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

طريقة استيراد ملابس من تركيا
طريقة استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة …  مشروع عمل في تركيا .. خطط شاملة ومفصلة من 4 مؤسسات

ملابس اطفال تركيا مصنع

تعتبر تركيا عمومًا، وإسطنبول على وجه الخصوص من عواصم الموضة في العالم، حيث تتميز بانتاج  تشكيلة واسعة من الموديلات ذات الذوق الرفيع جدًا من ملابس الأطفال، مما يجعل استيراد الملابس من تركي من تركيا من التجارات الرائجة بشكل كبير. وأصبحت الأزياء والتصميمات التركية مشهورة في جميع أنحاء العالم خاصةً التي تتمتع بالتواضع والرقي، الأمر الذي أدى إلى إقبال ملحوظ على الدول العربية لاستيراد الملابس التركية لذا يجب عليك أن تعبر أفضل مصانع ملابس أطفال: –

1-مصنع دينو كيدز

 هذا المصنع يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من ملابس الأطفال والفتيات والفتيان والرضع جميع ملابس الأطفال من سن سنة إلى 14 سنة، من بلوزات، جينز، تنانير وفساتين بجودة عالية واسعار مناسبة للغاية، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

2-مصنع ايلينا كيدز:

مصنع متخصص في صناعة جميع ألبسة الأطفال من بلوزات وجينز وفساتين بجودة عالية وأسعار معقولة. مقر هذا المصنع في اسطنبول.

3-مصنع ميني ستار:

مصانع ملابس الماركات في تركيا، ل، حيث يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من الملابس للأطفال هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال، من الجينز للفتيات والفساتين بجودة العالية بأسعار معقولة جدا، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال. بناء أفضل اسواق الاطفال في تركيا ومفهوم جديد من العديد من المصانع بخصوص ملابس الأطفال في تلك الأسواق ولكن هناك أيضًا تصميمات صناعية تميز المبنى من أروع التصميمات.

كيهان

إنه أحد أهم مصانع الملابس في إزمير ومتخصص في جميع أنواع الملابس ويمكنك التصفح بالموقع مستخدما اللغة العربية للوصول للمنتجات بكل سهولة.

حجز ملابس من تركيا

 اولا العثور على مصنعي الملابس ة في تركيا عن طريق الطرق التالية:

1- الاتصالات الخاصة

   – يمكنك العثور على موزع ملابس من خلال استخدام الاتصالات الشخصية. إذا كان ذلك ممكنًا، فحاول الاستفادة من شبكة Linkedin هي من بين الروابط المفيدة حيث يمكنك العثور على مصنعي الملابس الأتراك للعلامات الخاصة من الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس شخصيًا، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية التعامل وبذلك تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

2-المنصات 

– هناك العديد من المنصات حيث يمكنك الحصول على الشركات المصنعة للملابس التركية المدرجة. وتعتبر  سكيتش Sqetch هي واحدة من هذه المنصات التي يمكنك التعامل معها . في هذا النظام الأساسي. بعد ذلك، يمكنك الحصول على مصنع للملابس في تركيا وفقًا لتفضيلاتك فيما يتعلق بالجودة ووقت التصنيع والأقمشة وبلد إقامتك أو الدولة والمنطقة التي يقع فيها بلدك. وهذه أفضل وأشهر شركات الاستيراد من تركيا:

 شركة ماكس ميد:

 من أفضل شركات الشحن من تركيا – اسطنبول بفضل تقديم أفضل العروض من حيث الأسعار والخدمات اللوجستية والجمركية. كما تقدم ماكس ميد خدمات الشحن السريع الشخصية لجميع المدن على مدار 24 ساعة، استلام الشحنة من الباب في تركيا وتسليمها للعميل أ

شركة حلبلي اوغلو

أفضل شركة شحن وشراء بضائع من تركيا اسطنبول لما تتمتع باستخدام طيران متكامل وخدمات الشحن البري والبحري لجميع دول العالم بأسعار تنافسية وجودة وكفاءة وسرعة وأمان في النقل.

شراء ملابس من تركيا جملة

تعتبر صناعة الملابس واحدة من أكثر الصناعات ربحية في العالم، إذا كنت تدير متجرًا لبيع الملابس، أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت نجد ان المنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث جودة عالية وسعر شراء ملابس من تركيا منخفض وهامش ربح مرتفع، بالإضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية في الأسواق المحلية خاصةً في تركيا، فإن أول شئ تحتاجه هو مورد تجارة الجملة الجيد الذي يمكنه تزويدك بجميع ألانواع للملابس في كل موسم.. فيما يلي سنقدم لك بعض مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة.

موقع Whocit

هو واحد من أفضل مواقع الجملة المعروفة لبيع الملابس، يمكنك الحصول من خلاله على مجموعة متنوعة من  ملابس تركية نسائية للبيت أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديه مجموعة من الملابس من جميع العلامات التجارية الراقية، كما أنه يتميز بأسعاره المخفضة وتعتبر أقل نسبيا من المواقع الأخرى.

موقع Wow Wholesale

من المواقع الرائدة لبيع الملابس بالجملة في تركيا، يمكنك طلب أنواع مختلفة من الملابس، والأحذية، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع الأشياء من موقع واحد، ولهذا السبب، يعتبر هذا الموقع موقع ممتازة للأشخاص الذين لديهم أعمال ملابس خاصة بهم.

متجر فيمكا

في هذا الموقع يمكنك الحصول على جميع الملابس العصرية، من الفساتين وملابس كاجوال و ملابس تركية نسائية صيفية

  • بأسعار معقولة.
  • تم تصميم موقعه بطريقة مبتكرة ؛ حيث يمكنك رؤية صور للملابس قبل طلبها.
  • بخلاف ذلك، ومشهور عنه تقديم خصومات متنوعة لعملائه.

Clup fashion

 واحد من أفضل مواقع البيع بالجملة في تركيا ، يوفر جميع العلامات التجارية الشعبية بأفضل الأسعار.ويتميز الموقع أن لديه  تطبيق جوال خاص به يمكنك استخدامه، لذا، إذا لم يكن لديك وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والطلب.

Turkopt

يعتبر احد من أفضل مواقع البيع بالجملة في تركيا فهو موقع منظم  بسبب تصميمه المميز حيث يتم تقسيم كل الملابس  الى مجموعات مختلفة مما يسهل عليك تصفح الأنواع  المختلف مما يجعل عملية الطلب أسهل.

 وكارديم

واحد من أفضل شركات تصنيع ملابس تركية،  فهو مواقع بيع الجملة للسيدات،  وهو من الشركات  الرائدة في مجال تصدير ملابس للخارج، والتي تضيف قيمة لعملائها.

Momtek Apparel

واحد من الأسماء المعروفة في تركيا للملابس بالجملة، لديه تنوعات مختلفة للتسوق من أجل الرجال والنساء، كما أن لديه ستوكات ملابس من تركيا ويمكنها تعاون مع العلامات التجارية الشهيرة .

DDFS:

تأسس مصنع DDFS في عام 2002، في فترة قصيرة واكتسب شهرة عالمية. شعاره هو بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركة من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار أقل يحتوي الموقع على انواع مختلفة مثل النساء، والرجال، والأطفال، والأحذية، يمكنك أيضًا التسوق وفقًا للعلامات التجارية. ويوجد مواقع متخصصة في بيع ملابس تركية يومية للمحجبات

خطوات استيراد ملابس مستوردة من تركيا

طريقة الاستيراد وخطوات العملية الاستيرادية لتتمكن من انجازها بالشكل الصحيح

1-تحديد المطلوب من المنتجات والكميات من ملابس من تركيا انستقرام او من خلال المواقع

التأكد ان المنتج يتوافق مع المعايير الدولية ويحدد تواريخ وأشكال ومواصفات الملابس التي تريد استيراده

2-الاتفاق مع المورد الواقع عليه الاختيار. ويحدد شروط العقد ويحدد تاريخًا لاستلام المنتج وشرطًا للتعويض في حالة التأخير

3-شحن البضاعة مع تحديد ميناء الاستلام.

4-استلام الشحنة من الميناء بعد دفع الجمارك والضريبة .

5-تخزين البضاعة في المخازن بشكل آمن تمامًا.

ا6-لبدء في التوزيع على العملاء في الأسواق.

موردين ملابس اطفال من تركيا

كثير من الشركات التي يمكنها توريد ملابس اطفال من تركيا تجدها بمجرد تصفحك لمحركات البحث، لكن اختيار الأفضل من بينهم هو الصعب الذي يقف أمامك، لذا دعونا نتعرف على بعض هذه الشركات لتكون مرجع لك عن البدء في استيراد الملابس من تركيا

ـ Kayhan من أهم شركات تصنيع ملابس جاهزة للأطفال التعامل معها مريح وآمن تنتج أرقى تشكيلات ولادية للصبيان والبنات ولمختلف الفئات العمرية يمكن معرفة التفاصيل عن هذه الشركة بالتواصل الكترونيا.
2ـ Panço: لمزيد من  الملابس العصرية، متخصصة هذه الشركة في إنتاج أفضل انواع الملابس الجاهزة للأطفال حديثي الولادة وحتى 12 عاماً..لها فروعا كثيرة في مختلف انحاء تركيا يمكن التعامل معها بثقة وأمان حائزة على عدد عالي من التقييمات.
3ـ مودو كيدز لديها أرقى تصاميم ملابس بالجملة من تركيا حتى سن العاشرة، جودة في المنسوجات وأناقة في الموديلات عصرية ومريحة وتناسب مختلف الأذواق.
4ـ اوركسترا لملابس الأطفال ملونة وسادة لديها أفضل تشكيلات وبأحدث التصاميم العصرية لمختلف المناسبات والأعياد.
5ـ كيت كوين: أكبر تشكيلات ملابس ولادية قطن عضوي معالج بجودة عالية وتصاميم مريحة وعملية.
6ـ شركة La Sisibo أفضل شركات تصدير الملابس الجاهزة بإشراف مصممين أكفاء منسوجات متينة وألوان جذابة تسعى لتكون الأفضل على الدوام بتميز بضاعتها. تعتمد أعمال الملابس الناجحة على المورد الذي تختاره لأنه يمكنه تزويدك بمنتجات عالية الجودة أو منتجات منخفضة الجودة.

وفي نهاية مقالتنا  قد تعرفت على مصانع الملابس  التركية وخطوات دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا وخطوات الاستيراد من تركيا ومعرفة أفضل متاجر ملابس الأطفال.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى