الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / الخريطة الشاملة لأشهر جهات تجارة فساتين السهرة من تركيا
تجارة فساتين السهرة من تركيا
تجارة فساتين السهرة من تركيا

الخريطة الشاملة لأشهر جهات تجارة فساتين السهرة من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين السهرة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تجارة فساتين السهرة من تركيا

إذا كنت من المستثمرين أو التجار الذين يريدون استثمار أموالهم في مشروع استيراد المنتجات من تركيا وبيعها في بلدهم، وتريد البحث عن منتج موثوق ربحه في السوق المحلي بلدك، نرشح لك مشروع تجارة فساتين السهرة من تركيا حيث أن هذا المشروع مضمون ربحه بنسبة 100%، وتسهيلًا لك سنقدم في هذا الموضوع معلومات تساعدك في بدء مشروعك من شرح وتوضيح لعملية شراء الفساتين من تركيا وأشهر المواقع والمصانع والمحلات والأسعار.

 

استيراد فساتين سهرة من تركيا

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا إلى بلدك لبدء مشروعك الخاص أو استيراد فساتين من تركيا، إليك أهم نصائح لعملية الاستيراد بشكل عام:

  1. يفضل فتح حساب بنكي خاص بشركات الاستيراد والتصدير لأن هذا الحساب سيسهل عليك عمليات التخليص الجمركي أثناء الاستيراد وشحن الفساتين إلى بلدك، وأيضاً لا يمكن تحويل الأموال إلى شركات فساتين سهرة تركية أو المصانع إلا من خلال الحساب البنكي الخاص بالشركات.
  1. التأكد من أن مصانع دولتك لا تنتج نفس المنتج التي تقوم باستيراده أو منتج مشابه له لأن بعض الدول غالبا ما تفرض ضرائب باهظة على المنتجات المستوردة التي يتم تصنيعها في المصانع المحلية، وفي بعض الأحيان تمنع قدومها من البلد المستورد، حيث أن هذا يؤثر على إقتصاد دولتك بالسلب دون أن تشعر.
  1. الاهتمام بأن يكون لك مصدر للتمويل حيث أنه قد يكون الجزء الخاص بالتمويل العقبة الأكبر في طريقك لعملية شراء فساتين سهرة من تركيا، لأنك نادراً ما تجد تاجراً يدفع لك المال مقدماً قبل أن يري البضاعة أمام ناظريه، فالكل يخشى من فقدان ماله، لذلك يجب البحث عن مصدر موثوق لمساعدتك من ناحية التمويل، وقد تكون محظوظًا أن وجدت من يثق بك لدفع ولو جزء من ثمن البضاعة.
  1. يستحسن الإستعانة بشركات فحص المنتجات المستوردة، حيث يوجد العديد من الشركات العالمية؛ مثال: عند استيراد المواد الغذائية أو الأدوية أو الأجهزة الإلكترونية والكهربية يمكن استخدام شركة عالمية مثل “SGS” للتأكد من جودة المنتج ومطابقته للمواصفات العاملية أو المواصفات الخاصة بدولتك، حيث قد تختلف مواصفات كل دولة وما تفرضه علي المستورد من مواصفات معينة فيما يتعلق بالسلع والمنتجات المستوردة.
  1. من الممكن التعاقد مع مكتب أو شركة شحن داخل بلدك لتوصيل فساتين سهرة بالجملة من تركيا إلى مدينتك بسهوله، وقد يكون هذا المكتب يعمل مع مكتب شحن آخر في البلد الذي ترغب في استيراد الفساتين منه وبالتالي يكون هذا الأمر أكثر أماناً وسهولة من أن تقوم بالتعامل بمفردك، وعند حدوث أي مشكلة تستطيع الوصول إليه دون بذل مجهود شخصي منك.

ربما تفيدك قراءة: شروات ملابس من تركيا | موديلات حديثة من 6 أماكن

وسنقدم لك الآن جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لاستيراد أي منتج والاستيراد من تركيا:

  1. يجب أن تملك سجل تجاري أو صناعي لمشروعك في بلدك.
  2. يجب أن يكون لديك البطاقة الاستيرادية (إجازة الاستيراد).
  3. وأن يكون لديك البطاقة الضريبية.
  4. يلزم وجود وثيقة دفع من قبل البنك في بلدك (وثيقة تثبت تحويل قيمة فاتورة المنتج خارج قطر المستورد).
  5. ويلزم عمل تفويض عام للمخلص الجمركي مصدق وموقع من غرفة التجارية أو الصناعية.

ويمكنك الاستيراد من تركيا وبدء مشروعك الخاص من خلال الإنترنت بدون الاضطرار إلى  السفر إلى تركيا عن طريق الخطوات التالية:

اختر موديل فستان السهرة من على موقع من مواقع البيع وتأكد من حسن جودة خياطة الفستان والأقمشة قبل طلبه، حيث في هذه المرحلة يتم اختيار ألوان وموديلات فساتين السهرة المطلوبة والمناسبة لك وكمياتها، وذلك بالدخول على مواقع تتيح شراء الفساتين بالجملة واستيرادها من تركيا، حيث توفر هذه المواقع مجموعة كبيرة من موديلات فساتين السهرات في تركيا التي ستلبي احتياجاتك بالتأكيد.

بعد ذلك ستقوم بإختيار طريقة الشحن وشركة الشحن المناسبة لك عند شراء فستان سهرة من مواقع بيع فساتين السهرة اون لاين في تركيا، حيث عند الرغبة في شراء فستان سهرة سيقدم لك الموقع عدة خيارات للشحن، وتقوم شركة الشحن التي اخترتها بتوصيل طلبك إلى أقرب ميناء لك في بلدك وستتمكن من إستلامها بعد تنفيذ شروط الاستيراد وإحضار المستندات السابق ذكرها، وعليك اختيار شركة الشحن التي تراها مناسبة لك من حيث إمكانياتك، حيث تختلف الشركات من حيث سرعة التسليم، ومن حيث التكلفة بين بعضها البعض.

وبهذه الخطوات والمستندات أكون قد نقلت لكم تجربتي في الاستيراد من تركيا والخطوات التي إتبعتها بالتفصيل، والآن سأقدم لكم أهم النصائح لتفادي أي مشاكل يمكن أن تحدث عند التسوق عبر الإنترنت:

يجب التأكد من إختيار شركة الشحن التي ستوصل لك المنتج للبلد الخاصة بك، والتأكد من وجود في الموقع الذي ستتسوق منه خدمة الاسترجاع والاستبدال خلال فترة زمنية معينة لا تقل عن 15 يوم من موعد استلامك المنتج في بلدك، ويفضل التعامل مع أي موقع إلكتروني يوفر الدفع عند الاستلام، ويلزم عليك معاينة المنتج قبل استلامه من شركة الشحن في الميناء.

استيراد فساتين سهرة من تركيا
استيراد فساتين سهرة من تركيا

مصانع فساتين سهرة في تركيا

بعد أن تعرفت على طريقة وخطوات الاستيراد من تركيا، وتريد معرفة أشهر المصانع لشراء كميات من فساتين السهرة واستيرادها لبلدك وبدء مشروعك الخاص، سنقدم لك أشهر مصانع الفساتين في تركيا والتي تنتج فساتين سهرة بأفضل جودة وخامات أقمشة فخمة:

  1. MERRI

هو مصنع من أكبر موزعين فساتين الزفاف وفساتين السهرة وأيضاً فساتين الأطفال المخصصة للحفلات.

  1. EU

يتميز بتوريد أقمشة الفساتين الفخمة إلى أغلب دول العالم، بجانب إنتاج الفساتين بأنواعها المتعددة وموديلاتها المختلفة وتوريدها إلى دول العالم.

  1. ATELIER ROBES D’ASYA

وهو مصنع متخصص في إنتاج فساتين السهرة في تركيا المُخصصة للاحتفالات، وفساتين الزفاف بأجمل التصميمات العصرية.

  1. JADE BRIDAL

هو من أفضل المصانع المنتجة لفساتين السهرة في تركيا والتي تصدر الفساتين لأكثر من دولة عربية.

  1. ELENAMORAR

هذا المصنع هو مخصص لتجارة الفساتين بالجملة وتصدرها إلى دول العالم، حيث تعمل في قطاع بدلات وأطقم زفاف والسهرة للسيدات.

  1. BAYMALI LTD

هو مصنع فساتين يعمل في إنتاج فساتين السهرة ومستلزماتها من أحذية وشنط سوارية، بأجود الخامات والأقمشة، وبأقل الأسعار التي تناسب التجار المبتدئين.

شراء فساتين سهرة من تركيا اون لاين

تقدم تركيا مجموعة من المواقع التي يمكنك شراء فساتين سهرة من تركيا أون لاين من خلالها ذات الأسعار الخاصة في بيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة التركية الأنيقة التي تلفت انتباه الكثيرين، اخترنا لكم مجموعة من أفضل المواقع التي تتميز بتصدير الفساتين التركية الشهيرة عالميًا بها أناقة وكمال:

  1. موقع cocomelody

هو موقع فساتين سهرة فخمة ،ويتميز هذا الموقع بتنوع أنواع وموديلات الفساتين المعروضة بالموقع، بالإضافة إلى جميع الماركات العالمية الموجودة به، وتنوع الأسعار على الموقع لاختيار الأنسب لميزانيتك من بين الفساتين المعروضة، كما يمكنك اختيار الفستان المناسب لك من حيث المقاس والتصميم والتعرف على تفاصيل الفستان من حيث المقاسات المتاحة والالوان المختلفة.

ربما تفيدك قراءة: بيجامات تركية بالجملة .. أفضل الأسعار من 5 متاجر

  1. موقع أبييفون

هو موقع مميز يجمع كل الإحتياجات الخاصة بالمرأة ليساعدها على قضاء سهرة ممتعة، ويتميز الموقع بأقسام مختلفة ومتنوعة بجانب قسم فساتين السهرة والأعراس مثل قسم الإكسسوارات وقسم الأحذية والحقائب وقسم خاص بالموقع حقيبة السهرة.

    3.موقع  Tidebuy

يتوفر في هذا الموقع لشراء  فساتين سهرة تركية عبر الإنترنت، ويوجد جميع أنواع وماركات فساتين السهرة التركية الأنيقة، ويحظى هذا الموقع بتصنيف 5 نجوم من قبل المستخدمين حيث نال إعجاب معظم النساء، حيث تتناسب أحجام الفساتين والوانها مع اختياراتهم، وهي حقًا اختيار مثالي لشراء فستان سهرة.

  1. موقع على اكسبريس

وهو من أكثر المواقع الموثوقة والأكثر شهرة في تركيا، ويعتبر من أفضل المحلات التجارية لشراء فساتين الزفاف والسهرة في تركيا وأكثر أمانًا، ويحتوي الموقع على قسم خاص بفساتين السهرة التركية التي تتميز بالذوق الرفيع والذي سيناسب جميع السيدات، يمكنك تحديد مقاس الفستان ولونه وموديله عبر الإنترنت واطلبه وسيوصلك إلى باب منزلك بسهولة من خلال شركات الشحن الذي يتعامل معها الموقع.

  1. موقع TurkishFashion

يحتوي الموقع على مجموعات فساتين سهرة تركية ناعمة تزيد من جمال وأناقة المرأة، ويمكنك طلب فساتين سهرة من تركيا بسهولة من خلال هذا الموقع المتميز، بالوان ومقاسات ونماذج متعددة تناسب ذوق كل سيدة.

  1. موقع على بابا

لا يمكن إنكار أن موقع على بابا من أكثر المواقع موثوقية وأمانًا، وهو يعتبر من أكثر المواقع شهرةً في عمليات البيع والشراء في تركيا وفي جميع دول العالم العربي والخليجي، حيث أن هناك كميات كبيرة من الفساتين الجذابة متاحة في الموقع، كما يمكنك التواصل مع المورد مباشرة لتحديد الكميات المطلوب أن يتم استيرادها وتداولها في بلدك والتصاميم والالوان وجميع التفاصيل.

  1. موقع JJshouse

وهو من أكبر وأفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت والمتخصصة في تجارة فساتين المناسبات التركية بالجملة، وخاصة فساتين الزفاف والسهرة المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة والخامات.

  1. موقع Ucenterdress

هو من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت لبيع الفساتين في تركيا بمختلف أنواعها وموديلاتها، والموقع مقسم إلى عدة أقسام منها قسم فساتين المناسبات وقسم الاكسسوارات والشنط، وقسم لفساتين الزفاف والفساتين الخاصة بالسهرة، وهو من المواقع المشهورة بفساتين السهرة التي تجعلك أكثر اناقة وجمال.

 

محلات فساتين سواريه في تركيا

هناك العديد من المحلات التجارية المختلفة والمتخصصة في بيع فساتين السهرة في تركيا، وخاصة في العاصمة اسطنبول، حيث أنها من المدن التي تتميز بزيارة الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم لها، ومن أشهر هذه المتاجر:

محلات أسواق عثمان بك:

يقع سوق عثمان بيه على رأس قائمة أفضل الأسواق التي تحتوي على العديد من المتاجر المشهورة في اسطنبول، وهو من الأسواق الكبيرة التي تضم عددًا ضخمًا من المحلات التجارية في مختلف المجالات، ويحظى بشعبية كبيرة بين العملاء في مدينة اسطنبول التركية، حيث المنطقة التي يقع فيها سوق عثمان بيه هي من المناطق المشهورة في بيع فساتين السهرة الرخيصة السعر في تركيا، ومن الممكن الحصول على الكثير من موديلات فساتين السهرة المختلفة والمتميزة وأيضًا فساتين الزفاف من جميع الماركات التركية المختلفة، وهناك أيضًا فساتين تناسب جميع الأذواق والأعمار والمقاسات، كما يتميز الشارع بوجود العديد من المحلات المتخصصة في بيع فساتين السهرة وبالتالي يمكنك الاختيار من بين هذا العدد بسهولة.

محلات منطقة الفاتح:

تعتبر منطقة الفاتح من أشهر المناطق التي يوجد فيها العديد من المحلات التجارية المتعددة المجالات والتي تتميز بأسعارها المناسبة لكافة شرائح المجتمع، حيث تباع فيها جميع ماركات فساتين السهرة وفساتين الزفاف بأفضل الخامات والموديلات، وتضم منطقة الفاتح التي تقع في اسطنبول أكبر عدد من المحلات التي تبيع فساتين السهرة والزفاف والتي تقع على الجانبين الأيمن والأيسر في أثناء التجول في سوق منطقة الفاتح، ومن أهم ما يميز المحلات وجود محلات متخصصة في بيع فساتين سهرة تركية للمحجبات وهذا ما يميزها حيث إن العديد من الفتيات المحجبات يبحثن عن فساتين سهرة تناسب الحجاب وتناسب الزي الشرعي، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التي يوجد فيها العديد من الأشكال والموديلات التي تناسب جميع الأذواق والأعمار في غاية الأهمية بأسعار خاصة، لذلك يمكن القول أن منطقة الفاتح من أفضل الأماكن المتكاملة التي تبيع  فساتين سهرة تركيا اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا .. اسعار مميزة من 7 جهات

محل سكاي كامير:

سكاي كامير هو أحد المتاجر المتخصصة في بيع فساتين السهرة إلى جانب فساتين الزفاف المتميزة في اسطنبول، وهو يعد من بين المتاجر التي تضم العديد من الماركات العالمية المختلفة والشهيرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى العديد من الموديلات المميزة لفساتين الزفاف والسهرة، والتي تناسب العديد من الأذواق والأجسام مختلفة، حيث يوجد بها العديد من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا، ويقع متجر سكاي كامير في منطقة بيازيت في إسطنبول، تركيا.

محلات منطقة لالالي:

تعتبر منطقة لالالي من أهم مناطق اسطنبول التي تضم العديد من المحلات التجارية التي تُباع فيها فساتين السهرة، حيث تتميز منطقة لالالي بوجود عدد ضخم من المتاجر التي تقدم أفضل فساتين السهرة الأنيقة في اسطنبول والتي تناسب جميع الأذواق، وهي متوفرة بجميع المقاسات التي قد تحتاجها كل امرأة، حيث أن منطقة لالالي هي سوق متكامل يمكن فيه اختيار جميع المستلزمات المتعلقة بملابس السهرة والاكسسوارات، ويمكنك اختيار ما يناسبك ويناسبك فستان السهرة الخاص بك، وأهم ما يميز منطقة لالالي عن العديد من المناطق الأخرى والمتاجر التي تقع في اسطنبول هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار خاصة جدًا وتناسب الجميع.

محلات أسواق محمود باشا:

تعتبر أسواق محمود باشا من أشهر أسواق فساتين السهرة في اسطنبول، والتي يأتي الزوار إليها بشكل خاص من دول العالم ودول العالم العربي، لأنها مجموعة كبيرة من المتاجر تحتوي على العديد من موديلات فساتين السهرة التي تناسب جميع الأذواق والمقاسات من 45 كيلو جرام إلى 120 كيلو جرام، كما تتميز بوجود أكبر مجموعة متنوعة من الفساتين المتوفرة في المتاجر بأسواق محمود باشا والتي يمكن التجول بينها والتعرف على الأسعار واختيار الموديلات التي تناسبك ومقارنتها من خلال هذه المحلات، و الشيء المهم الذي يميز محل فساتين في تركيا محمود باشا أنه به فساتين سهرة للكبار والصغار أيضا، بالإضافة إلى فساتين الزفاف متوفرة بأسعار مميزة ومنخفضة ومناسبة لجميع الأشخاص، وهي من أفخم متاجر فساتين السهرة في تركيا، ويقع هذا السوق الكبير في منطقة إمينونو التي تعد من المناطق الشهيرة في اسطنبول عاصمة تركيا.

محلات شارع الاستقلال:

يعتبر شارع الاستقلال أيضًا من بين الشوارع التجارية الشهيرة مثل شارع عثمان بك الذي يقع في مدينة اسطنبول التركية، حيث يضم شارع الاستقلال عددًا لا بأس به من المحلات التجارية التي تبيع العديد من موديلات فساتين السهرة بمختلف الأشكال والأذواق والأحجام التي تناسب متطلبات جميع السيدات، وهي من أشهر أسواق الجملة في مدينة اسطنبول حيث يعرفه معظم تجار الجملة والتجزئة، حيث الأسعار معقولة ويمكنك الحصول بها على أفضل فساتين السهرة.

شركات بيع فساتين في تركيا

بعد أن تعرفنا معًا على أهم المصانع والمواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع فساتين تركى سواريه ،سنقدم لكم في هذه أهم شركات بيع فساتين في تركيا لتكتمل لديكم المعلومات حول هذا المجال:

  • شركة afamya fashion لصناعة فساتين السهرة التركية ومستلزماتها.
  • شركة esposami لتصميم فساتين الزفاف والسهرة المتميزة في تركيا.
  • شركة aytenler لصناعة أجود فساتين سهرة في تركيا وفي العالم.
  • شركة lovemybody لصناعة فساتين السهرة والشنط السوارية وتصديرها في تركيا.
  • شركة ganistanbul لصناعة الفساتين وتصديرها في تركيا.
  • شركة duzeymode لصناعة فساتين العرائس وأهل العروس في تركيا.
  • شركة serabella لصناعة بدلات العرائس ذات الموديلات الرائعة وفي تركيا.
  • شركة muzaffer لصناعة ملابس السهرة ومستلزماتها في تركيا.
  • شركة gulercergelinlik لصناعة أحدث موديلات فساتين سواريه 2020.
  • شركةrionna لصناعة ملابس السهرة وتصديرها في تركيا.
  • شركة chiffon لصناعة الفساتين النسائية بجميع أنواعها في تركيا.
  • شركة invito لصناعة الفساتين وتصديرها في تريا.
  • شركة pierrecardingelinlik لصناعة ملابس ومستلزمات العروس في تركيا.

 اسعار فساتين السهرة في تركيا

إذا كنت تتساءل حول فساتين سهرة بالجملة من تركيا، إليك متوسط أسعار الفساتين بالإضافة إلى أسعار بعض أنواع الفساتين في بعض المواقع الإلكترونية والتي يمكنك شرائها عبر الإنترنت:

أغلب الفساتين السواريه التركية البسيطة بدون إضافات كثيرة تبدأ من 35 ليرة تركية، والفساتين التي تناسب أهل العروس تتراوح ما بين حوالي 75 إلى 150 ليرة تركية، وأما الفساتين المخصصة للعرائس في حفل الخطبة تكون بحدود 200 ليرة تركية، أما فساتين الزفاف التركية تكون بحوالي 300 ليرة إلى 2500 ليرة تركية حسب الجودة والشكل والموديل والمقاس.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

محلات فساتين سواريه في تركيا
محلات فساتين سواريه في تركيا

أسعار موقع سوق ادويت:

فستان سهرة أحمر اللون بسيط.

المدينة: İstanbul / Bahçelievler

السعر : TRY 350

تاريخ العرض : 02/09/2020

ماركة الفستان المنتجة للفستان: . BLPMMA MODA

طريقة البيع : يباع الفستان بالجملة فقط أكثر من 6 قطع.

فستان سهرة مسائي بسيط مزود بالدانتيل.

المدينة  İstanbul / Fatih:

السعر : TRY 190

تاريخ عرض الفستان : 17/03/2020

طريقة الدفع :كاش أو تحويل بنكي عن طريق أي بنك أو شركة تحويل أموال.

طريقة البيع : يباع بالجملة فقط أكثر من 6 قطع.

أسعار موقع Alibaba:

فستان سهرة أبيض بسيط طويل الأكمام.

سعر الفستان الواحدة: US$٢٢٥

سعر قطعتين إلى أربع قطع: US$٢٢٠

سعر خمس قطع وأكثر: US$٢٠٠

فستان خطبة مطرز يدويًا بالكريستال الفاخر.

سعر القطعة إلى أربع قطع: US$٥٥٧٫٦٠

سعر شراء خمس قطع إلى تسعة قطع: US$٥٢٦٫١٥

سعر شراء عشر قطع وأكثر: US$٥٠٦٫٦٠

ربما تفيدك قراءة: أسواق ملابس الجملة تركيا | 01 متاجر توفر لك أحدث الموديلات

فستان كلاسيكي فخم مكشوف الكتفين ذو ذيل طويل.

سعر شراء قطعة إلى أربع قطع: US$٤١٠٫٠٠

سعر شراء خمس قطع إلى تسعة قطع: US$٤٥٠٫٠٠

سعر شراء عشر قطع إلى عشرين: US$٤٨٠٫٠٠

سعر عشرين قطعة فأكثر: US$٥٠٠٫٠٠

 

وفي نهاية رحلتنا مع استيراد فساتين السهرة، أتمنى أن أكون قد أفدتكم في خطوة بدء مشروعكم الشخصي بالمعلومات التي قد طرحتها في الأعلى مثل طرق الاستيراد وأشهر المحلات والمواقع التي يمكن الشراء منها وأسعار الفساتين في المواقع الإلكترونية، وأتمنى لكم التوفيق.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ …