مشروع وسيط الكتروني

مشروع وسيط الكتروني .. حلول مبتكرة توفرها لك أفضل 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع وسيط الكتروني؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع وسيط الكتروني

أي مشروع وسيط الكتروني  الآن أصبح سهلا جدا لا سيما بعد جائحة كورونا، ولكن ما هى  شروط تلك المهنة وكيف تصبح واحدًا من أشهر الوسطاء الإلكترونيين، مع منصة موثوق ستعرف خطوات العملية بالكامل بدءًا من التعريف.

تعريف الوسيط الإلكتروني

في الوقت الحاضر، هناك ممارسة شائعة بين الأشخاص على مستوى العالم لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، يختار البعض منهم الشراء عبر الإنترنت لسهولة الراحة، والبعض الآخر لأن بعض المنصات عبر الإنترنت تقدم أسعارًا تنافسية، تنص Statista على وجود أكثر من 1.79 مليار مشتري رقمي عالمي في جميع أنحاء العالم في عام 2018 وتتوقع أن 2.14 مليار شخص سيشترون الخدمات والسلع عبر الإنترنت في عام 2021، هذا الاتجاه يجعل الشركات من المرجح أن تفكر أو تتصرف بطريقة لتطوير وتنفيذ برامج التداول عبر الإنترنت مما سيساعد كسب المزيد من الأرباح.

يعد التداول عبر الإنترنت حلاً رائعًا لشراء وبيع المنتجات المالية من خلال منصة التداول الإلكتروني، في الوقت الحالي، تعد منصات التداول الإلكتروني بديلاً عن استخدام الشركات والمؤسسات التجارية التقليدية، عادة ما يتم توفير هذه المنصات من قبل وسطاء على شبكة الإنترنت ومتاحة لكل شخص يريد جني الأموال من السوق، في بيئة التداول عالية السرعة اليوم، تقدم منصات التداول الإلكتروني حلاً في الوقت الفعلي مع مجموعة كاملة من خدمات التداول.

وحتى تتمكن من عمل مشروع وسيط الكتروني ناجح عليك الاستعانة بشركات دراسات الجدوى المحترفة مثل:

  1. مكتب سنابل الإبداع. ( اضغط هنا )
  2. مكتب الاستشارات.
  3. مكتب وادي العقول.
  4. مكتب المستشار لتطوير الأعمال. ( اضغط هنا )

ما هي منصة التداول الإلكتروني؟

تُعرف منصة التداول الإلكتروني أيضًا باسم منصة التداول عبر الإنترنت، وهي حل برمجي شامل يوفر القدرة على إجراء الصفقات ومراقبة الحسابات، وإنشاء محافظ من خلال وسطاء ماليين للمستثمرين والمتداولين عن بُعد وفي الوقت الفعلي، مع ظهور التجارة الإلكترونية، يندفع المستثمرون بنشاط نحوها، يتخطى عدد متزايد من المستثمرين النشطين مكاتب الوساطة التقليدية تمامًا ويقومون بكل عمليات التداول الخاصة بهم عبر الإنترنت.

الاختلافات الجوهرية بين التجارة التقليدية والتجارة الإلكترونية

بينما يقدر الكثير من الناس العلاقة التقليدية بين الوسيط والعميل، كانت هناك تغييرات تكنولوجية في صناعة التداول جعلت الناس يتحولون من الطريقة التقليدية إلى طرق التداول عبر الإنترنت ويبحثون بكلمة كيف تكون وسيط الكتروني هناك بعض الاختلافات المهمة بين كل من طرق التداول والطريقة الأفضل بالنسبة لك تعتمد على ما تفضله أكثر، هذا هو الجدول الذي يمكنك من خلاله رؤية بعض أهم الاختلافات بين التداول التقليدي والتداول المستند إلى الويب للوصول إلى قرار مستنير بناءً على احتياجاتك.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على بعض السمات الرئيسية لمنصات التداول عبر الإنترنت أدناه:

  • مزيج من العرض والطلب على مورد ويب واحد ؛
  • معاملات غير مكلفة
  • التجميع التشغيلي للسلع / الخدمات وفقًا لاتجاهات السوق ؛
  • الدخل المباشر من المشتري الأول (المستخدم) ؛
  • سهولة التعامل عند العمل مع قاعدة العملاء ؛
  • مستوى عال من الأمن.

كيف تعمل منصة التداول عبر الإنترنت؟

عندما تشتري أو تبيع من خلال منصة التداول الإلكتروني، يمكن تنفيذ طلبك في ثوانٍ نظرًا لعالمنا المحوسب، دعنا نتعرف على كيفية عمل منصة الوسيط في التجارة الإلكترونية :

  • تقوم بتسجيل الدخول وإدخال طلبك مع الوسيط عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك يتم وضع الطلب في قاعدة بيانات.
  • تتحقق قاعدة البيانات من جميع أسواق التداول المختلفة وتحدد أفضل سعر لك.
  • بمجرد أن يرسل السوق الذي نجح في مطابقة البائع والمشتري إشعارًا إلى كلا الطرفين.
  • يتم عرض الأمر والسعر لجميع المستثمرين.
  • يخزن التداول الإلكتروني سجلًا للتداول في التاريخ إذا كانت هناك حاجة لدراسة المعاملات السابقة.
  • كما يقوم النظام بإرسال عقد إلى الوسيط الذي باع الأسهم والوسيط الذي اشتراها.

ما هي الفكرة؟

ستعرف بالتأكيد أنه من الممكن تحقيق ربح من التداول، بغض النظر عن طبيعة السوق، يجب أن يكون المتداولون الناجحون على استعداد للعمل الجاد من أجل الحصول على عوائد جيدة على استثماراتهم، لهذا السبب، عندما تبدأ التداول لأول مرة، فإن الطريقة الجيدة لتطوير كفاءتك ومهاراتك في التداول هي استخدام منصة تداول إلكترونية تساعدك على تقليل حجم المخاطر التي تنطوي عليها وتحسين مهاراتك في بيئة أكثر أمانًا، سواء كنت مستثمرًا يحتاج إلى الوصول أثناء التنقل أو تاجرًا يحتاج إلى أداء ومرونة بيئة تداول احترافية، فإن منصة التداول الإلكتروني هي مكان للإقامة.

إذا كنت جديدًا في التداول عبر الإنترنت، فقد تغمرك جميع خيارات النظام الأساسي ويمكنك استخدام شركة وساطة لإجراء عمليات الشراء نيابة عنك، مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، فإن استخدام برنامج تداول إلكتروني يمكن أن يساعد عملك في ما يلي:

  • يمكنك عبر مشروع وساطة الكترونية تتبع تقدمك في الوقت الحقيقي.
  • لديك سيطرة عالية على استثمارك.
  • لديك فرصة لتجنب تحيز السمسرة.
  • يمكنك إيقاف الخسائر أو جني الأرباح تلقائيًا عندما تصل تداولاتك إلى مستوى معين.
  • يمكنك بسهولة إدارة الحركات والأنشطة.

خصائص الوساطة الإلكترونية

يستخدم المستثمرون والوسطاء وغيرهم من المشاركين النشطين في سوق الأسهم بالفعل أحدث إنجازات الويب وتقنيات الهاتف المحمول في ممارساتهم، الحل الجيد هو تطبيق التجارة الإلكترونية، وهو مثال جيد لتطوير تطبيقات سوق الأوراق المالية، والتجارة الإلكترونية ليست الوحيدة من نوعها بأي حال من الأحوال، علاوة على ذلك، لا يوجد تطبيق تداول مثالي حتى الآن.

 ربما ستتمكن من إنشائه؟ إذا كنت ترغب في المحاولة، فما عليك سوى اتباع الإرشادات الواردة في مقالتنا التي تشرح كيفية إنشاء منصة تداول مثل التجارة الإلكترونية (أو أفضل منها)، لقد بذلنا قصارى جهدنا لتقسيم المشكلة بدقة وفرز كل التفاصيل المهمة.

ما هو تطبيق التداول؟

بشكل عام، الأمر واضح تمامًا: تم تصميم التطبيقات والمواقع الإلكترونية لتسهيل الحياة على أي شخص عصري مهما كان يفعله في الوقت الحالي، وقرر رواد الأعمال الأذكياء، بدلاً من مقاومة هذا الاتجاه، استخدام فوائده لزيادة كفاءة أعمالهم، من بين أمور أخرى، بدأت شركات الوساطة في التساؤل عن كيفية بناء نظام تداول آلي، ونجح معظمهم.

لقد كانوا على حق في رغبتهم في تطوير منصة وسيط شراء من الانترنت لأنها تتيح السيطرة على الأشياء طوال الوقت، يمكن للتجار والمستثمرين إجراء جميع أنواع المعاملات في سوق الأوراق المالية عندما يريدون ذلك، بالطبع، زادت هذه الفرص العظيمة الجديدة من اهتمام الناس بمنطقة سوق الأوراق المالية ..، والتي أصبحت ميزة إضافية.

ما هذا بعد كل شيء؟

ببساطة، يستهدف تطبيق الويب الخاص بسوق الأوراق المالية (والتطبيق المحمول أيضًا) كل من المهتمين بشركات جذابة للاستثمار طويل الأجل وأولئك الذين يرغبون في عقد صفقة قصيرة الأجل.

أنواع منصات التداول:-

هناك طرق مختلفة لتصنيف منصات التداول، لكننا قررنا تقديم الخيار الأسهل وتقسيمها إلى مجموعتين رئيسيتين.

#1. النوع التقليدي المنحى

نتحدث هنا عن الأصول التقليدية التي تم اختبارها عبر الزمن مثل صناديق الاستثمار المتداولة والعملات والأسهم والمعادن الثمينة وغير ذلك الكثير، أي أن النوع الأول من المنصات يسمح للمستخدمين بإجراء الاستثمارات المعروفة المدرجة.

المجموعة ذات التوجه التقليدي هي الأكثر طلبًا لأن المشاركين في سوق التداول يفضلون التعامل مع الأصول التي يفهمونها.

وبمرور الوقت، لا يجب أن يقتصر برنامج التداول المخصص الخاص بك على أصل واحد فقط.

كما ترى، هناك أنواع مختلفة من برامج التداول الرقمية ولكن الخيار الأفضل هو منصة متنقلة أو عبر الإنترنت متكاملة قادرة على أن تصبح مساعدًا مخلصًا حتى للمبتدئين ومساعدتهم على المشاركة بنجاح في الأعمال الاستثمارية، في مقالتنا، سنشرح لك كيفية إنشاء تطبيق سوق الأوراق المالية من هذا النوع بالذات ..، ولكن أولاً، دعنا ننتبه إلى منافسيك!

  • منافسيك

إذا كنت تريد أن يؤدي تطوير برنامج تداول الأسهم إلى أفضل النتائج، فيجب عليك الانتباه إلى تطبيق التجارة الإلكترونية أو سمسار الكتروني الذي ذكرناه بالفعل.

إنه أحد أكثر التطبيقات نجاحًا، والذي كان يرضي المستخدمين لعدة عقود، يسمح للمستثمرين والمتداولين بالتفاعل بسهولة مع سوق الأوراق المالية، في وقت لاحق، عند مناقشة ميزات التطبيق، سنخبر بمزيد من التفاصيل عما تقدمه التجارة الإلكترونية بالضبط، في غضون ذلك، دعنا نقول فقط أن هذا هو الحل الأمثل للهاتف المحمول مع وظيفة متقدمة مناسبة لوضع الصفقات وتحديث الأسعار وتتبع أحدث معلومات سوق الأوراق المالية وما إلى ذلك، وكل ما سبق ممكن في الوقت الفعلي.

لكن التجارة الإلكترونية ليست المنافس الوحيد لك، ننصحك بدراسة الآخرين أيضًا، فهذه أفضل فرصة لك لتحقيق أقصى قدر من النتائج وإيجاد طريقة لتطوير منصة تداول على أعلى مستوى من الجودة.

افضل موقع وسيط للشراء

  1. Robinodhod

هي عبارة عن منصة تداول مجانية تسمح بتجميع القوائم الشخصية لوثائق الائتمان المالية والأوراق الأمنية، والحصول على معلومات في الوقت الفعلي حول عروض الأسعار، وتداول أسهم الشركات دون الحاجة إلى الدفع مقابل المعاملة، يأتي تسييل Robinhood على حساب الفوائد المتراكمة من حسابات مستخدميها.

  1. eToro

هي عبارة عن منصة وسيط شراء من الانترنت تعهيد جماعي ممتازة تساعد المستخدمين ليس فقط على التواصل مع المتداولين المعروفين ولكن أيضًا على مراقبة معاملاتهم (ونسخها)، هذه فكرة أصلية لتطوير تطبيقات سوق الأوراق المالية، يجب على المرء أن يعترف بها.

تحتوي قاعدة بيانات eToro على معلومات حول عدة ملايين من الأشخاص من مختلف البلدان حول العالم، ويمكن لأي مستخدم فحص محافظهم الاستثمارية، ومؤشرات المخاطر، والإيرادات، وسجل المعاملات بعناية، وما إلى ذلك، التطبيق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في التعلم والكسب في وقت واحد.

  1. Yahoo

يبدو أن شركة Yahoo قد غطت جميع مجالات الحياة والأعمال: الأخبار، والرياضة، والسياسة، والتمويل … نعم، آخرها صحيح، لأن هذه العلامة التجارية الشهيرة خلصت إلى أن الوقت قد حان لمعرفة كيفية إنشاء موقع ويب لسوق الأوراق المالية، والتطبيق، يعنى أنها لخصت الاجابة على سؤال ما هو الوسيط الالكتروني

يسمح Yahoo Finance بتتبع أسعار أسهم الشركات ذات الأهمية في الوقت الفعلي، ومعرفة آخر أخبار السوق، ومقارنة الأوراق المالية، ومراقبة المحافظ الاستثمارية للمستخدمين الآخرين، وما إلى ذلك.

  1. StockTwits

هو مثال آخر على تطوير تطبيق غير نموذجي لسوق الأوراق المالية، في الواقع، هذا هو Twitter لمحللي الأسهم، بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بمعرفة ما يعتقده الآخرون بشأن أوراق أمنية معينة، تساعد StockTwits المستثمرين على مواكبة كل ما يحدث في سوق الصرف والتعرف على مصير الأسهم التي يهتمون بها.

  1. NetDania Forex

 هو برنامج يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة بما في ذلك القدرة على التفاعل مع أسواق العملات والأسهم، ومراقبة أسعار الصرف في الوقت الفعلي، وإنشاء الرسوم البيانية عبر الإنترنت، وغير ذلك الكثير، إلى جانب ذلك، تتيح الخدمة العمل مع التقويمات الدولية والمحلية للأحداث الاقتصادية أي أنها جامعة لكل ادوار الوسيط في السوق الالكتروني

الآن، عندما درسنا عددًا من منافسيك، حان الوقت لاستكشاف قضية مهمة أخرى، والتي تهم كل من سيكتشف كيفية إنشاء تطبيق سوق الأوراق المالية في Android و iOS، نحن نتحدث بالطبع عن الوظيفة الفعالة لتطبيقك المستقبلي.

تصميم موقع
تصميم موقع

ربما تفيد القراءة …مشروع التعليم الالكتروني .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 جهات .

تصميم موقع وسيط

تطبيقات سوق الأسهم: السمات الرئيسية:-

 يجب أن تكون عملية التفويض بسيطة قدر الإمكان، والأهم من ذلك، أن تكون آمنة (عندما يتعلق الأمر بالتمويل، فإن مسألة أمن البيانات مهمة بشكل خاص)، من الناحية المثالية، يجب أن تقدم العديد من خيارات التسجيل (على سبيل المثال، من خلال الشبكات الاجتماعية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني)، يجب أن تدعم التطبيقات الحديثة أيضًا نظام Touch ID (تدعمه التجارة الإلكترونية، وأنت مهتم بتطوير منصة تداول من نفس النوع، أليس كذلك؟).

مطلوب صفحة مستخدم لإدارة البيانات الشخصية، يجب أن تكون المعلومات الواردة هنا قابلة للتحديث والتحرير، وضع التداولات على الأسهم أو الصناديق المشتركة مع إمكانية عرض وتحرير البيانات التي تحتاجها، الميزة أساسية – امنحها أكبر قدر من الاهتمام أثناء إنشاء برنامج التداول المخصص الخاص بك مشروع وسيط الكتروني.

  • المدفوعات والمعاملات

الميزة مفيدة لتنفيذ الأوامر وتتضمن إمكانية مراقبة وإدارة تدفق الأموال.

  • Newsfeed

 قد تتفاجأ، لكن هذا جزء مهم من تطوير تطبيق سوق الأوراق المالية، الأمر هو أن سوق الأسهم حساس للغاية لأي حدث (محلي وعالمي)، لنفترض أنه إذا تم اكتشاف خطأ علامة تجارية لمطعم شهير، فهناك فرص في انخفاض مخزونها، ومن المعقول شرائها بينما لا تزال رخيصة، في الواقع، يجب جمع الأخبار من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك تقارير التحليل المالي وآراء الخبراء وما إلى ذلك، تُعلم الميزة المستخدمين بأخبار صناعة التداول وأسعار الصرف وأشياء أخرى في الوقت الفعلي، مما يتيح للمشاركين الوصول إلى السوق للبقاء في حالة تأهب.

  • قائمة المحافظ القابلة للتحديث في سوق الأوراق المالية

 يجب أن يكون لدى المستخدم القدرة على تتبعها في الوقت الفعلي (وتصفية الإخراج)، وكذلك مراقبة مواقعه.

  • الودائع

 توفر الميزة طريقة سهلة للتحقق من حالة الإيداع – دون أي جهد وفي أي وقت، لا تنسَ تنفيذه إذا كنت على استعداد لفهم كيفية بناء نظام تداول يتمتع بفرصة عادلة للارتفاع في الطلب.

  • مراقبة الاقتباس

 يجب أن يكون المستخدمون قادرين على رؤية جميع تحديثات الأسعار في وضع الوقت الفعلي.

  • بحث

اجعل الحياة أسهل للمستخدمين من خلال السماح لهم بالبحث عن المعلومات التي يحتاجونها من خلال محرك بحث مناسب.

  • تحليلات

 سيقدر المشاركون في سوق الأوراق المالية الفرصة لمراقبة الإحصائيات وتحليل نتائج المعاملات والصفقات وما إلى ذلك، والقرار الجيد هو أن نقدم لهم أنواعًا مختلفة من مخططات الأداء والتقارير.

  • أنظمة الفرز والتصفية ضرورية أيضًا

ستساعد المستخدمين على التنقل بشكل أفضل في ويب سوق الأوراق المالية أو تطبيق الجوال وإخراج البيانات بتنسيق سهل الاستخدام.

– الإخطار

 وبالطبع لا تنس نظام الإخطار، إنها أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع المستخدم.

مشروع الكتروني
مشروع الكتروني

ربما تفيد القراءة …متجر الكتروني افكار .. أوثق 6 جهات تلبي لك جميع طلباتك

دراسة جدوى مشروع الكتروني

تعتبر عملية تطوير تطبيقات سوق الأوراق المالية عملية معقدة، لكننا نقترح عليك الانتباه إلى 5 أشياء من أجل تبسيطها قدر الإمكان.

 1.  المحمول وتطبيق

إذا كنت ترغب في قصر نفسك على إنشاء تطبيق جوال، فلن تحتاج إلى هذا العنصر ويمكنك الانتقال بأمان إلى العنصر التالي، ومع ذلك، لفهم كيفية إنشاء موقع ويب لسوق الأوراق المالية، يجب أن تقرر كيفية تفاعله مع الهواتف الذكية للمستخدمين، هناك خياران، ولكل منهما مزايا وعيوب  مشروع وسيط الكتروني.

  • موقع الجوال

نسخة الجوال من الموقع تتكيف مع كل شاشة للهواتف المحمولة، ميزته المهمة هي حقيقة أنه لا توجد حاجة لإنشاء مورد جديد لمنصات مختلفة لأنه يعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة المحمولة.

  • تطبيق جوال متكامل

 يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المفيدة، والتي لا يمكن تنفيذها بالكامل عند إنشاء موقع محمول، أيضًا، يشرك التطبيق العملاء في عملية التفاعل بشكل أكثر فعالية.

بالطبع، يعد التطبيق حلاً أكثر حداثة، وننصحك باختياره بدلاً من موقع الجوال، ومعظم اهم مشاريع التجارة الالكترونية تفعل ذلك.
# 2. اختيار أفضل منصة

أنت الآن بحاجة إلى تحديد النظام الأساسي الذي سيعمل عليه تطبيقك، تتوافق التجارة الإلكترونية مع جميع أنظمة التشغيل، ونعتقد أنه يجب عليك اتباع هذا الأمر والتفكير في كيفية إنشاء تطبيق سوق الأوراق المالية في Android و iOS (كلاهما).

بالطبع، إذا كان عليك توفير المال، فابدأ صغيرًا: قم بإجراء بحث لفهم الأجهزة التي يستخدمها عملاؤك في أغلب الأحيان وإنشاء تطبيق متوافق مع النظام الأساسي الأكثر شيوعًا.

# 3. عملية التطوير

الآن وقد تمت تسوية المشكلات الأولية، فقد حان الوقت لتعقب مسألة تطوير برنامج تداول الأسهم، هناك 3 مراحل رئيسية:

  • تطوير المحمول

 الوساطة في التجارة الالكترونية  تحتاج إلى خدمات مطوري iOS و Android، يجب أن يكون خبراء iOS على دراية بلغات البرمجة مثل Swift أو Objective C، ويجب أن يعرف المتخصصون في Android لغة Kotlin أو Java، بالطبع، هناك خيارات أخرى، لقد قدمنا ​​فقط أمثلة ممكنة.

التجارة الالكترونية
التجارة الالكترونية

ربما تفيد القراءة …مشروع الأمن الإلكتروني .. أشهر 5 خبراء جاهزون لمساعدتك

  • تطوير الخلفية

 لتطوير منصة التجارة الالكترونية الوساطة ، تحتاج أيضًا إلى استئجار مطور خلفية – متخصص يتعامل مع تقنيات الخادم: قاعدة بيانات، هندسة، منطق برمجي، لضمان عمل الخادم وقواعد البيانات بشكل صحيح، يستخدم المطور لغات وأطر برمجة الخادم: Ruby و NodeJS و Python و Java و .Net بالإضافة إلى قواعد البيانات النسبية MySQL و PostgreSQL و Oracle و MSSQL أو حتى قاعدة البيانات الموزعة مثل SingleStore (مثل MemSQL) و DolphinDB لتخزين البيانات الخطية والمعاملات، يسمح ببناء ميزات مثل تسجيل الدخول والمعاملات والتنبيهات وغيرها من هذا النوع  مشروع وسيط الكتروني.

  • تطوير الواجهة الأمامية

 يعني تطوير الواجهة الأمامية إنشاء واجهات تصميم وويب، ولن تحتاج إليها إلا إذا قررت إنشاء تطبيق ويب لسوق الأوراق المالية عن طريق الاستعانة بـ مكتب تصميم مواقع الانترنت يقوم مطورو الواجهة الأمامية بإنشاء جزء “عميل” من الموقع والتعامل مع كل ما يتفاعل معه المستخدم، يحتاج هذا المطور إلى فهم قوي وخبرة في استخدام HTML و CSS و JavaScript بالإضافة إلى مهارات جيدة في بناء أنظمة معقدة باستخدام Angular أو React (بالطبع بما في ذلك Bootstrap و jQuery وما إلى ذلك)، وبالطبع يحتاج إلى إتقان تقنية Ajax التي تسمح بالوصول إلى الخادم دون إعادة تحميل الصفحة.

# 4. تصميم نظام التداول

سوق الأوراق المالية هو منطقة محددة، وحركة واحدة خاطئة هنا يمكن أن تؤدي إلى الفشل، يجب مراعاة العوامل التالية عند تصميم الواجهات:

يجب أن تبدأ في التفكير في UI / UX في مرحلة صياغة الأفكار والمتطلبات للمنتج.

ضع في خطة عمل  مشروع الكتروني  تصميم نظام جيد، من المهم إجراء اختبار قابلية الاستخدام لأن هذه هي فرصتك الوحيدة لجعل المنتج متوافقًا مع الخطة الأصلية.

يجب أن تسهل واجهة المستخدم / UX عملية تطوير تطبيق سوق الأوراق المالية، تقدم النماذج الأولية والأدوات المماثلة الدعم الفني وتساعد المطورين على فهم كيفية تفاعل المستخدمين مع التطبيق.

# 5. الأمان مهم حقًا

التمويل هو نقطة جيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بالأمن، للأسف، هناك مشكلة استياء المستخدم، على سبيل المثال، لا يرغب العديد من المستخدمين في تأكيد المصادقة خاصة على مواقع وسيط عقاري الكتروني ، فالعملية برمتها تتعبهم وتزعجهم، أنت بحاجة إلى إيجاد توازن بين الأمان والراحة، ونعتقد أن الأمن لا يزال يمثل أولوية.

من غير المحتمل أن يكون المستخدمون سعداء إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى أصولهم نظرًا لأنك سمحت لنفسك بأن تمليها رغباتهم غير الذكية أثناء تطوير تطبيق سوق الأوراق المالية.

وفي الختام، لا تنسى تأثير أزمة كورونا على التجارة الإلكترونية واتبع خطة عمل ممتازة لأي فكرة مشروع وسيط الكتروني تخطر على بالك لأن العالم أصبح سريعا جدًا في ظل التطور التكنولوجي  مشروع وسيط الكتروني.

ربما تفيد القراءة …مشروع انشاء متجر الكتروني.. أفضل 8 جهات تنهي طلباتك من المنزل

https://www.youtube.com/watch?v=Wu7PZgIYxY8

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى