مشروع التعليم الالكتروني

مشروع التعليم الالكتروني .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 جهات .

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استخراج سجل تجاري مشروع التعليم الالكتروني ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

مشروع التعليم الالكتروني

يعد مشروع التعليم الالكتروني وسيلة لدعم العملية التعليمية من مرحلة التلقين إلى مرحلة الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات ، فهو يجمع بين جميع أشكال التعليم والتعلم الإلكترونية لأنه يستخدم أحدث الأساليب.  أدى النقل السريع للتكنولوجيا في مجال التعليم والنشر والترفيه من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر ووسائط وشبكات التخزين الخاصة بهم إلى ظهور نماذج تعليمية وتعليمية جديدة ، والتي أدت إلى المزيد توحيد الشخصية أو مفهوم التعليم الذاتي. حيث يستمر المتعلمون في التعلم وفقًا لقدراتهم وقدرتهم وسرعتهم في التعلم وخبراتهم ومهاراتهم السابقة.

قم بالاتصال مع موقع “موثوق” لمعرفه الكثير من الأخبار الحصريه.

خطوات تصميم موقع الكتروني تعليمي

 يرغب الكثير من الأشخاص في إنشاء موقع الويب الخاص بهم ولكنهم لا يعرفون الطريقة الصحيحة ، مما يحفزهم على اللجوء إلى المبرمجين. فهم يفرضون رسومًا كبيرة على إنشاء موقع ويب. إذا كنت مهتمًا بذلك ، يسعدنا تقديم خطوات الإنشاء يمكنك التقديم بسهولة موقع الويب ، يرجى ملاحظة أن هناك العديد من منصات بناء المواقع ، مثل Wix و Joomla و Drupal ، وكذلك WordPress ، والتي نختار استخدامها الآن.

كيفية انشاء موقع الكتروني تعليمي

  1. تسجيل اسم المجال لبدء استخدام Word Press ، تحتاج إلى الحصول على اسم مجال (عنوان موقع الويب الخاص بالموقع) ومضيف افتراضي. يمكن لهذه الخدمة ان تحمي الاتصال بين الموقع والإنترنت و ان تقوم بحفظ اسم المجال. ستحتاج إلى استضافة الصور والمحتويات والملفات الموجودة على الموقع ، فبدونها لا يمكن لأحد رؤيتها على الإنترنت. باختصار ، إذا لم تحصل على استضافة واسم نطاق من خلال الخطوات التالية ، فلن يكون هناك موقع ويب على الإنترنت.
  2. قم بالانتقال  الي أي موقع استضافة . اختر خطة استضافة الموقع. عند النقر فوق “ابدأ الآن” ، سيتم نقلك إلى صفحة أخرى لتحديد خطة الاستضافة الخاصة بك ، والتي يجب أن تكون Basic أو Plus أو Choice Plus.
  3. اختر اسم المجال. إذا كان الموقع موقعًا تجاريًا ، فمن الأفضل ربط اسم المجال باسم الشركة ؛ وإذا كان الموقع موقعًا شخصيًا ، فمن الأفضل ربط اسم المجال باسمك (مثل your name.com) ، و ينتهي اسم المجال عادةً بـ (com) أو (org) أو (net.) في النهاية.
  4. املأ تفاصيل حسابك. لتأسيس حساب ، أدخل جميع المعلومات الشخصية في صفحة “إنشاء حساب” . قبل ان تكمل التسجيل ، يرجى التأكد من أن تكون  المعلومات  ع قدر كبير من الصحه.
  5. تتمثل الخطوة الأخيرة في إنشاء حساب على موقع Bluehost في اختيار خطة ، ثم تحديد فترة تسجيل استضافة الويب للمتابعة. إذا اخترت خطة “الاشتراك” ، فسيكون لديك خصوصية المجال ووظائف CodeGuard ، ويفضل أن يكون ذلك مع حماية خصوصية المجال لإبقاء معلوماتك مخفية عن الجمهور.
  6. قم بإنشاء كلمة مرور لـ Bluehost. بعد ان تقوم دفع الرسوم الخاصه  بالتسجيل ، سوف يمكنك  إنشاء كلمة مرور.

ربما تفيد القراءة …كيف تنشئ موقع الكتروني وربح منه .. مكسبك مضمون مع هذه الأماكن

إعدادات الخاصه  ببناء موقع على شبكة الإنترنت بمجرد حصولك على اقتراح اسم موقع تعليمي  وإكمال عملية الاستضافة ، يمكنك إنشاء موقع ويب بشكل صحيح ، ويمكنك إعداد الموقع وتشغيله من خلال الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب الاستضافة.
  • انتقل إلى لوحة التحكم.
  • قم بالبحث عن الموقع الخاص بالويب أو رمز WordPress.
  • قم بتحديد المجال الذي تريد ان تثبت موقع الويب الجديد اسفله.
  • انقر فوق زر التثبيت الآن وستصل إلى موقع WordPress الجديد على الويب.
  • ثاني طريقة هي التثبيت اليدوي ، فبعض مواقع الويب لا يمكنها ان تسمح بالطريقة الأولى ، لذا يجب استخدام هذا الخيار لتثبيت WordPress تلقائيًا.

تصميم الموقع بعد الانتهاء من تثبيت WordPress على المجال الخاص بك ، سيظهر موقع فارغ تمامًا ، لذلك تحتاج إلى سمة يمكن تثبيتها من خلال الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى لوحة القيادة باستخدام حساب WordPress الخاص بك عن طريق إدخال com/wp-admin بدلاً من اسم المجال الخاص بك. لاختيار سمة مجانية، كل ما عليك فعله هو البحث عن خيارات المظهر ، ثم النقر فوق خيار السمة لعرض قائمة بالسمات المجانية المتاحة. بعد أن يتم تحديد السمة الجديدة ،
  • ثبت السمة الجديد عن طريق النقر فوق اختيار التثبيت ثم خيار التنشيط. لن يؤدي تغير السمات إلى مسح الصفحات  أو المحتوى المتواجد على الموقع.
  • أضف محتوى عند إنشاء موقع على شبكة الإنترنت بعد تثبيت السمة ، ستتمكن من إنشاء محتوى إضافة وتحرير الصفحات ابحث في الجزء الجانبي من Word ، ثم اضغط على خيار “الصفحة” في “لوحة التحكم” ، وخيار “إضافة جديد” وشاشة تشبه شاشة Microsoft Word ،
  • أضف نصًا وصورًا وكل ما تحتاجه ، ثم احفظ. أضف الصفحة إلى القائمة إذا كنت تريد ارتباط الصفحة الجديدة بشريط التنقل ، فاتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق كافة التغييرات في الصفحة من خلال النقر فوق الخيار الذي تريد تحديثه.
  2. قم بالنقر فوق هذا الخيار “المظهر” من القائمة المتواجدة في الشريط الجانبي للوحة الخاصه بمعلومات Word Press

. 3 ابحث عن الصفحة وأضفها إلى القائمة بالنقر فوق علامة الاختيار المجاورة للصفحة ثم النقر فوق خيار القائمة “إضافة إلى”. كل ما تبقى بعد ذلك هو تعديل وتصميم الموضوع بالطريقة التي يراها مناسبة ، وإضافة السمة ليتم نشرها. بهذه الطريقة ، ستحصل على موقع الويب الخاص بك ، ونأمل أن نتمكن من مساعدتك .

تكلفة انشاء موقع الكتروني تعليمي

لم تعد تكلفة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت عقبة أمام أنشطتك أو تطوير عملك وازدهاره ، لأن منصة “Wilt” توفر لك أفضل خدمات إنشاء مواقع الويب بأرخص الأسعار. سوف تتعلم بسهولة كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت في بضع دقائق ، والسعر مناسب لجميع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. التعليم الالكتروني وكورونا لهم علاقه وطيده لان هذه الازمه هي من سببت انتشار العمل والتعليم الالكتروني .لماذا عملك بحاجة إلى الإنترنت؟ مع تفشي جائحة كورونا ، أصبح الإنترنت ملاذاً آمناً للأنشطة التجارية لأنه أصبح من الضروري للغاية أن تتعلم كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لتمكين عملك من امتلاك أعمال على الإنترنت. حتى إذا كانت شركتك لا تجري أنشطة تجارية على الإنترنت ، فإن العملاء الحاليين والعملاء المحتملين يرغبون في رؤيتك عبر الإنترنت ، وسيحقق وجود شركتك على الإنترنت فوائد كبيرة لها وينتشر بشكل أسرع مما تتخيله. لا يمكنهم رؤيتك هناك ، وقد تفقد الفرصة لتوسيع قاعدة عملائك. لقد خلق العصر الرقمي طرقًا ثورية ومثيرة وأعاد تشكيلها بحيث يمكن للشركات الصغيرة بسهولة تحسين وضعها المهني والتنافس مع الشركات الكبيرة ، وكل ذلك يبدأ بإنشاء موقع ويب خاص بالأعمال الصغيرة.

لذلك ، يجب أن يكون موقع عملك على الإنترنت ، ويرجع ذلك إلى زيادة عدد مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن زيادة عدد عمليات البحث عن الخدمات والمنتجات التي يبحثون عنها في مواقع الشركة. بعد إنشاء موقع ويب ، لن تكون مقيدًا بقاعدة العملاء القريبة من المتجر. قد يكون مكان عملك في مدينة واحدة ، ولكن قد يكون عملاؤك في مدينة أو حتى في بلد آخر.

عندما يجد العملاء أن لديهم موقعًا إلكترونيًا يشرح جميع المعلومات حول الخدمات أو المنتجات التي تقدمها شركتك وموقع ويب مصمم باحتراف (والذي يمكن أن يعزز القدرة على التنافس مع الشركات الكبيرة) ، سيزداد رضا العميل عن شركتك. عندما يعمل موقع شركتك على الويب أيضًا على تحسين مصداقيتك ، عندما يزور العملاء أو الشركاء أو العملاء المحتملون موقع الويب الخاص بك سوف تقوم علي  الربح من انشاء موقع الكتروني ، لان هذا يدل على أنك شركة جادة. لا تفكر كثيرًا في تكلفة إنشاء موقع ويب ، لأن “Wilt” ستضمن حصولك على موقع ويب احترافي في غضون دقائق دون الحاجة إلى معرفة تقنية احترافية ، وستدفع فقط 5 دولارات شهريًا ، حتى يصبح عملك أكثر ازدهارًا ومعقدة.

لقد درست بعناية تكلفة تصميم المواقع الالكترونية  من خلال “Wilt” ، لذلك ستجد أنه مناسب لجميع الأنشطة ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، بشكل عام ، تكلفة خطوات تصميم موقع ويب متكامل ستختلف حسب الاحتياجات . من بينها ، يختلف سعر إنشاء متجر عبر الإنترنت عن سعر إنشاء مدونة مدونة شخصية (شخصية) أو مجرد إنشاء صفحة ويب لشركة. يمكنك الآن تحديد ما إذا كان بإمكانك الحصول على فرص مبيعات ضخمة على الإنترنت ، أو زيادة قاعدة عملائك ، أو مجرد إبقاء أصابعك بمفردك.

 الآن ، يمكنك بسهولة تصميم موقع على شبكة الإنترنت بتكلفة معقولة. يبدأ سعر تصميم الويب من خلال “Wilt” من 5 دولارات شهريًا ، ولكن يمكنك تجربة جميع خدمات Wilt في غضون 14 يومًا دون دفع أي رسوم. ما عليك سوى إنشاء موقع ويب بعد تجربة خدمة Wilt لمدة 14 يومًا. وهذا يضمن تقييمًا واضحًا لخدمات النظام الأساسي دون تكبد أي تكاليف.

ربما تفيد القراءة …كيف ابدأ مشروع موقع الكتروني .. 8 جهات موثوقة تلبي لك رغباتك

عند التفكير في إنشاء موقع الويب الخاص بك ، يرجى استخدام “WILT” لأنه يحمل شعارًا متساويًا لأنه لا يميز بين مواقع الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ويضمن موقع ويب عالي الجودة وأفضل خدمة لجميع المشتركين. نظرًا لأن منصة WILT يمكنها نوفر لك تكلفة إنشاء موقع إلكتروني ، فهو مناسب جدًا لاحتياجاتك ، لذلك لا تفكر كثيرًا في تكلفة إنشاء موقع تجاري احترافي ، لأنك ستحصل على سعر خاص من Wilt.

هل من السهل إنشاء موقع إلكتروني احترافي؟ نعم ، أصبح إنشاء موقع ويب احترافي الآن أمرًا سهلاً للغاية ، لأن Wilt يوفر تجربة لوحة تحكم سهلة الاستخدام تجعلك تشعر بالراحة عند تصميم موقع ويب من خلاله ، خاصةً لأنك لست بحاجة إلى أي مساعدة خارجية .

مشروع تعليم اونلاين

  • دورة اللغة: –

يلجأ الناس الآن إلى تعلم لغات مختلفة ، ولكن نظرًا لضيق الوقت ، يبحث الأشخاص عن بعض دورات اللغة للتدريس على الإنترنت. وبهذه الطريقة ، يمكن تسجيل مقاطع الفيديو الرقمية في الدورات التي يمكنها تعليم هذه اللغات عبر الإنترنت ، و تم الحصول عليها عبر الإنترنت. أيضا ، يرجى قراءة مشروع تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

  • تدريس كورسات اكاديمية: – يمكن فتح الدورات لتدريس مواد مختلفة مثل الرياضيات والفلسفة لتعزيز تعلم الطلاب وتوفير الكثير من الوقت والطاقة للمشاركة في الدورات الخاصة حيث ان  تعتبر تكاليف التعليم الإلكتروني أقل وتحقيق نتائج أكثر إيجابية.

 3-دروس اون لاين لتعليم الزومبا: –

 يمكنك عمل مشروع الكتروني لتعليم دروس الزومبا اون لاين في المنزل ، لان الزومبا رياضة مفيدة للجسم والعضلات ، وتلعب دورا هاما في تخفيف التوتر ، لان تعليمها انتشر في الوطن العربي منذ ذلك الحين تحظى بشعبية كبيرة بين الناس ، كما يتم تدريسها في بعض الكليات العربية.

4.دورات اون لاين في مجال الطبخ والطعام: –

نظرًا لوجود العديد من برامج الطهي  وتطبيقات الوصفات على الإنترنت ، يمكن إنشاء مشاريع إلكترونية رقمية لتعليم فنون الطهي المختلفة على الإنترنت.

 5- مشروع الكتروني لتعليم الصيانة والاصلاح: –

إذا كانت لديك القدرة على إصلاح الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وحتى الغسالات والثلاجات ومحركات المياه بشكل احترافي ، فلا يجب أن تكون راضيًا عن المال فقط ، ولكن يمكنك إعداد تعليم مهني لتعليم الناس كيفية إصلاح المعدات .

6.اصنع كتاب الكتروني: –

 يفضل الناس الآن قراءة الكتب الإلكترونية التي يمكن تنزيلها على الهواتف الذكية . حيث أن من مزايا التعليم الإلكتروني  توفير الوقت وتكلفة الكتب المادية  . لذلك ، فإن إنشاء مشروع إلكتروني لقراءة الكتب الرقمية يعد بالتأكيد مشروعًا ناجحًا ، لأنه لا بد من مشاركة الكتب الإلكترونية مع  الالآخرين.

7-دورات التعليم الفني اون لاين:

كل يوم ، تتطور أشياء جديدة بسرعة في سوق التكنولوجيا ، ويتم دائمًا تقديم المزيد من المنتجات التكنولوجية.يمكن للتقنيات الجديدة مواكبة المنتجات التي توفرها وكيفية الاستثمار في المشاريع الإلكترونية التي تفيدها.

 8- مشروع الكتروني للرسم :

يمكن إنشاء دورات لتعليم الرسم على الإنترنت ، والغرض منها هو تعليم الرسم للأشخاص الذين يريدون ، مما سيوفر الكثير من النفقات والطاقة والمعرفة للطلاب ولك.

9.دورات تعليمية عن العملات المشفرة:

تسمى العملات المشفرة بالعملات التي تتم معالجتها إلكترونيًا فقط ، وأشهر هذه العملات هي Bitcoin ، والتي تسمى عملة المستقبل ، وحتى الآن ، لا يعرف الكثير من الناس حتى كيفية التعامل مع هذه العملة والربح. الفرصة الناتجة هي فرصة لتثقيف الناس في هذا المجال والاستثمار فيه.

  • الدورات التربوية لتعليم فن الكلام: – يمكنك إنشاء مشروع إلكتروني مكون من فيديو رقمي لتعليم الراغبين في إلقاء محاضرة كيفية الوقوف أمام الناس قبل المحاضرة وتقليل التوتر.
  • الدورات التعليمية التدريبية والاستشارية:

مشروع عن التعليم الالكتروني يمكن من خلاله إنشاء مقاطع فيديو رقمية يمكن للناس مشاهدتها والاستفادة منها ، يمكن إنشاء دورة لتعليم التدريب والإرشاد في مختلف المجالات كمثال على المشاريع الإلكترونية المربحة والمهمة.

ربما تفيد القراءة …انشاء شركة تسويق الكتروني .. إجراءات مبسطة توفرها لك 7 مؤسسات

  • دورة التسويق عبر الإنترنت: –

 أصبح التسويق من أهم العلوم التي يجب تعلمها بسبب كثرة استخدامها في مختلف مجالات الحياة. يعتبر التسويق التعليمي على الإنترنت من أكثر الخدمات الإلكترونية طلباً والأكثر ربحية.

  • الدورات التي تدرس التنمية البشرية: –

تعتبر قواعد التنمية البشرية من أهم القواعد الأساسية للتعرف على أي مكان عمل تقليدي ، لذلك يمكن عمل دورات تدريبية رقمية لتعليم الناس أهم قواعد علوم التنمية البشرية.

  • مشروع الكتروني لتعليم تصميم الازياء:

 انتشر التصميم التفصيلي للملابس والأزياء على نطاق واسع ، وأصبحت مهنة تصميم الأزياء مهنة واسعة النطاق ، كما أنها من أكثر المهن المربحة اليوم ، والتي يحصل المصممون منها على الكثير من المال. لذلك ، يمكن إنتاج دورات عبر الإنترنت حول الموضة وكيفية تصميم الأزياء وتنفيذها.

اشهر مواقع التعليم الالكتروني

  1. EDX:

 أحد أقوى وأفضل مواقع التعلم عبر الإنترنت ، فهو يقدم دورات مجانية في اللغة الإنجليزية في العديد من المجالات المختلفة للجامعات الدولية ، مثل جامعة أكسفورد وجامعة هارفارد.

وهو أفضل موقع الكتروني تعليمي للاطفال والكبار .

  1. Skillshare :

تعاونت  مع العديد من الشركات العالمية ، بما في ذلك: Google و Facebook ، إلخ. وجدنا أن الموقع فريد من نوعه من حيث أنه يقدم العديد من الدورات الفريدة في عدة مجالات مختلفة ، من أبرزها: تطوير الويب ، وتحليل البيانات ، وتطوير الأجهزة المحمولة.

  1. Udasity :

تعد هذه من أكبر منصات التعلم عبر الإنترنت في مجالات تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر ، وتتميز بتقديم دورات لغة إنجليزية عالية الجودة يمكنك الحصول عليها جميعًا مجانًا. ادراك أكثر مواقع تعلم اللغة العربية شهرة ، يصل عدد المتعلمين على منصة إدراك إلى 20،000 إلى 500،000 على الأقل

  1. إدراك :

ستتمكن من تطوير العديد من المهارات الفنية والمهنية من خلاله . و جعل نتائج التعليم الإلكتروني  افضل .

  1. Digital photography school :

أفضل موقع للتصوير الفوتوغرافي ، والذي يمكنه تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، هو أيضًا أحد أشهر الدورات التي نوصي بأن يقدمها هذا الموقع: التصوير الليلي ، 31 يومًا لتصبح مصورًا جيدًا.

  1. أكاديمية خان :
  2. يوفر النظام الأساسي العديد من مصادر التعلم الأكاديمي مجانًا ، كما يوفر لك أيضًا موارد نظرية.يمكنك بسهولة الحصول على هذه الموارد النظرية دون إنفاق أي تكاليف مالية. مما أدي إلي تطوير التعليم الإلكتروني .
  3. Investopedia Academy

بالإضافة إلى التمويل الشخصي ، يعد هذا من أكثر المواقع تميزًا في مجال الاستثمار والتسويق ، لذلك نوصيك بمتابعة هذه الدورات من أجل التحكم في مستقبلك المالي .

  1. Net

 أفضل منصة إلكترونية لتعلم اللغة العربية وتطوير الذات ، حيث يمكن أن تغطي العديد من المجالات المختلفة مثل التصميم والتكنولوجيا والإدارة .

التعليم الالكتروني في ظل جائحة كورونا

 تصور عملية التعلم الإلكتروني بين طلاب الجامعات خلال فترة مهمة في تاريخ البشرية والأزمة العالمية لوباء كورونا وفهم المصطلحات العلمية (كوفيد -19). خلال هذه الفترة ، تم إغلاق جميع جوانب الحياة الاجتماعية (بما في ذلك العمليات) تمامًا ، وتم تلقي التعليم في المدارس والجامعات حول العالم. خلال هذه الفترة تم اعتماد نظام تعليمي إلكتروني يستجيب لإجراءات تنفيذ الإغلاق والعزلة الاجتماعية ، وهذه التجربة جديدة على معظم الطلاب ، لذلك من الضروري تحديد الاتجاه العام والنظرة.

عملية التعليم. تم تطبيق الدراسة على عينة قوامها 151 طالب وطالبة من كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبد العزيز ، وتم استخدام الاستبانة كأداة تجميع بعد تقسيم البيانات إلى محاور متعددة ، وأظهرت نتائج الدراسة رضا الطلاب في هذا المجال. في الواقع ، يميل معظمهم إلى اختيار نظام التعلم الإلكتروني بدلاً من التعليم التقليدي .

أهداف التعليم الإلكتروني

1-اعتبار أن النظريات التربوية الحديثة والاتجاهات العالمية تجعل المتعلمين محور العملية التعليمية والتفاعل بين المتعلمين وعناصر أخرى من العملية التعليمية.

2.الاهتمام بالأنشطة التربوية التي يقوم بها المتعلم والتي يمكن من خلالها تنمية جوانب المتعلم المختلفة.

 3-تحديد الهدف العام لعملية التعليم بدقة ، ثم تحديد الأهداف الفرعية التي تنتمي إلى الهدف العام ، وصياغة هذه الأهداف بطريقة يمكن تحقيقها وقياسها.

4 .توفير الوسائل التعليمية (الصوت والفيديو والصور والأشكال والخرائط والرسومات الثابتة والرسوم المتحركة والأشكال الرسومية والنماذج) للمساعدة في فهم الأفكار والموضوعات التي يجب تعلمها.

 5- خلق بيئة تعليمية تفاعلية من خلال التكنولوجيا الإلكترونية الجديدة والمعلومات المتنوعة والمعرفة المهنية.

 شركات انشاء موقع الكتروني

Host Web Design Foundation .1 : ل

  1. شركة Idea World Web هي شركة رائدة في هذا المجال ولها تاريخ لأكثر من 10 سنوات ، لأننا نمتلك الخبرات والأدوات التي تجعلنا مؤهلين حتى نتمكن من تقديم أفضل الحلول لشركتك أو مصنعك ، وسنواصل النجاح تقديم كل ما يحتاجه العملاء من خدمات تصميم مواقع الويب .
  2. شركة Idea :

تقوم بتصميم الشعارات والتصميمات الرسومية في المجالات التالية (تصميم لـ جميع المطبوعات الخاصة بشركتك): بالإضافة إلى تنفيذ جميع أنواع المطبوعات بأعلى جودة وأفضل سعر.

4.شركة فنون المسلم  :

هو أكثر من مجرد شركة لتصميم مواقع الإنترنت نحن شركة تصميم مواقع ممتازة. يقع مقرنا الرئيسي في المملكة العربية السعودية ، عاصمة الرياض ، تأسست الشركة عام 2007.

5 .شركة تيك

من اهم  شركات تصميم مواقع انترنت يمكن  أن تنافس أكبر الشركات العالمية ، وتتمثل مزاياها في الآتي: لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة الواسعة في تصميم الويب. أعتمد على مهارات المبرمجين ، الذين يمكنهم تصميم أنواع متعددة من المواقع الإلكترونية التي تلبي جميع الاحتياجات. قدم خطة تسويقية مستهدفة حتى تتمكن حقًا من الوصول إلى عملائك المستهدفين .

ربما تفيد القراءة … مشروع الكتروني لتوزيع القهوة .. تكاليف مميزة توفرها لك هذه الأماكن

Develop network .6

Mattis .7

Efadah.8

3hand .9

وفي النهايه ، يعد مشروع التعليم الالكتروني أحد الأساليب المتقدمة لما يسمى التعلم عن بعد (خاصة التعليم المعتمد على الكمبيوتر). يعتمد التعلم عبر الإنترنت بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر والإنترنت لنقل المعرفة والمهارات. تشمل تطبيقاتها التعلم المستند إلى الويب والتعلم القائم على الكمبيوتر والفصول الدراسية الافتراضية والتعاون الرقمي. يتم تقديم محتوى الدورة عبر الإنترنت والأشرطة الصوتية وأشرطة الفيديو والأقراص المدمجة ، ويتم الرد على جميع الأسئلة ، وإرسال الاختبارات النهائية وشبه الامتحانات ، وإرسال الأوراق البحثية عبر البرامج أو البريد الإلكتروني.

ربما تفيد القراءة …سجل تجاري مشروع الكتروني .. أفضل الخدمات توفرها لك 3 مكاتب

 المصدر : موثوق 

انتقل إلى أعلى