مصانع ملابس اطفال في تركيا

مصانع ملابس اطفال في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الموضة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع ملابس اطفال في تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ملابس اطفال في تركيا

مع زيادة الطلب عالميا على الملابس المستوردة، استطاع السوق التركي أن يستحوذ على العديد من العملاء حول العالم، وبالأخص مصانع ملابس اطفال في تركيا، وسوف نوضح لحضراتكم ما يميز الملابس التركية عن غيرها وما هي الأسعار المتداولة في الأسواق وكيفية الاستيراد من تركيا، سنعرض كل ذلك من خلال منصة موثوق.

ربما تفيدك قراءة … وكالة ملابس اطفال تركية .. أفضل 30 جهة تلبي لك طلباتك “أونلاين”

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

ما يميز سوق الملابس التركي هو تنوع الأذواق والموديلات المقدمة من المصانع التركية، ومن أهم مصانع تركيا لملابس الأطفال.

مصانع ملابس اطفال جملة

  1. Panço
    إذا كنت تريد بيع ملابس أطفال تركية، فهذا أفضل مصنع لإنتاج الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 عامًا، تركيا لديها فروع في أي مكان تقريبًا، كما تولي اهتماما بالموقع الرسمي للعثور على ملابس أطفال başvurabilirsiniz.türk كفرع خاص والتواصل معهم عن طريق إرسال رسائل مباشرة إلى الموقع.
  1. Kayhan
    يعتبر أحد أهم مصانع لملابس الأطفال  في إزمير، مخصص ليس فقط لملابس الأطفال، ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال، يمكنك معرفة تفاصيل حول طريقة الاتصال والموقع من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت، يوفر ميزة ترجمة اللغة إلى اللغة الإنجليزية من أجل تسهيل وصول أولئك الذين لا يتحدثون التركية إلى وجهتهم، من أشهر المنتجات ملابس الأطفال الرضع التركية. يتميز هذا المصنع بإنتاجه أجود أنواع الأقمشة، وهناك أيضًا ملابس نسائية ورجالية وأطفال مقدمة من هذا المصنع.

محلات ملابس اطفال في اسطنبول

وجود محلات و مصانع لملابس الأطفال  من جميع الاتجاهات في مختلف محافظات تركيا ولكن البقاء دائما في طليعة اسطنبول في تركيا هو من اهم المحافظات والجمال والموضة هو رمز عالمي طبعا فمن المعروف ان موضة البنات والأزياء أكثر اهتماما من الرجال أهم متاجر ملابس الأطفال في اسطنبول وتركيا التعرف على مبيعات ملابس الفتاة في المقدمة، وأن هذا ليس فقط للأطفال كما للشباب.

محلات ملابس اطفال في تركيا اسطنبول

  1. مركز اسطنبول جواهر للتسوق:
    جواهر ملابس أطفال بالجملة من تركيا AVM، ملابس الأطفال هي نعمة الرمز، حيث تعتبر المحلات التجارية الأكثر أهمية للأطفال تعتمد على أشهر وأفضل العلامات التجارية التركية وتقدم المتاجر دائمًا خصومات تتماشى مع سوق تركيا ومواطن تركي، ملابس عالية الجودة في هذا المتجر تركيا ملابس شتوية للأطفال، الملابس الشتوية للأطفال حيث لهم ذوق خاص في متاجر جواهر مول.
  1. ماكس كيد
    أحد أروع متاجر الأطفال في تقسيم.
  1. بامينا كيدز
    أفضل متجر في تركيا لملابس الأطفال والأطفال، هذا المتجر هو أحد المصانع التي يحظى بتقدير جميع العملاء بخمس نجوم على الإنترنت. للحصول على أفضل أسماء متاجر ملابس الأطفال في تركيا لشراء أفضل ملابس تركية يمكنك العثور على أفضل المتاجر وماركات الملابس في تركيا التي تشتريها على الرغم من الجودة المعروفة التي تشتريها لأنها مصدر جودة القطعة يجب توخي الحذر أثناء اختيار العلامة التجارية. من أهم العلامات التجارية والعلامات التجارية لملابس الأطفال التركية:
  1. LC Waikiki
    هي من اهم الشركات المنتجة للملابس الرخيصة في السوق التركي ومن الشركات الشهيرة التي تأسست في فرنسا عام 1985 وبعد عام 1988 استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية وهي من ارخص المتاجر في اسطنبول حيث افتتحت اول متجر لها في عام 2009 في دولة اخرى ومنتج Waikiki اليوم المعارض. في 567 متجراً في 27 دولة مختلفة.
  1. كوليزيوني
    تأسست عام 1978 وافتتحت أول فرع لها في اسطنبول كوليزيو ​​في منطقة باكيركوي، وهي واحدة من أهم العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس في تركيا.
مصانع ملابس اطفال في تركيا
مصانع ملابس اطفال في تركيا
  1. قطن
    تأسست هذه الشركة في عام 1988 في اسطنبول، تركيا فتحت أول فرع لها خارج ألمانيا في عام 1996، بالإضافة إلى 100 فرع خارج أكثر من 293 فرعًا في تركيا وفي الخارج تتوفر ملابس النخبة من النساء والرجال والأطفال.
  1. Hotiç
    تأسست عام 1938 وتعد هذه العلامة التجارية من أهم وأفضل الأسماء لفرع اسطنبول الأول في حي كاديكوي، وأحد أقدم متاجر الملابس في تركيا ومتاجر الملابس في تركيا، مع الملابس الرجالية والنسائية العصرية المريحة لأسلوب الحياة المعاصر ومن المعروف باسم تاجر الجملة في تركيا.
  1. أطفال تومي هيلفيغر
    تومي هيلفيغر هي ماركة مخلصه لأزياء أمريكان كول الكلاسيكية، وهي تدور حول الأحمر والأبيض والأزرق، ولا تنسى تقدير ألوان الخريف الساحرة لهذا الموسم، فالأناقة والجودة من بين أفضل المصممين والعلامات التجارية الكبرى للأزياء.
  1. كيت كوين
    تقدم KitQueen ملابس للأطفال من جميع الأعمار وتصمم باستمرار أزياء عصرية باستخدام Queen Queen العضوية فقط وكل قطعة هي منتجات طبيعية. تركيا من أفضل شركات ملابس الأطفال.
  1. : شركة ماراندا للنسيج المحدودة
    إنها ليست شركة استيراد فحسب، بل هي أيضًا شركة تصنيع وموزع ملابس بالجملة، بما في ذلك الملابس الداخلية النسائية عالية الجودة، وعلامتها التجارية الرئيسية هي العلامة التجارية التي تنتجها Maranda.
  1. شركة دومينيك: صغيرة
    مصنع ينتج مجموعة متنوعة من الملابس في حد ذاته، وكذلك ملابس الأطفال والملابس الداخلية التي يطلبها التجار لأنهم ينتجون أيضًا مجموعة متنوعة من الملابس المنزلية وملابس الأطفال في تركيا من أهم العناوين.
  1. شركة الأزياء الأنيقة Örme San.ve Tic.A:
    وهي من أكبر وأفضل الشركات في مجال الألبسة الرجالية والنسائية وملابس الأطفال المصنوعة من الصوف وتتخصص في أحدث الملابس.

اسعار ملابس اطفال في تركيا

في تركيا أسعار ملابس الأطفال تتناسب مع كل الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى لأن ليس كل القطع بنفس السعر، فمثلاً البنطلونات لها سعر مختلف عن التنانير والشورتات، لكن يجب أيضًا العلم أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد. الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، يمكنك أن تجد قطعًا مناسبة بأقل من 30 ريال.

مواقع ملابس تركية للاطفال

تنتشر مواقع الملابس التركية عبر الإنترنت وتعتمد على مستخدميها في الحصول على أفضل وأحدث الموديلات بأسعار معتدلة في متناول الجميع، حيث يمكنك شراء وتوريد ملابس الأطفال عبر الإنترنت على Facebook: –

مواقع بيع الجملة في تركيا

  1. دينو كيدز
    هو أحد مواقع ملابس الأطفال التركية بالجملة لأنه ينافس أشهر الماركات العالمية، ويشتهر بأسعاره الرخيصة ومنتجاته الرائعة، ويشتهر بتصميمات الملابس التي يصعب العثور عليها في موقع آخر، وهو أحد مواقع بيع ملابس الأطفال بالجملة في تركيا ويحتل المرتبة الأولى في قائمة مواقع بيع ملابس الأطفال.
  1. بساطة
    يضم الموقع أفضل ملابس الأطفال التركية للفتيات من مختلف الأعمار ولا ننسى أزياء الأطفال التي يستخدمونها بكثرة في الحفلات المدرسية، ويصعب العثور عليها في متاجر الملابس العادية وسعر بيع فساتين أعياد الأطفال 75 ليرة تركية فقط.
  1. موقع Modanisa
    هو موقع شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين وخاصة ملابس المحجبات، ويتضمن الموقع فساتين محجبات بأسعار مناسبة للجميع، ويدعم الموقع الدفع عن طريق Paypal أو بطاقة الائتمان.
  1. أسترابيا
    هو موقع تركي يبيع ملابس الحجاب والاكسسوارات والأحذية للسيدات بالحجاب وكذلك للرجال ويدعم الموقع الشحن لجميع دول العالم كما يدعم الموقع جميع طرق الدفع المتاحة ومنها الدفع عند الاستلام.
  1. موقع مانجو مانجو
    آخر موقع على عدد من مواقع ملابس الأطفال التركية كان للمانكو أو المانجو، وهناك العديد من أنواع ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور.
  1. موقع ممزورلد
    يقدم هذا الموقع أحدث منتجات ماماز وباباز التي تحتاجها الأمهات وأطفالهن من حيث الملابس والأحذية والحقائب في مكان واحد، مع مجموعة مختارة من الألعاب التي يمكنك شراؤها لأطفالك وأيضًا مجموعة من أجمل وأفخم الملابس بالإضافة إلى الملابس الرخيصة أو المدفوعة في التوصيل أو Pal مع طرق دفع أخرى مثل Pay.
  1. موقع PatPat:
    سواء كنت تبحث عن موقع ملابس اطفال فاخر او موقع ملابس اطفال رخيص، فهذا من ابرز المواقع التي ستوفر لك ما تريده من بيع ملابس اطفال بالجملة ، ناهيك عن توافر الحاجات، الصين التي تبرز بكل احتياجات الطفل حتى اطفال الشهر.
مصانع ملابس اطفال في تركيا
مصانع ملابس اطفال في تركيا
  1. Uclerstore:
    هو موقع إلكتروني لواحدة من أشهر الشركات التركية في ملابس الأطفال، يقوم بتوفير الملابس لحديثي الولادة والأطفال من الفتيان والفتيات من مختلف الأعمار، كونه أفضل موقع تسوق ملابس اطفال تركية بنات ، وأيضًا تلبية زي الأطفال المدرسي والأحذية ومناشف الأطفال والبطانيات وغيرها من الاحتياجات الأساسية. تعني الملابس بالجملة أنك قد تحتاج أحيانًا إلى شراء عدة قطع من نفس المنتج ولكن بلون أو مقاس مختلف.
  1. موقع Modanisa:
    Modanisa هو أحد أشهر مواقع ملابس الأطفال للتسليم المباشر، خاصة في الدول العربية. في البداية، كانت تبيع ملابس الحجاب التركية ولم تكن مخصصة لملابس الأطفال، ولكن يوجد الآن قسم غني جدًا في ملابس الأطفال يشمل كل شيء من الملابس الخارجية إلى الذهن الملابس الداخلية، اللباس، من المزايا حسب المدرسة والملابس الرياضية الأخرى الموجودة في هذا الموقع، العلامة التجارية التي يمكنك استيرادها عبر الإنترنت من تركيا، حيث يتم إرسال الموقع إلى دول العالم، يمكنك الدفع عن طريق  arayabilmenizdir.peş أو التوصيل الذي تريده حسب النسيج والنطاق السعري.

 

اسواق ملابس اطفال بالجملة في تركيا

يتواجد في تركيا عامة واسطنبول خاصة العديد من الأسواق المتخصصة في بيع الملابس بجميع أنواعها و مصانع لملابس الأطفال ، ومن تلك الأسواق.

أسواق تجارة ملابس الأطفال بالجملة

  1. أسواق زاده:
    تجربة الاستيراد من تركيا مميزة لأن قطاع الملابس من تركيا أحد أهم القطاعات في تركيا وله في هذه المنطقة لأنه سوق ملابس بالجملة في مصانع لملابس الأطفال  دومينيك باسطنبول والعديد من مصانع الملابس بالجملة مثل مصنع جان كاميلوت. في هذا السوق كل يوم يتم شراء ملايين الدولارات الأكثر أهمية في العالم يعتبر السوق وذلك بسبب جودة الملابس في القطاع، كل شخص يليق بمذاق رائع وأسعار رخيصة مقارنة بالسلع الأوروبية، لا يتوقف الكثير من التجار عن الاستيراد من تركيا. تشتهر المصانع في هذا السوق بملابس الحجاب التركي، وملابس الأطفال، والملابس الرجالية، لكن من الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريده بجودة عالية وبأسعار مناسبة.
  1. سوق البازار الكبير:
    ييعتبر واحدة من أسواق الملابس بالجملة والذهب في تركيا، وتتميز محلات بيع الفضة والهدايا التذكارية ولكن متجر لبيع الملابس بالجملة أثناء البحث عن شارع محمود باشا شارع محمود باشا لاحتوائه على العديد من شركات ملابس اطفال ‘ ما يفضل الذهاب إليه، المصانع والمتاجر التي تبيع بالجملة الملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory. بالإضافة إلى الأثاث التركي الرائع، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرًا إذا بحثت بعناية حتى تحصل على أفضل الملابس.
  1. شارع الاستقلال، الاستقلال قادسي
    يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا من الملابس الرجالية والملابس الرياضية وتجارة ملابس الأطفال بالجملة والمصانع والمحلات التجارية، يتم قبولها كبضائع متنوعة وحيازة سلع ضمن أفضل أسواق الجملة في Chemex Trade Factory اسطنبول بسبب وجود هذه القطاعات. بالإضافة إلى مصانع لملابس الأطفال  والمتاجر التي تبيع الأحذية والحقائب مع أفضل الملابس بالجملة في تركيا، الاستقلال، لكن الأسعار مرتفعة بعض الشيء، لذا كن حذرًا وتوخى الحذر عند البحث عن المهارات التي تحتاجها لشراء صفقة جيدة.
مصانع ملابس اطفال في تركيا
مصانع ملابس اطفال في تركيا
  1. سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة:
    من أهم المواقع التي تستضيف متاجر ملابس الأطفال بالجملة في اسطنبول أسواق المصانع الأحادية العمور مثل البيع بالجملة لأن العديد من المصانع في تركيا تدفقت على الملابس والأقمشة بالجملة جعلت منه مشهورًا جدًا. لأنها تضم ​​متاجر ملابس بالجملة في اسطنبول، و مصانع لملابس الأطفال  ومحلات ملابس بالجملة في اسطنبول، ومحلات لبيع الملابس النسائية إلى جانب فساتين الزفاف وفساتين السهرة. والعديد من المجالات الأخرى التي يوجد فيها مصنع ملابس بالجملة في تركيا.
  1. : سوق ألبسة بالجملة من تركيا:
  1. أزياء البيان
    ساعات العمل: من 9 صباحًا حتى 6 مساءً كل يوم ما عدا أيام الأحد.
  1. : سوق الملابس التركي:
    ساعات العمل: من 9 صباحًا حتى 6 مساءً كل يوم ما عدا أيام الأحد.

ربما تفيدك قراءة … مصانع ملابس الاطفال في تركيا .. 8 أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار

استيراد ملابس أطفال من تركيا

سنقدم لكم في هذه الفقرة خطوات استيراد الملابس من تركيا وافضل الاسواق لشراء الملابس في تركيا، وفيما يلي أكثر الطرق أتباعأ في الاستيراد من تركيا.

الاستيراد من تركيا بالسفر:

للسفر إلى تركيا، هل ستزور العديد من مصانع ملابس اطفال في تركيا والأسواق، وهذه الأسعار السوقية المستهدفة، تساعدك بشكل كبير مقارنة مستوى الجودة والتصميم، مما يتيح لك أخيرًا شراء أقل الأسعار على أفضل المنتجات، لذا فهي عملية بيع أسهل سوف تكون الأرباح عالية ولكن ما هو أغلى ما يتم استيراده من طرق الملابس للسفر من خلال الوصول إلى تركيا، السفر بالطائرة ذهابًا وإيابًا، والإقامة، والوجبات، وتحتاج إلى فندق للنقل ومصاريف التسوق الشخصية، ولكن هذه الطريقة لا تقدر بثمن لا تقدر بثمن، الرحلات الجوية نوصي بمراعاة إمكانية تقليل التكاليف بشكل كبير عن طريق الشراء.

الاستيراد عبر الإنترنت:

واستيراد طريقة شائعة عبر الإنترنت من تركيا وهي الأقل تكلفة، ولكن يجب على المشترين توخي الحذر عند شراء شركات عالية الدرجات مثل Turkishexportal بالإضافة إلى Alibaba وهو رقم متخصص في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل tradekey كبير بما يكفي لاحتواء الشركة التركية هناك مواقع تجارية بما في ذلك تركيا، فهي تحتوي على عدد كبير من المصدرين في أجزاء مختلفة من العالم.

الاستيراد بالوسيط:

شركات الاستيراد والتصدير لإكمال عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، ستحصل على الراحة بهذه الطريقة، ولا سيما عليك المتابعة للوصول إلى أكثر مصانع لملابس الأطفال  أمانًا التي تستورد السلع والملابس من تركيا: اذهب إلى الإنترنت وابحث عن الزي التركي للشركة المستوردة أو أدخل في الدليل التجاري، شركة لاستيراد الملابس والبضائع الأخرى من تركيا، توضح أسماء وعناوين المصانع والوكالات.

بعد شراء العديد من الشركات، ابدأ في الاتصال بهم عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني وانتبه إلى الشركات التي تزود البضائع التركية أو تلك التي تزود بشكل عام الشركات التي ترغب في القيام بأعمال تجارية مع شركة وتصبح شركة خاصة صغيرة، وهذا يعطى لاتفاقية الاستيراد مع الأفراد أفضل من المحاور، الجدية والصراحة والاهتمام.

مصانع ملابس اطفال في تركيا
مصانع ملابس اطفال في تركيا

إذا لم يكن لديك شركة، يمكنك الاستيراد لصديق من خلال أي شركة أو التعامل مع شركات السمسرة التي يستوردون معها، ولكن احرص على عدم الوقوع في الاحتيال، بمجرد العثور على الشركة المناسبة، قم بتقديم ما تريد استيراده، ويفضل أيضًا في الصور مع التعليق التوضيحي جودة الملابس – أبعاد الملابس المستوردة – الملابس الخامات – 100٪ قطن أو خامات أخرى – كمية وعدد الملابس المستوردة حيث سيختلف هذا بشكل كبير من حيث الكمية حيث سيختلف هذا في الخصومات وسنلاحظ العروض والخصومات عند استيراد الكمية

تختلف كمية الشحن من حيث الكمية إذا كانت بسيطة يمكنك تحميلها جواً بالرغم من أنها أغلى ثمناً وفي حالة الكميات الكبيرة ستحتاج إلى النقل البحري في ناقلة أو سفن شحن، كما تطلب الشركة إرسال عينات من البضائع وإرسالها إلى أكثر من شركة حتى تتمكن من المقارنة بينها.

ربما تفيدك قراءة … مصانع ملابس في تركيا .. أجود الخامات من 7 أماكن

دراسة جدوى مشروع ملابس اطفال

هناك العديد من دراسات الجدوى المميزة التي تقدمها كثير من المكاتب المتخصصة في دراسات الجدوى في المملكة، وسوف نقدم مؤشرات لمشروع ملابس الأطفال، مع عرض اسماء تلك المكاتب.

أولاً: التكاليف الاستثمارية المتوقعة للمشروع الاستثماري.

ثانياً: مصادر تمويل تكاليف الاستثمار والأعباء الناتجة عنها.

ثالثاً: عناصر تكاليف الاستثمار المستحقة الدفع، نسبة الربح في تجارة الملابس .

رابعاً: الموارد التي يعتمد عليها المشروع الاستثماري لتغطية تكاليف الاستثمار والوفاء بالتزاماته.

خامساً: مؤشرات الحكم على الجدوى المالية والاقتصادية للمشروع.

ربما تفيدك قراءة …  مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

أسرار تجارة الملابس

الآلات التي تحتاجينها لصنع ملابس الأطفال

 تعد صناعة الملابس من أكثر المشاريع نجاحًا وربحًا، عند التفكير في إنشاء مصنع لملابس الأطفال حديثي الولادة، يجب أن تفي ببعض متطلباته الرئيسية، مثل:

مساحة معمل الألبسة: لفتح خط إنتاج لمصنع ألبسة، يجب أن تكون مساحته كبيرة بما يكفي لاستيعاب الآلات والعديد من العمال، وكذلك مكان لتخزين كميات كبيرة من الخامات الخاصة بالملابس.

الأدوات والآلات والمواد الخام: سعر آلة إنتاج القماش، وعددها يعتمد على مساحة مصنع الملابس وكمية الإنتاج المطلوبة، وكذلك آلات إنتاج الملابس بأنواعها المختلفة، وكذلك توفير أدوات التشغيل والمواد الخام للمصنع لاستكمال مراحل إنتاج ملابس الأطفال، على النحو التالي:

  • آلات الخياطة
  •  يوجد العديد من انواع ماكينات الخياطة مثل ماكينات الخياطة التقليدية (ماكينات الخياطة.
  • آلات عادية.
  •  آلات نشر النسيج
  • تُستخدم هذه الماكينات لفرد القماش قبل العمل عليه، وهناك أنواع عديدة من آلات تمليس القماش وهناك أيضًا أنواع تفصل بينك وبين الكي والفرد لاحقًا.
  • ماكينات قطع القماش
مصانع ملابس اطفال في تركيا
مصانع ملابس اطفال في تركيا

 هناك العديد من أنواع ماكينات قص الأقمشة التي تستخدم في قص الأقمشة والعمل على قطع القماش بسهولة، ويتم تحديد نوع المقص حسب نوع الرسومات المراد إجراؤها على المنتج ويجب أن يكون هناك طاولة قص قماش للبيع.

  • خامات مختلفة للمعالجة:

بالإضافة إلى أنواع الأقمشة المختلفة، يجب توفير جميع مواد التشغيل مثل الخيوط والإبر ومقصات الخياطة وإكسسوارات الملابس (أزرار ملابس – سحابات أو سحابات – مقص) ويمكنك الاستعانة بمكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض.

ومن أجل تشغيل برنامج دراسات الجدوى يفضل التعاون مع بعض المكاتب والمؤسسات وأفضلها: –

يمكنك التواصل مع المؤسسات التي تعتبر من أكبر المؤسسات لتطوير الأعمال وإجراء دراسات الجدوى للمشاريع المتوسطة الحجم من خلال حساباتها على الرابط التالي:

  • مؤسسة سنابل الإبداع

تعتبر من أعرق المؤسسات في المملكة وتساعدك على معرفة كيفية إجراء دراسة جدوى مميزة من أجل مشروعك الخاص.

وفي الختام ننصحكم بالتواصل مع شركات التصدير التركية، للتأكد من مطابقة المنتجات المستوردة ومناقشة الاسعار مع مصانع ملابس اطفال في تركيا.

 

المصدر |موثوق

انتقل إلى أعلى