الأحد , 17 يناير 2021
الرئيسية / مصانع في تركيا / مصانع ملابس الاطفال في تركيا .. 8 أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار
مصانع ملابس الاطفال في تركيا
مصانع ملابس الاطفال في تركيا

مصانع ملابس الاطفال في تركيا .. 8 أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الاطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

يبحث التجار والمستثمرون دائما عن أفضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا ،  والتي تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل الخامات وأقل الأسعار، ومن هنا يمكن أن تكون خطوتك الأولى أيضًا من أجل استثمارًا ناجحًا ومثمرًا، من خلال منصة موثوق ستتمكن من التعرف على أهم هذه المصانع في تركيا وتفاصيل خاصة بشأنها تساعدك على عمل مشروع ناجح.

مصانع ملابس اطفال تركية

تعتبر تركيا، وخاصة مدينة اسطنبول، من أهم عواصم الموضة في العالم، لما تتميز به الملابس التركية من ذوق رفيع، مما ساعد على ازدهار تجارة الملابس في تركيا.

تعتبر صناعة الملابس بشكل عام في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية من خلال كيفية تسويق ملابس اون لاين  بشكل ملحوظ بعد أن قررت الحكومة التركية توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، مما أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات.

إليك أفضل مصانع ملابس الأطفال الموجودة في تركيا: –

  • ميلاني وميتيني

يتواجد في تركيا في منطقة زيتين بورنو / اسطنبول، كما أنه من أفضل مواقع ملابس تركية للاطفال .

  • بانكو

إذا كنت تريد ملابس أطفال تركية، فهذه هي أفضل شركة لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة حتى عمر 12 عامًا.

لديهم فروع في كافة أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم كلها على وجه التحديد.

  • كيهان

وهو من أهم مصانع الملابس في مدينة إزمير، ويختص بجميع أنواع الملابس، كما يمكنك تصفح الموقع باستخدام اللغة العربية للوصول إلى المنتجات بكل سهولة.

شركات ملابس اطفال تركية

زادت الصادرات من تركيا إلى العديد من الدول بشكل كبير ويمكن أن نذكر أشهر المنتجات التركية في مصانع ملابس الأطفال بتقسيم واسطنبول والتي تحتوي على الملابس الرجالية والنسائية في المتاجر:

  • السوق الكبير

يوجد داخل جميع المولات في تقسيم واسطنبول مصانع ومحلات لبيع ملابس الأطفال وفقا لـ  تجربتي في الاستيراد من تركيا مثل استينيا بارك مول الذي يضم عدد كبير جدا من المحلات مثل كوتون كيدز وبوينار وأيضا بانتشو وبي اند جي وجوكر ومازر كير وغيرها من الماركات العالمية والتركية المميزة.

  • بناء:

أهم سوق لـ  شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا ، ومفهوم جديد للمصانع في تلك الأسواق، حيث أصبح يضم مجموعة من أزياء الأطفال والرجالية والنسائية التي ينفرد بها المصممين، ولكن هناك أيضًا تصميمات صناعية تميزها الجودة والتصميم وجديدة للغاية على السوق.

يحتوي أفضل اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول  المتجر على أكثر من 50 مصممًا تركيًا، منهم زينب توكسون، كايكا أونوفار وسيليان زيغوسلو، ويُعد المتجر من المتاجر المميزة في اسطنبول التي يمكنك شراء سلع لملابس الأطفال منها بأفضل اسعار ملابس الاطفال في تركيا ، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة وأخاذة من الأزياء التي تختلف في التصميم وشكلها حسب المصمم المختلف حيث يجد كل ما يبحث عنه هذا الشخص دون أي مشكلة هناك لعدد كبير من المصممين.

شركات ملابس اطفال تركية
شركات ملابس اطفال تركية

اسعار ملابس اطفال تركية بالجملة

نقدم لك أفضل الأماكن صاحبة أعلى الجودات وأقل الأسعار في تركيا وأهمها ما يلي مع العلم أن معظم أسعار ملابس الأطفال رخيصة إلى حد كبير وبشكل عام في تركيا.

  • مصنع دينو كيدز

من أهم مصانع ملابس الاطفال في تركيا فهو مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الصغار من سن 1 الي 14 سنة و ملابس تركية للبنات وتشمل البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جدا والمقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

  • مصنع إلينا كيدز:

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الأطفال الاستيراد من تركيا من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة المقر الرئيسي لهذا المصنع في مدينة اسطنبول.

  • مصنع ميني ستار:

مصانع تجارة الملابس الجاهزة من تركيا صاحبة العلامات التجارية، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار مناسبة جدا، يبيع موديلات مختلفة من الجينز للفتيات إلى الفساتين عالية الجودة، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا

للقيام بعمل دراسة جدوى ناجحة لمصنع عليك الآتي:-

دراسة السوق المحلي.

  • قم بدراسة السوق التركي للاستفادة من تجارة الملابس بالجملة .
  • أسس شركة استيراد وتصدير.
  • ابدأ الاستيراد من تركيا.
  • قم بالتسويق وبيع المنتجات.

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة

حدد ما هي طرق استيراد الملابس من تركيا أولا؟ من كيفية السفر إلى تركيا فالسفر إلى تركيا يتيح لصاحب المشروع إيجاد العديد من الفرص أمامه، من خلال البحث في ماركات ملابس اطفال تركية والمتاجر والمصانع، ووجود العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة أمام عينه، ويمكنه الاختيار الأنسب والأفضل من حيث الجودة والسعر والإمكانيات المطلوبة للملابس والتي توفر الكثير من الربح والعائد المادي وهناك أيضا من يختار إشراك وسيط في الأمر مثل كيفية شحن الملابس من تركيا من خلال شركات الشحن.

الحل الأخير هو أن يقوم الشخص بالشراء بنفسه أونلاين، يمتاز هذا الاختيار بدقته في اختيار ما تريد لكن لابد من الوقوع على مكان جيد حتى لا تتعرض للغش.

ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 لن تجد أفضل منها سوى لدى الأماكن التي قمنا بطرحها عليكم، ومن هنا نرجو أن نكون قد أفدناكم ببعض المعلومات التي تقود مشروعاتك للأفضل بناء على آراء أفضل الخبراء، كما حاولنا حصر أفضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا للتعاون معها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع رفوف في تركيا

مصانع رفوف في تركيا.. 3 أماكن تخدمك بأفضل المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد رفوف في تركيا؛ فإن افضل متخصصين …