الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / محلات ملابس اطفال اونلاين .. أفضل 10 جهات خبرة في ملابس الصغار

محلات ملابس اطفال اونلاين .. أفضل 10 جهات خبرة في ملابس الصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات ملابس اطفال اونلاين

يعد التسوق الإلكتروني من أشهر طرق التسوق، حيث يفضل الكثير من الأشخاص الآن شراء الملابس والكثير من المنتجات عبر الإنترنت، والآن تفضل الأمهات شراء ملابس لأطفالهن من محلات ملابس اطفال اونلاين وهنا يأتي دور المتاجر الإلكترونية، في هذا المقال محلات ملابس اطفال اونلاين نقدم لكِ قائمة بأهم المتاجر الإلكترونية التي تقدم ملابس للأطفال بخامات وتصاميم مميزة وراقية.

افضل محل ملابس اطفال اون لاين
افضل محل ملابس اطفال اون لاين

افضل محل ملابس اطفال اون لاين

محلات ملابس اطفال اونلاين هل اقترب موعد ولادتك وترغبين في استقباله بأفضل الملابس؟ هل ينمو طفلك بسرعة ويزيد طوله وترغبين في شراء ملابس جديدة له باستمرار؟ يمكنك من خلال متاجر ملابس الأطفال الإلكترونية أن تجدي كل ما يناسب طفلك من أول عمر 0 حتى 14 عامًا وأيضًا تجدين العديد من مستلزمات الأطفال الرضع.

  1. موقع ممزورلد

يحتل موقع ممزورلد المرتبة الأولى من بين مواقع ملابس اطفال رخيصة، فهو أحد أبرز مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال المهتمين بتوفير كل ما تحتاجه الأم لاستقبال مولودها الجديد، حيث توفر لها ممزورلد فكرة التجول داخل أكثر من مكان لشراء احتياجاتها، و يبقى المتجر معها دائمًا حتى سن 14 عامًا.

جميع المنتجات داخل ممزورلد مجربة بشكل جيد وتستخدم أجود الخامات المناسبة لبشرة الأطفال، كما تتميز أسعارها بأنها منخفضة مقارنة بالمتاجر الأخرى.

مزايا الشراء من ممزورلد

  • يوجد أكثر من 20 ألف منتج في المتجر، مما يجعلك تتسوق وتختار مستلزمات طفلك من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الرائعة بأسعار مذهلة.
  • يوجد العديد من العروض داخل المتجر ويمكن أن تجد خصومات تصل إلى 50%.
  • تشحن منتجاتها في عدد كبير من البلدان حول العالم، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  • تستغرق فترة الشحن من ثلاثة إلى أربعة أيام داخل الإمارات، بينما في المملكة العربية السعودية يتم تسليم الطلب خلال 5 إلى 10 أيام عمل، والشحن الدولي يستغرق من 7 إلى 10 أيام.
  • تختلف تكلفة الشحن من دولة إلى أخرى.
  • يمكن الاسترجاع في غضون 15 يوم.
  • يمكنك التسوق بسهولة من خلال تطبيق ممزورلد للهاتف المحمول والاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية.

    ربما تفيدك قراءة : مصنع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأفضل أماكن بيع الملابس

  1. موقع مذركير

من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال ملابس الرضع حتى سن البلوغ، وهي من أفضل مواقع ملابس اطفال شحن مباشر، حيث أنها تقدم دائمًا الكثير من المساعدة للآباء لتسهيل مهمة الشراء لهم، حتى أصبحت من أهم وأشهر التسوق عبر الإنترنت مواقع للأطفال في العديد من دول العالم، تقدم جميع المنتجات بأسعار مناسبة بجودة عالية ومنتجات رائعة ومبتكرة تلبي جميع احتياجات الأطفال منذ الولادة وحتى 10 سنوات.

مزايا الشراء من مذركير

  • تهتم مذركير بالأم أثناء الحمل حتى ولادة طفلها وتوفر لها جميع الاحتياجات بجودة عالية وأسعار مميزة.
  • تقوم مذركير بتوصيل منتجاتها داخل المملكة العربية السعودية.
  • يستغرق توصيل الطلب من يوم إلى 3 أيام بتكلفة بسيطة 30 ريال سعودي.
  • واجهة الموقع بسيطة للغاية وسهلة تجعلك تتصفح جميع المنتجات وتشتري بسهولة ما تريد في وقت قياسي.
  • موقع مذركير متاح باللغة العربية.
  • إرجاع المنتجات في غضون 15 يومًا من التسليم.
  1. موقع ماماز وباباز

يمثل موقع متجر Mamas and Papas أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال في المملكة، وهو الحل الأمثل للأمهات الراغبات في شراء منتجات أنيقة وعلامات تجارية عالمية وتصميمات لأحدث صيحات الموضة، لذلك قد تكون أسعار هذا الموقع أغلى من المواقع الأخرى، ولكنها تقدم تخفيضات ملابس أطفال ماركات.

يعتبر هذا المتجر من أقدم المتاجر في الوطن العربي، ويسهل على الآباء الكثير من الجهد في تجهيز مرافق استقبال الأطفال، حيث يقدم خيارات واسعة وتشكيلات كبيرة من الملابس وديكور غرف الأطفال وحفاضات وعربات أطفال وملاءات، الوسائد وأسرة الأطفال وغيرها من السلع، الشيء الفريد هو أن المتجر يأخذ آراء الأمهات والآباء عند تصميم قطع جديدة بحيث تكون متوافقة بشكل أفضل مع الأطفال.

مزايا الشراء من متجر Mamas and Papas

  • يمكنك شراء كل ما تريده لطفلك من بيجامات اطفال بنات من خلال هذا المتجر بكل سهولة وتوفر الكثير من الوقت والجهد على الآباء عند التسوق بالطريقة التقليدية.
  • تشحن ماماز وباباز منتجاتها في المملكة والإمارات وقطر والبحرين والكويت
  • تكلفة توصيل المنتج 50 ريال سعودي، ووقت التوصيل يستغرق 2- 6 أيام عمل.
  • إمكانية الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز قيمة الطلب 500 ريال سعودي.
  • القدرة على الدفع عند الاستلام مع دعم لأكثر من طريقة دفع أخرى، على سبيل المثال بطاقات الائتمان.
  • يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية للموقع عن طريق البريد الإلكتروني لتلقي الخصومات والعروض المنتظمة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد منتجات تركية .. مزايا متعددة من 3 جهات

مواقع شراء ملابس اطفال تركية

أصبح اتجاه كل الشركات والقطاعات الخاصة كانت أو الحكومية لبسط سيطرتها على مواقع الإنترنت، فكل شركة أصبح لها موقع إلكتروني خاص بها تضع فيها منتجاتها وخدماتها للجمهور، وهو ما قامت به العديد من مصانع وماركات الملابس حول العالم، حيث يمكنك الآن من السهل شراء أي ماركة تجارية للملابس طفلك دون الحاجة إلى السفر أو النزول إلى المولات وكل ذلك من خلال المتاجر الإلكترونية لكل علامة تجارية.

  • موقع سبري

موقع لكل أم يغطي احتياجات كل من الطفل والأم، يوفر هذا الموقع الحديث للأمهات تجربة شراء لا مثيل لها حيث يهتم بكل التفاصيل التي تبحث عنها الأم لراحة طفلها ويوفر لها كل الكماليات منذ الولادة  ولبس اطفال ولادي.

تشتهر سبري باقتنائها للعديد من الماركات العالمية الأنيقة، ومنتجات عالية الجودة سواء كانت ملابس أو طعام أو منتجات العناية الشخصية للأم والطفل ومفروشات غرف الأطفال، وجميع المعدات المختلفة والعديد من السلع الأخرى التي تحتاجها لأجل طفلك.

مزايا الشراء من موقع سبري

  1. يقوم الموقع بشحن منتجاته في عدد من الدول العربية مثل الإمارات والبحرين وعمان والكويت والمملكة.
  2. وتستغرق فترة الشحن من يومين إلى أربعة أيام داخل الإمارات، بينما في الدول الأخرى تستغرق من 10 أيام إلى أسبوعين.
  3. يقدم الدفع نقدًا عند التسليم بالإضافة إلى العديد من طرق الدفع الأخرى مثل بطاقات الائتمان.
  4. إرجاع المنتجات في غضون 14 يومًا من التسليم.
  • بيبي شوب

بيبي شوب هو أحد أقدم المتاجر المتخصصة في بيع جميع مستلزمات الأطفال والرضع من مختلف الأعمار، ومنتجات تركية وله سلسلة متاجر كبيرة في العديد من دول الشرق الأوسط، يتميز الموقع بتصميماته الأنيقة والرائعة لملابس الأطفال وأيضاً لن تحتاج للتسوق من أي مكان آخر فهو يوفر كل ما تريد لطفلك بأسعار مناسبة تناسب الفئات المختلفة.

يضم محل بيبي شوب العديد من الماركات العالمية للأطفال مثل ديزني وباربي وجراكو وبرايس وغيرها، يتم تصنيع جميع المنتجات داخل محل الأطفال وفقًا للمعايير الصحية العالمية، حيث أن بشرة الأطفال أكثر عرضة للحساسية والحكة؛ لذلك يجب اختيار المواد بعناية.

مزايا الشراء من “بيبي شوب”

  1. يعتمد تصميم الموقع على تقسيم المنتجات إلى قوائم رئيسية وفرعية ليسهل على الأم الشراء واختيار أهم المنتجات لطفلها خلال كل مرحلة عمرية، خاصة إذا كان هذا هو طفلها الأول و ليس لديها خبرة في التسوق للأطفال.
  2. يشحن منتجاتها في الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت.
  3. الشحن يستغرق مدة 3-5 أيام عمل.
  4. احصل على شحن مجاني للمشتريات بأكثر من 100 ريال سعودي.
  5. امكانية ارجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.

يوجد داخل الموقع العديد من العروض والخصومات والتي قد تصل إلى 60%.

  • موقع سنتربوينت

سنتر بوينت هو موقع للتسوق عبر الإنترنت ويحتوي على قسم خاص لجميع مستلزمات الأطفال حتى سن 12 عامًا، يعتبر متجر سنتربوينت من أشهر مواقع اسبانيه لبيع ملابس الأطفال وأشهر أماكن التسوق في المنطقة العربية.

كما تبيع سنتربوينت العديد من المنتجات التي يحتاجها الأطفال، حيث أنها تحتوي على العديد من المنتجات الخاصة بعلامة بيبي شوب التجارية، ولكن الشيء الرائع أن سنتربوينت تقوم بتوصيل منتجاتها إلى عدد كبير من الدول، على عكس موقع محل الأطفال.

مزايا الشراء من سنتربوينت

  • إمكانية متابعة الطلب حتى وصوله إلى باب المنزل.
  • يقدم خدمات الشحن السريع للعديد من الدول.
  • يتم توصيل الطلبات داخل المملكة في غضون 4 أيام مقابل 10 ريال سعودي.
  • الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى عدد من الطرق الأخرى مثل Visa و MasterCard.
  • الموقع متاح باللغة العربية للوصول السهل والسريع إلى المنتجات.
ملابس أطفال اون لاين السعودية
ملابس أطفال اون لاين السعودية

ملابس أطفال اون لاين السعودية

الآن ومن خلال المواقع الإلكترونية يمكنك شراء كل المنتجات التي في بالك من محلات ملابس اطفال اونلاين ، وهناك حاليًا عدد كبير جدًا من المتاجر الإلكترونية التي تبيع كل المنتجات مثل ملابس الأطفال والنساء والملابس الرجالية.

  • موقع سوق دوت كوم

يعد سوق كوم أحد أشهر وأوائل مواقع التسوق التي جرب الكثير من خلالها الشراء عبر الإنترنت لأول مرة، إنه مصدر ثقة للكثيرين ويعتمدون عليه في شراء العديد من احتياجاتهم حيث يوفر لهم جميع السلع التي يحتاجونها في يومهم.

يوجد قسم خاص بحديثي الولادة والرضع يوفر لهم كافة الأشياء والمستلزمات المختلفة بأقل الأسعار وكذلك العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 70٪ في بعض الأحيان.

مزايا الشراء من موقع سوق كوم

  1. تشحن منتجاتها في المملكة والكويت والإمارات ومصر، و أسعار الشحن من تركيا للسعودية غير مكلفة.
  2. إمكانية الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز قيمة الأمر سعراً محدداً.
  3. يوفر سوق دوت كوم إمكانية الدفع عند الاستلام مع بطاقات الائتمان، يوجد أيضًا نظام تقسيط يمكنك استخدامه لتجربة تسوق أكثر فخامة.

ربما تفيدك قراءة : اسواق ملابس اطفال بجده .. ألوان وتصاميم مميزة من هذه المتاجر

  • موقع نون. كوم

هو واحد من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت العربية مع قسم شامل للأطفال، يعد متجر نون للتسوق عبر الإنترنت من أبرز المواقع الرائدة خلال الفترة الحالية داخل المنطقة العربية، ويتميز بأنه يقدم للزائر تجربة تسوق شاملة تمامًا مثل موقع سوق، فكل ما تبحث عنه وتريده ستجده داخل موقع نون بسهولة بجودة عالية وسعر أقل من الأماكن الأخرى.

يحتوي متجر نون على قسم خاص للأطفال وحديثي الولادة، يمكن للوالدين شراء جميع احتياجات أبنائهم بسهولة من داخل القسم ويتميز بأسعار مذهلة ومعقولة، كما يوفر موقع نون عروض وخصومات دائمة على جميع المنتجات داخل المتجر وأفضل اسعار بنطلون جينز اطفال.

مزايا الحصول عليها من موقع نون

  1. يتميز موقع نون باحتوائه على العديد من المنتجات الأصلية والعلامات التجارية العالمية الشهيرة فضلاً عن الجودة العالية للمنتجات.
  2. تشحن منتجاتها في المملكة ومصر والإمارات.
  3. تستغرق فترة الشحن خلال موقع نون من أربعة إلى ستة أيام. ويمكنك استلام الطلب في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة.
  4. يسمح لك باسترداد المنتجات في غضون 15 يومًا من تاريخ التسليم.
  5. يدعم موقع نون القدرة على الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى بطاقات الائتمان.

    ربما تفيدك قراءة : اسعار ملابس الاطفال بالجملة .. أشهر 5 متاجر توفرها لك
  • موقع جولي شيك

هو أحد أشهر مواقع الملابس على الإنترنت في دول الخليج، وفيه قسم كامل لملابس الأطفال.

موقع جولي شيك من أشهر مواقع الأزياء والموضة والذي يقدم العديد من التصميمات والاتجاهات العصرية للجميع سواء كانت نسائية أو رجال، كما أن لديها قسم خاص بالرضع وحديثي الولادة يحتوي على جميع احتياجاتهم ليس فقط الملابس، بل يضم أيضًا العديد من المنتجات التي يحتاجها الطفل والأم في هذه الفترة.

مزايا الشراء من موقع جولي شيك

  1. جميع المنتجات داخل جولي شيك أصلية 100٪. كما يضم الموقع العديد من الماركات العالمية التي يفضلها الجميع، داخله تجد تصنيفًا مناسبًا للأسعار لجميع الفئات مع الحفاظ على الجودة العالية لجميع المنتجات حتى لو كانت أقل تكلفة.
  2. تشحن جولي شيك منتجاتها في العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك الدول العربية مثل المملكة والكويت والإمارات ومصر وغيرها، يتميز الموقع بخدمة شحن سريعة وآمنة على المنتجات وتستغرق فترة التسليم داخل المملكة من 6 إلى 15 يومًا مقابل 19 ريالًا سعوديًا، بينما يستغرق الشحن خارج السعودية من 11 إلى 20 يومًا.
  3. إمكانية الحصول على شحن مجاني عند شراء منتجات تزيد قيمتها عن 400 ريال سعودي.
  4. الموقع متوفر باللغتين العربية والإنجليزية لسهولة التسوق من أي مكان.
  5. يدعم متجر جولي شيك إمكانية الدفع عند الاستلام في بعض الدول وهي مصر والكويت والإمارات والسعودية وعمان والأردن وقطر، بالإضافة إلى توفير بعض الطرق الأخرى بحيث يختار العميل الطريقة التي تناسبه بشكل أفضل مثل بطاقات الائتمان وبطاقات PayPal.
  • موقع نمشي

هي من أهم منصات التسوق الإلكتروني داخل المنطقة العربية وهي متخصصة في مجال الموضة والأزياء، ولها العديد من التصاميم الأنيقة والرائعة للرجال والنساء مع قسم خاص للأطفال وحديثي الولادة يوفر لهم كل شيء احتياجاتهم من الملابس والديكورات لغرف الأطفال، أو بعض الإكسسوارات للأطفال وعربات الأطفال ولوازم السفر وغيرها من المنتجات.

مزايا الشراء من نمشي

  • الواجهة سهلة وبسيطة للغاية، مما يتيح لك التسوق وشراء ما تريد بكل سهولة.
  • هناك بعض المنتجات الخاصة بالأطفال داخل نمشي لن تتمكن من شرائها من أي مكان؛ لأن الموقع يحتوي على عدد كبير من العلامات التجارية الرائعة التي لن تجدها إلا في نمشي.
  • هناك مجموعات لا حصر لها تناسب جميع الأذواق بأسعار وخصومات رائعة.
  • الجودة العالية للمنتجات، وجميع البضائع أصلية 100٪.
  • الموقع متاح باللغة العربية لتسهيل التواصل مع محبي التسوق في الدول العربية.
  • يتيح لك موقع نمشي التسوق لشراء احتياجات طفلك حسب العمر بالأشهر، بحيث يسهل عليك اختيار المقاسات المناسبة وشرائها.
  • تستغرق خدمة شحن تركيا داخل الإمارات العربية المتحدة من يوم إلى يومين بينما داخل المملكة يتم توصيل الطلب من أسبوع إلى أسبوعين داخل باقي دول الخليج وسيصل المنتج خلال 6 إلى 9 أيام.
  • إمكانية إرجاع المنتجات خلال 5 إلى 10 أيام من تاريخ التسليم.
شركات ملابس اطفال تركية
شركات ملابس اطفال تركية

شركات ملابس اطفال تركية

إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفالك من تركيا دون الحاجة إلى السفر وتكلفتها الباهظة، فإليك أشهر المواقع التركية  لهذا الغرض:

  • uclerstore

هو الموقع الإلكتروني لإحدى أشهر الشركات التركية لملابس الأطفال، ويقدم أيضًا ملابس اطفال تركية بنات  وتوفر ملابس للأطفال حديثي الولادة من الذكور والإناث من جميع الأعمار، كما يوفر الموقع الملابس والأحذية المدرسية واحتياجات الرضع من المناشف والبطانيات وغيرها من الاحتياجات الأساسية للرضع، يوفر الموقع ملابس بالجملة مما يعني أنه في بعض الأحيان قد تضطر إلى شراء أكثر من قطعة واحدة من نفس المنتج. ولكن بلون أو حجم مختلف.

ربما تفيدك قراءة : ملابس الاطفال بالجملة .. تصاميم عصرية من أفخم 12 محل

  • موقع Modanisa

يعد موقع Modanisa من أشهر مواقع بيع الملابس التركية وخاصة في الدول العربية، كان في الأصل لبيع الملابس التركية للمحجبات وليست مخصصة لملابس الأطفال بالتحديد، ولكنها الآن تحتوي على قسم غني جدًا لملابس الأطفال، والذي يضم كل ما يتبادر إلى الذهن من الملابس الخارجية والملابس الداخلية والفساتين والملابس المدرسية والرياضية وملابس اطفال تركية للبيع، واحد من مميزات هذا الموقع عن غيره هو قدرتك على البحث عما تريد بالعلامة التجارية والحجم والنسيج والنطاق السعري، يقوم الموقع بالشحن لجميع دول العالم ويمكنك الدفع مقدمًا أو عند الاستلام.

  • Turkopt

موقع للملابس التركية يوفر الملابس للرجال والنساء والأطفال، يحتوي على موديلات راقية ومميزة للأطفال من خامات عالية الجودة، ويشحن لجميع دول العالم، ويمكنك الدفع عن طريق حساب بنكي تركي أو باي بال أو ويسترن يونيون.

تجارة ملابس الأطفال بالجملة

هناك طرق تسويقية عديدة يمكنك تنفيذها عند بدأ تجارة الملابس بالجملة مثل محلات ملابس اطفال اونلاين ، ويختلف كل نوع من أنواع الإعلان عن الآخر، ولكن يجب أن تسوق ملابس الأطفال من خلال الطرق التالية:

  • يتم عمل إعلان عن المتجر بطريقة مناسبة وملفتة للنظر وهي أن لافتة المتجر يجب أن تحتوي على رسومات خاصة للأطفال مثل توم وجيري أو صورة طفل جميلة ومعبرة.
  • من الممكن أيضًا عمل نشرات لتوزيعها على الأماكن المحيطة بموقع المتجر.
  • إعلان لمشروع تجارة ملابس الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توجد مجموعات لملابس الأطفال ومجموعات خاصة بالنساء، يمكن الإعلان عنها بنشر صور لعارضات الملابس وتوضيح الجودة أنها ملابس الاستيراد من تركيا والمواد والأسعار.
  • من المستحسن أيضًا عمل عارضات أزياء تُعرض عليها الملابس بحيث يظهر شكل النموذج ويوضع في عرض المتجر.
  • يمكنك أيضًا إنشاء بطاقات مطبوعة باسم المتجر ورقم الهاتف المحمول الخاص.
  • يجب عرض النماذج في عرض النماذج، ومن المستحسن أيضًا عرض مجموعة من ملابس الأطفال من مختلف الأعمار.
  • كما يمكن إنشاء موقع إلكتروني للتعامل مع العملاء والتواصل معهم بكل الموديلات الجديدة وإبلاغهم بموعد وصول الموديلات الجديدة، وهذا الموقع خاص بالمتجر فقط.
  • لابد من الاهتمام بنظافة المحل سواء من الداخل أو الخارج؛ وذلك لجذب انتباه الأمهات إلى المكان.

كما أنه من السهل الشراء عبر الإنترنت من محلات ملابس اطفال اونلاين ولكن يجب على كل أم أن تختار المواقع التي تقدم أفضل الخامات حتى تكون صحية على بشرة طفلك ولا تؤذيه.

 المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …