الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مشروع ملابس اطفال من تركيا.. 3 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

مشروع ملابس اطفال من تركيا.. 3 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مشروع ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع ملابس اطفال من تركيا

 

كل مستثمر أو تاجر يرغب أن ينجح مشروعه، فيبحث دائمًا عن الفكرة الأفضل ويمكن أ، تدر له الأرباح الجيدة، ولهذا السبب يفكر الكثير من التجار ببدأ مشروع ملابس اطفال من تركيا لما تتمتع به تركيا من مكانة كبيرة في إنتاج المنسوجات بأنواعها المختلفة، وتصديرها إلى الكثير من دول العالم، في هذا المقال سنساعدك بوضع خطواتك الأولى في هذا المشروع.

دراسة جدوى مشروع بيع الملابس الجاهزة

إن عمل دراسات الجدوى هي الخطوة الأولى التي يجب أن تسبق أي مشروع، وتكمن أهمية هذه الدراسة أنها تضع أمام ناظريك صورة كاملة لسوق العمل واحتياجاته، وكيفية الدخول إلى هذا السوق وتحقيق الأرباح. فكرة استيراد الملابس من تركيا وتجارة ملابس الأطفال بالجملة ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس من المنتجات الأساسية التي يحتاجها الجميع، والمنتجات التركية مناسبة بشكل خاص من حيث الجودة العالية وانخفاض سعر الاستيراد، بهامش ربح مرتفع، بالإضافة إلى السمعة الطيبة للملابس التركية في الأسواق المحلية؛ لذا إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد، إليك نظرة عامة مفصلة عن أفضل طريقة لتنفيذ الفكرة.

قبل المشروع:

  1. دراسة السوق المحلي وتسوق ملابس اطفال من تركيا قبل الاستيراد:

من خلال دراسة السوق المحلي ستتعرف على العديد من الأشياء المهمة مثل (حجم الطلب على الملابس التركية سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، حجم التوريد بكافة أنواعه وأهم الشركات المستوردة من تركيا أسعار الشراء من تركيا أسعار الجملة لمحلات البيع بالتجزئة أهم العملاء الذين يمكن توفيرهم لهم والتكاليف ومعرفة إجراءات الاستيراد إلى المملكة العربية السعودية) وبناءً على المعلومات يمكنك تحديد جودة الملابس وكمياتها واسعار ملابس اطفال في تركيا. بالحديث عن كيفية جمع المعلومات المتعلقة بالسوق المستهدف، هناك طريقتان، الأولى هو الاعتماد على مكتب متخصص في دراسات السوق، وبالتالي ضمان جودة النتائج وتقديم الجهد، لكنك ستدفع المال، والطريقة الثانية تعتمد عليك أنت حيق تقوم بالبحث بنفسك والقيام بالصفقات وغيرها.

  1. دراسة تجارة الملابس الجاهزة من تركيا:

دراسة السوق التركي ليست صعبة لكنها أسهل بكثير من دراسة السوق المحلي، يمكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها (أفضل الأماكن لبيع جودة الملابس التي تحتاجها وأسعار البيع للمستوردين وطرق الشحن والجمارك على الملابس المستوردة من تركيا) عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض الشركات أو تصدير الملابس في تركيا أو من خلال التواصل مع بعض المعارف أو من خلال التواصل الإلكتروني مع المستوردين وذوي الخبرة في الاستيراد.

  1. تأسيس شركة استيراد وتصدير ومعرفة كيفية الاستيراد من تركيا:

بعد دراسة السوق المحلي والتركي أيضًا، يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات من خلالها بشكل قانوني .

مشروع ملابس اطفال من تركيا
مشروع ملابس اطفال من تركيا

ربما تفيدك قراءة … استيراد تيشيرتات من تركيا .. 8 مصادر توفر لك أرقى المنتجات

استيراد ملابس أطفال من تركيا

إن بدء عمل تجاري لاستيراد ملابس  من تركيا فكرة جيدة، حيث تتمتع الملابس التركية بسمعة طيبة ويريد الكثير من الناس الشراء منها بسبب جودتها العالية. إن الخطوة الأولى لبدء المشروع هو البحث عن أفضل الشركات واسماء محلات ملابس اطفال في تركيا التي يمكنك الاستيراد من خلالها، وهناك العديد من الشركات السعودية المتخصصة في الاستيراد من تركيا ومن جانب هذه الشركات شركة أنوار العالمية وهي شركة متخصصة في العديد من الأعمال ومنها الاستيراد وخاصة استيراد الملابس. تعتبر الشركة من أوائل الشركات التي استوردت ملابس الاطفال من تركيا وهي من الشركات المتخصصة في هذا المجال يمكنك التواصل معهم وسيقدمون لك قدرتهم على الاستيراد دون مشاكل، كما تتخصص الشركة في مجال العقارات والسياحة، وكذلك استيراد المفروشات التركية الفاخرة.

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا

يوجد في تركيا مجموعة ضخمة من أفضل مصانع ملابس الأطفال، وهي مصانع متميزة توفر خامات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

  • مصنع بانشو:

إذا كنت ترغب في بيع ملابس أطفال تركية، فهذا هوأفضل  معامل ملابس اطفال في تركيا لجميع الأعمار من حديثي الولادة حتى سن 12 عامًا ولديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي لمعرفة فروعهم تحديدا واستيراد فساتين اطفال من تركيا والاتصال عن طريق ارسال رسالة الى الموقع مباشرة.

  • مصنع كيهان:

يعتبر من أهم عناوين مصانع ملابس الأطفال في تركيا، المصنع ليس مخصصًا فقط لملابس الأطفال، ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال وأيضًا لتصنيع  ماركات ملابس اطفال تركية يمكنك التعرف على تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها من خلال موقعها الرسمي الذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية بحيث يسهل على من لا يعرف اللغة التركية الوصول إلى هدفهم، وواحد من أشهر منتجاتها هي ملابس الأطفال التركية للفتيات.

  • مصنع كونسي:

كونسي مورد ملابس منسوجة يقع في مدينة إزمير، تركيا، يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار، في الوقت الحاضر تشمل ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات، هذا المصنع مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة ويرغبون في شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت.

يقدم المصنع العديد من المميزات للتجار ما يجعله أولى الخيارات السهلة للتجار:

  1. تقع في إزمير، تركيا
  2. انخفاض تكاليف الإنتاج والبيع
  • مصنع قمصان الواحة:

  • شركة Shirt Oasis Company

هي شركة مصنعة وموردة للقمصان عالية الجودة للأطفال، رجال ونساء على حد سواء، وتوفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم، تقوم شركة الواحة بتصنيع قمصان للعلامات التجارية الخاصة مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلب، يتميز المصنع أنه يطرح منتجاته أيضًا في اسواق ملابس اطفال في اسطنبول. تعتبر شركة Shirt Oasis Company مناسبة لمالك عملك الصغير أو أولئك الذين بدأوا للتو حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل عنصر، والحد الأدنى لكمية الطلب حوالي 200 قطعة.  في هذا المقال قدمنا ​​لكم معلومات لبدء مشروع الاستيراد من تركيا، يمكنك التعامل مع الشركات والمصانع التركية لبدء مشروعك.

المصدر | موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …