الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / أشهر 5 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أشهر 5 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

 

إذا كنت تحبين شراء الملابس الرخيصة ولكن في نفس الوقت قيمة وجودتها عالية وتصميماتها رائعة، فبالتأكيد عليك الذهاب إلى محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض ، حيث تقدم هذه المحلات ملابس رائعة للأطفال بخامات مميزة، وأسعار جيدة وفي هذا المقال سنعرفك على بعضها.

 

محلات ملابس اطفال بالجملة في الرياض

أول شيء يخطر على البال عند ذكر محلات الجملة هي الأسواق الشعبية، حيث يمكنكِ أن تجدي في هذه الأسواق محلات تبيع منتجات مختلفة بأسعار رخيصة مقارنة بأماكن أومحلات أخرى، ويمكنك بالطبع أن تجدي محلات ملابس للأطفال تشتري منها ما يناسبك ويعجب أطفالك.

  1. أسواق العويس

تقع أسواق العويس شمال الرياض بين طريق الملك فهد شرقاً والشارع الغربي العلوي. يتميز السوق بتنوع المحلات، وتنوع المعروضات، ويحتل السوق مساحة شاسعة وهي مقسمة إلى أربعة أقسام، كل قسم منفصل في السوق، ويبلغ عدد المحلات حوالي 300، ويتميز السوق بأسعاره الرخيصة، ويوفر عددًا من متاجر الملابس الشعبية وبيجامات أطفال الرياض.

  1. سوق طيبة

يقع في شارع الملك فهد، وهو من الأسواق الشعبية في الرياض ذات الذوق التقليدي، وهو من الأسواق القديمة في المدينة، وهو سوق شامل يضم العديد من السلع والمنتجات وخاصة الملابس، كما تختص بالملابس النسائية وملابس الأطفال بشكل خاص.

  1. الرياض مول

يعتبر أرخص سوق للملابس في الرياض حيث يوجد به تخفيضات ملابس اطفال في الرياض ويتميز بحجمه واتساعه، يضم أكثر من 420 متجرًا للملابس والأقمشة والعباءات، بالإضافة إلى مجموعة من متاجر الفساتين الرخيصة، ويقع الرياض مول في شارع خالد بن الوليد بالرياض.

  1. المجد مول للملابس

يقع في شرق الرياض في حي الربوة مخرج 15 وهو سوق شعبي للملابس الجاهزة والملابس المنزلية والعباءات والذهب ويتميز بأسعاره المقبولة ومنتجاته عالية جودة.

  1. سوق الحجاب

أشهر مواقع ملابس اطفال في الرياض يقع في حي النسيم الغربي بمدينة الرياض وهو من أرخص أسواق الملابس في الرياض ويتميز بجودة المنتجات لذلك تبحثين عن خامات رخيصة وعالية الجودة وخامات عالية الجودة.

ماركات ملابس اطفال في الرياض

يحب السعوديون دائمًا شراء من أفخم الماركات العالمية، وهو ما جعل العديد من المولات يوجد بها أهم متاجر الماركات العالمية لملابس الأطفال.

  • متجر مذر كير:

 يعتبر من أكبر متاجر الأطفال في الشرق الأوسط، وهو علامة تجارية عالمية مشهورة توفر لعملائها جميع احتياجات الأطفال من الولادة حتى سن 12 عامًا، وله موقع انستقرام ملابس اطفال ماركات الرياض. تتميز بجودة عالية جدًا وأسعارها معقولة وتعلن دائمًا عن عروض خاصة من حين لآخر، لها عدة فروع في جميع أنحاء المملكة، فمثلا تجدها في الرياض في نمر مول والعزيزية مول، السلام مول، مكة المكرمة بصوف الحجاز، وفي جدة في ساحة الجامعة وعزيز مول والسليمانية بلازا وفي عالية المدينة والراشد ميغا مول في المدينة المنورة.

  • سنتربوينت

 يعتبر من أفضل متاجر ملابس الأطفال في المملكة والشرق الأوسط وأكثر من 300 فرع في جميع أنحاء المملكة.

  • زيدي:

 تعتبر من أشهر الماركات العالمية لمستلزمات الأطفال وبضائع تركية، حيث تقدم ملابس للأطفال من سن الولادة حتى سن الثانية عشر، بالإضافة إلى جميع احتياجات الأطفال أثناء الولادة، له عدة فروع في جميع أنحاء المملكة، وفي الرياض فرع في بانوراما مول وخريص مول، وفي جدة يوجد فرع في عزيز مول العرب مول.

  • شيكو:

 سلسلة متاجر متخصصة بأحدث الأجهزة لحديثي الولادة من ملابس ومستلزمات وأجهزة، وتعتبر من أشهر الماركات العالمية في هذا المجال، وتُصنع مواد الملابس الخاصة بها من أجود الأنواع.

  • مؤسسة البيت السعودي Bhs:

 البيت السعودي وكيل لشركة ومصنع ملابس جاهزة السعودية BHS البريطانية والمتخصصة في بيع ملابس الأطفال والنساء والرجال بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية وملابس الأطفال بأفضل الخامات وخاصة الملابس القطنية، وله عدة فروع في المملكة، في الرياض بالعليا مول، وفي جدة سوق حراء، وتجده في المنطقة الشرقية في مجمع الراشد.

  • ماماز وباباز:

 تتخصص متاجر ماماز وباباز في بيع ملابس الأطفال منذ الولادة وحتى سن الثانية عشرة، وتتميز مجموعات ملابسهم بالرقي وأحدث خطوط الموضة للأطفال، ولهذا السبب فإن الأسعار مرتفعة مقارنة بالمحلات الأخرى، لها فرع في الرياض في الرياض جاليري، والخبر في الظهران مول، وفي جدة في ستارز أفينيو، يعتبر أفضل بوتيك فساتين في الرياض.

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض
محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

ربما تفيدك قراءة … ملابس اطفال جملة من تركيا | أفضل الأسعار من 40 جهة

ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض

يمكنك أن تجد في المتاجر التالية ملابس مستوردة من مختلف الدول ومنها تركيا.

  • محلات المنيف بالرياض

تتميز متاجر المنيف بتقديم ملابس الأطفال بأسعار الجملة، وكذلك الخياطة والتطريز وطباعة أي ملابس، وصنع الملابس للمناسبات المختلفة، مع صنع الزي الرسمي وخياطة المرايل المدرسية مما يجعلها المكان المناسب لشراء جميع احتياجات الأطفال، وتوفر المنيف تشكيلة واسعة من الملابس لحديثي الولادة، يتواجد في سوق المرقب للملابس الرياض.

  • أحمد غالب العيسائي:

 يعد من أشهر متاجر ملابس الأطفال في المملكة، وتتميز ملابسه بتصميماته الغريبة والفريدة من نوعها، حيث يضم أهم الماركات العالمية المتخصصة في بيع ملابس الأطفال وحديثي الولادة، وله عدة فروع في المملكة مثل الحياة مول والعليا مول بالرياض وشارع التحلية بجدة وشارع السويكت بالرياض.

  • القرعاوي جاليري:

متجر ملابس متخصص في بيع أشهر الماركات العالمية لملابس الأطفال وحديثي الولادة، أسعارها معقولة ولها فروع عديدة في المملكة وفرع رئيسي بالرياض وأيضًا في  حراج الرياض ملابس اطفال.

  • محل آخر فرصة:

يقع المتجر على طريق خريص بالرياض ويضم العديد من السلع وخاصة الملابس النسائية وملابس الأطفال والأحذية والملابس المناسبة لجميع أفراد الأسرة، وهو من المتاجر الرخيصة التي تتمز في نفس الوقت بجودة منتجات.

  • متجر كشخة:

يقع على طريق عثمان بن عفان بحي الوادي بمدينة الرياض، هو أحد متاجر  اوت لت ملابس اطفال الرياض كما يوجد بها ألبسة نسائية وأطفال وفساتين وفساتين بنات في الرياض. في هذا المقال قدمنا لكم أهم محلات الملابس الرخيصة ذات الجودة العالية.

المصدر | موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الفرو في تركيا

مصانع الفرو في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفرو من تركيا ؛ فإن …