الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا /  استيراد تيشيرتات من تركيا .. 8 مصادر توفر لك أرقى المنتجات

 استيراد تيشيرتات من تركيا .. 8 مصادر توفر لك أرقى المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  تيشيرتات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد تيشيرتات من تركيا

تعتبر الأسواق التركية للملابس هي أكثر الأسواق أزدهار، ويتوافد عليها كثير من تجار الملابس حول العالم من أجل شراء الملابس واستيرادها، ونحن اليوم سنتناول الحديث حول استيراد تيشيرتات من تركيا، وما هي أهم الماركات التركية وسنقدم دليل بأفضل مصانع الملابس بتركيا، وعرض أبرز الأسعار المتداولة، وأفضل طرق استيراد الملابس من تركيا، تابع معنا.

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا
اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخرى، ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم:

  1. شركة AP Moller Maersk

وهي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم نقل البضائع منها إلى دول مجاورة مختلفة.

  1. شركة DB Schenker

 تعد هذه الشركة إحدى الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم، وهي واحدة من الشركات الموثوقة التي فازت بلقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

  1. شركة European used clothes

تعتبر هذه الشركة من افضل شركات الاستيراد من تركيا التي توفر لكم جميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدكم في الحصول على أفضل النوعيات بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتقوم بتوصيلها إليكم وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة.

  1. شركة PEBS Group

 يمكنك الحصول على الملابس المتاحة بسهولة، لأنها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي واحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي واحدة من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها فروع عديدة في دول العالم المختلفة ويسهل التعامل معها في أي وقت.

 ربما تفيدك: أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا .. دليلك لخبراء الموضة

مصنع تي شيرت في تركيا

نظرا لتوسع مناطق التصنيع في تركيا، حيث يختلف حجم الصناعة بين صغير ومتوسط ​​وكبير، فإننا نعرف في هذه الفقرة أفضل المصانع ذات الإنتاج الكبير:

دليل مصانع الملابس في تركيا

  1. مصنع كيمكس

أحد المصانع الكبرى المتخصصة في بيع الملابس الرجالية والنسائية بأحدث صيحات الموضة، ويقع في اسطنبول منطقة كاباتاس.

قد تجد أنه من المفيد أن تقرأ: أكياس تركية بالجملة … موديلات عالمية بأسعار رائعة

  1. مصنع دومينيك

من المصانع الكبيرة المتخصصة في إنتاج وبيع الملابس النسائية الجاهزة مثل الفساتين والبيجامات والتنانير، يقع في منطقة زيتين بورنو في اسطنبول.

  1. مصنع المصمم

من افضل المصانع في تركيا للملابس النسائية والمعاطف الشتوية والملابس الصوفية ويقع في مدينة ساريار باسطنبول.

  1. مصنع جان كاميلوت:

أحد المصانع المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة ومقرها مدينة لالالي.

  1. المنسوجات HKN

شركة نسيج هي شركة تصنيع ملابس تركية ذات حد أدنى للطلب، وتخدم العلامات التجارية الرائدة في تركيا والعالم، ومتاجر السلسلة، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء لتوفير مصادر للأكسسوارات والأقمشة التي تنتج حوالي 85000 قطع ملابس للنساء والرجال شهريا.

 

تجارة ملابس جملة تركيا

هناك مستوردين ملابس يتعاملون مع شركات تركية تقوم بالتصدير عبر الإنترنت لتوفير الجهد وخسارة أموال السفر، وهناك مستوردون أقاموا مكاتب لاستيراد الملابس من تركيا للمساعدة في الاستيراد القانوني دون خسارة أو ضرر، واستيراد كل شيء نوع الملابس سواء للرجال او النساء أو الأطفال ويتم استيرادها.

وتختلف طرق الاستيراد من تركيا وسنوضح لك كل الطرق مع عيوب ومزايا كل طريقة.

الاستيراد عبر الإنترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع والأكثر وفرة، لكن عليك توخي الحذر مع شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، على سبيل المثال، هناك افضل مواقع الاستيراد من تركيا تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات.

ربما تفيدك:استيراد ملابس تركي | جودة عالية

السفر الى تركيا: –

يتيح لك السفر إلى تركيا زيارة العديد من الشركات والأسواق، ومن ثم يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، استيراد تيشيرتات من تركيا مما يتيح لك أخيرًا شراء أفضل تيشرتات رجالى تركى شتوي بأقل الأسعار، وبالتالي تكون المبيعات أكثر سهولة، ولكن ما يعيب تلك الطريقة هي زيادة المصاريف، حيث يكون السفر والإقامة مكلفة غلى حد ما والمكوث هناك، ولكنها طريقة مضمونة وينصح بها.

اسعار الملابس الرجالية في تركيا
اسعار الملابس الرجالية في تركيا

اسعار الملابس الرجالية في تركيا

تعمل العديد من الشركات التركية في صناعة الملابس الرجالية بالجملة منها Mono Uomo وهي شركة متخصصة في إنتاج ملابس الموضة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية ويمكنك التواصل مع الشركة على عنوانها.

أسعار تيشرتات 2020 رجالى

أسعار الملابس التركية مرتفعة مقارنة بالدول الأخرى، ويوجد وكالات ملابس تركية حيث تتراوح الأسعار بين 20-300 ليرة تركية، ويزداد السعر حسب القطعة المختارة، والسترات والتنورات يمكن شراؤها بسعر يتراوح بين 200-350 ليرة، وتتراوح أسعار البلوزات القطنية بين 50-90 ليرة، والأحذية التركية تتراوح بين 30-100 ليرة، بينما لا تتجاوز الحقائب 200 ليرة.

موديلات تيشرتات رجالي صيفي 2020

مجموعة جديدة مميزة ورائعة من أحدث موديلات التيشرتات الرجالية للرجال، الشباب، الكاجوال التركي، مناسبة لمظهر صيفي مرح، تجمع بين الألوان الزاهية مع انطباع شبابي ممتع وألوان تيشرتات رجالي تركي ذات انطباعات قوية رجولية بتصاميم عصرية لعشاق الموضة التركية التي تتميز بأناقتها المعتادة في التي تيشيرتات 2020.

لكل متابعين الملابس التركية، وأحدث صيحات الموضة هناك، نرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية لك للتواصل مع مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد حفاظات اطفال من تركيا

استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاظات اطفال  من تركيا ؛ …