السبت , 31 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا /  استيراد بقلاوه من تركيا .. منتجات عالية الجودة من 5 شركات

 استيراد بقلاوه من تركيا .. منتجات عالية الجودة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بقلاوه من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بقلاوه من تركيا

تعتبر تركيا منذ القدم رائدة في صناعة الحلويات، وتتجه دول عدة من أجل استيراد بقلاوه من تركيا ، لما تمتاز به تركيا من جودة الصنعة في تلك الحلويات الشهية، ومن خلال المقال سنتعرف على أفضل طرق استيرادها وأفضل الأماكن لبيعها بتركيا.

محلات البقلاوه في تركيا
محلات البقلاوه في تركيا

محلات البقلاوه في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة البقلاوة التي تتميز دون عن غيرها، وكل سائح لتركيا، لابد من تذوقه لها، ومن أشهر المحلات المصنعة لها.

افضل محلات البقلاوه في تركيا

  1. Karakoy Gulluoglu: مالكها نادر قولو، هو متجر متعدد الطوابق به مواقف سيارات ويستخدم شعار برج غلطة الذي يرمز إلى كاراكوي، وينتج المتجر 70 ألف قطعة بقلاوة يوميًا، ويشترون المكونات في الموسم الرئيسي، من المنطقة التي يزرع فيها الفستق يأتي من غازي عنتاب، والمكسرات تأتي من كارسار، وقد اختاروا بنجر السكر من المناطق الجافة حتى لا يخفف البقلاوة، وتأتي الزبدة من هضاب أورفة، ويتم إنتاجها من البقلاوة خاص لمرضى السكر وبزيت الزيتون.
  2. الإمام كاجداس: من المعروف أنه الأفضل في غازي عنتاب، يقدم البقلاوة التركية الفاخرة وقد تأسس منذ أكثر من 100 عام، وهم يدعون أن سر طعم البقلاوة هو حرارة الطحين والفستق الذي يستخدمونه، والدقيق المنتج منه من القمح المزروع في سهل حران والزبدة التي تستخدم أيضا من سهل حران.
  3. حاج بابا: كان حاج بابا موقعًا لا غنى عنه لأهالي أنقرة منذ ستة أجيال، وله أربعة فروع ويبيع 1.5 طن من البقلاوة يوميًا، ولديه طريقة مختلفة لصب شربات وأخذ البقلاوة المطبوخة من الفرن والزبدة المستخدمة في البقلاوة.
  4. سيد أوغلو – توجد في ليلي، ولكن البقلاوة يتم إنتاجها في المصنع وتسليمها إلى المتاجر في جميع أنحاء اسطنبول، وسر الذوق في أفضل أنواع الطحين والسكر والزبدة والفستق والجوز والبقلاوة وهي مكونة من 12 طبقة من الماسة والبقلاوة بالصبار.
  5. حاجيبو زينجلوا: هو الجيل الثالث من العائلة الذي يحمل نفس الاسم، وهم فخورون بأن الطعم يأتي من صنعة جيدة وجودة المكونات من الفستق الذي يأتي من غازي عنتاب وأورفة، بينما الزبدة هي يوفر من قرى أورفة، وتتكون البقلاوة من 20-22 طبقة من الكتلة الدقيقة جدًا.

 ربما تفيدك: استيراد حلويات من تركيا | منتجات عالية الجودة من 3 مؤسسات

كم سعر البقلاوه في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة البقلاوة وتحظى بسمعة طيبة هناك، ويتم التفاوض على أسعارها بين العديد من محلات الحلويات وبين أفضل المتاجر التي تقدم أسعارًا مناسبة.

المكان الأول هو مطعم Köşkeroğlu. إذا تمكنت من العثور على مكان فارغ داخل المطعم، فستكون محظوظًا جدًا، المكان لا يخلو من السياح والزوار، من اهم مطاعم الحلويات التركية في اسطنبول اشهر بقلاوه في تركيا بقلاوة عنتبلي مع فستق عنتابلي المطحون و العسل الجبلي المميز جدا و العنوان هو مومهاني كاد كاتلي اوتوبارك Altı No: 2/2 Karaköy – اسطنبول يمكنك العثور على الحجز على موقع المطعم للحجز والاستعلام عن جميع الأصناف الشهية التي تريد تناولها وطلب مقال مكتوب بجانبه بكل مكوناته وتتراوح اسعار البقلاوه في تركيا عادة بين 60 و 80 ليرة تركية للطبق الذي يمكنك اختيار أصناف وأشكال مختلفة منها.

مطعم Güllüoğlu بقلاوة

المركز الثاني هو مطعم Güllüoğlu، والذي يختلف عن المطعم السابق، من خلال التحقق من الجرامات المطلوبة، يمكنك طلب كمية معينة من السكر إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا، إنه أحد أشهر مطاعم البقلاوة مع الفستق الخاص جدًا، – مكنك أيضًا إجراء الحجوزات وخدمة توصيل بقلاوة من تركيا.

بقلاوة بالشوكولاتة

للمطعم ولكن أسعاره أعلى بقليل من المطعم السابق الذي كان مميزًا حقًا فالبقلاوة مقطعة بالشوكولاتة والطبق 63 ليرة تركية وتشكيلة البقلاوة 1 كيلو في علبة مميزة أ 123 ليرة تركية، يمكنك حلويات اسطنبول من الموقع واستلام الطلب لمكانك في اسطنبول، لا تفوت تناول بقلاوة الشوكولاتة اللذيذة والمميزة جدا واللذيذة جدا.

 

أفضل أنواع البقلاوة التركية

البقلاوة عبارة عن كعكة حلوة تتكون من طبقات رقيقة من العجين ومليئة بالفواكه المجففة مثل الجوز والفستق، استيراد بقلاوه من تركيا وتحلى بسكب القطر أو العسل عليها مما يجعلها أكثر تماسكًا، تحظى البقلاوه من تركيا بشعبية في المأكولات العربية والآسيوية والشرق أوسطية والشرقية والمغربية والتركية وجنوب آسيا والقوقازية والبلقانية، تم إدراجه في قائمة أشهر عشرة أطعمة في العالم ويعتبر من بين 16 نوعًا من الأطعمة والمشروبات غير الأوروبية التي حصلت على مرتبة الشرف.

أنواع افضل البقلاوه في تركيا:

بقلاوة بالفستق الكريمي

من أصناف بقلاوة الفستق المفضلة، هذا النوع من البقلاوة يقدم مع خليط الكريمة والفستق الحلبي له مكانة خاصة بين الحلويات التقليدية.

البقلاوه من تركيا
البقلاوه من تركيا

لفائف الجوز بقلاوة

نوع آخر من البقلاوة يشتهر بشكله الملفوف. وهي نوع آخر من البقلاوة المصنوعة من وصفة البقلاوة التقليدية. من أصناف المائدة الأساسية في رمضان.

البقلاوة الذواقة بالفستق

ذكرنا أشهر أصناف البقلاوة في شكلها، وهذا هو أحد أصناف البقلاوة التي تشتهر بنكهة الفستق الغنية. يمكن القول أن هذه المجموعة المتنوعة من بقلاوة الفستق هي واحدة من أكثر النكهات المفضلة.

بقلاوة بالفستق

نكهة خاصة لمحبي الفستق الحلبي في البقلاوة والفستق رول. هذا النوع من البقلاوة، المصنوع من الكثير من مسحوق الفستق، يؤكد على نكهة الفستق بمكوناته القليلة جدًا، فهو النوع المثالي من البقلاوة لمن يبحثون عن النكهة الشديدة للفستق في حلويات الشربات.

 ربما تفيدك:استيراد شالات من تركيا .. 5 أماكن متخصصة تساعدك في الإجراءات

طلب بقلاوه من تركيا

هناك عدة أماكن تقدم خدمات الطلب والشحن لأي مكان، يعتبر في بأدى الأمر أنه موضوع غريب شحن بقلاوة لدول أخرى، ولكن بالفعل مواقع كثيرة متخصصة في بيع البقلاوة التركي، ويمكن الاستيراد من تركيا وشحن تلك الحلويات لأي مكان بالعالم، ومن ضمن أشهر المواقع هناك، موقع تركيا ستور.

تعتبر الشام وتركيا أفضل البلدان حول العالم في صناعة البقلاوة والحلويات الشرقية.

المصدر:موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع شنط مدارس في تركيا

مصانع شنط مدارس في تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شنط مدارس من تركيا؛ فإن …