الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / تجار ملابس اطفال مستورده.. إجراءات شحن مضمونة من 3 جهات

تجار ملابس اطفال مستورده.. إجراءات شحن مضمونة من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تجار ملابس اطفال مستورده من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجار ملابس اطفال مستورده

 

لكي تبدأ مشروع بيع ملابس أطفال عليك البحث عن  تجار ملابس اطفال مستورده من تركيا، وهي خطوة هامة لكل تاجر حتى يبدأ بالشراء والبيع في متجره أو موقعه الإلكتروني، في هذا المقال نقدم لك أهم التجار.

 

مكاتب بيع ملابس اطفال مستورده بالجمله

هل تبحث عن شركات شحن من تركيا الى السعودية ومكاتب ملابس اطفال تركية؟ هل ترغب في الحصول على أفضل المنتجات إلى عتبة داركم، والاستمتاع بعدم البحث كثيرًا أو الاضطرار إلى السفر إلى الخارج؟ الشحن من تركيا إلى المملكة يمكن أن يتم بسهولة من خلال أفضل شركات الشحن الدولية أو المحلية، ومن أفضل هذه الشركات شركة المنارة للشحن والتي تعد من أفضل شركات شحن ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات من تركيا إلى المملكة المملكة. تقدم جميع أنواع خدمات الشحن والملابس وحتى الأثاث وحتى أقصر وقت للشحن البحري من تركيا إلى السعودية. تعتبر شركة المنارة من أهم شركات الشحن من تركيا إلى المملكة، حيث تقدم لك أفضل الأسعار وأبرز الخدمات، فقط من خلالها تحصل على الضمان الكامل لجميع شحناتك وبضائعك، وهم هم هي شركة الشحن الوحيدة في تركيا التي تقدم ضمانًا كاملاً لمحتوى شحناتك ليس بنفس سعر الشحن العادي ولكن بأسعار خاصة.

توفر خدمات الشحن من تركيا إلى المملكة على مدار اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، وتشمل:

  • شحن جميع أنواع البضائع مثل ملابس اطفال بنات مستورده وأكياس الشحن والأمتعة الشخصية والأوراق والمستندات وشحن الأثاث والمفروشات وخدمة البريد السريع من تركيا إلى المملكة العربية السعودية.
  • بالنسبة لأسعار الشحن من تركيا إلى المملكة، تقدم المنارة أفضل أسعار الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، ولكن بشكل عام أسعار الشحن الخاصة بهم من بين ما يلي :
  • سعر الطرد لشحن البضائع السائبة من تركيا والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كجم 5.5 دولار للكيلوغرام الواحد.
  • سعر شحن الحاوية 1200 دولار لموانئ السعودية.
  • يجب ألا تكون مدة الرحلة من تركيا إلى السعودية طويلة، حتى لا تكلف الكثير من المال إذا اخترت طريقة السفر لتعاقد صفقاتك بنفسك.

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية التي تستورد أفضل الملابس التركية  وملابس أطفال ستوك وتسليمها إلى دول أخرى لتجار الجملة لملابس الأطفال التركية، ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين أسماء الشركات المستوردة للملابس من تركيا الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس لمختلف دول العالم:

  1. شركة DB Schenker
  2. شركة European used clothes
  3. شركة الفارس
 تجار ملابس اطفال مستورده
تجار ملابس اطفال مستورده

ربما تفيدك قراءة … ملابس تركية للبنات بالجملة في اسطنبول | تصاميم مميزة من 10 متاجر

 

 مصانع ملابس اطفال جملة

يمكنك من خلال مصانع الملابس أن تجد أفضل صفقات الجملة، ومن هذه المصانع:

  • مصنع Danışan أفضل ماركات ملابس اطفال تركية ويعتبر من أفضل المصانع ويتعامل مع أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا، ويوجد به ملابس نسائية ورجالية.

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تبيع ملابس الأطفال في تركيا، ومن أهم وأشهر تلك المواقع التي تساعد الكثير من الناس على إجراء عمليات شراء منتجات تركية سهلة دون عناء الانتقال إلى مكان الشراء بمفردهم.

  • جيفيل

موقع رائع ومفيد يمكنك من التسوق بالجملة من تركيا إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك وتردد في ما يجب عليك اختياره، فستجد العديد من المنتجات المناسبة لك من عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية إلى ملابس الأطفال الصغار مثل وكذلك الرُضَّع في حال كنت تنتظر قدوم مولود جديد، يوجد قسم خاص بالحوامل من خلاله تستطيع الحامل تسوق احتياجات طفلها أو طفلها المنتظر، يمكنك زيارة الموقع للتأكد من جودة المنتجات وترتيبها.

  • موقع Adwait

هذا الموقع هو التطبيق المناسب لك؛ لأنه يوفر لك مجموعة من ملابس البنات التركية الحديثة والموديلات الفاخرة للفتيات حتى سن المراهقة من أجل استيراد ملابس أطفال من تركيا، كما أن الموقع لا ينسى الأولاد من خلال الأدوات التي يقدمها للوصول إلى أفضل ما تريد من أنواع الملابس.

  • ميني سيتي

موقع تسوق ملابس اطفال من تركيا جديد يعرض للأطفال للتسوق عبر الإنترنت ويحتوي على العديد من موديلات وأشكال وأنواع الملابس التي تبحث عنها، وهو من أفضل متاجر البيع بالجملة لملابس الأطفال في تركيا، مع ذلك يمكنك شراء أفضل الملابس التركية للأطفال للعام الحالي بأحدث صيحات الموضة.

 

اسعار ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات

تتنوع أسعار ملابس الأطفال في تركيا بحسب قطعة الملابس سواء كانت فستان أو بلوزة أو بنطلون، حيث تكون ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد، حيث أنها مزينة بفصوص، وتتراوح الأسعار غالبًا بين -20-100 ليرة اعتمادًا على نوع القطعة والتطريز وجودة النسيج، وتحتل تجارة الملابس حجم الواردات التركية في المملكة العربية السعودية كبير جدًا. توفر شركات ملابس اطفال في تركيا العديد من ملابس الأطفال، وهناك مجموعة من أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا، وبعض القطع لا تتجاوز 20 ليرة، ويوجد مصنع بانشو يبيع ملابس الأطفال الشتوية ذات الذوق الرفيع، وهذا هو أفضل مصنع لصناعة ملابس الاطفال من سن حديثي الولادة حتى 12 سنة، لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا، ويقوم مصنع كيهان لـتجارة ملابس الاطفال من تركيا بتصنيع ملابس الأطفال والرجال والنساء ومن أشهر منتجاتهم ملابس الأطفال التركية للبنات. في هذا المقال قدمنا لكم أهم المعلومات عن مصانع الملابس التركية وأهم شركات الشحن التي تلزمك من أجل بدء مشروع ملابس اطفال من تركيا.

المصدر | موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال صينيه بالجمله

ملابس اطفال صينيه بالجمله | خامات مميزة من هذه المتاجر

ملابس اطفال صينيه بالجمله   استيراد ملابس اطفال صينيه بالجمله للاسواق السعودرة من المشاريع الرائجة والتي …