ترجمة رسالة ماجستير

تعرف على خطوات وظوابط ترجمة رسالة ماجستير

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بخدمات الترجمة؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أفضل مكاتب ترجمة رسالة ماجستير وضوابط الترجمة الإحترافية

تعتبر الترجمة من أفضل وسائل العصر الحديث للتواصل حول أنحاء العالم، وتعد الترجمة للعربي هي أهم مقومات البحوث والرسائل العلمية العربية، حيث يعتمد معظم الدارسين وطلبة الدراسات العليا على مصادر ترجمة رسالة ماجستير عربية وإنجليزية لإتمام بحوث ترقى لمستوى النشر في المجلات المحلية والعالمية، ومن هنا كان واجب علينا إخراج مقال بكل التفاصيل عن ترجمة الماجيسير وما إلى ذلم من دراسات، وتفاصيل بأهم أماكن الترجمة بالمملكة، وكيفية إتمام الدراسات العليا بحرفية، وبيان بمجالات الترجمة في أماكن متعددة.

ظوابط رسالة الماجستير

تساعد الشروط والضوابط العلمية الموضوع في اختيار عنوان رسالة الماجستير طلبة الدراسات العليا في كتابة عنوان رسالة الماجستير حسب أسس علمية صحيح مما قد يسهم في قبول رسالة الماجستير وتسهيل نشرها في المجلات العلمية المحكمة في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية.

ما هي شروط كتابة ترجمة عناوين الرسائل العلمية في الماجستير والدكتوراه؟

لكتابة عنوان رسالة الماجستير والدكتوراه عدة شروط وأحكام من أهمها ما يلي:

    الحداثة والأصالة: لابد من أن يكون عنوان رسالة الماجستير حديث وغير مكرر من حيث المعنى والصياغة والتعبير، مع تجنب الباحث تكرار العناوين في رسائل الماجستير السابقة، بل يجب البحث واستكشاف مشاكل ومواضيع دراسية حديثة لم دراستها من قبل والتعبير عنها في عنوان رسالة الماجستير بأسلوب حديث لما فيه من تحقيق للفائدة المرجوة من البحث العلمي ورسالة الماجستير.

    عدم مخالفة الأخلاق والقيم: من الهام لدى كتابة عنوان رسائل ماجستير في الترجمة عدم مخالفة الأخلاق والقيم الحميدة في المجتمع والدين والمثل العليا، وتجنب البحث في المواضيع المخالفة شرعاً وعرفاً وتلك التي تبث الأفكار السامة في المجتمع والأسرة، بل يجب أن يكون عنوان رسالة الماجستير وموضوعها ذو فائدة ويساعد في حل المشاكل والعقبات وتطوير الأساليب والأدوات التي تسهم في مساعدة المجتمع على التطور والارتقاء العلمي ويسهم في الفائدة العامة من خلال رسالة الماجستير وعنوان الرسالة.

    الإيجاز: لدى كتابة عنوان رسالة الماجستير يجب على الباحث العلمي كتابة العنوان بشكل موجز ومختصر بعيداً عن التكلف والإكثار من الكلمات التي ليس لها دلالة قوية لمحتوى البحث، ويجب ألا تتجاوز كلمات البحث أكثر من خمسة عشر كلمة أو ما يعادلها من 60 حرفاً، مع ضرورة ألا يتسبب الإيجاز لعدم توضيح المعنى ومحتوى رسالة الماجستير.

    الوضوح: لابد من أن يكون عنوان رسالة الماجستير واضحاً وبسيطاً وألا يستخدم الباحث العلمي فيه الكلمات المبهمة وغير الواضحة، كما ويجب على الباحث استخدام مفردات توضح محتوى رسالة الماجستير ولا تترد للقارئ مجالاً لتفسيرها، بل يجب أن تكون واضحة بشكل كامل.

ربما تفيدك قراءة: ترجمة كتب طبية .. خطر داهم أم إنقاذ للبشر

 

رسائل ماجستير في الترجمة
رسائل ماجستير في الترجمة

 

كيف انجز رسالة الماجستير

كتابة رسالة الماجستير تتطلب  التزام الباحث بمعايير البحث العلمي، واتباع طريقة البحث العلمي، وذلك لكي تكون الرسالة ناجحة وخالية من الأخطاء.

كما يلعب تنسيق رسالة الماجستير دورا كبيرا في نجاحها، ولقد وضعت الجامعات العالمية صيغة محددة من أجل تنسيق رسالة الماجستير، ويجب أن يكون الطالب على اطلاع كامل على هذه الصيغة، لكي يلتزم فيها.

تنظيم شكل الرسالة الكلي والنهائي والتي يضمن خلوها من الأخطاء وعملية تنسيق رسالة الماجستير بالانجليزي والدكتوراة هي خطوة لا يمكن الاستغناء عنها وقد تكون في حال إغفالها السبب في فشل الدراسة على الرغم من محتواها الغني فالتزام الشكل والترتيب النهائي للدراسة باتباع التنسيقات والقواعد الواردة في دليل الجامعة ومعايير تنسيق رسائل الماجستير و الدكتوراة  المذكورة فيه هي أحد الخطوات الأساسية قبل طباعة الرسالة وتقديمها بصورتها النهائية للجنة المشرفة.

كيفية كتابة رسالة الماجستير باللغة الانجليزية

من أسس ومبادئ تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة ما يأتي:

  • المبدأ الأول لتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة: تنسيق الصفحة المخصصة لعنوان رسائل الماجستير والدكتوراة، ويقوم الباحث بتنسيق صفحة عنوان رسائل الماجستير والدكتوراة في هذه الصفحة بوضع العنوان الخاص برسالته في منتصف الصفحة وبحجم خط 16 ويجب أن يكون الخط ذو سماكة، ومن ثم بعدها يكتب اسم الطالب المعد للرسالة، ويتبعه التخصص، ومن ثم القسم الذي يتبع له الطالب ومن ثم يليه اسم الكلية والجامعة، ومن ثم السنة التي أعدت فيها الرسالة، ويكون حجم الغلافة لرسائل الماجستير والدكتوراة ورقة A4 كما هو متعارف عليه.
  • المبدأ الثاني لتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة: إعداد صفحة الإشراف الخاصة برسائل الماجستير والدكتوراة، ويقوم الباحث بتنسيق وإعداد هذه الصفحة في رسائل الماجستير والدكتوراة وذلك بأن يذكر فيها الباحث عنوان رسالته، واسمه، ويذكر أيضاً الباحث ماهية المؤهلات والقدرات التي يمتلكها، كما يذكر الباحث في إعداد هذه الصفحة في رسائل الماجستير والدكتوراة أسماء المشرفين على الرسالة.
  • المبدأ الثالث لتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة: تنسيق وإعداد صفحة الموافقة، ويهتم الباحث في رسائل الماجستير والدكتوراة في هذه الصفحة بكتابة اسمه وتحديد عنوانه وكتابته بشكل سليم، ويكتب أيضاً فيها الباحث الدرجة العلمية التي يمتلكها ويوضح أيضاً الباحث أسماء أعضاء اللجنة وماهية وظائفهم ومراكزهم، كما يتوجب على الباحث أن يذكر ويكتب فيها الباحث تاريخ مناقشة الرسالة الخاصة به.
  • المبدأ الرابع لتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة: تنسيق وإعداد صفحة الشكر، ويهتم الباحث في هذه الصفحة المخصصة من رسائل الماجستير والدكتوراة بشكر الأشخاص الذين ساندوه وقدموا له يد المساعدة لإتمام رسالته الأكاديمية أو العلمية.

                              

مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض

تقدم تلك الترجمة عادة للجهات الرسمية كالسفارات، والجهات غير الحكومية، والجامعات ومجالسها والمحاكم وغيرها من الجهات، لذلك يجب أن تكون متقنة.

أما الترجمة غير المعتمدة فستجدها مكتوبة على ورق أبيض لا تحتوي على لوجو أو أي إشارة لكاتبها أو طرق التواصل معه، أي أن مترجمها ليس عليه أى مسؤولية تجاهها، وإليك عدد من مكاتب الترجمة المعتمدة.

ربما تفيدك قراءة:أفضل شركات الترجمة في السعودية للباحثين

1- مكتب المعاجم للترجمة المعتمدة بالرياض:

واحد من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة الفورية في الرياض، ويمنح خدماته لعدد كبير من العملاء الذين منحوه الثقة الكاملة، فالعاملون بالمكتب يتمتعون بقدر عال من الخبرة والتميز في مجال الترجمة التحريرية، وكذلك مجال العمل في المؤتمرات.

حاز المكتب على تقييم ممتاز عبر موقع جوجل من قبل العملاء، ويمكنهم ترجمة جميع الوثائق مثل ترجمة شهادات خاصة وهو موقع للترجمة الطبية.

يحرص المكان على تقديم الترجمات في كافة المجالات وبمعظم لغات العالم، ولديهم عدة خدمات مميزة منها:-

– الترجمة الاقتصادية: وتضم ترجمة الأعمال والمراسلات التجارية، والمستندات البنكية، والميزانيات المالية، والتقارير الاستثمارية، والمحاسبية، وأنشطة الشركات.

– الترجمة التسويقية: تشمل ترجمة المنشورات الدعائية، والتعريف بخدمات ومنتجات العملاء بمختلف اللغات، وذلك في كل فروع الأعمال الصناعية والاستثمارية، والتعليمية.

– ترجمة قانونية: تضم الدعاوي القضائية، ومذكرات التفاهم والوكالات التجارية وكافة العقود القانونية، وتقارير المحكمين والخبراء وكذلك المقالات والأبحاث القانونية.

تقدم خدمة الترجمة الفورية لديهم للأفراد أو المؤسسات بأفضل فريق، ومواصفات عالمية في جميع اللغات تجعلهم من أقوى المنافسين في سوق الترجمة. العنوان: شارع الذهلي، المربع، الرياض.

ساعات العمل: يبدأ المكتب عمله جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحا، وحتى الواحدة والنصف ظهرا، ثم يستأنف العمل من الرابعة حتى التاسعة مساء، ماعدا يوم السبت لأن العمل به يبدأ في العاشرة وينتهي الواحدة والنصف ظهرا، ثم يتم بدء العمل من جديد في الرابعة والنصف لينتهي الثامنة والنصف مساء. يوم الجمعة هو العطلة الرسمية،

2- القباني للترجمة المعتمدة:

هو أحد أهم مكاتب الترجمة التحريرية المعتمدة في مدينة الرياض، ولكونهم رواد في مجال الترجمة، فإنهم يعملون بتركيز على خدمة الصناعة اللغوية، بأفضل المعايير والجودة.

يستخدم المكتب أفضل سبل الاتصال الحديثة للتواصل مع المترجمين المحترفين من كافة أنحاء العالم، حتى يتم الاستفادة من المتحدثيين الأصليين للغة المقصودة، ويتعامل المكتب مع المترجمين الذين يترجمون إلى لغتهم الأم لضمان ترجمة استثنائية، إلى جانب أصحاب الكفاءات والخبرات الطويلة في مجال العمل الترجمي.

العنوان: شارع صلاح الدين، تقاطع جرير مركز العويضة التجاري، الطابق الثاني مكتب رقم 5، حي الملز، الرياض.

ساعات العمل: يبدأ عمل المكتب من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء في جميع أيام الأسبوع، ما عدا يوم السبت، فيبدأ العمل في الوقت المعتاد وينتهي الرابعة مساء. يوم الجمعة عطلة من العمل بالمكتب، 

 

ترجمة كتب من الالكترونية الى العربية

تتعدد أنواع وأشكال الترجمة بحسب المطلوب من المترجم وهناك عدة مجالات تدخل فيها الترجمة، مثل ترجمة كتب الإلكترونية من لغات أخرى للغة العربية، تشمل مواد علمية مختلفة.

ربما تفيدك قراءة: أسهل طريقة لترجمة كتب الكترونية

موقع للترجمة الطبية
موقع للترجمة الطبية

انواع الترجمة واساليبها

تتطور أنواع الترجمة في مجالات الحياة المختلفة حسب حاجة المجتمعات، وفيما يلي أشهر أنواع الترجمة في الوقت الحالي:

    الترجمة العلمية: وتدور حول ترجمة علوم ذات صبغة علمية وتطبيقية، مثل: النصوص الطبية والهندسية وعلوم الفيزياء والكيمياء والأحياء وغيرهم من المجالات التي تحتاج مصطلحات متخصصة.

    الترجمة الأدبية: وتدور حول ترجمة النصوص الأدبية النثرية كالرواية والقصة والمسرحية أو الأعمال الشعرية (هناك جدل حتى الآن حول إمكانية ترجمتها)، ويجب أن تتميز ببلاغة الأسلوب وجمال الألفاظ.

    الترجمة الدينية: وتدور حول ترجمة النصوص الدينية بما لها من قدسية من حيث المعنى والدقة المتناهية. ويحتاج هذا النوع إلى ثقافة دينية ومصطلحات متخصصة.

    الترجمة السياسية: وتدور حول النصوص السياسية. ويحتاج هذا النوع إلى ثقافة دولية ومصطلحات متخصصة.

    الترجمة القانونية: وتدور حول النصوص القانونية. ويحتاج هذا النوع إلى ثقافة قانونية ومصطلحات متخصصة ودقة عالية في صياغة الأسلوب، بحيث لا تضيع الحقوق مع حيل المحامين.

    الترجمة الاقتصادية والتجارية: وتدور حول النصوص الاقتصادية والتجارية.

    الترجمة الصحفية: وتدور حول النصوص الصحفية، وتعتبر هي لغة الجماهير وتختلف من حيث صعوبتها باختلاف النص.

    الترجمة العامة: وتدور حول ترجمة النصوص العامة غير متخصصة في مجال معين، وتعتبر أسهل أنواع الترجمة.

أساليب الترجمة

لكل مترجم أسلوبه الخاص في الترجمة بشرط عدم الزيادة أو النقصان عن المعنى المطلوب، وفيما يلي أشهر أساليب الترجمة:

    الترجمة الحرفية: هي نقل النص حرفياً من ناحية الألفاظ والتراكيب اللغوية مع تجاهل المعنى المقصود والأساليب اللغوية من لغة إلى أخرى؛ ولذلك تخرج الترجمة ركيكة لغوياَ، وينتج هذا النوع إذا كان المترجم ضعيفاً أو إذا تم الاعتماد على الترجمة الإلكترونية عبر الإنترنت دون مراجعتها وتنقيحها.

    الترجمة الحرة: هي التي تراعي نقل المضمون مع مراعاة قوانين اللغة المترجم إليها، ولكن بصورة بعيدة عن مكونات النص الأصلي الشكلية والدلالية، وقد تؤدي إلى الإسهاب ووصف فكرة معينة بغض النظر عن طريقة وصفها في النص الأصلي، وهي مقبولة بشكل عام أفضل من الترجمة الحرفية في النصوص العامة، ولكنها غير مقبولة في ترجمة النصوص الرسمية والقضائية والسياسية والدينية.

    الترجمة المعنوية (الدلالية): هي التي تحافظ على نقل مضمون ومعنى النص الأصلي عامة دون الالتزام بالبناء اللغوي للأصل أو شكله.

    الترجمة المماثلة: هي ترجمة مضمون الأصل وشكله من جديد بأساليب اللغة المترجم إليها مع محاولة المطابقة الوظيفية والأسلوبية بين اللغتين، وتعتبر أفضل طرق الترجمة.

مجالات الترجمة

الترجمة تشمل كل ما يخص جوانب حياتنا من أوراق للعمل، وتحاليل وفحوصات للمرضى، كما قد تشمل على أوراق روتينية تفيدنا في الحياة العملية، وإليك بعض انواع تخصص الترجمة الأخرى:

الترجمة المعتمدة

خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف مستندات السفر والسياحة والأعمال، ويشمل كل من: – ترجمة سجل تجاري – ترجمة بطاقة ضريبية – ترجمة فيش جنائي.

الترجمة التجارية

خدمات الترجمة التجارية لمختلف أنواع المستندات والوثائق التجارية، وتشمل خدمات الترجمة التجارية على سبيل المثال: ترجمة العقود التجارية – ترجمة المقايسات الفنية.

الترجمة التخصصية

خدمات الترجمة في جميع المجالات والتخصصات الأخرى والتي تشمل على سبيل المثال: – ترجمة سياسية – ترجمة إعلامية – ترجمة أدبية – ترجمة دينية.

الترجمة القانونية

خدمات الترجمة القانونية لمختلف المستندات والوثائق والتي تشمل على سبيل المثال: – ترجمة نظم قانونية – ترجمة لوائح منظمة – ترجمة مستندات للمحكمة.

 

ترجمة رسالة ماجستير بالانجليزية

تقوم الترجمة بدور كبير وفعال في رسائل الماجستير والدكتوراه، حيث هناك كثير من المناقشات التي يتم البحث بها باللغة الإنجليزية، وتتطلب مجهود كبير لإنجازها.

عناوين رسائل ماجستير في اللغويات

إن علم اللغة هو العلم الذي يدرس اللغة ولا سيما اللغة الإنسانية، وهو يسعى إلى الإجابة عن السؤال: ما هي اللغة وكيف يتم تجسيدها في ذهن الإنسان؟ حيث يقوم عالم اللغة بوصف وشرح اللغة ولكنه لا يقوم بفرض قواعد معينة للغة على المتكلمين لتلك اللغة أو أنه ملزمًا بمعرفة عدة لغات أو أنه مترجما بارعًا.

لا شك أن علم اللغويات ولا سيما اللغويات الإنجليزية من أهم العلوم التي يتوجب على الطالب الجامعي بمعرفتها وادراكها، حيث أن طالب تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها يقوم باختيار موضوعًا مميزًا من أجل كتابة بحثه العلمي، وإن كان يود بكتابة رسالته العلمية حول ما يتعلق باللغويات الإنجليزية، فيجدر به الاطلاع على العناوين المدرجة في الجدول أعلاه، حيث أنها عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه حول ما يخص اللغويات الإنجليزية، وهذا من شأنه يزود الطالب بعدد من المقترحات التي من شأنها أن تساعده على كتابة بحثه العلمي على نحوٍ صحيح ومميز.

ترجمة رسالة الماجستير

الكثير من أصحاب رسائل الدكتوراة والماجستير يرغبون في الاستفادة من بعض المراجع الأجنبية خلال بحثهم لما تحتويه من معلومات قيمة، وفي أغلب الأحوال تكمن هذه المعلومات في رسائل الماجستير والدكتوراة التي تحتاج منك إلى الترجمة للوصول لمحتواها.

فرسالة الماجستير هي عبارة عن بحث علمي يقوم به الباحث من أجل ينال درجة علمية جديدة تؤهله للتقديم على أطروحة الدكتوراه، ومن خلال حصوله على شهادة الماجستير يكسب الطالب مكانة مرموقة في المجتمع، كما أنه يجد مجالات أوسع للعمل.

احتياج الترجمة واقع يدخل لحياتنا من شتى الطرق ولكن أغلب الاحتياجات تكون لأصحاب رسائل الدكتوراة والماجيستير، وإذا كنت واحد منهم فنقد اخترنا لك أفضل وأهم وأشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في ترجمة رسالة الدكتوراه بالانجليزي:

بروترانسليت

يوفير خدمة الترجمة الأكاديمية الأفضل للطلاب من مختلف المراحل الدراسية، مؤلفي المناهج الدراسية، المحاضرين، ناشرين الكتب المختلفة.

وهو من أفضل شركات ترجمة اون لاين كما أن النصوص الأكاديمية ليست كالنصوص التقليدية التي يتوافر بها هامش من الاجتهاد من طرف المترجم، بل هي فريدة من نوعها وهذا مايعمل على توليد بعض التحديات للمترجمين الدين يسهرون على توفير خدمة ترجمة اكاديمية عالية الجودة، لذلك يجب أن تتم ترجمتها من طرف مترجم محترف متخصص في الترجمة الاكاديمية أو مترجم اكاديمي محلف.

ربما تفيدك قراءة: ترجمة معتمدة اون لاين | أفضل 4 مواقع

شركة لانج فارا

تحرص لانج فارا على تقديم أفضل مستوى خدمة مميز لعملائها حيث تسعد بتلقي ملاحظاتهم واستفساراتهم وتسعى دائما إلى تطوير خدماتها لتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم، كما تعمل على توفير خدمات تضمن أعلى معايير الجودة، تشمل خدماتها:

  • الترجمة الاحترافية من وإلى اللغة العربية في كافة المجالات، والتدقيق اللغوي، بالإضافة إلى تجميع المراجع العلمية و ترجمة كتاب من العربية الى الانجليزية بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • ترجمة أكاديمية علمية فائقة الجودة تتميز بالسلاسة والاحترافية وبعيدة كل البعد عن الحرفية.
  • ترجمة أكاديمية بأسعار تنافسية.
  • تشمل خدماتها جميع مجالات الترجمة الأكاديمية (علوم طبيعية – رياضيات و معلوماتية- علوم اجتماعية – إنسانيات وفنون- علوم تطبيقية).
خدمات الترجمة لديها:

تكلفة ترجمة كتاب فيها تقل بنسبة 30-40% مقارنةً بأسعار مقدمي خدمات الترجمة الأكاديمية، عدد كلمات الصفحة = 250 كلمة

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة ترجمة كتاب.. إجابة وافية لسؤالك

ترجمة رسالة ماجستير الى الانجليزية

يعتمد كثير من المقبلين على مناقشة الدراسات العليا على الترجمة وخاصة الترجمة إلى الإنجليزية، حيث تعتمد كثير من دراسات الماجستير على اللغة الإنجليزية.

تكلفة ترجمة كتاب
تكلفة ترجمة كتاب

أهمية الترجمة واين يعمل المترجم

  • تسهم الترجمة في حفظ السلام العالمي: كما نعلم جميعًا، هناك حاجة دائمة للترجمة بغرض تعزيز الدبلوماسية الدولية على مستوى العالم حيث يتم توظيف مترجمين للمشاركة والمساعدة.
  • تلعب الترجمة دوراً بالغ الأهمية في الشركات والمؤسسات متعددة الجنسيات أو الثقافات: حيث لا يمكن للشركات العالمية أن تبيع منتجاتها وخدماتها دون ترجمة وبالتالي، فمن الضروري استخدام بعض بيانات معينة من لغة أخرى، والتفاوض على شروط مع الحكومات الدولية أو الشركات المحلية التي تتطلب الترجمة الصحيحة للمقترحات والاتفاقيات ذات الصلة.
  • منع الهجمات الإرهابية وغيرها من أعمال العنف والاغتيالات والقتل وأعمال الشغبوما إلى ذلك: مما لا شك فيه، يمكننا أن نقول إن ترجمة بعض المعلومات أو النصائح المستمدة من معلومات استخباراتية يمكن أن تساعد في منع وقوع هجوم إرهابي معين.
  • الترجمة أمر ضروري عند نقل الأخبار من جميع أنحاء العالم: للقيام بذلك، فإن هذا يتطلب الترجمة الصحيحة للأخبار القادمة من الهيئات المحلية والمراكز الإقليمية، وإذا لم تتم الترجمة فإن الأخبار تكون غامضة، وغير مفهومة وغير موثوق بها.
  • الترجمة ضرورية عندما يتعلق الأمر بالتبادل الثقافي بين الحضارات: سيكون من الضروري أن يترجم أشكال مختلفة من الفن مثل الموسيقى والسينما والأدب والشعر والأغاني من منطقة أو بلد معين بحيث يمكن للشعوب الأخرى التوصل إلى معرفة ثقافات اخرى
  • يمكن للترجمة أن تساهم في خلق فرص عمل: في واقع الأمر، هناك أكثر من (26000) من الشركات في جميع أنحاء العالم التي تقدم خدمات الترجمة والترجمة الفورية، بما في ذلك الشركات الصغيرة، ما يعتبر مساهمة حيوية لأي اقتصاد سليم.
  • يمكن للترجمة أن تساعد في تعزيز السياحة العالمية: عندما نتمكن من تقديم الترجمة الصحيحة للسياح جنبا إلى جنب مع الإرشاد الحقيقي، فنحن نضمن بذلك أن تكون منطقتنا وجهة سياحية ملائمة وقادرة على تحقيق النجاح في هذا المجال.

ينبغي للمرء أن يكون ممتناً للمترجمين والمترجمين الفوريين في جميع أنحاء العالم بسبب الجهود المضنية التي بذلوها لجعل هذا العالم يبدو أفضل وجعل التواصل بين شعوب العالم أسرع وأسهل.

المصدر: موثوق

Scroll to Top