مشروع صالون نسائي في تركيا

مشروع صالون نسائي في تركيا.. استثمارك مضمون مع 9 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع  في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع صالون نسائي في تركيا

تركيا تشتهر بالكثير من الأعمال الناجحة فبجانب أن تركيا بلد الجمال والحضارة والثقافة فهي أيضًا بلد الصناعات فيمكنك على أرضها إنشاء مشروع صالون نسائي في تركيا فهو يعتبر من المشاريع المهمة والمربحة التي توجد في تركيا ونعرفكم على أفضل واهم الشروط التي تحتاجونها لإنشاء هذا المشروع المميز وكيفية إدارته فمن خلال منصة موثوق يمكنكم التعرف على مميزات هذا المشروع من خلال هذا المقال.

تكلفة فتح صالون نسائي

تختلف تكاليف هذا المشروع وإنتاجه من بلد لأخرى وفقا لمصاريف الأدوات اللازمة والمستخدمة في ذلك المشروع وبالتالي سوف نعرض لكم دراسة تقريبية خاصة بالمشروع فتابعوا معنا لكي تعرفوا تفصيل هذا المشروع وايضا يجب ان تعرفوا هل مشروع الصالون النسائي مربح.المكان هو من أساسيات نجاح هذا مشروع صالون نسائي في تركيا فلابد من اختيار مكان مناسب ويكون غير مزدحم وأن يتميز هذا المكان بأن يكون في مكان متوسط الدخل أو عالي الدخل حتى يكون هناك قدرة لجذب قدر كبير من الزبائن وأن يكون المكان على مساحة واسعة حتى تحتمل الأدوات والخدمات اللازمة لفتح المشروع وايضا ان تتعرف على تجربتي في مشروع صالون نسائي وكيف كنت اديره وكم هو مربح للغاية ومن المشاريع الناجحة والمتميزة.هناك جزء من الأدوات التي تلزم عند القيام بإنشاء صالون نسائي فهناك مجموعة من الأدوات التي لابد من شرائها والتي سوف نقدمها لكم:-شراء مجموعة من المرايات لازمة وضرورية من خلال أثنين من الحجم الكبير يتم تثبيتهم على الحائط الكبيرة مع مجموعة من المرايات الصغيرة والتي تكون خاصة بكل كرسي منفرد حتى يجلس الزبون وتكون أمامه مباشرة.شراء عدد من الكراسي الجلد والتي تكون مريحة للجالس عليها وتكون بها إمكانية اللف حتى يتحكم الكوافير بها مع مجموعة من الكراسي الخشبية حتى تجلس عليها

الزبائن الأخريات اللاتي ينتظرن أدوارهن.مجموعة من الديكورات التي تكون معبرة عن مكان الصالون وتكون بسيطة وتقليدية وغير مكلفة وتكون جميلة في نفس الوقت مع عمل إضاءات مختلفة في جميع ومختلف جوانب المحل والتي تكون متناسبة مع المكان حتى تتمكن السيدات من رؤية ذاتهن جيدا.وايضا معرفة أهم وأفضل مستلزمات صالون التجميل التي يحتاجها أي صالون يتم انشاءه سواء في تركيا او أي بلد تانية.شراء مكواة أو اثنتين من تلك الكهربائية مع شراء مكواة خاصة بتمويج الشعر وتجعيده.شراء مجموعة من المقصات الجيدة والقوية من أجل قص الشعر وتهذيبه بمختلف الأحجام والأشكال.شراء مجموعة من الإكسسوار الخاصة بالشعر مثل البنس والمشابك والربطات الخاصة بالشعر مع الفرش المختلفة في الأحجام والأشكال والأمشاط معرفة جميع اسعارهم وايضا معرفة اسعار صبغ الشعر في اسطنبول.شراء

مجموعة من المناشف المختلفة في الأحجام والأشكال مع ألوان متعددة ونوعية جيدة أي ذو جودة عالية.شراء من أربع إلى خمس ماكينات من أجل تجفيف الشعر مع وجود مكيف هوائي أو أثنين حسب الظروف المادية بجانب مروحة أو مروحتين وهذا يعتبر أهم أثاث صالون حلاقة نسائي التي يحتاجها الصالون ولا استغناء عن هذه الاشياء التي في غاية الاهمية.شراء مجموعة من مستحضرات التجميل المتخصصة بالشعر وتنظيفه ورعايته مثل الشامبو والبلسم والكريمات وحمام الكريم والزيوت المغذية للشعر مع مجموعة متنوعة من صبغات الشعر بأنواعها المختلفة. في حال رغبت في عمل جزء مخصص للمكياج والتجميل في الصالون النسائي لابد من إحضار مجموعة من أدوات المكياج المختلفة في الأحجام والأشكال كالفرش مع أدوات التجميل ذو النوعية الجيدة ومعرفة أهم شروط فتح محل في تركيا لكي تبدأ عملك كاملا دون ان الشرطة تذهب اليك لرؤية رخصة المحل.سوف يحتاج هذا المشروع في البداية إلى عاملة واحدة فقط والتي لابد وأن تكون على دراية كاملة بما سوف تقوم به من أعمال ولابد وأن تتسم بالاحترافية والنظافة مع إمكانية العمل في أيام العطلات والأعياد والمواسم وخاصة الأفراح مع إمكانية قدرتها على التعامل مع العملاء بوجه بشوش وضحوك أي فن التعامل مع الزبائن.

الخدمات الزائدة التي يحتاجها الصالون النسائي

مجموعة من الصبغات المختلفة والمتنوعة في ألوانها.

مجموعة من الكريمات الخاصة بفرد وتحسين الشعر.

شراء مجموعة من الحناء من أجل الرسم على الأيادي والأرجل.

طرق التسويق لافتتاح مشروع صالون نسائي:

  • 1. القيام بعمل مجموعة من الأسعار والعروض التي تعمل على استطاعت جذب الزبائن من السيدات والعرائس.
  • 2. القيام بعمل مجموعة من الإعلانات على المجلات الكبرى.
  • 3. القيام بعمل مجموعة من الحملات الإعلانية على مواقع تواصل الانترنت والذي يستهدف النساء بشكل خاص.
  • 4. المسوق الأول لهذا المشروع هو اختيار المكان الافضل من اجل إقامة هذا المشروع.
  • 5. توفير خدمات ذو جودة ممتازة حتى تجذب أكبر عدد من الزبائن.
  • 6. القيام بعمل افتتاح كبير يلفت الأنظار ويشد عدد كبير من الزبائن له.
وكالات مكياج .. أوثق 26 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية
وكالات مكياج .. أوثق 26 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

ربما تفيدك قراءة….وكالات مكياج .. أوثق 26 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

إحصائيات حول الصالونات النسائية:

لقد أصدرت المملكة العربية السعودية أنه يوجد حوالي خمسة ألاف تأشيرة استقدام بشكل سنوي للمشاغل النسائية تحت مسميات كثيرة، وفى المستقبل سيكون هناك فرق كبير في هذه الأرقام وسيقل العدد مع ارتفاع الكلفة.تصريح رئيسة لجنة المشاعل والصالونات النسائيةلقد قامت رئيسة المشاغل والصالونات النسائية بالموافقة على اصدار الرخص الجديدة تحت مسمى صالون بدلا من مشغل نسائي، مع تغير مسمى مشغل لصالون، وهذا سيرفع من قيمة النشاط التجاري الذي تعمل به السيدات منذ ألاف السنين، وهذا يساهم بشكل كبير في تحسين مستوى العمل وقيمة النشاط التجاري، أفضل عن تحديد كافة المهام ومعرفة نوع العمل.

شركات تجهيز صالونات التجميل في تركيا

هناك الكثير من الشركات التي يكون فيها جميع تجهيزات صالونات التجميل في تركيا، فان تركيا تشتهر بصالونات التجميل النسائية لذألك لمن يريد انشاء صالون تجميل يحتاج ألي شركة تجهيزات لشراء منها كل احتياجات التي تخص صالون التجميل لذألك نعرفكم على بعض من هذه الشركات التي تساعدكم على تجهيزات صالون التجميل.

  1. المؤسسة KUBA DIZAYN, هي المُصنع/المنتج، تأسست في 2009 , وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات.
  2. كما تعمل في قطاعات صالونات كوافير أدوات واثاث لصالونات تزيين الشعر.ومقرها في Izmir, تركيا.
  3. المؤسسة DOGA KOZMETIK MARKET, هي تاجر الجملة، وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات.
  4. كما تعمل في قطاعات لوازم م بالجملة للحلاقين وإمدادات للعطور ومستحضرات التجميل.ومقرها في Eskişehir, تركيا.
  5. المؤسسة AHMET TUNCAY KAYA, هي مقدم الخدمة، وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات.ومقرها في Istanbul, تركيا.
  6. المؤسسة MEGA CELIK KUAFOR DEMIRBAS MOBILYALARI, هي المُصنع/المنتج، تأسست في 1990 , وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات.
  7. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الحلاق ولوازم م بالجملة للحلاقين.ومقرها في Karabaglar / Izmir, تركيا.
  1. المؤسسة FILIZ CELIK LTD STI, هي المُصنع/المنتج، تأسست في 1970 , وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات.

كما تعمل في قطاعات لوازم م بالجملة للحلاقين وتجهيزات الحلاق.ومقرها في Bursa, تركيا.

  1. شركة sts kuafor marketتقوم بصناعة مستحضرات العناية بالجسم والشعر للنساء، كما تقوم بصناعة الأدوات الخاصة بالحلاقة، يقع مقر الشركة في أضنة.
  2. شركة mycتقوم بصناعة معدات وديكورات صالونات الحلاقة والتجميل، يقع مقر الشركة في باشاك شهير في مدينة اسطنبول.
  3. شركة alpha pazarlamaتقوم بصناعة أدوات الحلاقة في تركيا
  4. شركة ub kozmetikتقوم بصناعة معدات العناية بالصحة وتقوم أيضاً بصناعة كراسي غسيل الشعر، يقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول.
  5. شركة yavuz can spotتقوم بصناعة معدات صالونات التجميل والحلاقة، يقع مقر الشركة في اسطنبول.
  6. ktifim kozmetikتقوم الشركة بصناعة لوازم صالونات الحلاق في تركيا من كرسي الحلاقة وغسيل الشعر، يقع مقر الشركة في مدينة أنقرة.
صالون تجميل في تركيا
صالون تجميل في تركيا

ربما تفيدك قراءة…مشاريع نسائية في تركيا .. اختيارك الأمثل للاستثمار مع أفضل 4 جهات

صالون تجميل في تركيا

من الواضح ان يوجد في تركيا الكثير من صالونات التجميل التي تخص الجنسين والتي ايضا تكون مجهزه بالكامل لخدمتك تعرف على اسماء صالونات تجميل في تركيا.

  1. صالون جويل

تركيا/ مرسينصالون جويل لتجميل السيدات بإدارة سورية ذات خبرة عالية بكل ما يتعلق بالمرأة ويوجد ايضا فرعا ثانية في تقسيم وهو يعتبر أفضل صالون نسائي في تقسيم.

  1. صالون راما

تركيا/ غازي عنتابصالون تجميل سوري للمحجبات قص – سيشوار – ميش – بلياج – لف – مكياج بادي كير – رسم حنة – حواجب – تجهيز عرائس – أدوات تجميل ويمكنك ان تسأل اى صالون ومنهم هذا الصالون عن صالونات نسائية للبيع في تركيا.

  1. العروس للتجميل

تركيا/ غازي عنتابجميع مستلزمات المكياج والتجميل – خبيرة مكياج العرائس ونحت الوجه.

  1. صالون شهد

تركيا/ مرسينتزيين شعر السيدات – أفضل القصات وأجمل التسريحات.

  1. صالون لا روز

تركيا/ مرسينصالون لا روز مركز لتجميل السيدات – قسم خاص للمحجبات

أسعار صالونات التجميل في اسطنبول

يختلف كل من صالونات التجميل حسب اسعارهم وموقعهم فالأسعار تتناسب بحجم الصالون سواء كبير او صغير ويختلف ايضا حسب البلدة التي يو فيها صالون التجميل، فيوجد الكثير من الاسعار منها اسعار معقوله وتتناسب مع رأس مالك ومنها اسعار باهظه وايضا تتناسب مع راس مالك.لكن توجد في اماكن راقية وكذألك يختلف الارباح من مكان لأخر لذألك يمكنكم ان تبحثوا كثيرا عن المكان المناسب بالسعر المناسب الذي يناسبكم حسب المبلغ الذي قد يكون بحوزتكم لذلك يجب ان تبحثوا بحثا دقيقا لكي تجدو أراضي للبيع في بورصة تركيا، فمثلا صالون يقع في ازمير يكون بمبلغ مختلف وكثير نسبيا عن أن يقع صالون التجميل في بلده صغير في تركيا لذلك لا يتحدد سعر مناسب لصالونات التجميل وايضا يجب عليك معرفة كل اسعار واماكن بيع معدات الكوافير اسطنبول ليس فقط اسعار الصالونات لكي تكون على داريه كاملة بالتكاليف التي سوف تدفعها لكي لا يحصل بعض الأخطاء فيما بعد.

دراسة جدوى صالون نسائي
دراسة جدوى صالون نسائي

ربما تفيدك قراءة….دراسة جدوى مشروع صالون نسائي.. أهم الجهات المختصة

دراسة جدوى صالون نسائي

كيف تبدأي صالون نسائي كمشروع؟

البدء في التفكير والتخطيط لصالون الجمال الخاص بك.

زيادة الوعي بالحاجة إلى القيام بالرعاية الوقائية للجلد ولإبطاء علامات الشيخوخة يحفز النمو في وجود صالونات التجميل وصناعة مستحضرات العناية بالبشرة.

 لكثرة معرفتك بهذه المهنة، قد تلتحقين بدورات بهدف البدء في مشروع صالون تجميل لتلبية هذه الاحتياجات لكي تعرف دراسة جدوى مشروع صالون نسائي متنقل.

قد تجدين نفسك جاهزة على المضي قدما في هذا الطريق بعد اكتساب بعض الخبرة في العمل مع أنواع البشرة المختلفة او الشعر في مكان صحي أو صالون لفتره من الوقت قبل ان تبدأ مشروعك الخاص.

لذألك إذا كنتي دردين العمل في صالون اخر يمكنك البحث في المواقع عن أسماء صالونات في تركيا

بصرف النظر عن الكثير من المبادرات من جانبك، فإن الامر يتطلب حكم قوي ودعم مالي سليم ليكون ناجحا.

إذا كنت ترغبين أن تعيشي الحلم وتحققينه في مجال التجميل، يجب أن تقومي بأداء واجبك جيدا في هذا الصدد.

 تحتاجين إلى اراء الناس الذين يعملوا في هذا المجال من فتره طويله للحصول على النصائح والمشورة بشأن بدء صالون تجميل.

الى جانب ذلك، سوف يعطيك صالونك الخاص الاستقلالية والفرصة لإظهار مواهبك، بطريقتك الخاصة.

عندما تكونين في النهاية على استعداد كامل لتنفيذ الخطة الخاصة بك، يجب عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية.

في هده التدوين سأعطيك الخطوة الأولى والأهم وهي دراسة الجدوى ففكرة إنشاء مشروع صغير صالون تجميل للسيدات تصبح فكرة مربحة جداً ولكن بشرط أن تنفذ على أرض الواقع بطريقة سليمة.

لذألك إذا كنت تحتاج ألي مكاتب دراسات الجدوى لكي تساعدك في انشاء مشروع صالون التجميل الخاص بيك يمكنك الاستعانة بالكثير من المكاتب والشركات التي تتميز بدراسات الجدوى الممتازة والتي تكون معك من بداية المشروع حتى نهاية المشروع وتتأكد انه اكتمل على أكمل وجه لنعرفكم على هذه المكاتب المتميزة وهما مكتبين يمكنكم التواصل معهم في أي وقت تريدونه وسوف يتابعون معك المكاتب هم.

مكتب المستشار لتطوير الاعمال

مؤسسة سنابل الابداع لدراسات الجدوى

شروط فتح محل في تركيا

بشكل عام، تطبق تركيا قوتين قويتين على المستثمرين الأجانب وهذه القوانين التي أجبرتهم على إنشاء شركة تجارية للقيام بأنشطتها الاقتصادية أو إقامة مشروع أو متجر صغير تجبر صغار المستثمرين السوريين الذين يرغبون في فتح ذلك.إنشاء شركة تجارية في تركيا يتطلب السوريون من المهاجرين أن يبرزوا رأس المال الطبيعي مقارنة بالتكلفة الباهظة التي يريدون التقديم عليها، لأنها ستمرر دولارًا أمريكيًا صغيرًا بمتوسط ​​5000 افتتاح المحل، وإنشاء شركة تجارية يتطلب ضعف ذلك.

المستندات المطلوبة لفتح محلات في تركيا:

بالنسبة للاجئين السوريين خلال تحقيقنا بشأن شروط فتح محل في تركيا، حيث تجاهل المسؤولون الأتراك مشروع السوريين، ولا يتطلب الشهادة والترخيص، رأينا أن تعامل استثنائي في إقامة مشاريع صغيرة في مختلف المدن التركية الحكومية التركية للسوريين.إلا أن إهمال السلطات التركية للمشاريع الصغيرة للسوريين ليس بالضرورة لأنهم يريدون الوثائق في حال شكوى الأتراك أو الجيران، وفي هذه الحالة طالبت تركيا برخصة المحل لاستلامها من المالك أو إغلاق المحل.العديد من المستندات للحصول على ترخيص لتأسيس شركة تجارية في تركيا، تحتاج إلى وثائق وإجراءات، لأن تصريح العمل لتأسيس شركة تجارية، وبعد ذلك تحتاج إلى إقامة سياحية والمهاجرين السوريين أو الإقامة القانونية للبلد المباشر يجب أن يغادروا بغرامة كبيرة.

تعرف أيضًا: الاستثمار في سلطنة عمان (شروط، فرص، قانون)

كيف تؤسس شركة تجارية في تركيا

فتح متاجر في تركيا أو تأسيس شركة صغيرة، هناك طرق عديدة منها ما يلي:

من خلال الشراكة بين عدة أشخاص لخفض تكلفة كل منهم.تسجيل المحل أو الأعمال الصغيرة نيابة عن شخص موثوق به يحمل الجنسية التركية، لأن القانون التركي يضمن العديد من الفرص للأتراك.تكلفة فتح المحلات الصغيرة في تركياإذا قرر مستثمر أجنبي أو سوري الحصول على مساعدة من تركي للحصول على رخصة متجر أو شركة صغيرة، يتعين على معظم الأتراك دفع حوالي 100 جنيه إسترليني مقابل اتفاقية متبادلة بين الطرفين، على الرغم من أن معظم الأتراك يقدمون هذه الخدمة مجانًا لمساعدة اللاجئين السوريين.كما يتعين على المستثمر أن يدفع 80 جنية تركية للمحاسب الذي سيقوم بإعداد وثائق المشروع، و70 جنية تركية للضرائب الشهرية على المشروع، وما يقدر بـ 400 جنية شهريًا للتأمين الاجتماعي.

شركة تجارية لاستلام شروط الترخيص للأجانب في تركيا

تقديم اتفاقيات الملكية العقارية في تركيا والقانون التركي، يسمح لك بعض المواطنين مثل المصريين هنا بامتلاك عقارات كما يسمح القانون أيضًا بتأسيس ملكية مشتركة دون أن تكون ملزمة بشركات تحمل الجنسية التركية، أي شركة بها أجانب بأسمائهم أو شركاء أجانب يعني أنه يمكن فتحه.بعد استكمال جميع الإجراءات والمتطلبات لفتح متاجر في تركيا، تربح الشركات الناشئة والكيانات القانونية لتملك العقارات في تركيا والشركات أو السلطات التركية أو أي نطاق صناعي، دون قيود القانون، يحق لها مزاولة نشاط تجاري أو زراعي.

يمكنك الاستفادة من قراءة:

خطوات بدء شركة في دبي

  • الأوراق والمستندات اللازمة لتأسيس شركة في تركيا
  • نسخة من جواز السفر مترجم للغة التركية ومصدقة من كاتب العدل.
  • انتقل إلى أقرب مركز ضرائب في منطقتك واستخرج الرقم الضريبي للشركة.
  • تم إعداد جميع المستندات والنماذج اللازمة وتوثيق النظام الأساسي للشركة.
  • إيداع 25٪ من إجمالي قيمة رأس مال الشركة في البنك.
  • تسجيل الشركة في السجل التجاري بالذهاب إلى أقرب سجل تجاري وتقديم أصل ونسختين من النظام الأساسي للشركة لمدة لا تتجاوز 15 يومًا من تاريخ تفويض الشركة من كاتب العدل
  • تسجيل الشركة في الغرفة التجارية.
  • يجب الحصول على اللوحة الضريبية للشركة من مكتب الضرائب المحلي ويجب وضع اللوحة الضريبية في مكان واضح في مكان العمل.
  • ستقوم إدارة السجل التجاري بإخطار وزارة العمل والضمان الاجتماعي بتأسيس الشركة، بحيث يتم تسجيل جميع الموظفين ومديري الشركة في التأمينات الاجتماعية.
  • تم نشر الشركة في الجريدة الرسمية للسجل التجاري.
  • مع نهاية هذا المقال نتمنى ان نكون قدما لكم المعرفي الكاملة عن انشاء صالون تجميل نسائي ومعرفة دراسة الجدوى التي يجب ان تستشيروا فيها بعض المكاتب واهم الأدوات التي تحتجونها في صالون التجميل وكم تكلف مشروع صالون نسائي في تركيا مشروع صالون نسائي في تركيا مشروع صالون نسائي في تركيا .

ربما تفيدك قراءة….وكالات مستحضرات تجميل .. 22 مكان يلبي طلبك عبر الانترنت

https://www.youtube.com/watch?v=3ne_An-JZXE

المصدر| موثوق 

انتقل إلى أعلى