شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين

“مصانع فساتين زفاف جملة .. احصل على طلباتك “”أونلاين”” من 10 جهات”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع فساتين زفاف جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع فساتين زفاف جملة

سواء كنت تبحثين عن فستان زفاف أو خطوبة أو في حالة كنت مستثمر وتحتاج لبدء رحلة عمل من خلال فتح متجر أو أتيليه فكل ماعليك هو البحث عن أشهر مصانع فساتين زفاف جملة، وسنقدم لكم من خلال منصة موثوق الكثير من أسماء تلك المصانع في تركيا التي تتميز بالذوق الساحر وتليق بكافة المستويات وتجعلك ملكة ليلة العرس فقط تابعي معنا المقال التالي.

شراء فساتين زفاف جملة

يعد بيع فساتين الزفاف وإكسسوارات الزفاف الأخرى حقًا تجارة مزدهرة ومربحة يمكن لأي رائد أعمال ذي عقلية جادة إطلاقها بنجاح لذلك، إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري صغير الحجم فلا يتطلب تدريبًا أو مهارات خاصة لتشغيله، فإن أحد خياراتك هو فتح متجر زفاف من خلال  الاستيراد من تركيا ومنها إنشاء كيان تجاري.

اختر اسم المتجر أو مصنع الزفاف ثم قم بتسجيل الشركة مع المحافظة والدولة أو إذا كنت ترغب في عمل مجموعة متنوعة من الفساتين المختلفة أيضًا، حدد موردي الملابس اتصل بمصنعي الفساتين والمصممين والموردين قم بإعداد حسابات ائتمان أو جملة مع كل حساب، بحيث يمكنك شراء الفساتين بأسعار الجملة ثم إعادة بيعها بأسعار التجزئة.

اكتب خطة تسويقية لمصنع يعد تحديد أهداف خطة التسويق عاملاً مهمًا لتحقيق الشركة للأهداف العامةما تهدف إليه كل خطة تسويق في أي مؤسسة هو ما يلي:

1- زيادة المبيعات.

2- زيادة عدد القنوات التسويقية التي تعتمد عليها المنظمة.

3- التعاون مع بعض العلامات التجارية المختلفة لرفع مستوى الوعي التسويقي، بما في ذلك المكان

قد تفيدك قراءة … مصانع فساتين الزفاف بالجملة .. أسعار مميزة من 7 جهات

توجد العديد من مصانع فساتين زفاف في تركيا، ونعرض لكم أفضل مصانع الفساتين في تركيا:ـ

  1. مصنع سي ام ان
  2. مصنع برونوفياس
  3. مصنع أيسيرا
  4. مصنع أكايا
  5. مصنع ميلا
  6. مصنع الحلم
  7. فساتين بيمالي

وللتأكد من نجاح مشروعك استعن بالمكاتب التالية:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال من أكثر المكاتب احترافية في تقديم الاستشارات المالية والفنية وإعطاء فكرة مشروع جديدة ومجدية
  2. سنابل الإبداع مؤسسة تقدم المشورة المالية المجانية والتعليم للعميل وتمكنت من إكمال 568 دراسة جدوى للمشاريع الكبرى. يمكنك التواصل مع هذه المكاتب عن طريق الضغط هنا 
  1. مكتب السجيني للاستشارات الادارية يقدم المكتب دراسة جدوى مالية واقتصادية وإدارية ويقدم دراسات للموارد البشرية، ومن أشهر المكاتب التي تقدم تقييماً للمنشآت وفق نموذج التميز الأوروبي.
  2. مكتب انجاز للاستشارات الادارية وهو من أفضل المكاتب المتخصصة في تقديم الاستشارات الإدارية  ويقدم أحدث البرامج التدريبية.
  3. انماء هي أفضل شركة دراسة جدوى ويمكن أن تكون أيضًا دراسة جدوى لمشروع.
شراء فساتين زفاف جملة
شراء فساتين زفاف جملة

مكتب جملة فساتين زفاف وخطوبة وسوارية

يوجد في تركيا أسواق ومحلات تجارية معروفة في مجال بيع فساتين الزفاف التركية، وهي:

  1. محلات منطقة لالالي تعتبر منطقة لالالي من أفضل المناطق في اسطنبول حيث يوجد بها العديد من محلات بيع فساتين زفاف بالجملة في تركياالتي تباع فيها فساتين الزفاف والسهرة، حيث تضم منطقة لالالي اعداد كبيرة من المحلات التي تتنوع فيها موديلات فساتين الزفاف والسهرة متوفر بأشكال عديدة ويناسب جميع الأذواق.
  2. يُعد متجر Sky Camera Shop من أفخم المتاجر في اسطنبول والذي يضم أعدادًا كبيرة من فساتين الزفاف وهي من ماركات عالمية مختلفة وهي تناسب العديد من الأذواق المختلفة ومتخصصة في تلك الفساتين.
  3. محلات شارع الاستقلال من الاماكن التي تقدم فساتين زفاف جمله للبيعوالتي تقع في اسطنبول حيث يضم شارع الاستقلال عدد كبير جدا من المحلات التي تبيع العديد من موديلات فساتين السهرة بمختلف الاشكال والاذواق وهي تناسب متطلبات الجميع لمختلف الأذواق.

قد تفيدك قراءة … مصانع فساتين زفاف في تركيا.. دليلك لخبراء الأناقة والموضة

اماكن بيع فساتين زفاف جمله

تعتبر مهمة البحث عن فستان الزفاف المثالي من أصعب المهام التي تصاحب العروس أثناء التخطيط لحفل زفافها، حيث إن العثور على فستان الزفاف المثالي يشبه إلى حد كبير لعبة البحث عن الكنز لذلك إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف بسيط أو تريدين فستان زفاف حالمة، فستجدين بالتأكيد ما تبحثين عنه في القائمة التالية.

اماكن بيع فساتين زفاف جمله
اماكن بيع فساتين زفاف جمله

يعد سوق عثمان بيك من ارخص أماكن بيع فساتين الزفاف، حيث يضم عددًا كبيرًا من المتاجر وهو من الأسواق الكبيرة التي تشتهر ببيع فساتين الزفاف إلى جانب فساتين السهرة المتميزة.

تعد منطقة الفاتح من المناطق التي تجمع بين المتاجر المختلفة، حيث تباع فساتين الزفاف، وكذلك فساتين السهرة، حيث تضم منطقة الفاتح التي تقع في اسطنبول أكبر عدد من محلات فساتين الزفاف وأيضًا أروع الأمسيات فساتين تركيا، وهي من أفضل الأماكن لفساتين الزفاف في تركيا.

يمكنك شراء ملابس تركية بالجملة اونلاين مما يوفر عليك مصاريف السفر والتنقل والشراء من هناك، ومن أشهر الأماكن التي يمكن أن تكون الملابس التركية بالجملة أون لاين:

  • فاتورتي يعتبر من أرخص مواقع التسوق لبيع الملابس التركية بالجملة على الإنترنت، لأنه يدعم اللغة العربية ولديه جميع احتياجات الأسرة.
  • مودانيسا هو متجر يبيع ملابس المحجبات وفساتين المحجبات ويحتوي على قسم كبير ويدعم اللغة العربية.
  • شركة أمازون افتتحت مكتبًا لها في تركيا وبالتالي سمحت أمازون للمنتجات التركية بالانتقال والوصول إلى جميع أنحاء العالم، أي سهولة شراء فساتين زفاف من تركيا وأن هناك بعض الشركات التي تعتبر من أفضل الشركات التي تقوم بالشحن سواء الشحن البري أو الشحن الجوي.
  • العلامات التجارية VIP:هو من أفضل مواقع شراء فساتين زفاف جملة عبر الإنترنت التي تدعم اللغة العربية، كما أنه يوفر لك ماركات تركية شهيرة والتي توفر لك الملابس والأحذية والفساتين والحقائب الرجالية بأفضل الأسعار.
  • موقع علي بابا وهو من أشهر هذه المواقع، حيث يمكنك التسوق من تركيا عبر الإنترنت لشراء الملابس التركية بالجملة اسطنبول وبدء مشروعك وهو أكبر موقع للشراء بالجملة، كما يوفر لك خدمة الشحن إلى المنزل وبشكل محدد كميات لكل منه يجب عليك شراء العنصر المحدد في الموقع  والأسعار بالدولار.

اسعار فساتين الزفاف جمله

أسعار فساتين الزفاف في تركيا تناسب الجميع، فهي متوفرة بمواد مختلفة من القطن أو ألياف الكتان التركية من 190 دولارًا مصنوعة من ألياف مختلطة مع البلاستيك وتزيد ما بين 200 إلى 240 دولارًا للفساتين المطرزة بـ الأدوات والآلات أو باليد وكل ذلك اتضح من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا، أما بالنسبة لأسعار فساتين الزفاف المصنوعة من القطن التركي والكتان، فهي تأتي بأسعار مرتفعة تبدأ من 400 دولار إلى 30 ألف دولار وهي تختلف باختلاف المناطق والموديلات وكذلك الخامات المختلفة.

ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ماتحتاجون معرفته حول أهم مصانع فساتين الزفاف الجملة مع أفضل المصانع المشهورة بتركيا.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى