الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / أفضل 7 أماكن لبيع ملابس اطفال من تركيا بالجملة
ملابس اطفال من تركيا بالجملة
ملابس اطفال من تركيا بالجملة

أفضل 7 أماكن لبيع ملابس اطفال من تركيا بالجملة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال من تركيا بالجملة

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة مع قدوم فصل الخريف وحلول العام الدراسي واقتراب فصل الأمطار والبرد من المشاريع التي تحقق الأرباح دون شك، لايوجد ما هو أمتع من إسعاد الطفل ومفاجأته بهدية تشجيعية احتفالا ببدء فصل الجد والعمل قد تسعده ملابس رياضية أو حصوله على ملابس تنكرية وغيرها من الملابس.
في الفقرات التالية مختلف ما يجعل مشروع تجارة ملابس الأطفال بالجملة ناجحا نستعرض أهم طرق التسوق ونتعرف ما هي أفضل شركات لاستيراد الملابس وما هي أهمية هذا المشروع مع ذكر كل ما يهم القارئ حول هذا الموضوع  الهام من التعرف على أسعار الاستيراد وكيفية الشراء بكل شرح  وتوضيح.

ربما تفيدك قراءة: واد كنيس ملابس اطفال بالجملة … دليلك لأفضل الخبراء

ملابس اطفال تركيا بالجملة
ملابس اطفال تركيا بالجملة

ملابس اطفال تركيا بالجملة

تعتبر تركي من أبرز وأهم المصدرين  لمختلف أنواع المنسوجات القطنية والصوفية بلامنافس لجودة إنتاجها ودقة المصممين لتخرج كل قطعة بكل جمال وتميز لذلك التعرف على  اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا من الأمور المتعبة لثراء هذه الأسواق بمختلف أصناف الألبسة للأولاد والبنات ولمختلف الاستعمالات.
ونظرا للقرب الجغرافي من الدول العربية تلقى المنتجات التركية رواجها في أسواق هذه الدول بعد إعداد دراسة جدوى والتعرف على السوق وما هي احتياجات المستهلك ليتم عمل الطلبيات من الأسواق التركية ملابس للأعياد والمناسبات الخاصة .
زيارة محلات ملابس اطفال في اسطنبول تعرف المستثمر بما هو رائج فيها وما هو المناسب للأسواق العربية حلت التجارة الالكترونية بالمتاجر الرقمية ليتمكن العميل من الإطلاع بحرية أوسع على مختلف المنتجات والبضائع التركية الطلبيات الالكترونية متاحة مع خدمات الشحن والتوصيل، لشتاء دافئ وعام دراسي مميز بأجمل أنواع الملابس يمكن استيراد الكيمة الأنسب والأفضل.

ربما تفيدك قراءة: بجايم اطفال جملة | احصل عليها في المنزل من 6 محلات

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

تسعى شركات تصنيع الملابس الجاهزة في تركيا لتقديم أفضل منتجاتها بأبهى حلة وترويدها للعالم وبأسعار تنافسية يجعلها موضع طلب على الدوام من هذه الشركات:

1ـ شركة ELNEMA: من أبرز شركات استيرادوتصدير ملابس في تركيا متوافر لها  خط اون لاين لبيع أي كمية يرغب بها العميل تختص ايضا بإعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأحسن حال.
2ـ شركة COMINDUSA:من أكبر شركات تصميم ملابس أطفال في تركيا وتوريدها إلى مختلف الدول في العالم .

ربما تفيدك قراءة: أسواق ملابس الجملة تركيا | 01 متاجر توفر لك أحدث الموديلات

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا
شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا

مختلف مصانع تركية التي تنتج الملابس الجاهزة تعتبر جيدة وتتميز بإنتاجية عالية الجودة فمختلف المنسوجات التركية لها شهرتها التي لاتضاهى من أبرز مصانع ملابس أطفال:

1ـ Bebek clothing ملابس ناعمة من القطن والصوف لمختلف احتياجات الطفولة تناسب مختلف الأذواق للبنات والأولاد بيجامات وملابس رياضية معاطف وقبعات ألوان جذابة وتصاميم عصرية تناسب مختلف الأذواق .
2ـ شركة EFFE GL. BL. DI  GAZZOTTI& C.SPA  لإنتاج وتصنيع مختلف أنواع  ملابس اطفال جملة من تركيا داخليات وبياضات وملابس لكافة المناسبات وبأنسب الأسعار.
3ـ EYMEN TEXTIL INH. Y. EREM: مقر هذه الشركة في اسطنبول تنتج كافة مستلزمات الأطفال من الملابس الجاهزة للبنات والأولاد لمختلف الفئات العمرية.
4ـ QUISALAN ELEVAS يمكن طلب ملابس اطفال من تركيا عن طريقها تقدم مختلف أنواع الملابس للمشاوير والمنزل من اليوم الأول وحتى عمر الرابعة مقرها في اسطنبول.
5ـ  CGT  TEKSTIL INSAAT VE SAN.TIC.LTD.STI:ملابس  للأطفال حتى عمر الرابعة عشر التميز والأناقة عنوان هذه الشركة هدفها الوصول إلى خدمة قطاعات كبيرة في هذه المجالات تقدم أفضل تشكيلة  ملابس اطفال تركية بنات فساتين وتنورات ومعاطف تناسب مختلف الأذواق.
6ـ BUMB ORGANIC TEKSTIL SANAYI TICARET LTD.ŞTI:من أفضل شركات تنتج ملابس أطفال من نسيج عضوي 100% توريد  ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 لمختلف دول العالم تصاميم توحي بالرفاهية والتميز والأناقة.
7ـ H& IC VE DIS TICARET:من أفضل مصانع يمكن التعامل معها لجودة منتجاتها ودقة تصاميمها وجاذبية الاكسسوارت التي ترافقها أسعار تنافسية وتوريد لمناطق مختلفة في العالم.
مختلف مصانع الملابس في ازمير واسطنبول والعاصمة أنقرة لها شهرتها في العالم العربي يمكن التعامل معها بكل ثقة وأمان مع انتشار التجارة الالكترونية وتعدد طرق الدفع تم تسهيل إجراءات الشحن والتخليص الجمركي مما يشجع المستثمر على العمل حرية.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال صينيه بالجمله | خامات مميزة من هذه المتاجر

مصانع الملابس في ازمير
مصانع الملابس في ازمير

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

أما عن أسعا رالمنتج التركي فهو تنافسي دون شك، يتم بيع الكمية بالكيلو لمختلف انواع الملابس الجاهزة أغلب الشركات تضع شرط ان لايكون الثمن أقل من 4000$ لدى التفكير بإنشاء مشروع ملابس اطفال من تركيا على المستثمر وضع هذ السعر بعين الاعتبار والأفضل أن يزيد عليه.
لدى التسوق الكترونيا بالقطاعي تختلف الأسعار حسب العلامة التجارية وجودة المنتج والمواد المصنوع منها تبدأ أغلب أسعار القطع من الملابس الجاهزة 15 ريال سعودي ونادرا ب 10ريال سعودي.
الاستيراد من تركيا
مشروع رابح لمن يرغب بمزاولة التجارة التقليدية أو الرقمية هناك عشرات من الشركات التي تورد منتجاتها للأسواق العربية تجد طريقها للتسويق بشكل يضمن الترويج لها وتصريفها على عجل تناسب مختلف الأذواق السائدة في المجتمع العربي.
ساعد على هذا الترويج سرعة الشحن من تركيا الى السعودية وبأنسب الأسعار  إضافة للقرب الجغرافي الذي يسمح بتجديد الطلب بحال كانت حاجة الأسواق ملحة للبضائع ..
لم يعد بعد هذه الجولة المفصلة على مصانع وشركات تركية لملابس الأطفال سوى إتمام إعداد دراسة جدوى وتنفيدها وسط إطار معين من الميزانية التي تسهل العمل وتحدد نوع المنتج الذي سيتم طلبه.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 تجار جملة ملابس تركي اطفال

من الخبراء: أفضل تجار جملة ملابس تركي اطفال

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد جملة ملابس اطفال من …