الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس اطفال جملة … أفضل الأسعار من 6 محلات

ملابس اطفال جملة … أفضل الأسعار من 6 محلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال جملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال جملة

إن الاستيراد من تركيا ليس صعب ولكنه يتطلب منك الكثير من الدقة والتحلي بالصبر في اختيار أفضل  ملابس اطفال جملة لاستيراد الملابس منه لأجل الحصول على أجود وأعلى الخامات المطابقة ستتعرف على الكثير من المعلومات الرائعة سأعرفك أشهر وشركات ومصانع والأسعار فتابع معنا قراءة هذا المقال….

 

شركات ملابس اطفال في تركيا

ستتعرف على أفضل الشركات للاستيراد من تركيا:

شركة AP Moller Maersk:

وهي واحدة من أضخم الشركات الدنماركية وهي تمثل عملية الاستيراد من داخل تركيا وأنها تضم أكثر من 561 سفينة يتم نقل البضائع منها إلى دول مجاورة مختلفة.

ربما تفيدك قراءة: ملابس حديثي الولادة جملة … أرقى الخامات من 4 متاجر

شركة DB Schenker:

 تعد هذه الشركة إحدى الشركات الألمانية التي كان لديها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس لي أنحاء العالم، وهي واحدة من الشركات الموثوقة التي فازت بلقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

شركات ملابس اطفال في تركيا
شركات ملابس اطفال في تركيا

شركة European used clothes:

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاستيراد من تركيا التي توفر لكم جميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدكم في الحصول على أجمل النوعيات بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتقوم بتوصيلها إليك وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة.

شركة PEBS Group:

يمكنك الحصول على الملابس المتاحة بسهولة، لأنها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي واحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي واحدة من أفضل موردي الملابس في العالم بسبب أنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها فروع عديدة في دول العالم المختلفة ويسهل التعامل معها في أي وقت.

شركة ABF international:

 وهي تعتبر من الشركات العالمية المتخصصة في الاستيراد من تركيا إلى السعودية في ملابس الأطفال وملابس رجالية تركية جملة والسيدات، ويمكنها أيضًا نقل الأمتعة المستعملة لأنها توفر مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل أن تتم عملية النقل بحيث يمكنك طلبها بسهولة.

شركة Elnema:

تخصصت تلك الشركة في الاستيراد من تركيا أون لاين، لكنها تقوم بعمل غيرة وهو أن تقوم بعملية إعادة تدوير الأقمشة وتوفيرها في أفضل حالة، والتي يمكنك أن تتعامل معها مباشرة من أي مكان في مختلف أنحاء العالم إلى جانب أن كل المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولديها موقعها الرسمي على الويب.

بيبيتو:

شركة مصنعة للملابس المخصصة للأطفال تقع في بورصا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع المنسوجات وخاصة ملابس الأطفال والتي يمكنك الشراء منها بالجملة إذا كنت من التجار، وينتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والموديلات مختلفة كل عام، ويعتبر من أفضل أسواق ملابس الجملة في إسطنبول، توزع الشركة الملابس إلى العديد الأماكن داخل تركيا، ومتاجر هذه الشركة موجودة في كل مكان في إسطنبول.

شركة FK:

هي شركة منتجة لملابس الأطفال وخاصة الملابس المصنوعة من قماش الجينز، وهي واحدة من أهم الماركات ذات الأقمشة عالية الجودة، والتي تصدر للعديد من الدول العربية.

شركة تجارة كييميكس Giyimx Ticaret:

هي واحدة من أشهر وأفضل الشركات المتخصصة في ملابس النسائية والملابس الرجالي وملابس الأطفال أيضاً، بالإضافة إلى الأحذية الأطفالي.

شركة :Comindusa

هي إحدى أكبر أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتسليمها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة أنا تورد الملابس والأحذية والجلود، وإن أسعارها في متناول الجميع وهي واحدة من الشركات المعروفة دوليا.

 

مكاتب ملابس اطفال مستورد

  • Enas Silliman مكتب ملابس أطفال مستورد تركي خروج.
  • Mima Moda مكتب ملابس أطفال.
  • Nona Gorges .
  • Gege Elbarbary.
  • Candy Dress.
  • SK Hedoomi مكتب ملابس أطفال.
  • Mia ElNashar مكتب ملابس للأطفال.

ربما تفيدك قراءة : استيراد قبعات من تركيا .. أحدث الموديلات من 11 متجر

مصانع ملابس اطفال جملة

أفضل المصانع ل تصنيع ملابس في تركيا:

كونسي للنسيج:

يعمل في أنواع مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس.

أوزيز شيرتس:

يعمل في توريد القمصان عالية الجودة للأطفال والرجال وكذلك للسيدات.

ملابس AM:

يعمل في الملابس المحبوكة والمنسوجة مثل: قمصان وملابس نوم وأطقم للركض وقمصان بولو بيكيه والتنانير والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان والسراويل الطويلة.

توركوبت:

وهو مصنع يعمل في ملابس في جميع الفئات.

مصنع دينو كيدز:

يعمل في الملابس لأطفالي من عمر سنة حتى عمر 14 سنة من بلوزات وجينزات وتنورات وفساتين.

مصنع إلينا كيدز:

يعمل في الملابس لأطفالي من بلوزات وجينزات وفساتين.

مصنع ميني ستار:

يعمل في ملابس الأطفال من جينزات ولادي وفساتين بناتي.

كونسي Konsey:

يعمل في أنواع مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو في جميع الأحجام لجميع الجنسين، الصغار والكبار.

Panço:

يعمل في صناعة ملابس الاطفال في تركيا لجميع الأعمار من سن حديثي الولادة وحتى عمر 12 عام.

Kayhan:

يعمل في ملابس الأطفال وأيضا ينتج الملابس الحريمي والرجالي.

FK:

يعمل في قطاعات جينز وبيع ملابس الأطفال بالجملة وقمصان للأطفال.

ASASKOT TEKSTIL:

يعمل في قطاعات سراويل للأطفال والمراهقين وجينز.

ملابس اطفال جملة تركيا

 ستتعرف على أفضل ماركات العالمية في تركيا للأطفال:

ماركةwoody :

فهي ماركة ملابس نوم للأطفال يتواجد فيها الحيوية، ويوجد فيها مرح وواسعة الانتشار، وأيضا تقدم أزياء لجميع أفراد العائلة.

وينيس كيدز:

ولقد تم  تأسيس وينيس عام 1998، فهي تنتشر اليوم في أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، تباع المنتجات في متاجر مثل YKM، وBOYNER.

بينيتون:

وتعد مجموعة بينيتون اليوم واحدة من أبرز شركات الأزياء المعروفة في جميع العالم، وهي موجودة في أكثر من الأسواق الأفضلية حول العالم, وأنها تضم شبكة تضم أكثر من 6000 متجر, ويمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق في الملابس، والأحذية، وكذلك والإكسسوارات للفتيان، والفتيات إلى سن أربعة عشر سنة.

تومي هيلفيغر كيدز:

ماركة ملابس اطفال تركية موالية لأسلوب “Classic American Cool” للعلامة التجارية الشهيرة, لهذا الموسم، فإن أزياء تومي هيلفيغر للأطفال تدور حول اللون الأحمر، والأبيض، والأزرق، بدون أن ننسى تقدير الألوان الرائعة للخريف، ويتصدر الاهتمام بالأناقة، وتعد أفضل جودة لمكانتها بين المصممين الرائعين، والعلامات التجارية الضخمة للأزياء.

tartine-et-chocolat:

منذ نشأتها، كرست تارتين أت تشوكليت نفسها لعالم الطفولة، مع التركيز الفائق على الأناقة، والجمال الخالد, فمن مستلزمات الأطفال وأيضا خزانة ملابس الأطفال، ومنها مجموعات الفتيات إلى الفتيان الصغار إلى عطر Ptisenbon، وأنها قد فرضت الماركة أسلوبًا بسيط جدا دائم الشباب مع خطوط تجمع بين الحداثة، وإيلام بالضغط.

Sportive:

هو متجر رياضي يتوفر فيه ملابس رياضية للأطفال، ملابس نوم، وإكسسوارات الأطفال, وتقدم العلامة التجارية Sportive عالمية التجارية الرياضية المشهورة بشكل واسع، وهي تخدم زوايا تركيا جميعها.

SMYK:

وتوفر سلسلة SMYK مجموعة كبيرة من الألعاب، والإكسسوارات،  ومستلزمات الأطفال، وأيضا الملابس، والأحذية للأطفال من الولادة إلى عمر الخامس عشر عام, وهي سلسلة متاجر متنوعة, وسوف تجد العملاء كل شيء تحت سقف واحد” لأطفالهم.

Panko:

وقد تأسست العلامة التجارية بانتشو لملابس الأطفال في عام 1978 كتاجر جملة في إسطنبول، وكانت الخطوة الأولى لتجارة التجزئة لافتتاح المتجر عام 1984 في سيسلي، إسطنبول اليوم بانتشو لديها ثمانون متجر وأكثر بجانب 250 نقطة ركن تقع في تركيا كلها, وأيضا طوال 34 عامًا، ولقد كانت إنتاجهم مدفوعًا بمبدأ “جودة الإنتاج من أجل صحة الأطفال” وأن في حين أساس خدمة البيع بالتجزئة مبني على “الجدارة بالثقة والصدق”.

ربما تفيدك قراءة : ما هي إجراءات الاستيراد من تركيا ؟ .. إليك الإجابة من الخبراء

أوركسترا:

فإن هي علامة تجارية لجميع أفراد الأسرة، وهي تشمل جميع منتجات الأزياء الملونة بألوان ساطعة، تدخل بالبهجة والطاقة للأطفال المليئين بالحيوية، كما أنها العلامة الأفضل في مجال ملابس الأطفال، والأم.

مودو كيدز:

فتقدم مودو كيدز تصميمات مبهجة للأطفال تبدأ من سن أربعة سنوات إلى عشر سنوات, وما تحملها من تصاميم أناقة وجودة عالية، فهي تستمد إلهامها من كونها مريحة، وأنيقة للفتيان، والفتيات, وتقدم مجموعة من مودو قمصان بألوان مختلفة، وبنطلون ضيق أنيق.

ماسيمو دوتي:

وتتميز Massimo Dutti في جميع مجموعاتها الحصرية بطلاقة جودتها ومنتجاتها، وقد تأسست في عام 2003, وقد قدمت ماسيمو دوتي خططا جديدة متخصصة فقط للأطفال، مع الحفاظ على لجودتها العالية، والتصميم الداخلي كقيمة أساسية.

كوتون كيدز:

وقد أصبحت ماركة الملابس التركية كوتون واحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال الأزياء في تركيا, وتضم مجموعة الأطفال أحدث أنماط الملابس مع ماركات فساتين أطفال تركية، والحقائب الرائعة، والأحذية ذات جودة عالية، ومجموعة كبيرة من الإكسسوارات العصرية للأولاد، والبنات حتى عمر 12 عام.

ملابس اطفال جملة تركيا
ملابس اطفال جملة تركيا

كيت كوين:

فتقدم كيت كوين ملابس اطفال اولاد تركية من جميع الأعمار، وإنها تقوم باستمرار بتصميم الملابس العصرية، فهي تستخدم القطن العضوي فقط، وإن كل قطعة مصنوعة من أجمل المنتجات الطبيعية فائقة النعومة.

LC Waikiki (LCW):

إنها ماركة فرنسية الأصل ولقد تم شراؤها من قبل شركة النسيج التركية Tema Textile, وإنها من أشهر ملابس أطفال ماركات للبيع بالجملة في تركيا وأكثرها رواجاً وانتشاراً لأنها ذات سعر قليل جدًا ودائمًا ما يتواجد فيها عروض وتخفيضات ويكون عليها الإقبال الأتراك بشكل كبير على الشراء من هذه الماركة, سبب شهرتها فيعود كونها اقتصادية تقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار متنافسة, وتقدم شركة إل سي مجموعات مختلفة من الملابس النسائية، الرجالية، والأطفال, بالإضافة إلي قسم جديد للمنتجات المنزلية, وتضم أكثر من 22٠٠٠ موظف لأكثر من ٦٨٤ متجر في ٣٢ دولة حول العالم وهنالك أيضا معامل ملابس اطفال في تركيا فعند الرغبة في افتتاح مشروع لملابس أطفال عليك أن تختار الخامة الجيدة، لأن المنتج الجيد يجلب الكثير من العملاء.

Defacto:

فهي واحدة من أهم ماركات الملابس التركية الاقتصادية التي لا يخلو منها خزانة أي شاب أو فتاة أو طفل,, الماركة المشهورة على نطاق واسع لتشكيلتها الرائعة للرجال والنساء والأطفال,  وتتميز تصاميم الملابس على مدار الفصول والسعر الاقتصاد, وكذلك ذات تصاميم متنوعة  وبنطالين الجينز, الجاكيت والمعاطف, التي شرت السبور الأحذية, وملابس المنزل للنساء والرجال والأطفال وفساتين السبور.

كيف استورد ملابس اطفال

وهنالك ثلاث طرق ل كيف استورد ملابس اطفال من تركيا:

الاستيراد من تركيا بالسفر:

قبل أن تفكر في الاستيراد أون لاين لا بد من أن تتعرف على طريقة الاستيراد ملابس تركية للأطفال من خلال السفر سيساعدك بطريقة رائعة مقارنة بالأسعار ومستويات الجودة المتاحة أمامك والتصميمات المناسبة للسوق.

 مما يجعلك قادرًا في النهاية على تصدير ملابس من تركيا وأيضا شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل بالإضافة إلى الربح العالي، ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها الأغلى من بين الطرق الأخرى، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تقليل تكلفة شحن الملابس من تركيا بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران عندما تنخفض أسعارها في أوقات محددة والإقامة في نزل بدلاً من فندق, حيث ستحتاج إلى الذهاب والرجوع وما يترتب عليه من شراء تذاكر الطيران، ودفع مصاريف الفندق للإقامة، وأيضا تكاليف الطعام, والنقل والتسوق الشخصي، ولكن ننصحك بهذه الطريقة التي لا تقدر بأي ثمن.

استيراد ملابس أطفال عبر الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أصبح أمرا مشهورًا وهي الأكثر توفير للمال، ولكن يجب عليك الحرص على الشراء من شركات ملابس أطفال ذات تقييمات عالية من قبل المشترين حتى لا تندم.

الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد تكلف شركة استيراد وتصدير بإنجاز عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولكي تصل إلى أفضل شركات أمنة لاستيراد بضاعة من تركيا وملابس بالأخص عليك إتباع التالي: الدخول على الإنترنت والبحث على شركات موردة لملابس تركية أو الدخول على الأدلة التجارية لأنه يعرض لك  عناوين وأسماء شركات، مصانع، ووكالات استيراد.

 شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

فيمكا:

بدأت مجموعة فيمكا في عام 1984، ولديها ما مجموعه خمس شركات مستقلة تعمل في مجال المنسوجات والسياحة وتقوم الشركة بتصنيع وتوريد ملابس بالجملة، فضلاً عن تقديم منتجات عالية الجودة وخيارات جيدة لأصحاب البوتيكات خارج تركيا، وتسهل العلامة التجارية  البيع بالجملة فهي أساس مفهوم التخزين الجماعي المبتكر، فبتالي تصبح متجر الملابس الرائدة عبر الإنترنت في أي وقت.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد بضائع تركية.. أشهر 3 جهات تساعدك في وقت سريع

دينو كيدز:

هو يعد من مواقع  ملابس اطفال تركية بالجملة، حيث ينافس أشهر الماركات العالمية ويشتهر بأسعاره الرخيصة ومنتجاته الرائعة، وتصاميم ملابس اطفال تركية بنات التي يصعب العثور عليها في موقع آخر، كما تجعله في مقدمة قائمة مواقع بيع ملابس الأطفال، ويعتبر واحد من أشهر  محلات ملابس اطفال في اسطنبول .

بساطة:

يضم الموقع تشكيلة مختلفة من أفضل ملابس الأطفال التركية للبنات من مختلف الأعمار ويوجد به أزياء الأطفال التي يستخدمونها كثيرا في حفلات المدرسية ومن الصعب العثور عليها في متاجر الملابس العادية وسعر فساتين أطفال للعيد للبيع 75 ليرة تركية فقط.

موقع Modanisa:

هو موقع شراء ملابس تركية أون لاين، وبالأخص ملابس المحجبات، ويحتوي الموقع على فساتين للمحجبات بأسعار مناسبة للجميع، ويدعم الموقع الدفع عن طريق Paypal أو بطاقة الائتمان.

موقع mango مانجو:

الموقع الأخير ضمن سلسة مواقع ملابس تركية للأطفال كانت من نصيب مانكو أو مانجو mango, يوجد به الكثير من مختلف ملابس الأطفال الرائعة التي تستطيع أن تشتريها في الحال.

موقع Mumzworld:

يوفر هذا الموقع ماماز اند باباز الأخير كل ما تحتاجه الأمهات وأطفالها من ملابس وأحذية وحقائب في مكان واحد، كما أنه يوفر عدد من الألعاب التي تستطيع شرائها للأطفال وأيضا مجموعة من أجمل الملابس الرائعة والرخيصة، والدفع عند الاستلام أو من خلال وسائل الدفع أخرى مثل الباي بال.

موقع PatPat:

سواء كنت تبحث عن مواقع ملابس اطفال تركية بالجملة 2020فخمة، أو مواقع ملابس أطفال رخصيه, فإن هذا المكان هو من أبرز المواقع التي ستوفر لك ما تريد من ملابس لأطفالك, فهو موقع صيني يتميز بأنه يوفر لك جميع المتطلبات الطفل حتى الأطفال ذات شهور، وأيضا توفر إحتياجات الأم أثناء الحمل والتي على وشك الولادة، أسعاره معقولة تبدأ بخمسة دولارات, وأبرز ما يوجد به أنه يوفر لك الشحن الدولي, ويكون الدفع عن طريق بطاقة الإلكترونية.

موقع سيفيل:

هو موقع رائع ومفيد يمكنك التسوق من خلاله عبر الإنترنت وأنت في منزلك إذا كنت ترغب في شراء أفضل ملابس للاطفال ومتردد فيما ترغب في اختياره، أو إذا كنت تاجر وتريد شراء كميات كبيرة من ملابس الأطفال، فستجد العديد من المنتجات المناسبة لك في القسم الخاص بالأطفال من عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية حتى ملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع حديثي الولادة في حال كنت تنتظر قدوم طفل جديد، حيث يوجد أيضاً قسم للحوامل يمكن من خلاله للمرأة الحامل أن تتسوق احتياجات طفلها القادم أو رضيعها المنتظر، وسيصلك طلبك إلى باب منزلك بأمان.

تراكوبت:

نحن نركز على التسوق عبر الإنترنت من تركيا إلى جميع أنحاء العالم، وعلينا أن نذكر  تراكوبت حيث يعد أحد أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت الرائدة في تركيا وتقدم مجموعة واسعة من ملابس اطفال جملة تليجرام للنساء والأطفال والرجال وتتراوح اتجاهات الموضة الخاصة بهم من مريح إلى رسمي.

 

طريقة شحن ملابس من تركيا 

هنالك ثلاث طرق للشحن الملابس من تركيا:

شحن جوي:

فإن سرعة الشحن وصول الشحنة في الميعاد المحدد له.

شحن بري:

 يتميز بها انخفاض تكلفة الشحن عن بقية أنواع الشحن الأخرى، بغض النظر عن مسافة الشحن.

شحن بحري:

ضخامة حمولة سفن الشحن، فالسفينة (الناقلة للحاويات) الواحدة تحمل ما يقرب من ستة عشر ألف حاوية ويمكن أن تصل الحمولة القصوى للسفينة خمس مئة ألف طن من البضائع.

تجار ملابس اطفال جملة

إن العديد من التجار والشباب المستثمرين أموالهم في  تجارة ملابس الأطفال من تركيا قد حكى أن أهم شيء عند شراء ملابس بالجملة من تركيا أن تذهب إلى مكتب بيع ملابس تركي جمله ومن الضروري أن تذهب لأكثر من مكتب لبيع الملابس حتى تعرف جميع خامات الملابس والأسعار وتختار أفضل المنتجات والموديلات التي يمكنك بيعها عن وصولك لبلادك وعرضها على العميل, ويجب ألا لا ننسى رغبة العميل في اختيار الموديلات والتصاميم فعلى كل تاجر التدقيق في  اختيار الموديلات التي تكفي وتشبع رغبات العميل والمستهلك مع تحقيق عناصر الربح لدى التاجر, وأيضا من المهم معرفة أشهر مواقع لشراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين لتسهيل الأمر عليه.

تجارة ملابس الأطفال
تجارة ملابس الأطفال

اسعار ملابس اطفال جملة

ومن الجدير بالذكر أن سعر ملابس الأطفال في  تركيا لكل الأشخاص، ولكن تختلف الأسعار حسب القطعة التي تريد شرائها، فشراء فستان لا يكون بنفس سعر شراء تيشرت أو بنطال.

 وأيضا أن ملابس البنات تكون ذات تكلفة عالية أكثر من ملابس الأولاد، ولأنها تتمتع بالزينة من الفصوص وغيرها وغالبًا ما يكون سعرها ال 240 ليرة.

ربما تفيدك قراءة: متجر ملابس اطفال بالرياض … تشكيلة مميزة من هذه الجهات

تجربة شراء ملابس جملة من تركيا

وفي تجربتي لاستيراد ملابس من تركيا قمت بطلب قائمة أسعار جميع الأشكال المختلفة من إحدى الشركات الكبرى الموجودة في تركيا وطلبت منهم أن يرسلوا هذه الملابس إلى السعودية بعد أن قد دفعت لهم مبلغ تأميني المحدد لها, وفور وصول تلك البضاعة إلى السعودية فلقد ذهبت إلى شركة تخليص جمارك للتمكن من تخليص كافة الإجراءات بشكل سريع ومن ثم قمت بشحن المنتجات إلى المخازن وتوزيعهم في السوق بعد الإعلان عنهم.

وفي ختام قد تعرفت معنا على أفضل الشركات ومصانع وأسعار لملابس الأطفال بالجملة.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …