موقع شراء الكتروني تركي 

موقع شراء الكتروني تركي.. 5 مكاتب تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

موقع شراء الكتروني تركي 

في الوقت الحاضر، أصبح التسوق في المولات والأسواق شيئًا من الماضي، من الآن فصاعدًا، أصبح التسوق من خلال الإنترنت هو قوة التسوق في العصر الحالي، فبينما كان العملاء يبحثون عن أرخص المنتجات، بدأت مواقع التجارة الإلكترونية، ومنها موقع شراء الكتروني تركي في تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة لمستخدميها بأقل سعر، في منصة “موثوق سنقوم بعمل قائمة أفضل 5 مواقع تسوق عبر الإنترنت في تركيا، ونضع في اعتبارنا المعايير الأساسية.

افضل المواقع التركية للتسوق الالكتروني

دعنا نذكرك على الفور أن هناك مواقع يمكن من خلالها التسوق الآمن في تركيا، ومع ذلك، فإن عددهم لا يتجاوز أصابع يد واحدة، سيتم أيضًا إدراج قائمة مواقع التجارة الإلكترونية التي تتبادل المنتجات والخدمات الرقمية هنا مع شعبية هذه المواقع.

  1. موقع gittigidiyor أكثر مراكز التسوق نشاطًا في تركيا:

نجحت  GittiGidiyor التي تجمع المشترين والبائعين معًا في موقع للتجارة الإلكترونية، في إنشاء منصة ممتعة ومريحة وآمنة على الإنترنت، هو موقع رائع، من خلال تطوير طريقة نظام المخاطر الصفرية في عام 2001، لقد أنشأوا نظام دفع يحمي كل من المشتري والبائع.

اتبع الموقع تعليمات الوقاية من كورونا وتركيا وأصبح يقلل ساعات العمل، وعلى الرغم من ذلك لم يقصر في تقديم منتجاته للعملاء وقت الأزمة.

موقع التسوق عبر الإنترنت هذا، الذي حقق أكثر من مليون عملية بيع، هاتف، كمبيوتر، ملابس، كاميرا، نقود قديمة، يسلم آلاف المنتجات مثل الطوابع للمشترين، يشبه هذا النوقع إلى حد كبير موقع E-Bay  من حيث مبدأ العمل، من حيث المبدأ، المستخدمون الذين يرغبون في بيع المنتجات، يمكنهم بسهولة التسجيل وإدراج منتجاتهم، كما يمكن للمشترين من خلال العضوية المجانية، يمكنك البحث بسهولة عن المنتجات وإجراء عمليات شراء.

  1. موقع Hepsiburada أكبر موقع تسوق عبر الإنترنت في تركيا:

يقدم خدمات البيع فقط عبر الإنترنت، والخدمة منذ عام 1998، يحق لهذا الموقع الرائع للتسوق عبر الإنترنت، والذي يضم أكثر من 300 موظف في 14000 متر مربع من الأرض، الدخول إلى أفضل موقع تسوق في تركيا.

من بين مجموعة المنتجات التي يبيعها افضل موقع للبيع والشراء في تركيا تأتي الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون ومستحضرات التجميل في المرتبة الأولى، بينما تتوفر آلاف المنتجات الأخرى على الموقع بأسعار معقولة، مع عروض الشحن المجانية، المنتج يأتي إليك وليس المنتج، بالمناسبة لا تنس أنه يمكن شحن بعض المنتجات إلى الخارج على هذا الموقع.

  1. موقع com

هو موقع شراء الكتروني تركي كل شيء بـ 10 ليرات فيه سواء ستقوم شرائه أو بيعه، يمكن الوصول إلى مركز التسوق   Onlira  التركي، والموقع الإلكتروني، والتصميم الجرافيكي، والشعارات، والفيديو، وكبار المسئولين الاقتصاديين، وكتابة المحتوى، والهدايا، والمزيد.

Onlir  تتبع مفهومًا مختلفًا تمامًا مقارنة بمواقع التجارة الإلكترونية الأخرى، بفضل هذا الموقع الفريد الذي يقدم خدمة الشحن والمنتجات الرقمية، يمكنك أن تكلف كل شيء على الموقع مقابل 10 ليرات.

هل تبحث عن كاتب مقال، هل تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث، أو هل تريد أن يكون لديك شعار ؟ فإن Onlira يناسبك فقط، في موقع التجارة الإلكترونية هذا، حيث يمكنك العثور على المئات من المنتجات والخدمات المختلفة، يمكن للمستخدمين أن يكونوا مشترين وبائعين.

يمكنك أن تطلب 10 ليرات لأفضل ما يمكنك، يمكنك إعداد WordPress أو اكتساب متابعين على Twitter بمبلغ صغير قدره 10 ليرات فقط، يمكنك أن تصبح عضوًا الآن وتتخلص من نظام التجارة الإلكترونية المعتاد وتنضم إلى مغامرة غير عادية، Onlira.

  1. موقع com

جميع المعلومات التي تبحث عنها حول المنتجات موجودة في Cimri. أرخص أسعار المتاجر ومراجعات المنتجات والأخبار والميزات وتعليقات المستخدمين والمزيد، يهدف موقع تسوق الكتروني في تركيا هذا إلى جلب العملاء إلى أرخص المنتجات من خلال إنشاء قوائم أسعار تمامًا مثل يُظهر الموقع أوجه تشابه كبيرة من حيث الاستخدام والتصميم.

  1. موقع com

إذا كنت تبحث عن نوع من مواقع محرك البحث عن الأسعار للعثور على أرخص الأسعار على الفور من عشرات مواقع التسوق، فأنت بحاجة إلى تلبية دليل التسوق الرائع هذا عبر الإنترنت akakçe.

يهدف هذا الموقع إلى العثور على أرخص منتج في أقصر الطرق وأسرعها، بدلاً من التقريب المباشر بين البائع والمشتري، مما يساعد على سرد أسعار جميع مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى التي تبيع المنتج المراد شراؤه، بدلاً من زيارة كل موقع على حدة.

كيفية الشراء من الانترنت في تركيا

لماذا من المهم البيع على الإنترنت؟أدت الزيادة في عدد الشركات التي ترغب في البيع على الإنترنت ودخول القطاع إلى زيادة تنوع المنتجات في المبيعات عبر الإنترنت، مع إطلاق منتجات جديدة كل يوم، لوحظت زيادة في تنوع المنتجات ومعدلات المبيعات عبر الإنترنت، وبالتالي، زاد معدل البحث والبيع لكل منتج على الإنترنت، وزادت إمكانية مشاركة مواقع التجارة الإلكترونية في السوق والنمو، بغض النظر عن القطاع.

ما الذي يفصل الشراء عبر الإنترنت والتجارة الالكترونية في تركيا عن التسوق الميداني؟ تسوق وشاهد أكبر عدد من العروض والأسعار في غضون ساعاتإمكانية معرفة تفاصيل العروض ومقارنتها بالآخرين دون الضغط على البائعيصل المنتج إلى باب المنزل خلال 3 أيام فقطتوفير منتجات قد لا تجدها في مدينتك.لديك الحق في المطالبة بتعويض أو استرداد إذا كان هناك أي عيب في المنتج.الشراء وقتما تشاء (على سبيل

المثال، عدم إغلاق السوق)وفر الوقت والجهد وتكاليف النقلمساوئ هذه الطريقة: المنتج يتأخر أحيانًا لمدة 6 أيامغير قادر على معاينة المنتج بسبب الصور الموجودةالحاجة لملء بطاقة الشراء كل فصل دراسيلنبدأ بخطوات الشراء من افضل موقع تسوق الكتروني تركي:نختار الموقع الذي نرغب في شرائه وسأوصي بالمواقع الثلاثة التي جربتها جميعًا والتي تعد الأرخص على الإطلاق.

  •  موقع Gittigidiyorهذا الموقع مرادف لموقع ebay الشهير الذي يضم العديد من التجار والعروض والأسعار.
  • موقع وطن VATAN: شركة وطن هي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها موثوقية، وأسعارها معقولة ولكنها باهظة الثمن في بعض الأحيان.
  • موقع Hepsiburada يحتوي على ميزات يمكنك أن تجدها في هذا الموقع، لا يمكنك العثور عليها في مواقع أخرى، لكنها باهظة الثمن، أو يمكن الشراء من موقع علي بابا للتسوق تركيا.

أخيرًا، هناك موقع، لكنه يعتمد على أشخاص من المجتمع العام للمشتريات، والمواد المستخدمة مثل الأثاث والسيارات والحيوانات وغيرها.ثانياً لابد من استلام البطاقة الداخلية وبنك البريد يمكن الحصول عليه من أي فرع واعتقد انه لا يعرف اي احد بنوك PTT المقيمة في تركيا، سعر البطاقة 15 ليرة تركية ويتم احتسابه بـ 10 ليرات، لذا سعرها 10 ليرات وحساب على الموقع الرسمي تحتاجها وتقوم بتسجيل البطاقة وانتهى

الأمر.بطاقة فيزا هي أسهل طريقة في تركياثالثًا: سنقوم بالشراء من الموقع، يجب أن نأخذ في الاعتبار بعض الأشياء، أولها إجراء البحث باللغة الإنجليزية وإذا لم نتمكن من العثور على طلبنا فيمكننا ترجمة طلبنا إلى التركية، ثم بحثنا باللغة التركية نقوم بفحص جميع المنتجات ومراعاة فروق الأسعار والمميزات، باستخدام متصفح جوجل كروم، بالضغط بزر الفأرة الأيمن يمكن ترجمة الموقع ومن ثم يمكنك اختيار الترجمة إلى الإنجليزية أو العربية، على النحو التالي:الترجمة إلى اللغة الإنجليزية أو العربيةهناك بعض الأشياء التي تهمنا عند الشراء من المواقع الموثوقة للشراء من الانترنت في تركيا وللأسف نجدها لكل منتج:

  • Granti süresi: ضمان الجهاز
  • durum: مستعمل او بحالة جديدة
  • kargo: حالة الشحنة .. فهل تدفع أجرة الشحن أم يدفع البائع عندما تجد كلمة “مجاني”؟

هذا يعني أن الشحنة مجانية ولا توجد رسوم شحن.هناك العديد من التفاصيل تحت كل منتج، يجب قراءتها والتحقق منها قبل الشراء، ومقارنتها بالعروض الأخرى على جميع المواقع المذكورة أعلاه.رابعًا: بعد اختيار المنتج من سوق الكتروني تركي والتأكد من جميع المواصفات، ننتقل إلى خطوة الدفع ونضغط على زر الشراء الآن hemen al  ثم نقوم بإنشاء حساب بسيط على الموقع ومتابعة المنتج، ثم إدخال عنوان المنزل، يمكننا الحصول على عنوان المنزل من أي فاتورة كهرباء أو مياه للمنزل.يفضل أن تقوم بالتحقق من العنوان ورقم المنزل وإدخال رقم هاتفك المحمول للتأكد من وصول المنتج إلى العنوان الصحيح.

انشاء متجر الكتروني في تركيا
انشاء متجر الكتروني في تركيا

ربما تفيدك قراءة…أشهر تجار ملابس الجملة في تركيا

انشاء متجر الكتروني في تركيا

كيف تبيع عبر الإنترنت؟التجارة عبر الإنترنت هي منطقة حرة تتيح لك استخدام العديد من الطرق معً، هناك  طرق التي يجب اتباعها لتوسيع هذه المساحة الخالية وتطويرها كما يحلو لك في 10 عناصر:

  • ابدأ بوضع خطة عملك مثل خطة إنشاء مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة للمحجبات.
  • حدد فكرة عملك ومجال عملك.
  • كن دافع ضرائب.
  • التخطيط لميزانية محددة.
  • اختيار برنامج لموقع تجارتك الإلكترونية.
  • اعرض منتجاتك بقضاء الوقت على موقعك.
  • استكشف المجالات التي ستسوق فيها منتجاتك.
  • استفد من قوة موقع التواصل الاجتماعي.
  • اعرض منتجاتك للبيع في قنوات مختلفة.
  • سهل على المستخد بتوفير طرق دفع متنوعة.
  • الشراء من خلال صفقات الشحن.

تأسيس شركة للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت من الإنترنت:بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في التجارة الإلكترونية، إذا لم يكن لديك شركة لـمواقع ملابس تركية للاطفال فيجب عليك إنشاء شركة للمبيعات عبر الإنترنت.يمكنك إنشاء مؤسسة فردية أو شركة محدودة للمبيعات عبر الإنترنت، يمكنك عمل خطة عملك لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أثناء أو قبل مرحلة تأسيس الشركة، وجعل موقعك جاهزًا لبيع المنتجات.

برامج التجارة الإلكترونية الاحترافية للمبيعات عبر الإنترنت:يضمن اختيار موفر برامج تجارة إلكترونية آمن أن موقعك يوفر خدمة مستمرة، خاصة عند شراء حزمة بنية تحتية جاهزة، يمكنك فقط إدارة عملك دون التعامل مع البرامج وأعمال صيانة الموقع في الخلفية.بالطبع، هناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار حزمة التجارة الإلكترونية. من بين الميزات التي يجب تضمينها في حزمة التجارة الإلكترونية، يمكن إدراج العديد من العناصر على النحو التالي:

  • دعم تدريب اللوحة.
  • دعم فني مجهز.
  • خيارات دفع مختلفة.
  • تصميم ملائم للصناعة ومتوافق مع الأجهزة المحمولة.
  • أدوات تسويقية مختلفة.
  • تحسينات محرك البحث في افضل موقع شراء تركي.
  • إدارة البضائع والمزايا.
  • حلول التكامل.

اختيار المجال المناسب لعملك للمبيعات عبر الإنترنت في عملية الرقمنة، من المهم فهم كيفية البيع عبر الإنترنت وتحليل النقاط التي يجب مراعاتها بشكل صحيح، بعد برنامج موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، تحتاج إلى اسم المجال والاستضافة.اسم المجال هو اسم الشركة التي ستؤسسها على الإنترنت، الخادم (الاستضافة) هو المنطقة التي يمكنك من خلالها إعداد موقعك واستضافة جميع بيانات موقع الويب

الخاص بك، شهادة SSL هي شهادة رقمية تتحقق من هوية موقع الويب.إن الحصول على شهادة SSL لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك هو شهادة تقبل هوية ووجود موقع الويب الخاص بك وتمنح الثقة لزوار الموقع، يمكنك الحصول عليها جميعًا عن طريق الدفع واحدة تلو الأخرى، أو يمكنك الحصول عليها جميعًا باستخدام حزمة التجارة الإلكترونية.كيف تبيع المنتجات على الإنترنت في موقع تركي للملابس الرجالية

وما هي المجالات؟يمكنك استخدام العديد من الطرق معًا لتسويق منتجاتك،  يمكنك استخدام طريقة دروبشيبينغ وعرض منتجاتك في أسواق مختلفة، يمكنك نقل المنتجات الموجودة في متجرك الفعلي إلى منطقة المتجر الافتراضي وعرضها للبيع.أين وكيف يمكنني بدء التجارة الإلكترونية للدخول إلى عالم المبيعات عبر الإنترنت؟ إذا واجهتك السؤال، يمكنك البدء بإنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك كخطوة أولى واتباع الخطوات التالية.

ما هي مزايا البيع عبر الإنترنت؟يوفر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت العديد من المزايا للشركات أو الأفراد، التداول عبر الإنترنت هو الأداة المثالية للبيع من المنزل أو توصيل منتجاتك إلى آلاف الأشخاص من مكان جلوسك، تمنحك ممارسة التجارة الإلكترونية الكثير من الأرباح.

  • فرصة بيع 24/7
  • القدرة على إنشاء مشروع تجاري بميزانيات منخفضة.
  • قائمة الآلاف من المنتجات على موقعك.
  • أدوات تسويق غير محدودة.
  • البيع بغض النظر عن الموقع.
  • توفير الوصول إلى جمهور واسع.
  • الوصول إلى زوار الموقع مرة أخرى.
  • التوفير في الوقت.
شركات التسويق الالكتروني في تركيا
شركات التسويق الالكتروني في تركيا

ربما تفيدك قراءة..محلات جملة ملابس اطفال .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الموضة

شركات التسويق الالكتروني في تركيا

تقدم الوكالات الرقمية، وهي النماذج المتقدمة لتعريفات الوكالة ووكالات الويب التفاعلية، مساهمات إستراتيجية للتسويق عبر الإنترنت وغير المتصل للعلامات التجارية، يقدمون خدمات للوكالات الرقمية وتصميم مواقع الويب والتطبيقات التفاعلية للعلامات التجارية وتحسين محركات البحث وتسويق الوسائط الاجتماعية وأعمال الإنتاج على شبكة الإنترنت والتسويق عبر الهاتف المحمول.

لقد اخترنا لك أفضل 5 وكالات رقمية، ووهذه الوكالات الخمس من اسطنبول.

  • 4129Grey

تهدف تركيا إلى أن تكون وكالة الاتصالات الأكثر حداثة وإبداعًا 4129grey، وتضم أكثر من 150 موظفًا ماهرًا.

  • شركة Rabarbaحققت شركة تصميم مواقع في تركيا نجاحها في الوسائط الرقمية إلى وسائل الإعلام التقليدية، وهي واحدة من الوكالات التي تصنع لنفسها اسمًا من خلال أعمالها الترفيهية، تحب استخدام التكنولوجيا، تحب أن تكون رائدة في التطبيقات المبتكرة، تهدف دائمًا إلى المزيد، يعمل Rabarba بجد، ولديه الكثير من المرح.
  • Wandaفي تركيا، واندا الذين يفضلون العلامات التجارية العالمية، اكتسبت الوكالات سمعة طيبة في الجمع بين أعمال الأسماء الشهيرة، احتلت واندا، التي صنعت اسمًا لنفسها في وسائل التواصل الاجتماعي، تصميمًا ومواقع ويب مفيدة، في المرتبة السابعة في “الوكالات المستقلة الأكثر فاعلية في العالم 2015-2016” وفقًا لمؤشر فعالية Effie.
  • وكالة Placentaنظرًا لوجود خط كاريزمي بين الوكالات الرقمية، تضع Placenta توقيعها في إطار أعمال طويلة الأجل ومستدامة، إذا قمت بزيارة موقع الويب الخاص بهم، يمكنك رؤية الكاريزما التي تحدثنا عنها.

الاستمرار في طريقها مع الأعمال البسيطة، وإيصال الرسالة مباشرة ولديها إنتاج كبير من Plasenta ؛ تتولى الوكالة الرقمية للعلامات التجارية الكبرى مثل Vodafone وCoca Cola وTEB.

  • Project Houseشركة تسويق الكتروني اسطنبول تلك إحدى أولى الوكالات الرقمية في تركيا، تقدم Project بشكل مستقل لمدة 11 عامًا، وانضم إلى مجموعة HAVAS، إحدى أكبر شبكات الإعلان في العالم، في عام 2010.

في عامي 2011 و2012، عندما تم اختيارهم كأفضل وكالة في أوروبا على التوالي، لم يكن هناك من لا يعرفهم،  Project House وهو الوكالة الرقمية لشركة Vestel وTürk Telekom وAnadolu Birlik والعديد من العلامات التجارية الكبرى الأخرى.

شركة برمجة مواقع في اسطنبول
شركة برمجة مواقع في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة..بيع بيجامات أطفال بالجملة.. خامات مميزة من 7 جهات

شركة برمجة مواقع في اسطنبول

بدأت FTC Yazılım حياتها التجارية رسميًا في عام 2011 من خلال استكمال جدواها في عام واحد، جنبًا إلى جنب مع جميع أعمال الهوية المؤسسية والبنية التحتية.هدفها الأول والذي بدأ بشعار Fast Technology Company هو أن تكون مع عملائها باختصار، الخبرة التي اكتسبتها نتيجة لسنوات عديدة في هذا القطاع هي كما يلي: على عكس المنتجات العادية التي يتم شراؤها حاليًا، لا يتم عرض أي من

المنتجات والخدمات التي تقدمها لمرة واحدة، لذلك لا ينبغي ترك العميل بمفرده؛ لأن العمل الحقيقي بالنسبة لها يبدأ بعد اكتمال وتسليم جميع المنتجات أو الخدمات.في الميدان أو في المكتب، لا يمتلك مندوبو المبيعات القياسيون عمومًا معرفة بالقطاع، ومن أجل منع السلبيات التي تحدث نتيجة للاتفاقيات المبرمة دون مراعاة رضا العملاء في العمليات قصيرة الأجل، لا يوجد موظفو مبيعات في الشركة، يتعامل مسؤولو برامج FTC  مع موقع شراء الكتروني تركي جميع عملاء الشركة بشكل فردي وخاصة.

خدماتها:

  • تصميم موقع ويب:بفضل خبرتها البرمجية التي اكتسبناها على مر السنين، يمكنها الاستجابة لطلبات العملاء براحة البال في هذا المجال.الشرط الأول لنقل عملك إلى بيئة الإنترنت هو أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت، سيؤدي إنشاء علامة تجارية وزيادة وعيك وإعطاء صورة موثوقة والوصول إلى المزيد من الأشخاص إلى إعداد عملك لخطوات نحو النمو.إذا تم إنشاء موقع الويب الخاص بك، الذي ستنشئه بتكاليف أقل بكثير من

تكاليف الإعلان والترويج المختلفة، بالبنية التحتية المناسبة، فستكون ممثلك في بيئة الإنترنت لسنوات.تتسبب أعمال تصميم مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت التي لا تتم بشكل صحيح في إلحاق ضرر كبير بصورة الشركات وفقدان هيبتها، برنامج FTC، الذي يصمم بعناية وبدقة تصميم الويب الذي سيعكس عملك واختلافاتك بأفضل طريقة في هذه البيئة التنافسية، يضمن ويتابع المنتجات التي يقدمها لك من خلال

خيارات البنية التحتية والخدمات الاستشارية التي لا تشوبها شائبة.بفضل فريق الخبراء لدينا في تصميم الويب، تنقل عملك إلى المكان الذي يستحقه على الإنترنت، قوم بإعداد موقع الويب الخاص بك الذي يلبي طلباتك تمامًا من خلال العمل بما يتماشى مع مطالبك واحتياجاتك، تعد بزيادة صورة شركتك وننقلك إلى أماكن أفضل.

  • برمجة المواقع:

تعد صناعة البرمجيات، التي تتطور وتنمو بسرعة، مجالًا مهمًا جدًا للشركات، سيكون من السهل جدًا إثبات وجودك عبر الإنترنت من خلال برمجة الويب التي ستجعل من السهل التواجد في هذا المجال والتي يقوم بها مبرمج في اسطنبول.تجعل الحلول البرمجية عمل الشركات أسهل وتوفر العمل، الإنترنت الذي أصبح الآن لا غنى عنه، هو أحد الأجزاء التي لا غنى عنها في هذا الجزء في عالم الويب، توفر الشركات التي تستضيف برامجها على الإنترنت الكثير من الراحة والراحة.تأخذ هذه التقنية خطوة إلى الأمام في حلول برامج الويب الخاصةمما يتيح للمستخدمين الوصول إلى برامجهم من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية

والهواتف، سواء كان المستخدم في المكتب أو في الخارج أو في اجتماع، يمكن للمستخدم الحصول على المعلومات والتقارير اللازمة من خلال توفير الوصول الفوري، كما أنها على علم بـ قانون التجارة الالكترونية في تركيا.يقدم لك فريق الخبراء في برمجيات الويب حلاً خاصًا لبرامج الويب يتماشى مع رغباتك.في هذا المقال قدمنا لك معلومات تتعلق بأشهر موقع شراء الكتروني تركي، وكيف يمكنك الشراء من هذه المواقع.

ربما تفيدك قراءة..خدمات تصميم في اسطنبول .. أفضل 8 شركات تساعدك في مشروعك

المصدر| موثوق 

انتقل إلى أعلى