تصميم شعار متجر الكتروني 

تصميم شعار متجر الكتروني .. خصومات مميزة يوفرها لك 3 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء متجر الكتروني السعودية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تصميم شعار متجر الكتروني 

يعد الشعار الجيد أحد العناصر الأساسية لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، أن تكون لافتًا وجذابًا لشعارك هو خطوة مهمة في زيادة الوعي بعلامتك التجارية وإضفاء الطابع المؤسسي عليها، وهنا تأتي أهمية تصميم شعار متجر الكتروني، بالطبع صنع شعار جيد له طرقه وخبراته الخاصة، يمكنك العمل مع مصمم جرافيك محترف وعمل شعار لنفسك، ومع ذلك إذا لم يكن لديك ميزانية كبيرة لهذه العمليات، فمن الممكن أن تصنع تصميمات شعارك الخاصة، في منصة موثوق سنقدم لك أهمية تصميم الشعار.

شعار متجر الكتروني

لكي تصنع شعارك الخاص في المقام الأول، تحتاج إلى معرفة بعض النقاط المهمة، في هذا الدليل، سوف نشارك هذه الحيل معك.

  • شاهد شعارات الشركات في مجال عملك

لتصميم شعار متجر الكتروني يمكنك البدء بفحص شعارات الشركات المختلفة للحصول على بعض الأفكار ومعرفة نوع الشعارات التي تستخدمها الشركات في الصناعة، ما هي الألوان التي يستخدمونها، وما أسلوب الكتابة لديهم، هل تتكون شعاراتهم من عناصر بسيطة أم أنها تستخدم عناصر مختلطة؟

سيبدأ إجراء هذا البحث في إعطائك بعض الأفكار لشعارك الخاص، بالطبع من المهم جدًا أن يكون شعارك أصليًا، أثناء الحصول على الأفكار، يجب أن تحرص على تمييزها وإنشاء تصميم شعار فريد من خلال ربطها بشركتك و بـتصميم متجر الكتروني احترافي.

  • اجعل رسالتك واضحة ولا تنسى

يمكنك أيضًا إضافة رسالتك إلى شعارك. يمكنك أيضًا إرسال هذه الرسالة باستخدام رمز أو عنصر؛ لأن محاولة إرسال هذه الرسالة في نص يمكن أن تجعل من الصعب تذكر الشعار؛ لهذا السبب، يجب أن تعكس الرموز والعناصر التي ستستخدمها في شعارك رسالتك جيدًا، كمثال، يمكننا عرض شعاري Amazon وFedEx. يمتد السهم الموجود أسفل شعار   Amazon من الألف إلى الياء ويعكس رسالة Amazon بأنه يمكنك العثور على أي شيء من الألف إلى الياء، وأيضًا في تصميم شعار فيس بوك.

من المهم أيضًا أن يكون شعارك جذابًا، عندما يظهر شعارك في أي مساحة إعلانية، على موقعك، على وسائل التواصل الاجتماعي، يجب أن يكون المستهلكون قادرين على نقش شعارك في أذهانهم لهذا، مرة أخرى، يجب أن تركز على البساطة وإعطاء رسالتك بوضوح.

  • يجب أن يكون شعارك عاديًا

من المهم أيضًا أن يكون شعارك عاديًا، الرموز والعناصر المعقدة وأساليب الكتابة غير المقروءة ستجعل شعارك صعب الفهم، من المهم جدًا أن يكون شعارك مفهومًا للوهلة الأولى وينقل رسالته، لذلك يجب أن تؤيد البساطة في التصميم.

  • سيؤثر اسم علامتك التجارية وصناعتك على شعارك

ستؤثر الصناعة التي تعمل فيها والخدمات التي تقدمها أيضًا على أنماط الخطوط التي ستستخدمها في شعارك، إذا كنت تبيع منتجات فاخرة ومكلفة، فيمكنك تفضيل عروض الأسعار والخطوط العريضة، إذا كنت تبحث عن مظهر شعار أكثر أناقة وبساطة، فلا يزال بإمكانك استخدام خطوط مسمرة ولكن رفيعة.

إذا كنت تقوم بعمل ممتع وأكثر شيوعًا، فيمكنك اختيار الخطوط بدون مسامير أو خطوط ناعمة؛ نظرًا لأن الخطوط الخالية من علامات الاقتباس أصبحت شائعة جدًا مؤخرًا، فمن الممكن رؤية مثل هذه الخطوط في العديد من القطاعات؛ نظرًا لأنها توفر مظهرًا أبسط، بدأت الشركات والمصممين مؤخرًا في استخدام مثل هذه الخطوط بدون علامات تبويب أكثر. يمكنك أيضًا تجربة هذه الخطوط في شعارك.

  • يجب ألا ينتمي شعارك إلى فترة واحدة

في الآونة الأخيرة، تعتبر التصميمات الشائعة تصميمات بسيطة يتم ذكرها عادةً على أنها تصميمات مسطحة، ومع ذلك، عند عمل شعارك، لا يتم ذلك وفقًا للخصائص الموسمية يجب عليك تصميمه بطريقة قابلة للتطبيق على المدى الطويل، يجب أن تركز على الأيقونات التي تستخدمها، وبالتالي بشكل خاص على الخطوط والرموز التي يمكنك استخدامها لسنوات عديدة.

تذكر أنه يمكن أيضًا استخدام شعارك باللونين الأسود والأبيض.

لن يظهر شعارك فقط على موقع الويب الخاص بك أو على وسائل التواصل الاجتماعي، سيتم تضمين شعارك في منشورات مختلفة أو مستندات فاتورة أو مستندات رسمية أو مصادر مطبوعة مختلفة، في هذه الحالة، يجب أيضًا استخدام شعارك في الطباعة بالأبيض والأسود، عند تصميم شعار مميز، يجب عليك إنشاء بدائل باللونين الأبيض والأسود في اختياراتك للألوان واستخدام هذه الشعارات عند الضرورة.

  • استخدم الألوان التي تخلق التباين

من أجل إبراز شعارك وتمييز العناصر داخل الشعار، يجب عليك استخدام الألوان التي تخلق ألوانًا نحاسية، عند استخدام هذا المفهوم، والذي يشار إليه أيضًا باسم التباين، يمكنك إنشاء هذا التباين باستخدام الألوان التي ستميز بين لون الخلفية والمناطق التي توجد بها رسالتك والنص.

شركة تصميم لوجو

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم شعار متجر الكتروني يمكنك التعامل مع الشركات التالية:

  1. شركة The Ascendant Group

بناءً على الإحالات والمستوحاة من الثقة منذ إنشائها في عام 2004، عملت Ascendant Group مع كبار المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والعلامات التجارية الرائدة في العالم بدءًا من شركات Fortune 500 والشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات في كلا نصفي الكرة الأرضية والشركات الأسرع نموًا، بدءًا من تلك المؤسسات الرائدة ذات المستوى العالمي إلى المؤلفين الأكثر مبيعًا إلى نخبة الرياضيين الذين ينتقلون إلى عالم ريادة الأعمال.

تم منح فريق شركات تصميم لوجو كواحد من أفضل 25 شركة صغيرة للعمل بها، يتمتع فريقها المكون من ما يقرب من 30 متخصصًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا، لديها التزام لا هوادة فيه لتعريف قاموس Merriam “التحرك إلى الأعلى”، وهذا يشمل قدراتنا الداخلية واستراتيجية العميل والتنفيذ.

  1. شركة Generator

مصمم شعارات محترف ووكالة إستراتيجية للعلامات التجارية تصوغ قصص العلامة التجارية، تبتكر هويات قوية ومميزة للعلامة التجارية بناءً على عمليات التفكير التصميمي، إرشادات شاملة لعملية التصميم بأكملها توضح بالضبط ما تحتاجه.

رقمي

واجهة المستخدم/ تصميم Ux  تطوير الواجهة الأمامية/ تصميم التطبيقات/ تصميم الويب/ التفاعل/ النمذجة ثلاثية الأبعاد/ رسم المعلومات/ التصميم التوليدي/ تصور البيانات/ تصميم التطبيق/ النموذج الأولي

جسدي- بدني

البيع بالتجزئة/ تصميم التغليف/ تصميم المنتج/ التصنيع الإضافي/ الطباعة ثلاثية الأبعاد/ تصميم الأحداث والمعارض

التجربة الإنسانية

سرد قصة العلامة التجارية / التفكير التصميمي/ عملية رباعية الأبعاد/ إستراتيجية العلامة التجارية/ أبحاث التصميم/ التوجه الإبداعي/ جوهر العلامة التجارية/ مفهوم التصميم/ تصميم الشعار / الهوية المرئية/ نسخ الكتابة/ تجربة العلامة التجارية/ تطورات التصميم، المولدات لديها هي فرق متكاملة من ذوي الخبرة نشأت في ثقافة متعددة التخصصات لدعم شغف عملك ليتم سماعه وفهمه، مع مجموعة واسعة من الخبرة التفاعلية ومهارات النموذج الأولي التي ستساعدك على تحقيق استثمار قيم مع تجربة علامة تجارية ذات مغزى.

  1. شركة DarkHoney OÜ

افضل شركة انشاء متجر الكتروني وهي شركة استشارية لاستراتيجية العلامة التجارية والتصميم الجديد، مسجلة في إستونيا وتعمل من جميع أنحاء العالم إلى جميع أنحاء العالم، نموذج رشيق لوكالة العلامات التجارية لم تقدمه أي وكالة من قبل.

تقدم DarkHoney ورشة عمل للشركات الناشئة والمديرين التنفيذيين للأعمال مسبقًا لإطلاعهم على أهمية العلامة التجارية وما يحتاجون إليه حقًا قبل المشاركة في بناء علاماتهم التجارية.

دور التجارة الالكترونية في ازمة كورونا

ستتم إضافة عادات جديدة إلى عادات التسوق لدينا بعد الوباء

وفقًا للخبراء، سيحدث “الوضع الطبيعي الجديد” بعد الوباء وسندرك العديد من عادات التسوق التي اكتسبناها خلال الوباء بالطبع، إلى جانب هذه الاحتياجات، سنضيف احتياجاتنا التي ستحدث عندما نعود تدريجيًا إلى طبيعتها، عندما يتم فحص سلوك التسوق للمستهلكين، يتبين أنه يتأثر بثلاث نقاط رئيسية، هؤلاء؛ الاحتياجات الفورية والاحتياجات والسلوكيات الجديدة التي تتغير من يوم لآخر، حدثت سلوكيات مختلفة/ متشابهة في كل مستهلك منذ بدء تفشي المرض والوقت الذي كنا فيه في المنزل، بعد ذلك تمت تسوية الاحتياجات في حوالي شهرين.

وفقًا لبيانات Google Trends لشهر أبريل تم إجراء عمليات البحث حول الطبخ والعناية الشخصية وقضاء الوقت في المنزل وأفكار تزيين المنزل والحصول على حيوان أليف والاستعداد لفصل الصيف، بالنظر إلى نتيجة البحث هذه، على الرغم من أن الناس اعتادوا على الأمر الحالي، فقد بدأوا في وضع خطط للصيف، هذا يدل على أن الاحتياجات الجديدة على الأبواب، وهي من دوافع التجارة الإلكترونية.

هل التجارة الإلكترونية بعد فيروس كورونا تستجيب للطلب؟

وفقًا لخبراء التجارة، ستكون هناك تغييرات في طلب المستهلكين في جميع أنحاء العالم بعد الوباء، خلال الوباء، طورت شركات التجارة الإلكترونية العديد من الحلول المرنة للاستجابة الفورية للعديد من الطلبات الجديدة، استجابة للطلب الجديد الذي قد يحدث بعد الوباء، تحتاج شركات التجارة الإلكترونية إلى تطوير المشاريع وإدارة عملية ما بعد الوباء بشكل صحيح، لتطوير سلسلة التوريد، لتزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات، لتطوير نماذج أعمال جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتقد أن العديد من سلاسل الأسواق الكبيرة والمتاجر المادية، التي شهدت أوجه قصورها خلال فترة الوباء، ستتحول بسرعة إلى التجارة الإلكترونية وتنتقل إلى هيكلة جديدة.

معايير تصميم شعار
معايير تصميم شعار

ربما تفيد القراءة …شركة تسويق الكتروني اسطنبول .. أفضل 7 أماكن تساعدك في مشرؤعك

معايير تصميم شعار

حسنًا، ما هي في رأيك المعايير الأساسية للشعار الفعال؟ دعونا نلقي نظرة على ما يجب أن يكون عليه الشعار الفعال ونتصدر العناوين الرئيسية:

يجب أن يكون الشعار الفعال أصليًا: ولا ينبغي أن يستحضر الشعارات التي سبق استخدامها. على سبيل المثال؛ نظرًا لأن معظم الشركات تستخدم نفس الشعار في صناعة البقالة، فلن يحدث أي تأثير للناس، يتسبب هذا الموقف في عدم وجود العلامة التجارية في الذاكرة. لذلك، فإنه يشير إلى أن الشركات على نفس المستوى مع الجميع، يجب أن يكون الشعار الفعال لا يُنسى: يجب ضمان استمراريته من خلال إيجاد الشعار الذي يعبر بشكل أفضل عن العلامة التجارية أو الشركة، عندما يتعلق الأمر بالتغيير التعسفي للشعارات، وهو أمر مهم للغاية في التواصل مع المستهلك، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بالعلامة التجارية.

يجب أن يكون الشعار الفعال لافتًا للنظر: لأنه يجب أن يكون في الذاكرة، لا ينبغي تفضيل الجمل التي يصعب قولها، إن الشعار البسيط الذي يمكن تذكره عند قوله يسلط الضوء على العلامة التجارية ويجعلها لا تنسى، يجب أن يكون الشعار الفعال قصيرًا قدر الإمكان: فالشعارات التي لا تزيد عن أربع كلمات تكون أكثر فاعلية من حيث الاحتفاظ بالذاكرة، تتبع معظم العلامات التجارية والشركات هذه القاعدة وتوقع المزيد من الشعارات الجذابة.

يجب أن يكون الشعار الفعال طموحًا – يمكنك التقدم بخطوة إلى الأمام بشعار حازم ليتم اختيارك لإحداث فرق بين المنافسين، يجب أن يكون الشعار الفعال واقعياً: من المهم للغاية أن يكون الشعار واقعياً لسوء الحظ، فإن عودة الشعارات غير الواقعية التي لا تتوافق مع العلامة التجارية مخيبة للآمال أيضًا، إن إنتاج شعار غير واقعي ليكون طنانًا يقلل أيضًا من قيمة العلامة التجارية.

في بعض الأحيان، بدلاً من العمل بمفردك، يمكنك العمل كفريق لإيجاد شعار، والقيام بتمارين رياضية للدماغ للعثور على الأفضل، وطرح أفكار جديدة ومثيرة للاهتمام على الطاولة. الفكرة تولد فكرة، في بعض الأحيان يمكنك الإبحار لأفكار جديدة من خلال التقاط دلالات مختلفة من كلمة واحدة لا يمكنك التفكير فيها.

كيفية تسويق شعار
كيفية تسويق شعار

ربما تفيد القراءة …انشاء شركة تسويق الكتروني .. إجراءات مبسطة توفرها لك 7 مؤسسات

كيفية تسويق شعار

ما الذي يجعل الشعار بهذه الأهمية؟

تظهر بعض الأبحاث أن المستهلكين الذين يتبنون الشعار ويحبونه يشعرون بأنهم أقرب إلى العلامة التجارية، لاحظ هؤلاء المستهلكون أيضًا زيادة بنسبة مئوية في سلوكهم الشرائي لتلك العلامة التجارية.

الشعار هو أداة اتصال قوية للغاية للشركات والعلامات التجارية، يتبنى المستهلكون الأفكار التي يجدونها قريبة منهم ولديهم أفكار إيجابية في الشعار، لذلك يجب أن يكون للشعارات محتوى إيجابي، الشعار الفعال والقوي هو ديناميكية لا تزيد فقط من قيمة العلامة التجارية ولكن أيضًا تخلد العلامة التجارية، لذلك لا يمكن إنكار قوة الشعار، وعلى أساسه لا يتحدد سعر تصميم شعار.

إن مواكبة العالم النامي والمتغير وإحداث التغيير في الوقت المناسب أمر مهم للغاية في البيئة التنافسية، التغيير والتجديد يمكن أن يكون صالحًا على أي حال، وكذلك للشعار، بينما يمكن لشعار واحد أن يصاحب الرحلة الكاملة للعلامة التجارية، فقد تكون هناك حاجة أحيانًا إلى شعار جديد في أوقات معينة.

هناك العديد من العلامات التجارية والشركات التي كانت معروفة بشعارات مختلفة في الماضي وأصبحت الآن علامات تجارية دائمة بشعارات مختلفة.

يؤثر الشعار على الانطباع الأول لعلامتك التجارية. في حين أن الانطباع الأول مهم للغاية في جميع الظروف، إلا أن أهميته تزداد أكثر في البيئة التنافسية. تعبّر علامتك التجارية عن نفسها أولاً من خلال شعارك؛ لهذا السبب يجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيار شعار، يجب أن تحرص على ألا يكون شعارك معقدًا للمستهلك.

للأسف، الأفكار التي يؤكدها والشعارات البعيدة عن الموضوع الذي يجب روايته لا يمكن أن تكون دائمة، صحيح أن إنتاج الشعارات له تكلفة، لا ينبغي أن ننسى أن القرار الخاطئ والمتسرع لإيجاد شعار سيقلل أيضًا من قيمة العلامة التجارية.

أتمنى أن تكون قد استمتعت واستفدت من هذا المقال الذي حاولنا الإجابة على سؤال كيف يجب أن يكون الشعار فعالاً، إذا كنت تريد العثور على شعار فعال لعلامتك التجارية، فمن المفيد الانتباه إلى هذه النقاط.

قبل الشروع في الإجابة عن السؤال حول مدى فعالية الشعار، من الأفضل وضع تعريف موجز للشعار بقول “ما هو الشعار”، الشعار هو رسالة أنشأها شخص أو مؤسسة لخلق قيمة للعلامة التجارية.

كم سعر تصميم شعار؟ إنه معيار مهم جدًا أن يتوافق الشعار مع العلامة التجارية وأن يتم تذكره، تحتل الشعارات مكانة مهمة جدًا لكي تظهر بعض العلامات التجارية في المقدمة، غالبًا ما تكون الشعارات التي يمكن أن تحدث فرقًا بين العلامات التجارية والمؤسسات المنافسة ممتعة وغير عادية.

لا يمكننا أن نقول أن كل علامة تجارية أو منظمة لها شعار واحد؛ لأن بعض العلامات التجارية يمكنها استخدام أكثر من شعار واحد، نرى أنه يمكن استخدام الشعار الرئيسي للعلامة التجارية، ويمكن استخدام شعارات منفصلة للمنتجات التي تنتجها العلامة التجارية.

ماذا يعني الشعار الفعال لعلامتك التجارية؟

في نظر الناس، تظل الشركات في الذاكرة أولاً بعلاماتها التجارية وثانيًا بشعارها، لذلك يعتبر الشعار مهم جدا للشركات.

تتمتع الشعارات أيضًا بحصة كبيرة في الوعي بالعلامة التجارية والتسويق والإعلان وعمليات الترويج، يجذب الشعار الجيد الانتباه ويثير الفضول حول العلامة التجارية أو المنتج ويساهم في التذكر.

مواصفات اللوجو الناجح
مواصفات اللوجو الناجح

ربما تفيد القراءة …متجر الكتروني افكار .. أوثق 6 جهات تلبي لك جميع طلباتك

مواصفات اللوجو الناجح

تصميم الشعار مهم لإحداث فرق، تم تصميم تصميمات شعار الشركة والمنتجات بشكل خاص لتبرز في قطاعها، لكي تظهر شركة أو منتج أمام الآخرين، يجب أولاً أن يكون لها شعار يسهل إدراكه ومميزه وفريده ولا يُنسى.

يجب أن يعكس هذا الشعار أيضًا طابع المؤسسة أو المنتج ومعايير الأهلية للمجال (القطاع) الذي ينتمي إليه إلى جانب ذلك، لا ينبغي أن تكون غير جذابة ولا ينبغي أن تذكرنا بنظيراتها.

يجب أن يكون أشكال شعارات مختلفة ناجحة وبسيطة، أهم ميزة مشتركة لجميع الشعارات الناجحة في العالم هي أنها بسيطة، تجذب التصميمات البسيطة والبسيطة الأشخاص؛ لأنهم يستطيعون بسهولة فهم وتذكر ما يُقصد به تقديمه، التصاميم المعقدة والمزدحمة، على سبيل المثال الشعارات ذات الرموز التفصيلية، تشتت انتباه الناس، باختصار، من المهم أن يكون الشعار واضحًا ليتم تذكره تصميم شعار متجر الكتروني .

كما نرى عندما نفحص تاريخ تصميم الشعار، تم رسم الشعارات الأولى بشكل تصويري، ومع ذلك، فإن العلامات التجارية مثل شركة كوداك، التي تم تبسيطها من الماضي إلى الحاضر، هي أيضًا قصة شعار ناجحة في عصرنا، الإدراك البشري وفهم الشعار في عصرنا واضح وبسيط.

يجب أن يكون الشعار الناجح أصليًا، يجب أن يصف الشعار الشركة والمنتج والقطاع الذي يمثله جيدًا، ولكن أيضًا يكون أصليًا، بعض القطاعات أو المناطق بها رموز أو ألوان مضمنة.

على سبيل المثال، استخدام اللون الأحمر في شعارات الصيدليات، وشخصية ثعبان في شعارات الرعاية الصحية، وشخصية نسر في المنظمات العسكرية، حتى في هذه المناطق، يجب تصميم هذه الرموز والألوان النمطية بطريقة لا تذكر بشعار آخر؛ لأنه حتى لو كان الشعار تصميمًا ممتعًا، فإنه ليس شعارًا جيدًا إذا كان يثير شيئًا غير مرغوب فيه.

يجب أن تكون طويلة الأمد، تم تصميم شعار كولا، وهو أحد الشعارات المهيمنة في العالم، في عام 1886 بواسطة فرانك روبنسون، محاسب مبتكر المشروب جون بيمبرتون؛ لأن خط يد روبنسون كان جميلًا، قام بتصميم شعار Coca Cola، الذي لم يتغير حتى اليوم، بخط يده، تم تصميم Logo لإضفاء شعور “لذيذ ومنعش”، يستمر Logo في تحدي سنوات من خلال هيكله الجمالي والبسيط.

شعار ديزني هو إنه شعار يحمل شركته منذ سنوات عديدة، وهو مصمم بأحرف رشيقة تعكس التدليل الطفولي.

على مصمم لوجو محترف أن يعي أنه يجب أن يكون الشعار ثابتًا بالنسب وليس بالحجم؛ نظرًا لأنه سيتم استخدام الشعار بأحجام مختلفة في كل منطقة حيث سيتم استخدامه، يجب أن يكون له أبعاد تبدو جيدة في كل حجم.

على سبيل المثال، يجب أن تحافظ على نفس التأثير على القلم، على كسوة المبنى، تغيير نسب الشعار توسيعه أو تقليصه أو تشويهه سيغير التأثير بالكامل وربما يجعله يبدو قبيحًا، مع الأخذ في الاعتبار أن مثل هذه المشاكل ستواجه، لا ينبغي تصميم الشعار ليس عريضًا جدًا ولا طويلًا جدًا أثناء مرحلة التصميم، الشعار يجب أن يكون “قابلاً للقراءة” في العديد من الأسطح والأحجام المختلفة، من التلويح بالأعلام، وأبواب السيارات، وعلامات الاتجاه، وبطاقات العمل إلى القمصان، هذه هي أهم ميزة لشعار ناجح.

يجب أن يكون الشعار الناجح قادرًا على التعرف على العمر، من وجهة النظر هذه، يمكن إجراء مراجعات صغيرة على تصميم الشعار لمواكبة العصر.

يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الخطوط والأنماط أثناء تصميم لوجو مميز، ومع ذلك، لا يلاحظ الجميع الشعارات التي تضررت من حيث بنية الحروف وتوازن الكتابة، ولكن يمكن أن يكون لها تأثيرات سيئة للغاية، كما أنه من المهم جدًا أن تكون مباني الشارع قوية وجميلة ومتناغمة، يجب أن يكون مقروءًا ويجب ألا يكون مزينًا بخطوط غير ضرورية ويجب ألا يكون مصورًا مع الحرص على خلق أصالة في الشعارات هنا.

في تصميمات الشعار التي نشاهدها، لا علاقة لها بالمنتج ولا بالفكرة وهي مصممة فقط للزخرفة، على الرغم من عدم الامتثال لتعريف الشعار ومعاييره، فقد تواجه مشكلات الطباعة أيضًا في اختيار الخطوط الدقيقة والألوان.

في هذه المقال قدمنا لكم معلومات حول تصميم شعار متجرك الإلكتروني تصميم شعار متجر الكتروني .

ربما تفيد القراءة …شركات انشاء متجر الكتروني .. 4 أماكن موثوقة تلبي لك رغباتك

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى