شركة تسويق الكتروني اسطنبول

شركة تسويق الكتروني اسطنبول .. أفضل 7 أماكن تساعدك في مشرؤعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركة تسويق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة تسويق الكتروني اسطنبول

خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا تعتبر اليوم من أهم وأفضل الخدمات، خاصة في ظل زيادة المشاريع والأنشطة في جميع الدول العربية، ومن ثم أصبحت شركات التسويق الإلكتروني موضع بحث واهتمام كثير من الناس، وسوف نعرض فى هذا المقال كل ما يخص شركة تسويق الكترونى اسطنبول، فمن خلال منصة موثوق سوف نسرد كل ما يخص خدمات التسويق الالكتروني، وتكاليف إنشاء المشروع.

شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

الإنتاج التجاري للأعمال الرقمية والأعمال التجارية عبر الإنترنت بيع المنتجات التي يمكنك تحقيقها من خلال عملك، هذه هي مرحلة النمو ويسمى أيضًا التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الإلكتروني، تخطيط التسويق هو كل شيء عن بناء الأعمال، ووضع الخطط، وبدء عمل تجاري راسخ مع الأهداف والحفاظ عليه، التسويق عبر البريد الإلكتروني، والتسويق التجاري، والإعلام، والجانب العربي والعربي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وإعلانات الأعمال التجارية عبر الإنترنت، والتسويق عبر البريد الإلكترونى، وفيما يلى شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني فى اسطنبول:

  1. AMOTARGET TRADE CO لـ AMOTARGET TRADE CO هي مزود خدمة تم تأسيسه في عام 2018 وتعمل في مجال التسويق الإلكتروني في اسطنبول، ومقرها في تركيا.
  2. TURKEYPOTENTIAL هي شركة مصنعة/منتجة وتعمل في مجال المعارض والتنظيم والمعدات وكذلك في مجال التسويق عبر الإنترنت لـ Facebook في اسطنبول ومقرها في اسطنبول، تركيا.
  3. PIXIU DIGITAL Corporation PIXIU DIGITAL هي مزود خدمة وتعمل في مجال التسويق عبر الإنترنت وكذلك في الصناعات وكمصمم ويب يقع في اسطنبول، تركيا.
  4. A2A DIJITAL، A2A DIJITAL، هو مزود خدمة ويعمل في مجال التسويق عبر الإنترنت. كما أنه يعمل في مجال إنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية. تحسين مواقع الويب من أجل أداء أفضل لمحركات البحث (SEO) حملة إعلانية على إعلانات Google وحملة إعلانية على Facebook تقع في إسطنبول، تركيا.
  5. NERD E MARKETING Corporation، NERD E MARKETING، هي مزود خدمة وتعمل في مجال التسويق عبر الإنترنت. تعمل أيضًا في مجال التسويق الإلكتروني، هي أفضل شركة تسويق تقيس وتحلل الزوار واستراتيجيات التسويق الإلكتروني والتسويق عبر الإنترنت واستشارات التسويق عبر الإنترنت وتقع في اسطنبول، تركيا.
  6. INTENSE MEDYA من INTENSE MEDYA هي الشركة المصنعة/المنتجة وتعمل في مجال وكالات الدعاية والإعلان. تنشط الشركة أيضًا في مجالات المرشحات الكهروضغطية والإعلان عبر الإنترنت والتسويق المباشر الموجود في اسطنبول، تركيا.
سعر التسويق الالكتروني
سعر التسويق الالكتروني

سعر التسويق الالكتروني

تتفاوت أسعار التسويق الإلكتروني وفيه العديد من الباقات مما جعلني في حيرة من أمري في اختيار شركة أتصل بها للترويج لمنتجاتي، وأثناء البحث عن شركة تسويق للتواصل معها طور فكرة جيدة عن مجال واعد.

حزم التسويق الإلكتروني: يعتمد الاختلاف في أسعار حملات التسويق الإلكتروني على خدمات التسويق الإلكتروني المقدمة، لذلك يجب معرفة الحزم التي تتضمن خدمات التسويق قبل البدء في الموافقة عليها، بشرط أن تقوم كل حملة تسويقية بالخطوات التالية: –

  • حزم التسويق الإلكتروني تحديد فهرس إعلان مستهدف لتحسين تحديد الخطوة الأولى التي تحتاج إلى توضيح من جانب العميل كما يتضمن الكثير من المعلومات حول: طبيعة المنتج أو الخدمة أو المشروع، الشرائح المستهدفة، أهداف الحملة المتوقعة والأدوات والقنوات المناسبة.

الاستهداف: المرحلة التي يتم فيها استهداف الفئة المناسبة من خلال الرسائل التسويقية، ودورة التسويق الإلكتروني في اسطنبول التي تم استخدامها في تلك المرحلة: إعلانات Google و Facebook و Instagram و Twitter.

الإعلان: هذه هي مرحلة التحضير للحملة، والتي يجب أن تتم بشكل جيد من حيث إعداد منصات التواصل الاجتماعي لاحتياجات الحملة التسويقية، وتصميم الإعلانات، واختيار الرسائل المناسبة، وإنشاء الميزانية المناسبة للحملة، واختيار التوقيت المناسب، والبدء الحملة في قنوات التسويق المختلفة. أظهر قيمة المنتج للعميل وعدد المشاكل التي سيحلها والأسباب التي تحفز العملاء على شراء المنتج منك وليس من الآخرين عبر رسائل قصيرة وبسيطة، وفي السطور التالية سنزودك بـ مبررات التسويق الإلكتروني.

  • القياس: يحدد مدى نجاح الرسالة التسويقية في الوصول إلى العملاء.

التحسين هي المرحلة التي يتم فيها تتبع العناصر المستخدمة في التسويق الرقمي.

أفضل الطرق للتسويق عبر الإنترنت يمكن للاستراتيجيات التالية، إذا تم استخدامها بشكل صحيح، زيادة حجم مبيعاتك بشكل يفوق الخيال.

خدمات شركات التسويق الالكتروني

أتاح التسويق الرقمي للشركات الصغيرة والكبيرة الوصول إلى العملاء من جميع أنحاء العالم، إلا أنه أصبح من المستحيل الوصول إلى هؤلاء العملاء من خلال التسويق التقليدي. للتسويق الإلكتروني الكثير من الفوائد. يقدم هذا المقال الخدمات الأساسية السبعة للتسويق الإلكتروني لمشروعك أو علامتك التجارية ويشرح الأدوار الأساسية التي يلعبونها في زيادة المبيعات والوعي بالعلامة التجارية.

1.الإعلانات المدفوعة هي أنواع من الإعلانات تعتمد على شراء حركة المرور على الإنترنت. هناك عدة أنواع من بينها التسويق عبر محركات البحث، حيث يدفع المعلن لمحركات البحث لعرض منتجاته أو موقعه في النتائج الأولى مع نتائج المحرك مع بعض الكلمات التي يستخدمها عملاؤهم.

هذا النوع يختلف عن زوار محرك البحث ولكن بطريقة مجانية فيما يعرف بـ SEO. يُعرف أيضا أحد أنواع الإعلانات المدفوعة أيضًا باسم الدفع لكل نقرة، حيث يدفع المعلن مقابل النقرات التي تحصل عليها روابط مواقع الويب الخاصة به. هناك أيضًا أنواع مختلفة أخرى من الإعلانات المدفوعة التي تظهر على نفس منصات الوسائط الاجتماعية، مثل: B. PPV أو الدفع مقابل الظهور أو الآراء.

يعتبر الإعلان المدفوع، وخاصة من خلال محركات البحث، من أقدم استراتيجيات الإعلان في التسويق الرقمي على الرغم من هذا العصر، إلا أنها من أكثر خدمات التسويق الإلكتروني فعالية لتنمية أعمالك. إذا كان من الفعال بالنسبة لك، صاحب العمل، أن تضع إعلانك أمام العملاء الذين هم بالفعل متحمسون ومستعدون للشراء في الوقت المناسب، فهذه ميزة قد لا توفرها لك معظم طرق الإعلان المدفوعة الأخرى.

لذلك، يبلغ الإنفاق السنوي على الإعلانات بواسطة محركات البحث وحدها حوالي 95 مليار دولار سنويًا. الإعلان المدفوع له أساسيات وقواعد لاستخدام هذا النوع من التسويق، ادرس أو أن تصبح خبيرًا أو استخدم الخدمات الإعلانية المدفوعة في قسم خدمات التسويق الإلكتروني على موقع خمسات.

  1. خدمات التسويق عبر الفيس بوك انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي في عصرنا هذا إلى انتشار لا يخفى على أحد. بدلاً من ذلك، نادرًا ما تجد شخصًا لا يستخدمه. بالتزامن مع هذا الانتشار، تستخدم الشركات والشركات وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق منتجاتها والوصول إلى الشرائح المستهدفة. مثلما يتربع موقع Google على قمة الهرم الإعلاني من خلال محركات البحث، يتصدر Facebook عرش التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ربما تفيد القراءة…شروط فتح شركة تسويق .. أفضل 5 شركات تخدمك في طلبك “أونلاين”

يمكننا تقسيم التسويق عبر Facebook إلى قسمين: الأول هو الإعلانات المدفوعة التي تمثلها PPC و PPV، والتي أشرنا إليها سابقًا. والثاني هو التسويق المجاني الذي يتم بدون دفع مقابل تنفيذ Facebook، ولكن قد تضطر إلى الدفع لشخص ما مقابل تشغيل العمل على حساباتك وصفحاتك على Facebook، لذلك فهو ليس مجانيًا بالمعنى الحرفي للكلمة.

على الرغم من فعالية التسويق عبر Facebook، قد لا تتمكن العديد من الشركات من تحقيق نتائج مهمة. ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم وجود إستراتيجية عمل فعالة يتم اتباعها وتنفيذها بعناية، حيث أن معظم الأنشطة التجارية، وخاصة الصغيرة منها، تترك جزء التسويق على Facebook في الحال وتعمل بشكل عشوائي.

  1. يوتيوب التسويق: يوتيوب ليس مجرد موقع فيديو عادي، فهو ثاني أكبر موقع في العالم بعد جوجل، وهو أول محرك بحث في العالم يبحث عن الفيديوهات. لدى YouTube أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا، وبغض النظر عن إمكاناتك أو نشاطك أو علامتك التجارية، فمن الخطأ ألا يكون لديك حضور قوي على YouTube، لأن الفرصة عظيمة جدًا لاستخدام YouTube في تسويق منتجاتك وتحسين تواجد علامتك التجارية، وحتى زيادة المبيعات بتكلفة منخفضة جدًا مقارنة بطرق التسويق الأخرى، وتكون النتائج أكبر بكثير بسبب قدرة مقاطع الفيديو على الإقناع . أفضل من أشكال المحتوى الأخرى. تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من 90٪ من المتسوقين يكتشفون منتجات وعلامات تجارية جديدة عبر YouTube.
  2. التسويق عبر الانستغرام يعتبر تطبيق انستجرام ثاني أكثر منصات التواصل الاجتماعي فاعلية ونشاطًا بعد فيسبوك، حيث يتجاوز عدد المستخدمين النشطين شهريًا مليار مستخدم، أكثر من 71٪ منهم من الشباب بمتوسط عمر أقل من 35 عامًا. لذلك إذا كان عملك مستهدفًا للفئة العمرية ولم تهتم كثيرًا بالتسويق عبر Instagram، فإنك تضيع الكثير من الفرص على نفسك. ابحث الآن في قسم خدمات التسويق الإلكتروني على Five for Instagram services التي تساعدك في بناء سمعة وقوة علامتك التجارية أو مشروعك، الأمر يستحق ذلك حقًا.
  3. تحسين محركات البحث (SEO) يشير مصطلح تحسين محرك البحث، أو ما يعرف بـ SEO، إلى العمليات التي تؤدي إلى الوصول إلى زوار محركات البحث مجانًا. يعتبر مصدرًا قويًا جدًا للزوار ويحقق مبيعات مجانية، ويلعب محرك البحث جوجل دور الأب الروحي من حيث الحصول على الزوار من تحسين محركات البحث.
  4. التسويق عبر Snapchat. ازداد استخدام تطبيق Snapshot بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تجاوز عدد المستخدمين النشطين يوميًا 210 مليون مستخدم، معظمهم من المراهقين والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا. وبالتالي، فإن Snapchat هو الهدف الأول للمراهقين، حيث يتقدم على Facebook و Twitter وحتى Instagram، حيث يحتل المرتبة الأولى في العالم في عدد المستخدمين المراهقين، وفقًا لرقم 2018 الذي نشرته Globalwebindex، يكتشف 4 من كل 10 مستخدمين Snapchat العلامات التجارية بفضل دعم المؤثرين والمشاهير. عندما يقوم أساس تسويق Snapchat على التأثير والشراكة معهم لتقديم المنتجات بطريقة طبيعية، ويستخدمونها أو يعينونها دون الحاجة للتسويق المباشر، لذلك إذا كانت علامتك التجارية تستهدف شريحة العملاء نفسها، فمن الخطأ ألا تكون على منصة Snapchat. ستجد في قسم خدمات التسويق الإلكتروني العديد من الخدمات المتعلقة بالتسويق على Snapchat، والتي يمكن أن توفر لك الدعم الكامل لمساعدتك على بناء الوعي بعلامتك التجارية وزخم المبيعات.
  5. تسويق المحتوى يعتبر تسويق المحتوى من أكثر الطرق فعالية للترويج للأعمال التجارية، ويستخدم نصف المسوقين المحتوى للوصول إلى عملائهم. يشمل توسيع نطاق تسويق المحتوى أنواعًا مختلفة من المحتوى النصي، مثل المنشورات أو المنشورات أو التغريدات، بالإضافة إلى المحتوى المرئي الذي يتم تمثيله في مقاطع الفيديو والمحتوى التصويري والمحتوى الصوتي، والمعروف باسم البودكاست.

مكاتب تصميم في اسطنبول

هناك عدد كبير من الشركات في اسطنبول تصمم مواقع على شبكة الإنترنت. ويرجع ذلك إلى ارتفاع الطلب على المنتجات التركية ونرى أن الكثير من النساء يفضلن التسوق في Talcia بسبب جودتها العالية وخاماتها الممتازة وأسعارها المعقولة، ومن المعروف أن الصناعات التركية تتفوق على معظم الصناعات الأخرى.

 هناك أيضًا العديد من التجار والمستوردين الذين يسافرون إلى تركيا خصيصًا لشراء وبيع المنتجات التركية في بلادهم، ولكن ليس لدى الجميع فرصة السفر إلى تركيا وقد ظهرت هنا مجموعة كبيرة من سلاسل الإنترنت هنا مواقع على الإنترنت تبيع أفضل تركيا وتركيا . اجمل المنتجات التركية. فقط مكانك يمكنه طلب هذه المنتجات.

 ومع ذلك، من أجل فتح متجر إلكتروني أو موقع إلكتروني شخصي، يجب عليك أولاً الحصول على الترخيص الذي يسمح لك بفتح الموقع، ثم الاتصال بأحد خبراء الشركة في مجال التصميم الإلكتروني من أجل إنجاح موقع الويب الخاص بك. ومن أشهر الشركات التي تبني المواقع:

  • تعد Point Media Point واحدة من أكبر الشركات وأكثرها شهرة في تركيا. تصمم مواقع ويب منظمة بشكل جميل وجذابة وسهلة الاستخدام للعملاء والمستخدمين، وتدعم لغات متعددة، بما في ذلك عدد كبير من مهندسي التصميم المهرة، ولديها خطط واستراتيجيات لتنظيم موقع الويب الخاص بك وإنجاحه، تمتلك الشركة خدمة تصميم مواقع الويب وتقدم لموظفيها تدريبات خاصة لتدريبهم على العمل الاحترافي والإبداعي في مجال تصميم المواقع.
  • دليل اسطنبول

هي واحدة من أفضل شركات تصميم المواقع في تركيا، والشركة من الشركات التي لديها العديد من الخصومات والعروض الترويجية على مدار السنة وتخفض أسعارها بشكل كبير على مدى عدة أشهر في السنة وكذلك معظم أصحاب الأعمال الكبيرة. قامت المواقع التركية باختبار هذه الشركة، ليس فقط في تصميم الشركات الكبيرة ولكن أيضًا في تصميم المشاريع الصغيرة، إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب لبيع المنتجات، فنحن نوصي بهذه الشركة.

اسعار تصميم المواقع في تركيا
اسعار تصميم المواقع في تركيا

اسعار تصميم المواقع في تركيا

كثير من الناس الآن في طريقهم إلى إنشاء مواقعهم الخاصة لأنه يوجد الآن ما يقرب من 2 مليار موقع، وقد زاد عددها بشكل كبير بسبب الأهمية الكبيرة للموقع. وبالتالي، من المؤكد أن كل صاحب عمل على وجه الخصوص يحاول إنشاء موقع الويب الخاص به. وفكر في كم سيكلفك هذا الموقع وسترى أنه من السهل الإجابة على هذا السؤال حول تكلفة إنشاء موقع ولكن من الصعب الحصول على بيانات دقيقة عن سعر بناء الموقع لأن كل موقع فريد من نوعه، يعتمد مشروعك وتكلفتك على العديد من العوامل ومع ذلك، سنحاول إرشادك في بعض النقاط الأساسية لتحديد تكلفة إنشاء موقع ويب والتنفيذ، تختلف باختلاف مدى تعقيد أو بساطة متطلباتك.

ربما تفيد القراءة…تأسيس شركة تسويق الكتروني.. أفضل 9 خبراء جاهزون لمساعدتك

نوع الموقع: يعتمد السعر كثيرًا على نوع الموقع الذي تقوم ببنائه. يعد إنشاء مدونة بسيطة أرخص من إنشاء متجر عبر الإنترنت، كما أن إنشاء موقع ويب لشركة كبيرة يعد بالتأكيد مكلفًا للغاية لبدء نشاط تجاري متوسط  أو صغير لأن شركة صغيرة لديها موقع ويب يحتوي على صفحات أقل وعدد أقل من المؤسسات الكبيرة جدًا.

المجال والاستضافة: تحتاج جميع مواقع الويب إلى استضافة وعنوان يمكنك الوصول إليه. هناك العديد من الشركات والمواقع التي تقدم خدمات الاستضافة بأسعار مختلفة جدًا اعتمادًا على مزايا الاستضافة وحجمها.

الإنشاء والتصميم والتطوير: تصميم الويب لا يهدف فقط إلى الحفاظ على الأجزاء والعناصر الأساسية للموقع، ولكن أيضًا لتجميعه. إذا كنت معتادًا على طريقة تطوير هذه العناصر وإعدادها، فهذا جيد بالتأكيد.

ارباح التسويق الالكتروني

من الواضح أن التسويق عبر الإنترنت ليس مهمة سهلة، والسبب وراء دخولنا إلى هذا العالم من المسوقين “المخضرمين” الذين يروجون باستمرار لعروضهم من أجل الحصول على الرؤية واختراق الجمهور هو الغموض بفضل لاعب رئيسي: Google، الخوارزميات. مع وجود أكثر من 200 عامل تصنيف مخفي في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، فقد حير العمل لأكثر من عقد.

خوارزميات Google الرئيسية والميل إلى إخفاء البيانات في الطبقات المظلمة ليست شيئًا جديدًا. ومع ذلك، فإن فهم التسويق عبر الإنترنت مطلوب فقط لأن هذه الأفكار هي جوهر كل نشاط وتتجاهل الآن وسائل التواصل الاجتماعي وأشكال التسويق الأخرى. تقدم Keyword SEO حركة مرور غير محدودة على الشبكة.

كلما تعلمت وفهمت المزيد عن مُحسّنات محرّكات البحث، وكلما زادت الخطوات التي تتخذها للتعرف على هذا النظام المربك والمعقد، زاد احتمال ظهوره في نتائج البحث بشكل طبيعي. دعنا نواجه الأمر، البحث المجاني مهم في التسويق عبر الإنترنت. ومعظم الناس ليس لديهم ميزانيات إعلانية ضخمة وجهل. باستخدام مغناطيسات الرصاص، انقر فوق الصفحات وأضواء المبيعات، فإن الرؤية أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

إذا كانت حركة المرور لا توجد قيود تقريبًا على موقعك على الويب أو مدونتك، فيمكنك تجربة مبادرات العديد من شركات التسويق الإلكتروني في تركيا. بدون هذه الزيارات، سيتعين عليك إنفاق الأموال على الإعلانات باهظة الثمن قبل أن تتمكن من تحديد فعالية العطاءات التي اكتشفتها. CPA الخاص بك، وهما شيئان أساسيان لتنمية الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

هل التسويق الرقمي مربح، لماذا لا؟ لطالما رسم الناس السعي وراء السعي، وكل هذا في طريقه لوضع حد لتحسين حياتنا، من الواضح أن راحة الإنترنت في هذا المجال كانت مصدر قلق كبير حتى قبل ثلاثة عقود. تخيل الناس وضعنا الحالي، قامت الشركة باستدعاء كل شيء عند الطلب، مع القدرة على التواصل والقيام بالأعمال التجارية على الفور في الوقت الفعلي بوتيرة مذهلة في أفضل الأوقات.

ربما تفيد القراءة…افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية .. قائمة أماكن تساعدك “أونلاين”

متخصص في التسويق الالكتروني

نذكر في هذا المقال أفضل شركات البرمجيات والتسويق الإلكتروني في تركيا، بسبب التوسع العلمي والتوسع في العديد من المجالات المختلفة في تركيا، لذلك يجب مناقشة التطور في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص تعمل العديد من الشركات في مجال البرمجة الإلكترونية.

تختلف شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني من حيث الخدمة والجودة من حيث الجودة والسعر، وتختلف المواصفات الفنية للموقع الالكترونى في تخصصاتها، فبعضها متخصص في برمجة الويب، والبعض الآخر متخصص في برمجة الويب التسويق في تركيا وبعض شركات برمجيات الألعاب الإلكترونية.

  • أفضل شركات الإلكترونيات في تركيا
  1. شركة Scramblebit لبرمجة المشاريع في إسطنبول

 Scramble Beat هي واحدة من أفضل شركات سوشيال ميديا في اسطنبول، وهي رائدة في صناعة البرمجة ليس فقط في اسطنبول ولكن في تركيا والعديد من البلدان الأخرى لتقديم جودة عالية.

هناك العديد من خدمات البرامج لـ Scramble Beat، بما في ذلك:

  • تصميم الموقع.
  • تصميم تطبيقات الموبايل.
  • العاب الكترونية.
  1. شركة ترميز في اسطنبول.

 يتم قبول رمز التكنولوجيا في أفضل المتاجر عبر الإنترنت في تركيا، وتقدم الشركة العديد من الخدمات منها: تصميم مواقع انترنت في اسطنبول بأشكال مختلفة في اسطنبول، تكنولوجيا الحصول على الكود، خدمات التسويق الإلكتروني، برمجة تطبيقات iPhone، برمجة تطبيقات Android، البرمجة ألعاب الخدمات خدمات الفيديو والتسويق الإلكتروني والبرمجة والتخطيط الكوكبي.

  1. شركة Yarinajans

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني اسطنبول تعمل على تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم مواقع الويب في تركيا – اسطنبول، تقدم Yarinajans العديد من خدمات تصميم الويب وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول.

  1. شركة Akagon

 أثناء إعداد هذا المقال، وجدنا أن لدى AKGN العديد من خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك:

  • CMM Council.
  • خدمات الرسومات وتصميم الويب.
  • خدمات المساعدة لتصميم الويب.
  • خدمات التحليل والتخطيط والاختبار.
  • خدمات الإقامة.
  • خدمات تعليمية.

في الختام نكون قد سردنا كل ما يخص التسويق الالكتروني في اسطنبول، بالإضافة إلى دليل الشركات في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة…شركة تسويق الكتروني في جدة .. خبراء الخدمات الاحترافية

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى