الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / من الخبراء : أفضل مكتب استيراد بيجامات تركى

من الخبراء : أفضل مكتب استيراد بيجامات تركى

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيجامات تركى من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكتب استيراد بيجامات تركى

تتميز الأسواق التركية بالتعدد والتنوع في الأذواق، لذلك نجد أكثر من مكتب استيراد بيجامات تركى ، يقدمون كل خدمات البيع والاستيراد للدول الأخرى، وهناك أكثر من ماركة للبيجامات التركي، وفيما يلي عرض لكثير من التفاصيل الخاصة باستيراد بيجامات تركي وكيفية شراءها أون لاين, تابع معنا المقال التالي.

مكاتب استيراد بيجامات تركى
مكاتب استيراد بيجامات تركى

مكاتب استيراد بيجامات تركى

تتميز تركيا بوجود العديد من المكاتب لاستيراد الملابس والبيجامات التركية المميزة، ومن بين تلك المكاتب ما يلي:

ربما تفيدك قراءة : تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

  • شركة العليا

تبيع الشركة موديلات تركية جديدة صنعت خصيصا لها، ويتم استيراد الملابس منها للدول العربية لعرضها في الأسواق المختلفة.

  • شركة الأحلام التركية

الشركة متخصصة في تقديم الملابس النسائية بالجملة والتجزئة وكذلك الملابس المنزلية ولها فرع في اسطنبول، تركيا، وهي من أفضل بائعي بيجامات تركى بارخص الاسعار.

  • NAG

وهي من أشهر الشركات المصنعة للملابس النسائية ولها فروع عديدة في تركيا. كما ترفع شعار الحفاظ على البيئة، وقد أسستها المصممة الشهيرة Nigella Juvenis.

حازت المصممة على جائزة العام الأوروبية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، كما تم اختيارها مؤخرًا لبرنامج Goldman Sachs، الذي يدعم سيدات الأعمال في جميع أنحاء العالم.

تم تصنيفها كواحدة من أشهر ماركات الملابس النسائية التركية، وتمثل تركيا دوليًا في مجال الموضة، وتم اختيارها لتمثيل ITKIB ومؤسسة United Cultures.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بيجامات نسائية من تركيا .. أرقى الموديلات من 14 متجر

عناوين مصانع البيجامات في تركيا

تتمتع تركيا بتواجد عدة مصانع عالمية في إنتاج الملابس والمنسوجات بشكل عام، ومن ضمن تلك المنسوجات البيجامات التركي المميزة، ولعل أفضل المصانع هناك هي.

  • شركة سوبريم

تبيع الشركة موديلات تركية جديدة صنعت خصيصا لها، ويتم استيراد بيجامات تركي جملة بسعر المصنع منها إلى الدول العربية لعرضها في أسواق مختلفة.

  • شركة الأحلام التركية

تتخصص الشركة في توفير بيجامات تركية حجم كبير والتجزئة وكذلك الملابس المنزلية ولها فرع في اسطنبول بتركيا وهي من افضل بائعي البيجامات التركية بأرخص الاسعار.

تذمر

وهي من أشهر الشركات المصنعة للملابس النسائية ولها فروع عديدة في تركيا. كما أنها ترفع شعار الحفاظ على البيئة، وقد أسستها المصممة الشهيرة Nigella Juvenis.

حازت المصممة على جائزة العام الأوروبي لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات وتم اختيارها مؤخرًا لبرنامج Goldman Sachs ، الذي يدعم سيدات الأعمال في جميع أنحاء العالم.

تم تصنيفها كواحدة من أشهر ماركات الملابس النسائية التركية ، وتمثل تركيا دوليًا في مجال الموضة ، وتم اختيارها لتمثيل ITKIB و United Cultures.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى لبنان .. 6 جهات تساعدك في التخطيط

وعند الاستيراد من تركيا يجب أن يعرف الأول ما يلي:

أولاً، يجب تحديد نوع البضائع المراد استيرادها.

  1. ثم يجب اتخاذ قرار بشأن الشركة أو المصنع الذي يتم التعامل معه، ويمكن البحث في الإنترنت عن الشركات والمصانع ذات السمعة الطيبة، ثم الكتابة إلى العديد من هذه الشركات ومعرفة عروض كل منها.
  2. مقارنة بين كل عرض واختيار العرض الذي يناسبك من حيث جودة المنتج وسعره.
  3. مطابقة الشركة بالصور الفوتوغرافية للمنتج، وكذلك التحديد، لأنه مع زيادة الكمية يمكن تخفيض السعر، وقبل الاتفاق على أي شيء يطلب من الشركة عبر مواقع البيع بالجملة التركية إرسال عينات من أجل فحصها جيدًا لضمان جودة المنتج.
  4. قبل توقيع أي عقد، من الضروري التأكد من وجود بعض البنود في العقد التي تضمن الحقوق، بما في ذلك أن الشركة ملزمة بإرسال بضائع من نفس جودة العينات، وإذا لم تفعل ذلك، فإنها تتحمل العقوبات، و يلتزم بتاريخ معين لشحن البضائع وأي تأخير يكلفه غرامات مادية.

مستوردين بيجامات تركى

يمكن استيراد البيجامات التركي من خلال الشراء والاستيراد عبر الإنترنت أون لاين، فهي وسيلة مريحة وتوفر الكثير من الوقت والجهد، ولكن عليك معرفة أهم مواقع شركات بيع البيجامات أون لاين.

  • باتي جديد

هو موقع بيجامات تركية كما يحتوي المتجر على قائمة غنية من قطع غيار وإكسسوارات الأزياء التركية سيدات ورجال مع مجموعات من ملابس الكابلات المتشابهة والملابس ذات المقاسات الكبيرة بأسعار تبدأ من 20 ليرة تركية بما يعادل 11 ريال سعودي مع توافر فريق دعم يتحدث العربية والقدرة على التنقل في الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والإنجليزية، مع توفر الشحن لجميع البلدان تقريبًا.

  • مودانيسا

ستاندات عربية رخيصة: مودانيسا موقع تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر كما يضم قسمًا آخر لشراء بيجامات تركية اون لاين.

  • أدل

هو موقع تسوق للنساء التركيات يقدم مجموعة من الملابس والاكسسوارات النسائية الرائعة ، ويتميز المتجر بتوافره باللغتين الإنجليزية والتركية مما يسهل عملية الشراء ويتميز بأسعار مغرية للغاية عرضت، حيث وجدنا أن أسعار الملابس تبدأ من 19 ليرة تركية أي. حوالي 5.14 دولار أمريكي وحوالي 19.27 ريال سعودي بناءً على أسعار الصرف الحالية والدفع الآمن عن طريق بطاقات الائتمان.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

اماكن بيع بيجامات تركى بالجمله
اماكن بيع بيجامات تركى بالجمله

اماكن بيع بيجامات تركى بالجمله

تحتل تركيا المرتبة الثامنة عالميًا بين الشركات التركية الموردة للملابس في تصدير المنسوجات والمرتبة الرابعة في تصدير الملابس الجاهزة بجميع أنواعها ، وتعد من أشهر ماركات الملابس التركية التي تلبي الطلب. في الدول العربية هي Defect و Koton و LCYukiki.

شركات بيجامات تركية

هناك كثير من الشركات والماركات التي تنتج البيجامات التركي المميزة، وتنافس في الأسواق بشكل كبير ومن تلك الماركات والشركات.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. جهات تساعدك في الاجراءات

ماركات بيجامات تركية

  • بنتي:

من أهم وأشهر الماركات في تجارة اللانجري وتقدم شركة (بنتي) تشكيلة واسعة من ملابس النوم وملابس السباحة والجوارب وغيرها من الأقطان المنزلية.

  • كولزيون

إذا كنت من محبي السفر، فإن مجموعة Colezion تقدم عددًا كبيرًا من الملابس ذات الطابع الفريد في أحدث الاتجاهات.

كما توجد بعض المصانع لهذه العلامة التجارية التركية خارج تركيا حيث أنها من أشهر الماركات العالمية لعرض وتصنيع ملابس السفر على وجه الخصوص.

  • الماركة Vakko

تعد Vakko من أشهر الماركات التركية التي تسعى جاهدة لتقديم أحدث صيحات الموضة والملابس المتنوعة والمتجددة في تصاميمها، ويمكنك الحصول على بيجامات نوم من تركيا مميزة جدا من فاكو.

يقدم ملابس للرجال والنساء بتصميمات فردية للغاية وأقمشة أنيقة للغاية.

وختاما: مكتب استيراد بيجامات تركى ما يميز تركيا عن غيرها في استيراد الملابس، كثير من التفاصيل التي قد ناقشنها في المقال، ولعل أبرزها تواجد العديد من شركات الاستيراد، ورقي الأذواق التركية وجودة الخامات والعديد من المميزات.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع للملابس في تركيا

مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن …